أطرد الحزن من حياتك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

* أميرة الأحلام *

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
17
السلام عليكم

تحية عطرة الى اخواني وأخواتي الأعزاء وان شاء الله جميعكم بخير وعافية احبابي

انا من خلال اطلاعي على جميع مواضيعكم ومواضيعي كذلك المتمثلة في خواطر حزينة وجدت اننا جميعنا نفرغ مافي قلوبنا لكنه ينحصر في نقطة الكره من الحياة او المشاكل او الحزن او آهات تغمر حياتنا

انا صراحة كل ماكتبته أحزان وآهات ولكني لم أنتبه ان كل مايكتم مشاعري كله أحزان الى عندما نبهني بعض الاعضاء ان مواضيعي مؤلمة لغاية انهم تأثروا لمواضيعي وراسلوني للمساعدة كما أشكرهم عن موقفهم معي وتحسسهم لألمي ولكن أنتم لم تنتبهوا لانفسكم فقد انتبهت لاحزانكم بغيابكم ا عن الفرح والسعادة

فمن خلال ذلك أردت أن أغير شيء في هذا القسم وانشاء الله جميعا تساعدوني ونكونو يد واحدة مع بعض لرسم الابتسامة لكل عضو لديه مشكلة بمساعدته دون استهزاء واستفزاز كما لاتنسو يا اخوتي انك فقط انت حزين فاعلم ان كل بشر مولود على الارض لمس لذة الحزن وكذلك مثلما لمس لذة الحزن لمس لذة السعادة

وكذلك لديا فكرة وهي ان نكتب ونفرغ مافي قلوبنا و كل شيء يخفق قلبنا بالفرح والامل في هذه الحياة
واقول لكم مثلما وجد الشيء الذي يحرج ويحزن قلوبنا كذلك يوجد شيء يخفق قلبنا بالحب والامل و الفرح

انا بنت لااكذب عنكم مهما تكلمت عن ألمكم وحزنكم فانكم تقفون عاجزين امام احزاني ومامريت به من كآبة ويأس لقد دست كل أنواع الأشواك لكني كنت قوية بعزمي و انا الحياة سوف تستمر و كذلك قوية بايماني وان الله خلق ولايفرط في عبده

لكن من اليوم فصاعدا احاول قدر المستطاع ان لااجعل الحزن نقطة ساكنة في جدران قلبي سوف اطردها الى عالم بعيد عن عالمي وبكل بساطة سوف اعيش بسمة حقيقية بعيدة عن التزيف
سوف اعيشي حياتي بفرحة وسعادة وامحي من قاموس حياتي ومذكرتي الحزن وارسم فقط سعادة في هذه الحياة

وكذلك انتم ارسموا في مذكرتكم السعادة ومن يقرا يقول هي سعيدة ونحن لالالا راكم غالطين والله اليوم مريت باشياء تحزن لكن رسمت البسمة في وجهي وكنت قوية لتحدي الحزن وتحديته بان اضع بين عيني نقطة الفرح

مثال اخوتي عندما تجرح بشوكة او قطعة زجاجة سوف تنزف الدم لكن اذا بقيت ترى وتتحسس تلك الحرج سوف تبقى تتألم لكن اذا نسيته سوف تنسى الحزن حتى لو لم تنساه يخف ألمك

في الاخير من لديه فرحة يفرغ قلبه هنا لنسعد معه

آخر تعديل:
بارك الله فيك اختي نبع الاحساس هذا هوا الموضوع المنتضر الذي يستحق التقييم من كل عضو
نعم اختي نبع الاحساس
إخواني العضاء من منكم يعرف هاتعه المقولة ؟؟
ما مضى فات وما ذهب مات فلا تفكر فيما مضى فقد ذهب وانقضى
فلا تفكر في ما مضى ذهب ونقضى يجب ان نعيش حيتنا فقطار الحياة مزال مستمر
تاتي علينا ايام ونحزن ونتحسر ولكن لماذا ؟؟؟
يجب ان ننسى كل الهموم اخواني
كم تكون رائع مع الحزن تسعد كن سعيد ودع الدنيا تمشي
شكرا لكي اختي نبع الاحساس موضوعك رائع بارك الله فيك اختي اتمنى من كل الاعضاء
ان يستفيد من هذا الموضوع لانه يزن الكثير والكثير

اترك المستقبل حتى يأتى ولا تهتم بالغد لأنك إذا اصلحت يومك صلح غدك
شكرا أخي سامي على مرورك الأكثر من رائع
ونورت موضوعي بتواجدك القيم الذي يسرني ويفرحني
وتحياتي لك وجزاك الله كل خير

أولا بوركت على الموضوع و على احساسك بالاعضاء

بالنسبة لي فالحزن أصبح أكثر من شعور فهو ادماني

الأزلي و لكني لا احاول أن أطرده بل أصبح شيئا عاديا

في حياتي صدقيني في اللحظات التي يغيب فيها الحزن

أشعر بعدم الارتياح كما أني اعتدت أن لا يحلوا لي الضحك

الا و أنا حزين ... فكما قلت لك أن الحزن أمر عادي في حياتي

على كل حال الحمد لله أنك تخلصت من نبرة الحزن في مواضيعك

و ان شاء الله تتخلصي منها في حياتك مشكورة على محاولة هزم

الأحزان ...يا نبع الاحساس

تقبلي مروري .....

آخر تعديل:
lمساء النور حبيبتي نور ......

انا جد سعيدة من اجلك واخير استطعتي ان تطردي الحزن .الذي طال مكوثه عندك. كما قلت لكي من قبل تموت الدنيا ويبقى الحزن يبحت عن قلوب يسكنها .
الحزن يتعب الاواح قبل القلوب .ويشيخ الانسان قبل وقته .لا يستطمع اي شي في حين يمكنه ان يقول للاحزان stop.لايمكنكي هزمي . انا اريد ان اعيش بابتسامة اريد ان اترك كل الهموم ورائ .ان سعد نفسي قبل غيري
العمر يمضي . ولا ندرك اننا ضيعنا عمرنا في الاحزان والتفكير فيها . انا واحدة من الاشخاص اتعب كتير عندما اكون حزينة لاكتر من يوم . احاول بكل الطرق ان لا يسيطر عليا حتى وابحث عن اي شئ يثير ضحكي .حتى اخرج الحزن من قلبي واطرده لابد. وكل شي بالرضى والحمد لله .
اخي نور مبارك عليك. السعادة التي تنتظرك بفارغ الصبر لانك استطعت ان تطردي الحزن لتستقبلي الفرح ان شاء الله . رجاء وحيد لا تكتبي بالاسود . خلي كل شئ حولك فرح وزهري .....اختك اماني

اول ماشفت كلمااتك مكنتش مصدقه
وفضلت اتحقاق بعنيا وكنت مبحلقه
وقعدت اقول يااااه مش ممكن تكون هي
وفوقت ولقيتها فعلا كلمااتك
جيات رديت وقولت الحمد الله يارب واخيرن قرارت سيدتي ان تبتعد عن الحزن
والله من كل قلب صافي وحترامي لك حقا فرحتلك
الله يقدرنا وتكون عندي ايردة مثل ايرتك

أولا بوركت على الموضوع و على احساسك بالاعضاء

بالنسبة لي فالحزن أصبح أكثر من شعور فهو ادماني

الأزلي و لكني لا احاول أن أطرده بل أصبح شيئا عاديا

في حياتي صدقيني في اللحظات التي يغيب فيها الحزن

أشعر بعدم الارتياح كما أني اعتدت أن لا يحلوا لي الضحك

الا و أنا حزين ... فكما قلت لك أن الحزن أمر عادي في حياتي

على كل حال الحمد لله أنك تخلصت نت نبرة الحزن في مواضيعك

و ان شاء الله تتخلصي منها في حياتك مشكورة على محاولة هزم

الأحزان ...يا نبع الاحساس

تقبلي مروري .....

شكرا اخي على مرورك الرائع والقيم
والله اخي اذا راك حاب تكون اسعد البشر ارمي همك من وراء ظهرك
لان من داس شوكة الارض وبقي يترقب فيها سوف يبقى ادعس الناس ومن تجاهلها اصبح اسعد البشر
لاتحزن في دنيا لاتستحق ان نحزن عليها اخي ارمي وراءك نقطة الحزن واترك امامك الفرح والبسمة
وتحياتي لك وجزاك الله كل خير واتمنى ان تكون اسعد البشر

lمساء النور حبيبتي نور ......

انا جد سعيدة من اجلك واخير استطعتي ان تطردي الحزن .الذي طال مكوثه عندك. كما قلت لكي من قبل تموت الدنيا ويبقى الحزن يبحت عن قلوب يسكنها .
الحزن يتعب الاواح قبل القلوب .ويشيخ الانسان قبل وقته .لا يستطمع اي شي في حين يمكنه ان يقول للاحزان stop.لايمكنكي هزمي . انا اريد ان اعيش بابتسامة اريد ان اترك كل الهموم ورائ .ان سعد نفسي قبل غيري
العمر يمضي . ولا ندرك اننا ضيعنا عمرنا في الاحزان والتفكير فيها . انا واحدة من الاشخاص اتعب كتير عندما اكون حزينة لاكتر من يوم . احاول بكل الطرق ان لا يسيطر عليا حتى وابحث عن اي شئ يثير ضحكي .حتى اخرج الحزن من قلبي واطرده لابد. وكل شي بالرضى والحمد لله .
اخي نور مبارك عليك. السعادة التي تنتظرك بفارغ الصبر لانك استطعت ان تطردي الحزن لتستقبلي الفرح ان شاء الله . رجاء وحيد لا تكتبي بالاسود . خلي كل شئ حولك فرح وزهري .....اختك اماني

شكرا أختي أماني على مرورك الذي نور موضوعي
والله نورك في الموضوع يسرني ويفرحني
وكلامك اختاه جعلني البارح أرسم في داخلي هذه الفكرة
أنت التي قلتي لي أطردي الحزن نعم لقد طردته الى عالم مجهول
ووضعت في حياتي شيء اسمه الفرح والأمل
نصيحتك ياحنونتي اسعدتني وجعلتني ابصم بنزيف قلمي هذه الكلمات

اول ماشفت كلمااتك مكنتش مصدقه
وفضلت اتحقاق بعنيا وكنت مبحلقه
وقعدت اقول يااااه مش ممكن تكون هي
وفوقت ولقيتها فعلا كلمااتك
جيات رديت وقولت الحمد الله يارب واخيرن قرارت سيدتي ان تبتعد عن الحزن
والله من كل قلب صافي وحترامي لك حقا فرحتلك
الله يقدرنا وتكون عندي ايردة مثل ايرتك

شكرا اخي كريم على مرورك الرائع
نعم نحن باستطاعتنا ان نضع يدينا على الحزن وكذلك نستطيع ان نضع يدنا على الفرح
من خلال قدرة الشخص يستطيع طرد هذا الحزن استخدم نصيحتي
سوف تكون اسعد البشر وانا من اليوم سوف استخدمها في حياتي
لكي اعيش بعيدا عن الكآبة والحزن

بارك الله فيك على الموضوع الرائع​

صعيب الشيء والله غير صعيب اعييت ننسي ما قدرت

تضلم في الدنيا وتسكت لو مرة ماشي لكن تضللم كل يوم وتهان كل يوم صعيب الصراحة ما نقدرش ننسي

الحزن ردائي لالالالالالاافرط فيه ابداااااااااا

شكرا اخي حميد على مرورك الرائع
انشاء الله غذائك فرح وسعادة
لاتيأس الحياة فيها الكثير
وتحياتي لك وبارك الله فيك

والله إن الله هو من أضحك و أبكى،وصدقيني أنا اليوم حزين ليس لشيئ إلا لأني لم أستطع طرد الحزن من حياتي،الله وحده ينسيني محنتي ولحد اليم أدعوه وألح عليه أن يكشف غمي ،صدقيني إن الحزن في قلبي شديد الوطأة وكم حاولت أن أتظاهر بالفرح لكن كل من يعرفني يدرك أني أكابر لا غير ،فادعو الله لي أن يفك كربتي مع من سرقت قلبي ولم أسرق للأسف قلبها

بارك الله فيكي على طرحك المميز أختي
تقبلي مروري

اتمنى ان يبتعد الحزن عنك و ينساكي وينسى جميع اعضاء اللمة
وان نعيش جميعنا بسعادة اااااااااااااااه السعادة

مشكوووووووووووووووووووورة

مشكووورين على مروركم الرائع
نورتو الموضوع بوضع بصمات قلمكم
لكن اقول لعبد الحق انسى الحزن واطرده من عالمك بقدرتك سوف تستطيع العيش سعيد

بارك الله فيكي على طرحك المميز
واصلي ولا تفاصلي
ننتظر جديدك
تقبلي مروري

لكن من اليوم فصاعدا احاول قدر المستطاع ان لااجعل الحزن نقطة ساكنة في جدران قلبي سوف اطردها الى عالم بعيد عن عالمي وبكل بساطة سوف اعيش بسمة حقيقية بعيدة عن التزيف
سوف اعيشي حياتي بفرحة وسعادة وامحي من قاموس حياتي ومذكرتي الحزن وارسم فقط سعادة في هذه الحياة
بارك الله فيكي اختي نبع الاحساس ربي يعطيك ما تتمناي ويبعد علينا الاحزان ويجعل اياماتنا كلها افراح وسعادة يا رب

بارك الله فيكي على طرحك المميز
واصلي ولا تفاصلي
ننتظر جديدك
تقبلي مروري

شكرا اخي الفاضل على مرورك الرائع
نورت صفحة الموضوع بوجودك اللطيف

بارك الله فيكي اختي نبع الاحساس ربي يعطيك ما تتمناي ويبعد علينا الاحزان ويجعل اياماتنا كلها افراح وسعادة يا رب

اجمعين اختي عفاف لينا وليك ولجميع المسلمين
وشكرا على مرورك الدي اضاء صفحة الموضوع بنورك اللطيف
وتحياتي لك وبارك الله فيك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة