لي زالجيريان كعبة وحدة ..مرهوجة

فتاة حساسة

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
2,117
محل الإقامة
ميلة
السلاااااااااااااااااام عليكم وروحمة الله تعالى وبركاته ...

هادي غيبا تواحشتكم يا خاوتي والله ...(سامحونا مارناش ندخلو ولينا نقراو واك تعرف حاللة اللي يقرا النهار كامل وهوا يجري هههه زعما)

المهم نجوزو طوووول لموضوعنا ...والا نقولكم ساع ..ياك راكوم لاباس ...لافامي لاباس ..!!الحمد الله

موضوعنا اليوم هو الشعب الجزايري ...

والله ياخاوتي حنايا ...ومنهم انا تاني رانا كااااااااامل كيما رانا ...كعبة وحدة مرهوججة

اللي يجي يفهمنا يحير كيفاه رانا نخممو هه

تكون تهدر مع صاحبك مثلا في البورطابل ...تقولو شوف ههههههههههههه قولولي واين رايح يشوفو وهوا معاه في البرطابل ...وكي يكون معاك وقدامك ..نقولواسمع :p :p

نوليو لهادي ..

النهار اللي يكون في المطر بزززاف يوقلك اووه والله تاع رقدة وكواtا .. وتاع لوبيا سخونة ...والنهار اللي تكون فيها شميسا باهية..يقولك والله تاع تحويسا :p :p (شعب لا علاقة له بالخدمة)

حنا الشعب اللي مهما يكون الطبقة نتاعو فقير ولا غني ولا زوالي صغير ولا كبير .....كي نفتحو لابواث نتاع الياغورت نلحسو الغطاء ههه (الاماديروهاش سما ماكمش جزايرين ههه )

هادي سبيسيال للبنات .......حتى تخدمي كل شي وتسيقي وديري العشائ وتموتي بالعيا ...ومبعد كي جي تقعدي فيالميكرو والا كاشمادديري تقولك ماماك نهار طول ونتي قاعد لتم لا خدمة لا والو (هادي ماما مالفا ديرهالي ...نولي نشوف في روحي 20 )

في كل كوزينة جزايرية ...كاينا شكارة معمرة بالشكاير هههههههههههههههههههه :p :p

التلميد الجزايري هو الوحيد ..اللي مايقراش ويحب ينجح بامتياز ..

ومزيدا من العفايس الخاصة بالشعب الجزايري اللي هوا صح كعبة وحدة مرهوجة وماكانش زيها في العالم كامل ..

نتمنى تكونوا استمتعتو مع الموضوع ...وان شاء الله نتفكر ونزيد نجبلكم..في أمان الله واتهلاو في رواحكم :d​

آخر تعديل بواسطة المشرف:
وانتي تاني كعبة وحدة مرهوجة
وموضوع هدا مالمقطوعين يستاهل الكاشي

نبصملك بالعشرة في قضية التسياق والميناج خخخخخخخ
تحية لأمي من على منبر اللمة :regards01:
كوزينتنا تاني فيها شكارة معمرة شكاير هههههه :up:

نسيتي حاجة
تروحي تخدمي يقولولك لازم الخبرة
والخبرة باش ديريها لازم تخدمي:s

إدارة مرهوجة ههههههههههههه

كاش عفايس اخرين انا تاني نرجعلك

وانتي تاني كعبة وحدة مرهوجة
وموضوع هدا مالمقطوعين يستاهل الكاشي

نبصملك بالعشرة في قضية التسياق والميناج خخخخخخخ
تحية لأمي من على منبر اللمة :regards01:
كوزينتنا تاني فيها شكارة معمرة شكاير هههههه :up:

نسيتي حاجة
تروحي تخدمي يقولولك لازم الخبرة
والخبرة باش ديريها لازم تخدمي:s

إدارة مرهوجة ههههههههههههه

كاش عفايس اخرين انا تاني نرجعلك

ههههههههههههههههههههههههههه اهلا بيك مينو ههههههههههههههههههه ....ايه شتي الحكايا تاع الميناج ...ههههه ...

والحكاية هادي تاع الخبرة تان حكايتها حكايا كيما هادي تاع باه تفهم الدرس لازم تحل التمرين وباه تحل التميرن لازم تكون فاهم الدرس هههههههههههههههههههههه ..ارواح نتا واقرا هههه...اني نستنى فالكاشي ههه :p​

ههههههههههههههههههه موضوعك 44444444444444444444 يالمرهووووووجة هههههههههه

شوفي صح والله في الشتاء توالملها رقدة و مردود سخون بجاجة محمرة هههههههههههههه

في كوزينتنا عندنا ساشية معمرة بالساشيات ههههههههه

شوفي هادي نهار نكون نخدم في الشغل وخويا يجي يلقاني نطيب مثلا يقولي مزال ما وجدش واش كنت ديري من الصبح ، وثاني نتاع نقول راني عيانة يقولي علاش حلبتي البقرة هههههههههههههه

صح نلحس الغلاف نتاع الباطة نتاع الياهورت ههههههههههههه عندو نكهة خاصة مممممممممممممممممم

الجزايري الوحيد كي كان صغير يطبطب في باب الجيران ويهرب .

واذا ما لعبتيش لعبة شكرباحي بوم بوم بوم ههههههههه مركيش جزائرية
هذا واش تفكرت كينلقى المزيد راني نولي هههههه

ههههههههههههههههههه
كلش عندك الحق نتاع شكارة معمرة شكاير
وكي يعود البرد نقولو تلاقلها زورة وفيلم أكشن
كاينة كلمة نقولوها نهار كامل قعدت واقفة
شكون راح يترجم خاذي الهدرة من غير الجزايريين
واااااحد ما يفهمنا ههههههههههه

SETIF étudiant، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
جزائري وافتخر ( لو لم اكن جزائريا لتمنيت ان اكون جزائريا )شعب يرفع من قيمة بلده بلد مليون ونصف مليون شهيد
عقليتنا exceptionnele عن غيرنا
الشعب الجزائري ماركة عالمية عباراتهم مهولة حيرت حتى العلماء ههههههههههههه الا فهمتهم اك جزايري دوريجين هههههههههههههههههههههه

نزيدلك شوي والله لا عبارة تنسيك في ختها زيد نقص شوية الصوت اطلق رجليك ارمي عينيك افونسي لاريار
.
الشعب الوحيد الذي يتقن تصريف العربية مع لغات العالم مثل روماركيتك اليوم بلي درتي احسن موضوع مر عليا ههههههههههههههههههههههه

اذا قلت كلمة ان شاء الله 60 الف مرة في جملة واحدة فاعلم انك جزائري.

اذا كان غدا إن شاء الله هو اليوم الذي تخطط لفعل كل شيئ فيه فإعلم أنك جزائري

عندما يكون طعامك ومسكنك ودراستك ونقلك مجاني ومن فوق يقدم لك منحة مالية كل ثلاثة اشهر فاعلم انك والله لست مجرد طالب جزائري. لا يشترك فيها اثنان هههههههههه

عندما تتصل بعد منتصف الليل بصديق لك دون أن تشعر بالحرج وتسأله كأنك لا تعرف : وقيلة نوضتك ؟؟ هل أيقضتك؟؟ فأنت 100 بال100 جزائري

عندما ترفع صوتك في إتصال مع صديق خارج حدود الوطن إقتناعا منك أنه قد لا يسمعك لأنه بعيد فأنت دون شك جزائري.

عندما تكون كلمة الله غالب هي الجواب الذي تعلل به كل أخطائك فأنت والله جزائري.

عندما يكون ردك لاباس الحمد لله حتى وان كنت في اسوأ حالاتك اذا سألك احدهم كيف حالك فاعلم انك جزائري.

عندما لا يعلم حتى أقرب المقربين إليك كم تتقاضى شهريا
فأنت جزائري.

*عندما تنادي سيدة ليست من اقاربك بقولك "خالتي" او

"يما" اي امي فاعلم انك جزائري.

*عندما تاكل تترك اللحم الى الاخير فانك والله جزائري.

* عندما تحتاج لصديق ترن له 10 مرات حتى يكره من رناتك ويجي هو لحد عندك فاعلم انك جزائري

" كن جزائريا او مت وانت تحاول "

سبحان الله انا حقا هذا كله

ماتقولوش هادي ماصراتلكمش برك
.​
.
تجبد التيليفون تشوف في الساعة تخزر في الساعة مليح
تخبي التيليفون
من بعد تعرف بلي ما زال ماعرفتش شحال الساعة هههههههه!!
..​

آخر تعديل:
صحيتي و الله جبتيها سوا سوا
عجبتني نتع التلميذ ميحبش يقرا و يحب امتياز تي من رح تجيك ا ولدي هههه

ههههههههههههههههههه موضوعك 44444444444444444444 يالمرهووووووجة هههههههههه

شوفي صح والله في الشتاء توالملها رقدة و مردود سخون بجاجة محمرة هههههههههههههه

في كوزينتنا عندنا ساشية معمرة بالساشيات ههههههههه

شوفي هادي نهار نكون نخدم في الشغل وخويا يجي يلقاني نطيب مثلا يقولي مزال ما وجدش واش كنت ديري من الصبح ، وثاني نتاع نقول راني عيانة يقولي علاش حلبتي البقرة هههههههههههههه

صح نلحس الغلاف نتاع الباطة نتاع الياهورت ههههههههههههه عندو نكهة خاصة مممممممممممممممممم

الجزايري الوحيد كي كان صغير يطبطب في باب الجيران ويهرب .

واذا ما لعبتيش لعبة شكرباحي بوم بوم بوم ههههههههه مركيش جزائرية
هذا واش تفكرت كينلقى المزيد راني نولي هههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لعبتها لعبتها هههههههههههههههههههه الششي الي هدرتيه كامل نديرو وانا فخورة لاني جزايرة ههههههههههههههههههههههههههه..

واادا ماطلعتوش كي كنتو صغار بين الحيوط سما ماراكمش جزايرين هههههههههههههههههههههه ...​

جزائري وافتخر ( لو لم اكن جزائريا لتمنيت ان اكون جزائريا )شعب يرفع من قيمة بلده بلد مليون ونصف مليون شهيد
عقليتنا exceptionnele عن غيرنا
الشعب الجزائري ماركة عالمية عباراتهم مهولة حيرت حتى العلماء ههههههههههههه الا فهمتهم اك جزايري دوريجين هههههههههههههههههههههه

نزيدلك شوي والله لا عبارة تنسيك في ختها زيد نقص شوية الصوت اطلق رجليك ارمي عينيك افونسي لاريار
.
الشعب الوحيد الذي يتقن تصريف العربية مع لغات العالم مثل روماركيتك اليوم بلي درتي احسن موضوع مر عليا ههههههههههههههههههههههه

اذا قلت كلمة ان شاء الله 60 الف مرة في جملة واحدة فاعلم انك جزائري.

اذا كان غدا إن شاء الله هو اليوم الذي تخطط لفعل كل شيئ فيه فإعلم أنك جزائري

عندما يكون طعامك ومسكنك ودراستك ونقلك مجاني ومن فوق يقدم لك منحة مالية كل ثلاثة اشهر فاعلم انك والله لست مجرد طالب جزائري. لا يشترك فيها اثنان هههههههههه

عندما تتصل بعد منتصف الليل بصديق لك دون أن تشعر بالحرج وتسأله كأنك لا تعرف : وقيلة نوضتك ؟؟ هل أيقضتك؟؟ فأنت 100 بال100 جزائري

عندما ترفع صوتك في إتصال مع صديق خارج حدود الوطن إقتناعا منك أنه قد لا يسمعك لأنه بعيد فأنت دون شك جزائري.

عندما تكون كلمة الله غالب هي الجواب الذي تعلل به كل أخطائك فأنت والله جزائري.

عندما يكون ردك لاباس الحمد لله حتى وان كنت في اسوأ حالاتك اذا سألك احدهم كيف حالك فاعلم انك جزائري.

عندما لا يعلم حتى أقرب المقربين إليك كم تتقاضى شهريا
فأنت جزائري.

*عندما تنادي سيدة ليست من اقاربك بقولك "خالتي" او

"يما" اي امي فاعلم انك جزائري.

*عندما تاكل تترك اللحم الى الاخير فانك والله جزائري.

* عندما تحتاج لصديق ترن له 10 مرات حتى يكره من رناتك ويجي هو لحد عندك فاعلم انك جزائري

" كن جزائريا او مت وانت تحاول "

سبحان الله انا حقا هذا كله

ماتقولوش هادي ماصراتلكمش برك
.​
.
تجبد التيليفون تشوف في الساعة تخزر في الساعة مليح
تخبي التيليفون
من بعد تعرف بلي ما زال ماعرفتش شحال الساعة هههههههه!!
..​

هههههههههههههههههههههههههههههههههه تاع الساعة صراتلي ههههههههههههههههههههههههههههههههه

واحكيلي على كي شوفوك خارج من الدوش وشعرك مبلول وسقسيك يقولك واش دوشت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
صاحيت على المرور خويا ههه نورت وراك جزايري 100 /100 ههههههههههههههه​

ههههههههههههههههههه
كلش عندك الحق نتاع شكارة معمرة شكاير
وكي يعود البرد نقولو تلاقلها زورة وفيلم أكشن
كاينة كلمة نقولوها نهار كامل قعدت واقفة
شكون راح يترجم خاذي الهدرة من غير الجزايريين
واااااحد ما يفهمنا ههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههه كي قلتلكم رانا كعبة مرهوجة ماكانش زيها مامنوتنيش ههههههههههههههههههههههههههههههههه اقعد واقف هههههههههههههههههه صاحيتي شيشوم على المرور ههه​

صحيتي و الله جبتيها سوا سوا
عجبتني نتع التلميذ ميحبش يقرا و يحب امتياز تي من رح تجيك ا ولدي هههه

ههههههههههههههه ايه هادي كاينا منها ههههههههههههههه مرسي عليك خويا حسني على المرور ههه ..

الشعب الوحيد اللي كي تقوقلو ماديرش حاجا يديرها غنان فيك ههههههههههههههههههه ...​

اووووووووووووووه موضوع باهي
و الله جيتهم كامل صح
انا شخصيا كي تكون المطر بززاف نقول اوه و الله اليوما تاع دار كوات و عدس شخون
يكون الجو شباب ياي اليوما تاع تحواس
الياغورت اول حاجة نديرها لحس الغطاء متحلاش الماكلة بلا بيه
حياتي كامل و انا خدامة و كي نقول راني عيانة يقولولي وعلاش واش ديرتي تظلي مريحة راكي تسماني و تزيدي
نحكي فالتليفون نخاف كشما نقول
اسمع شوف راك تشوف فيا راك معايا
اووووووووووووووووه ستعملناها بززاف*
شكرا للموضوع الباهي يا الباهية

ههههههههههههههههه صحيتي حنونة عالموضوع الباهي
هههههههههههههههههههههههههههه خلي نزيد نضحك شوية ههههههههههههههه
في كلش عندك الحق انا شخصيا يصراولي ونزيدلك حاجة نديرها كي يبعتني واحد فالدار ندير حاجة وانا كيف مانضت مالرقاد نقولولهم راني تعبت اخطيوني يقولولي وش كنتي اديري تقول بايتة رافدة جبال على ظهرك ههههههه مشات فيا الطبيعة هدي تاع منديرش حاجة كي نوض حتى لبعد ساعتين باش نفيق شوية ههههههههههههه
ولا واحد يسقسيك على حاجة تروح تحوسلوا عليها ومتلقاهاش تقولوا لقيتها مكانش ههههههههههههه شكون راح يفهمها غير احنا ليزالجيريا ههههههههههههههههه

ههههههههههههههههه صحيتي حنونة عالموضوع الباهي
هههههههههههههههههههههههههههه خلي نزيد نضحك شوية ههههههههههههههه
في كلش عندك الحق انا شخصيا يصراولي ونزيدلك حاجة نديرها كي يبعتني واحد فالدار ندير حاجة وانا كيف مانضت مالرقاد نقولولهم راني تعبت اخطيوني يقولولي وش كنتي اديري تقول بايتة رافدة جبال على ظهرك ههههههه مشات فيا الطبيعة هدي تاع منديرش حاجة كي نوض حتى لبعد ساعتين باش نفيق شوية ههههههههههههه
ولا واحد يسقسيك على حاجة تروح تحوسلوا عليها ومتلقاهاش تقولوا لقيتها مكانش ههههههههههههه شكون راح يفهمها غير احنا ليزالجيريا ههههههههههههههههه

اووووووووووووووه موضوع باهي
و الله جيتهم كامل صح
انا شخصيا كي تكون المطر بززاف نقول اوه و الله اليوما تاع دار كوات و عدس شخون
يكون الجو شباب ياي اليوما تاع تحواس
الياغورت اول حاجة نديرها لحس الغطاء متحلاش الماكلة بلا بيه
حياتي كامل و انا خدامة و كي نقول راني عيانة يقولولي وعلاش واش ديرتي تظلي مريحة راكي تسماني و تزيدي
نحكي فالتليفون نخاف كشما نقول
اسمع شوف راك تشوف فيا راك معايا
اووووووووووووووووه ستعملناها بززاف*
شكرا للموضوع الباهي يا الباهية

ههههههههههههههههههههههههه اهليييييييييييييييييين وسهلين هههههههههههههه
شفتي باللي صح رانا كعبة وحة ههههههههههههههههه ...مشكورة على المرور خيتي ..نورتي الموضوع :$ تحياتي​

النهار اللي يكون في المطر بزززاف يوقلك اووه والله تاع رقدة وكواtا .. وتاع لوبيا سخونة ...والنهار اللي تكون فيها شميسا باهية..يقولك والله تاع تحويسا (شعب لا علاقة له بالخدمة)

هههههههههه والله كاينة منها و عجبتني شكرا اختي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راني نضحك برك نجلاء هههه

ههههههههههههههههههههه ايه اخويا اضحك ههههههههههههههه اضحك هههههههههههههههه​

النهار اللي يكون في المطر بزززاف يوقلك اووه والله تاع رقدة وكواtا .. وتاع لوبيا سخونة ...والنهار اللي تكون فيها شميسا باهية..يقولك والله تاع تحويسا (شعب لا علاقة له بالخدمة)

هههههههههه والله كاينة منها و عجبتني شكرا اختي

هههههههههههههههههههههه مشكورة على المرور خيتووو :d​

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة