قناة برشلونــة الإخباريــة .

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

الجزائري05

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
8 فيفري 2008
المشاركات
5,654
نقاط التفاعل
133
النقاط
319
685501.jpg
986641.jpg
685501.jpg


كل ما يتعلق بالفريق الكتالوني للموسم الجديد 2010 - 2011

18195j.jpg

39614j.jpg

49115j.jpg
 
آخر تعديل بواسطة المشرف:
البارسا يهزم بلد الوليد ويستعد للبايرن

85449HH.jpg


نجح فريق برشلونة في تخطى مضيفه بلد الوليد بهدف نظيف في اللقاء الصعب الذي جرى بين الفريقين في الأسبوع الثامن والعشرين بالليجا، وذلك استعدادا لملاقاة بايرن ميونيخ بدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا والذي سيقام يوم الأربعاء.


ويواجه الفريق الكتالوني نظيره الالماني بالكامب نو بمعنويات مرتفعة بعدما خسر الأخير بخماسية أمام فولفسبورج متصدر البونديسليجا.


وواصل البلوجرانا صدارته لليجا برصيد 72 نقطة فيما توقف رصيد بلد الوليد عند النقطة 39 بالمركز التاسع.


سجل هدف اللقاء الوحيد الكاميروني صامويل إيتو ليواصل صدارة هدافي الليجا برصيد 26 هدف، ويلاحقه "البرغوث" ميسي بالمركز الثاني برصيد 19 هدفا بالتساوي مع ديفيد فيا ودييجو فورلان مهاجمي فالنسيا وأتليتكو مدريد على الترتيب.


لم يظهر التجانس بشكل كبير على لاعبي البارسا في بداية اللقاء، حيث دخل المدير الفني بيب جوارديولا المباراة بتشكيل مختلف غاب عنه ليونيل ميسي وتيري هنري ودانييل الفيس.


جاءت أولى فرص اللقاء عن طريق اندرياس انيستا العائد من الاصابة بعدما انطلق وسدد كرة قوية ولكنها مرت فوق العارضة في الدقيقة 15.


وتألق الظهير الأيسر البرازيلي سيلفينيو عندما انقض على كرة عرضية خطيرة وأبعدها عن مرماه قبل وصولها لمهاجم بلد الوليد في الدقيقة 25.


استمر الضغط الكتالوني وأصبح التجانس ملحوظا إلى ان حملت الدقيقة 40 هدف برشلونة بعدما مرر تشابي تمريرة سحرية لايتو الذي سدد الكرة من فوق الحارس بمهارة عند خروجه لملاقاته معلنا عن هدف ثمين.


كاد بعدها انيستا ان يسجل هدفا آخرا بعدما رواغ في الجانب الايسر وسدد كرة رائعة ولكن الحارس أبعد الكرة بمهارة قبل نهاية الشوط بدقائق معدودة.


ودفع جوارديولا بالثنائي ميسي والفيس على حساب كل من بيدرو وسيلفينيو في الدقيقة 59 دفعة واحدة.


وسدد الفيس كرة قوية من خارج المنطقة في الدقيقة 79 ولكن الحارس أبعد الكرة بصعوبة ليستقبلها إيتو بعدم إتزان وتخرج الكرة إلى ضربة المرمى.


ظهرت خطورة بلد الوليد في الدقائق الأخيرة من اللقاء على مرمى فالديز ولكن الدفاع الكتالوني كان لها وحمى منطقته من تلقي أي أهداف. وفي الدقيقة 90 خرج انيستا وحل محله جوديونسون.

 
بذكريات "فان غال" و "10 سنواتٍ" ماضية : "تشافي" في ليلةٍ مميزةٍ جداً يوم الأربعاء !!!

xavinin6.jpg


ستكون موقعة الأربعاء المقبلة بين البارسا و "بايرن ميوينخ" أكثر من مميزة بالنسبة للنجم الكتالوني "تشافي هيرنانديز" حيث أنه سيكون اللاعب الوحيد بين لاعبي الفريقين الذي كان أحد المتواجدين في لقائي الفريقين السابقين في هذه البطولة .

حدث ذلك قبيل "10 سنوات" , وتحديداً في موسم "98/99م" حينما لعب "تشافي" لدى البارسا ضد "بايرن ميونيخ" في دور المجموعات , وحينها فاز البافاريون ذهاباً بنتيجة "1-0" بهدف "إيفينبيرغ" , وفي موقعة "كامب نو" تمكنوا من الفوز إياباً بنتيجة "2-1" سجلهما للألمان "زيكلير" و "صالح حميديتش" , بينما سجل هدف البارسا البرازيلي "جيوفاني" .

وبدورهم لم يسبق لأحدٍ من لاعبي البارسا الحاليين مواجهة "بايرن ميونيخ" في بطولةٍ رسميةٍ إلا في نطاق "3 لاعبين" ولكن مع أنديةٍ أخرى وهم "سيلفينيو و هليب - أرسنال" , "غوديونسين - تشيلسي" .

لاعبنا الكتالوني "تشافي" لم يعد ذلك اللاعب المبتدئ الذي ظهر ضد "بايرن ميوينخ" في أول مواسمه مع "فان غال" , بل تطور وتطور ليصبح اللاعب رقم "1" في "كأس أوروبا" , قبيل أن يصبح أحد أفضل "5 لاعبين في العالم" بالعام الماضي , ويوم الأربعاء المقبل ستكون له الفرصة مواتية لإثبات كفاءته من جديدٍ كأحد عمالقة الفريق , والوحيد الذي قد تتاح له فرصة الثأر من البافاريين .
fasel.gif
 
على ذمه "الصحافه الانكليزيه" : "البارسا يعرض ( 31 ) مليون للحصول على نجم الارسنال" !!

robin-van-persie_1215778c.jpg


ذكرت الصحيفة الانكليزية "ديلي ميرور" أن نادي برشلونه في طريقه لتقديم عرض كبير للحصول على اللاعب الهولندي فان بيرسي ، وأضافت الصحيفه أن مهاجم ارسنال روبن فان بيرسي قد برز بوصفه هدفاً من أهداف بيب غوارديولا مما سيدفع النادي لتقديم عرض والحصول عليه في سوق الانتقالات الصيفي ، وشددت الصحيفه بالقول أن اللاعب البالغ (25) سنة لديه الرغبة في الفوز بالألقاب وهو أمر يشعره بالقلق لأن هذا قد لا يحدث مع ارسنال في المستقبل المنظور ، وعلى الرغم من أن العقد الجديد الذي عرضه ارسين فينغر مؤخراً على اللاعب كان جيداً إقتصادياً ، الا أن فان بيرسي رد بالقول : "هذا ليس كل شيء بالنسبة لي ، أهم شيء هي طموحاتي وكيف يمكن الوفاء بها" .

من ناحيه أخرى ، يبدو أن كلً من بيب غوارديولا والمدير التقني تشيكي بيغريستاين من المُعجبين جداً بالهولندي ، مما سيدفعهم لمحاولة الحصول على فان بيرسي الذي بدوره سوف ينظر بجدية في هذه الخطوة لدفع مسيرته ، وأنهت صحيفة الديلي ميرور انها تعتقد ان برشلونة سيقدم عرضاً بنحو 31 مليون جنيه أسترليني في محاولة لاختبار رغبة ارسنال في الاحتفاظ بواحد من أهم لاعبيه ، في حين أشارت الصحيفه الى أن فان بيرسي نفسه سيحصل على مرتب قيمته 5 مليون جنيه أسترليني في حال وافق على الرحيل من لندن الى كتالونيا .

يذكر أن اللاعب الهولندي فان بيرسي انتقل الى ارسنال في عام 2004 مقابل 3 مليون جنيه أسترليني من فيينورد الهولندي ، ولعب أكثر من 100 مباراة مع ارسنال .
fasel.gif

952259413.jpg


خيالك دائماً ما غاب عنيّ ..

وطيفك طاف في عيني سنينآ ..

 
مشكور اخي على الموضوع والصور الرائعة

البرصا فريق كبير يبقى ديما كبير
 
مشكورة اختي على الموضوع والصور الرائعة

البرصا فريق كبير يبقى ديما كبير

وميسي يبقى الأفضل

 
مشكور اخي على الموضوع والصور الرائعة

البرصا فريق كبير يبقى ديما كبير
 
شكرا
http://d.********/a/p/rids/20090404/i/r522913567.jpg?x=400&y=260&q=85&sig=e.d94ei5mNWzMTYiGq66QQ--​
 
تشافي ملك وسط الميدان بحق​
 
تقارير حول سعي برشلونة للتعاقد مع بوفون

ذكرت صحيفة "إلـ كورييري ديللو سبورت" الإيطالية ، أن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، سيسعى للتعاقد مع الإيطالي جانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس في حالة عدم توصله إلى اتفاق مع حارسه فيكتور فالديس لتمديد تعاقده مع النادي الكاتالوني.
وكان بوفون قد أدلى بتصريحات مؤخراً قال فيها إنه يود اللعب في بلد آخر، وهو ما اعتبره مسؤولو يوفنتوس استفزازاً ردوا عليه بإعلان استعدادهم لدراسة أي عرض يتم تلقيه بشأن رحيله.
من جانبه، قال سيلفانو مارتينا وكيل أعمال بوفون، أن اللاعب سعيد في صفوف نادي السيدة العجوز الذي يرتبط معه بعقد يمتد لعام 2013، لكن في حالة تلقيه عرض جادّ فسيتم عرضه على مسؤولي يوفنتوس لدراسته.
وتوجد تكهنات في إيطاليا حول تفكير مسؤولي برشلونة بعرض 50 مليون يورو للتعاقد مع بوفون وزميله المهاجم الفرنسي ديفيد تريزيغيه، الذي لا يكاد يمر عام دون ربط اسمه بانتقال وشيك للنادي الإسباني، وربما يوافق يوفنتوس على رحيل لاعبَيه إذا تضمنت الصفقة انتقال الهداف الكاميروني صامويل إيتو في المقابل إلى صفوف النادي الإيطالي.

كون يجينا بوفون ....الريال تموت
 
جزائري
شكرا لك
أخي الغالي
عــ الفكرة
تم تغيير إسم الموضوع من قبلي
أتمنى الكتير من أخبار برشلونة لكي يتبت الموضوع
لكم ودي ووردي :001_wub:

 
برشلونة مهتم بالظهير اوبرادوفيش
foto_354809_CAS.jpg



لتعزيز مركز الظهير الايسر قالت الصحف الصريبة ان برشلونة اظهر اهتمامه بالاعب ( اوبرادوفيش ) لاعب فريق " بارتيزان " مع العلم انه لاعبا دوليا مع " منتخب صربيا " بقيادة المدرب ( رادومير انتيك ) .


صاحب " 20 ربيعا " يقال انه لاعب قادم ليكون افضل الاظهرة و يتميز بالعرضيات و اداء هجومي رائع , و سبق لنادي " ويردر بريمين " و ان ابدى اهتماما به .


الاهتمام من " برشلونة "جاء بعدما ينتهي عقد " سيلفينهو" صاحب 34 ربيعا في الصيف المقبل , و يهتم " برشلونة " ببعض الاعبين مثل ( فيليب لام ) و لاعب " سيسكا موسكو" ( زيركوف ) و ( ماكسويل ) .
 
شكرا لك يا أخي روماريو على الأخبار العاجلة
واصل تألقك
 
إيتو يعادل رقم البرازيلي روماريو ويدخل التاريخ
27502.jpg

تمكنّ النجم الكاميروني صامويل إيتو مهاجم نادي برشلونة الإسباني من إحراز هدفه الشخصي رقم 26 في 29 مباراة خاضها مع النادي الكاتالوني هذا الموسم ضمنّ مباريات الدوري الإسباني، ليحطم بذلك الرقم القياسي الذي كان بحوزة مهاجم الفريق السابق البرازيلي روماريو الذي كان يتقاسم معه نفس الرصيد من الأهداف في عدد أكثر من المباريات.

وجاء ذلك بعد أنّ سجل صامويل إيتو (28 عاماً) هدف نادي برشلونة الوحيد في مرمى نادي بلد الوليد يوم السبت الماضي ضمن منافسات المرحلة الـ 30 من الليغا الإسبانية، ليكون بذلك قد تخطى الرقم القياسي الذي كان بحوزة النجم البرازيلي روماريو، إذ تمكن الأخير من إحراز 25 هدفاً في 29 مبارة.

ويأتي تالق صامويل إيتو مع الفريق على الرغم من الإشاعات التي تناقلتها بعض الصحف والمجلات عن وجود مفاوضات سرية بين النجم الكاميروني وعدة أندية أوروبية أبرزها نادي إنتر ميلان الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي وميلان


 
برشلونة يدعم متضرري الزلزال في ايطاليا
SML_barcelona-football-club-badge-fc-barcelona-poster.jpg

رئيس النادي الكتلوني خوان لابورتا , اول شيء عمله اليوم هو اتصاله للقنصل الايطالي في برشلونة للتعبير عن عزائه في ضحايا زلزال يوم الاثنين .

النادي وضع نفسه تحت خدمة عائلات متضرري الزلزال الذي وقع في منطقة ابروز , الذي تسبب في قتل مالايقل 150 شخص واصابة 1500 شخص ونزوح 70000 عن منازلهم وبقائهم بدون مأوى .
 
بيب: جاهزين للتحدي
07-04-09_WEB_GUARDIOLA_02.jpg



اشار مدرب برشلونة ( بيب غواريدولا ) في المؤتمر الصحفي ان فريقه ليس افضل من بايرن ميونيخ , لكن اكد ان الفريق جاهز للتحدي .


و قال بيب غواريدولا ان ما وصل اليه الفريق حاليا هو بمثابة حظ قبل مواجهة البايرن , و يعتقد ان الفريق سيذهب بعيدا هذا الموسم .


07-04-09_WEB_TV_02.jpg



بعد 10 ايام من الالتزامات الدولية بيب استعاد لاعبين اولهم ( اليكسندر هليب ) و ( يحيى توريه ) حيث قال :


كل الفريق جاهز للقاء الاربعاء و مستعدون للتحدي .


07-04-09_WEB_GUARDIOLA_01.jpg



و قال غواريولا ان تالق برشلونة في الدوري و سقوط بايرن موينخ بهزيمة مذلة لا تعني شيء حيث قال :


الترشيح قبل اللقاء لا يعني شيئاً , الناديين كبيرين و لديهم الامكانيات للتاهل الى نصف النهائي , و ان كانت هناك افضلية ستكون لبايرن ميونخ لانهم سيلعبون لقاء الاياب على ملعبهم .



07-04-09_WEB_GUARDIOLA_03.jpg



غوارديولا اكد انه لن يغير فلسفة اللعب في مباراة بايرن ميونيخ حيث قال :


سنحاول ان نلعب بافضل طريقة ممكنة , و سنحاول ان نحصد نتيجة ايجابية في مباراة الذهاب لتساعدنا في الاياب , و الفريق سيهاجم من اجل الحصول على بعض الفرص لتسجيل الاهداف .


و اعطى بيب كل ثقته بالاعبين ليقدمون مباراة رائعة و قال ان الاعبين يعرفون ان يوم غدا يجب عليهم القتال لحصد الفوز .


اما عن الجانب الاخر فقد اشاد غوارديولا بالاعب لوكاتوني حيث قال :


اقتراب لوكاتوني من منطقة الجزاء سيسبب لنا الكثير من المشاكل , لانه يعرف جيداً الاستفادة من الاخطاء الدفاعية , و كما انه هداف عظيم و من افضل الهدافين على مستوى اوروبا .


و عن الفرنسي ريبيري حيث قال :


انه لاعب يتميز بالسرعة و يتميز ايضا باللعب في الجناحين .
 
عيد ميلادي مارتين كاسيريس وفرانك ريبيري
23056.jpg

استقبل مارتين كاسيريس التهاني من كل اعضاء الفريق والجهاز الاداري لوصوله الــ 22 من عمره . وقد تلقى التهاني في موقع التدريبات .
وولد كاسيريس في 7 ابريل 1987 في , منتوفيديو , الارجواي . ولعب لسبورتينغ ديفانسور الارجواياني وبعدها لفياريال وبعدها اعير الى ريكرياتيفو و من ثم انتقل الى برشلونة الاسباني بـ 16.5 مليون يورو .

:: فرانك ريبيري ::


franck-ribery-bayern-munich.jpg


ويوافق هذا اليوم هو مولد اللاعب الفرنسي لاعب بارين ميونخ الالماني فرانك ريبيري ولكن من عام 1983 و يبلغ الآن من العمر الـ 26 . وولد ريبيري في بولونغ الواقعة شمال فرنسا .

وسيتواجه فريقي الللاعبين (برشلونة و بايرن ميونخ ) يوم الاربعاء ضمن ربع النهائي دوري ابطال اوروبا .
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top