لي كوش الكلمه اللتي ارعبت المتزوجين

zagane

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
2,313
محل الإقامة
معسكر
السلام عليكم

اعزكم الله
لي كوش الكلمه اللتي ارعبت المتزوجين

ولات لى كوش من لوازم المصروف اليومي بكري كانووالدينا يربونا بما يسمى ب الشطايط والحمد لله تخرج رجال و نساء ماشاء لله .
اليوم اعزكم الله قطره بول ب ميل سانك 1500
يقولو بنات اليوم لو تستعمل الشطايط كما بكري يمرضوا الدراري وتخسر ادوية اكثر من لي كوش.
ياهل ترى هل هناك من فتاه تقدر تستغني على لي كوش وتربي اولادها في يومنا هدا ب الشطايط
ويقولو ان لي كوش تسبب العقم زعما كاينا منها
القمامه والبيدو او الكيس نتاع الزبل حشاكم 50% لي كوش
لمادا يكره الرجال شراء لي كوش ويعتبرونه حاجة زايدة

آخر تعديل بواسطة المشرف:
السلام عليكم zagane هادي غيبة
نورت المنتدى
ايه والله هاد الكلمة "ليكوش" يرتعب منها الكثير من الآباء خاطر هي وحدها مصروف يلزمو ميزانية كبيرة
صح بكري تربينا بالشطايط ولا كيما نقولولهم احنا (الـgداور)
مي زمان أول تحول وصارو ليكوش من الضروريات
هي من جهة توفر تعب الأمهات انهم يـgدوْرو ويغسلو الـgداور
مي من جهة اخرى تكلف الآباء الشيء الفلاني
اما فيما يخص انها تسبب العقم هادي معلوم جديدة اول مرة نسمعها من عندك
وفي جميع الأحوال
الأم تفكر في راحتها والأب يفكر في جيبو
أظن اني جاوبتك على أسئلتك :d

السلام عليكم zagane هادي غيبة
نورت المنتدى
ايه والله هاد الكلمة "ليكوش" يرتعب منها الكثير من الآباء خاطر هي وحدها مصروف يلزمو ميزانية كبيرة
صح بكري تربينا بالشطايط ولا كيما نقولولهم احنا (الـgداور)
مي زمان أول تحول وصارو ليكوش من الضروريات
هي من جهة توفر تعب الأمهات انهم يـgدوْرو ويغسلو الـgداور
مي من جهة اخرى تكلف الآباء الشيء الفلاني
اما فيما يخص انها تسبب العقم هادي معلوم جديدة اول مرة نسمعها من عندك
وفي جميع الأحوال
الأم تفكر في راحتها والأب يفكر في جيبو
أظن اني جاوبتك على أسئلتك :d
السلام عليكم
بارك الله فيك Mïŋěţţe وشكرا على الترحيب
جوابك وافي وشافي في هدا لزمان كل شيئ يوفر تعب الامهات اات غسيل الطعام مفتول في الدكان و و و و و و.......... الحمد لله

يعطيك الصحة خويا

كون غير جات في لكوش و لله معليش

كون تسمع التالية راسك يحبس

و لله يا خويا غير يحكي فيها السيد و يبكي

قاتلو ما نرضعوش مانيش بقرة

سامحنوني خاوتي وإلا كشما غلطت

لكن هذي صرات في الواقع

يقلك لي يحكيلك على همو ينسيك في همك

ربي يهدينا و يقدرلنا الخير و خلاص صاحبي

السلام عليكم انا من مشجعات ليكوش لان زمان وقت واليم وقت بكري الله غالب ماكانش ليكوش واليوم انعم علينا ربي بهذا الخير مي بالنسبة راجلي عمرو ما شكى من ليكوش بالعكس هو الي اقول لكان خلصو انزيد نشري وعندي 2 اولاد يستعمل وهم البيبي والطفلة عندها 7 سنين وعمرو ما قال بزايد عيها مي كي تشوفو المصاريف خارج كيف كيف اديري لقداور وكي تغسلي انا بالنسبة ليا نغسلهم مليح بصابون الحجرة والجتفال تخرج هيا هيا هدا راى

يعطيك الصحة خويا

لكن هذي صرات في الواقع

o_O
:s:s

السلام عليكم
بالنسبة ليكوش كيما قلت صح شحال من واحد يشكي من هاد الظاهرة
غي لبارح الام كانت تحكيلنا قالتلنا بكري انا و خوتي تربينا بحوالة
ولا كيما قلت الشطايط وقالتلنا كانت تغسلهم و تغليهم و تخليهم في الشمس
يخرجووو الله يبارك
درك ليكوش و لا مكاانش :d
درك نقولك بصرااحة انا كبنت
البناات في هاد الوقت منحبووش نشقااو
ليكوش سقمه و حطه
كل وقت وقتو اصلا درك مكاااانش اللي دير لولادها حواالة ابدا
شكرا اخي على الموضوع

ههههههههه شبعتني ضحك خويا

كل واحد اوقتوا خويا انا نظن انوا ليكوش حاجة اوبليجي كي يكون الطفل الصغير المشكلة راهي في ظروف الشخص اسكوا يقدر يشري ليكوش ولا لا باسكوا يحبوا مصروف وكاين لي دوريجين ميشتيش مام با يسمع اسمهم ههههه كيما جارنا تالموا عندوا لاباس بيه وعندوا زوج ولاد برك وتقللنا جارتنا انا نقولوا ليكوش خلاصوا هو يجن
يقلها اطلب يكل شيئء غير ليكوش تعيشي نعود نعطيك لمصروف شريهم وحدك متزيديش تحكيلي عليهم ههههههههه
وكاين لي لعكس كيما انا اختي في عمرها 3 سنين ونص تقدر تpيpي نورمال يعني تعرف مي ماما تلقايها ديما تشري ليكوش اونكا تكون اختي مريضة متقدرش تنوض ولانسافروا ولا نروحوا لكش فاميلي باسكوا بالاك متكونش ماما لاتيا بيها والصغار كي يخرجوا مالدار ياخي يتعقدوا وينساو كل شي
يعني لازم واحد يحط في بالوا بلي ليكوش اوبليجي ويساعدوا تاني ميتعبوش لوحدة تعود كل دقيقة تشونجي لولدها في قشوا وتغسل و و و....تتهنى من التعاب

شكرا خويا لعزيز عالموضوع

آخر تعديل:
يعطيك الصحة خويا

لكن هذي صرات في الواقع

السلام عليكم
كيما ترضعش اولادها على الاقل 6 اشهر تعرض نفسها لسرطان الثدي

السلام عليكم انا من مشجعات ليكوش لان زمان وقت واليم وقت بكري الله غالب ماكانش ليكوش واليوم انعم علينا ربي بهذا الخير مي بالنسبة راجلي عمرو ما شكى من ليكوش بالعكس هو الي اقول لكان خلصو انزيد نشري وعندي 2 اولاد يستعمل وهم البيبي والطفلة عندها 7 سنين وعمرو ما قال بزايد عيها مي كي تشوفو المصاريف خارج كيف كيف اديري لقداور وكي تغسلي انا بالنسبة ليا نغسلهم مليح بصابون الحجرة والجتفال تخرج هيا هيا هدا راى
السلام عليكم
راجلها ناس ملاح وعندو المدخول لو كان العكس تشوفي

السلام عليكم
بالنسبة ليكوش كيما قلت صح شحال من واحد يشكي من هاد الظاهرة
غي لبارح الام كانت تحكيلنا قالتلنا بكري انا و خوتي تربينا بحوالة
ولا كيما قلت الشطايط وقالتلنا كانت تغسلهم و تغليهم و تخليهم في الشمس
يخرجووو الله يبارك
درك ليكوش و لا مكاانش :d
درك نقولك بصرااحة انا كبنت
البناات في هاد الوقت منحبووش نشقااو
ليكوش سقمه و حطه
كل وقت وقتو اصلا درك مكاااانش اللي دير لولادها حواالة ابدا
شكرا اخي على الموضوع
السلام عليكم
كاين حتى ليكوش تاع العيد ههههههههههههه

ههههههههه شبعتني ضحك خويا

كل واحد اوقتوا خويا انا نظن انوا ليكوش حاجة اوبليجي كي يكون الطفل الصغير المشكلة راهي في ظروف الشخص اسكوا يقدر يشري ليكوش ولا لا باسكوا يحبوا مصروف وكاين لي دوريجين ميشتيش مام با يسمع اسمهم ههههه كيما جارنا تالموا عندوا لاباس بيه وعندوا زوج ولاد برك وتقللنا جارتنا انا نقولوا ليكوش خلاصوا هو يجن
يقلها اطلب يكل شيئء غير ليكوش تعيشي نعود نعطيك لمصروف شريهم وحدك متزيديش تحكيلي عليهم ههههههههه
وكاين لي لعكس كيما انا اختي في عمرها 3 سنين ونص تقدر تpيpي نورمال يعني تعرف مي ماما تلقايها ديما تشري ليكوش اونكا تكون اختي مريضة متقدرش تنوض ولانسافروا ولا نروحوا لكش فاميلي باسكوا بالاك متكونش ماما لاتيا بيها والصغار كي يخرجوا مالدار ياخي يتعقدوا وينساو كل شي
يعني لازم واحد يحط في بالوا بلي ليكوش اوبليجي ويساعدوا تاني ميتعبوش لوحدة تعود كل دقيقة تشونجي لولدها في قشوا وتغسل و و و....تتهنى من التعاب

شكرا خويا لعزيز عالموضوع

السلام عليكم
كلشئ صحيح ولكن حيرتني مولات 3 سنين ههههههههههههه هادي قريب يجوها الخطابه
باقيلهاش

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

vive lgdawweer

هههههههههههههههههههههههههههههه فكرتيني في يامات الصغر..

كل وقت ووقتو .شكرا على الموضوع اخي

حقيقة لي كوش اعزكم الله
ترحم وتساعد الام على راحتها خاصة في الشهور الاولى فالولادة اصبحت صعيبة ونزيد القابلات راهم غير
يتعلموا وما يرحموش المراة الحامل حين موعد ولادتها
ولازم الام ترضع ابنها عامين فهذا مفيد لابنها من حيث صحته وذكائه لان الحليب الاصطناعي يحمل مادة مضرة للطفل عندما يكبر شاهدتها في شريط لقناة فرنسية بحيث يصاب بالم بكل اعضاء جسمه وتعب دون معرفة سبب الاصابة
ولازم على الام ان تترك ابنها يتهوى كل يوم من لي كوش حتى ما يطيب لان جلدة الاطفال رقيقة وتصاب بحساسية باحتكاكها لا نترك الطفل في لي كوش طول النهار فغسل الشطايط مرة او مرتين في اليوم لا يقتل :d
ان كانت الام بصحة جيدة

تقبل مروري بكل تواضع واحتراااام:regards01:

هو اكيد ليكوش مصروف والي ما يقدرش عليهم راهو يدير في اشياء اخرى كيما واش قلت انت وراهم عندهم بعض السلبيات ولكن بالعموم اصبح الكوش افضل لان لخرين لازمك تبدلو كل ساعة والا الحال بارد واش يشيح الفراش والقش مالا اامن طريقة الكوش
ملاحظة بس للاخت الي ولدها او بنتها 7 سنين ومازالها بالكوش واش راك تستني باش تنحيهولها راهي كبيرة وضرك اولي صغيب عليك تنحيهملها غير الا حباتو والا حابتها تكبر وهي بيهم راه مرض ليها او ليه

شتآن بين وقت بكري ووقت ضركآ

يــآ خـــتي الزمــآن تبــدل مــآ ولآش كــيف بكــري يعنــي بكــري و اليــوم كــآينة ديــفيرونــس كبــيرة

أمهـــآت ضــروك مــآ يقــدروش يعــيشوا ولآدهــم بلآ ليـــكوش و هــذا أمــر طبــيعي

صــح بكــري كــآنوا أمهــآتنا يربــونـآ غــير بالشــطــآيط

و لكــــن ضــروك خــلآص تبــدلت العقـــلية و جـــآو لــيكوش لـــيهومــآ أكــثر حمــآية و أفــضل للطفــل

بمــآ أنـك قلــت لــيكوش تسبـــب العقــم هـــذه خــرآفة و لآ يــوجد شـــيء مــن هــذآ القبـــيل

أنـــآ صـــرآحــة تبــآنلي لــيكوش أحســن فــكرة

و لـــكن بالنســبة للرجــآل المتــزوجين ولآت عندهــم هــوس هههههه

شكـــرآ عالمـــوضوع

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة