..هكدا حلت مشكلتي مع نفسي ..

فتاة حساسة

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
2,117
محل الإقامة
ميلة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

ارتأيت ان احكي لكم مشكلتي التي حلت مع نفسي ..

في وقت مضى ...ليس ببعيد اصبحت احي انني لست نفسي ..وكأنني متغيرة جدا .....مند ان اصبحت في

الثانوية ..لم اعد اعرف نفسي ..بحثت عنها كثيرا ولم أجدها...اين انت...انت اللتي كنت تضحكين مهما حدث

معك...بشوشة الوجه ...مجنونة ....انت اللتي كنت تتحدين ..تحبين المخاطرة..مادا حدث لكي يا نجلاء..وانا

في دوامة البحث..ابحث عن نفسي..عن الأسباب التي غيرتني ...اأنا ام الناس..أم الأصدقاء..كنت

ضائعة...ضاعئة في صحراء ..لا أعرف الطريق الى اين..الى ابن سأدهب ....اين المفر ..اين الحل ..اين

الوجهة..حتى في نومي لم ارتاح..لم اعرف مابي ....اججننت ام مادا...امريضة ام مادا ...

ااخطئت في حق احد...اهدا صوت الضمير يؤننبني ....بحثت بحثت ..ولم اجد ..وفي ليلة لم استطع النوم

فيها ......نهضت وبقيت أكلم نفسي ساعات وساعات....وبعد بحث طويل وجدت نفسي...نفسي

الضائعة..ويالا فرحتي ..

اخواني ...اخواتي ..انفسكم تحتاج اليكم..تكلمو معها..ولو قليلا...فهي تشتاق اليكم ...

سلامي لكم

آخر تعديل بواسطة المشرف:
بيان بيان ريم
نحب نعيطلك ريم

الحمد لله انك لقيتيها سينو وش يكفينا من لبكا تاعك ...
الف شكر ومشاركة طيبة ..

بيان بيان ريم
نحب نعيطلك ريم

الحمد لله انك لقيتيها سينو وش يكفينا من لبكا تاعك ...
الف شكر ومشاركة طيبة ..

اهلا بيك خويا حمزة.. وي الحمد الله..وشكرا ليك خويا ..اللي وقفت معيا :)....او حبسنا البكا ههه ..شكرا مرة اخرى​

الحمد لله كلقيتيها نجلاء تهنيت انا مزالني نبحث عليها :)

اهلا بيك خويا بلال..خويا متقلقش روحك حوس عليها برك واقعد معاها واشرب قهيوة ..واحكيو ..والله ترتاح بزززاف كي تلقاها ...نتمنى تلقاها..شكرا هلى المرور

أنا عن نفسي فقدتها........أحاول جاهدة دوما الوصول اليها ولكن دون جدوى ربما لأنني ما أمر به هو صعب علي.....و لكن هناك أشياء لم أفقدها في ذاتي و تلك التي تجعلني دوما متفائلة أنه يوما ما سأجدها.........تحياتي لك على شجاعتك و بالتوفيق يا رب

شكرااا لك على الطرح الرائع

ان شاء لله يستفيد من موضوعك كل واحد يبحث عن نفسه الضائعة

اما عني أنا العكس تماما نفسي هيا من تبحث عني

تقبلي مروري

أنا عن نفسي فقدتها........أحاول جاهدة دوما الوصول اليها ولكن دون جدوى ربما لأنني ما أمر به هو صعب علي.....و لكن هناك أشياء لم أفقدها في ذاتي و تلك التي تجعلني دوما متفائلة أنه يوما ما سأجدها.........تحياتي لك على شجاعتك و بالتوفيق يا رب

اهلا وسهلا بك اختي..انها مجرد اوقات صعبة تمر بنا ..ولكن تدكري الكل يفوت..حوسي برك عليها اكي تلقايها .انا كنت ضائعة في صحراء وحدي لا مفر لي ..ولكن تشجعت وبحثت و..لكن وجدوها ..لم يكن سهلا...استعيني بالصبر..ربي يكون معاك باه تلقايها

قال !≈[سِـِيـِـِف اڷِعَ‘ـِشِـِق]≈!;4649288:
شكرااا لك على الطرح الرائع

ان شاء لله يستفيد من موضوعك كل واحد يبحث عن نفسه الضائعة

اما عني أنا العكس تماما نفسي هيا من تبحث عني

تقبلي مروري

اهلا وسهلا بيك اخي ..امين يا رب..دبرتها كي ولات نفسك تحوس عليك ...مشكور اخي على المرور..​

السلام عليكم

احييك على على شجاعتك صديقتي
والحمد لله كي لقيتي نفسك
المهم حافظي عليها ومتخليهاش تضيع مرة اخرى

كاينة ختي
راني نحوس مي راهي تهرب مني je pense
تقبلي مروي

اهلا بيك مايوووو...حوسي عليها وابقاي حوسي وعندك تخليها ...ماتخليهاش ضيع منك ...نتمنى تلقايها..تقبلي تحياتي وشكرا على مرورك

السلام عليكم

احييك على على شجاعتك صديقتي
والحمد لله كي لقيتي نفسك
المهم حافظي عليها ومتخليهاش تضيع مرة اخرى

اهلا وسهلا بكي اختي عاصفة الورود...اولا اشكرك على المرور..

الحمد لله اني وجدتها ولكن بعد تعب ..لم يكن من السهل عليا ايجادها ولكن الحمد الله وجدتها .ونتمنى واحد ماضيعلو نفسو ..واللي ضاعتلو لازم يحوس عليها..

اهيه يا الحساسة صار راكي صبتيها
لوكان جيت في بلاصتك نجيفها ونقولها ما تزيديش تهربي:d
اني نقصر برك
الحمد لله كي صبتيها وتهنيتي وان شاء الله الكل يستفيد من موضوعك
موفقة في المسابقة
تحياتي :regards01:

هههههههههه ياخي مهبولة ياخي
أنا نقولك واش خصك خصتك تحويسة تبدلي شوية هوا من كي رحتي عند خوالك تبدلتي ووليتي أنتي
هههههههههه والله أنا لاحظت
وأدعيلي باش أنا تاني نقدر نبدل لهوا ههه
سلام وموضوع هايل عجبتني هادي تاع كي حكيتي مع روحك بزاف واش هبلتي؟؟ وليتي كيفي واقيلا ناجووو
سلام يا أحلى الصديقات :d​

اهيه يا الحساسة صار راكي صبتيها
لوكان جيت في بلاصتك نجيفها ونقولها ما تزيديش تهربي:d
اني نقصر برك
الحمد لله كي صبتيها وتهنيتي وان شاء الله الكل يستفيد من موضوعك
موفقة في المسابقة
تحياتي :regards01:

اهلا بيك نعيمة ...ايه والله لابسيف باه ولاتلي ..صعيبا كي ضيعي ومتلقايش شكون يعاونك باه تلقاي روحك ..مشكورة نعيموو على المرور .نورتي :d​

هههههههههه ياخي مهبولة ياخي
أنا نقولك واش خصك خصتك تحويسة تبدلي شوية هوا من كي رحتي عند خوالك تبدلتي ووليتي أنتي
هههههههههه والله أنا لاحظت
وأدعيلي باش أنا تاني نقدر نبدل لهوا ههه
سلام وموضوع هايل عجبتني هادي تاع كي حكيتي مع روحك بزاف واش هبلتي؟؟ وليتي كيفي واقيلا ناجووو
سلام يا أحلى الصديقات :d​

ههههههههههههههههههههههه اهلا بيك ...ليه والله تحويسا نحاتلي على بالي ..صاحيتي على المرور اي ولاتلك ناجو المهيبلة :p :p

ههههههه وين لقتيهآ سير عقآب المآكلة

فعلآ أحيآنآ تحس بأنك ماعدت تعرف نفسك وكأنك غريب عليهآ

ههههههه وين لقتيهآ سير عقآب المآكلة

فعلآ أحيآنآ تحس بأنك ماعدت تعرف نفسك وكأنك غريب عليهآ

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ايوااه تفهميني ختي احلام ..لقيتها تاكل :p :p

ايه والله صح ..مشكورة على المرور.نورتي :)

و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته

أهنيك اختي أنك وجدتي نفسك الضائعة

أكيد ليس ما هو اسوأ على المرء أن لا يتعرف على نفسه

مشكورة اختيتي على المشاركة الطيبة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة