سلسة عوايد وفوايد: ماديرش لامان حتى تعاشر

فتاة حساسة

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
2,117
محل الإقامة
ميلة
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاااته..

ان شاء الله راكوم كااامل بخير ...

شفت الدعوة مليحا ولافير فيها فايدة اي قولت نكتبلكوم حكاية وقولولي واش تستخلصو منها

ايا هادي وحد الحكاية تاع واحد ...اللهي يبارك متربي وقاري وعندو دراهم سما ماخاص والو..كمل 24 سنة والا 25
...
حاب يتزوج على سنة الله ورسوله ..وعاد يحوس علة طفلة تكون بنت فاميلة وقارية ومتربية..
اي المهم تلاقى بوحدة بانتلو ناس ملاح ..من عائلة بسيطة ومتحجبة ..خطبها ...في الاول ماماه ماوافقتش ..قالتو راهي طامعا في دراهمك ..(وصح حدس الام جامي يغلط )..

المهم ..استمرت الخطوبة بالاك وحد 8 اشهر وهي كل مرة تقولو جيبلي هادي ..اشريلي هاددي ..نحتاج هادي ..اعطيني دراهم ...اني مسحقا هادي ..الطفلة كترت على ماوصاوها ..

والطفل ..مادارش عليها وماقالش ليماه واش راهو يصرا ...
المهم كمل دارلها كل المتطلبات ..وجابلها كل شي ..
وحد النهار خرجو مع بعض ..باه يشورو للدار ...صونا بورطابلها ...ماحبتش تهز ... شك الراجل ...قالها هزي ..ماحبتش .. هز في بلاصتها ...سمع صوت راجل ...التم الكارثة العظمى ...سقساها ماحبتش تجاوبو ..ومبعد فاق باللي اي تخون فيه مع واحد اخر..

وانتوما واش رايكم وواش تستخلصو من هاد الحكاية

صحيتي نجلا
مشكورة على مشاركتك في سلسلة عوايد وفوايد

بزاف اللي يطيحو فهاد البياج
يقولك اني نعرف هداك العبد مي العشرة هي اللي تبينلك معدن هداك الشخص لاكان ماس ولا نحاس
هادي اللولة

المظاهر خداعة ،، حتى لو كانت متحجبة ...الخ هاد الشي يخدع وملازمش تحكم على عبد حتى تعاشرو (نقدرو نقولو داخلة مع اللولة) :d
حاجة اخرى: انا نحير فالراجل اللي يفورني على المرا سواء كانو علاقة برك ولا مخطوبين
يا ختي اصبري تروحي لدارو ومبعد يصرف عليك بلا مزيتو خلي نفسك عزيزة

ولا هو بروفيطاج والسلام (تقولك نبروفيتي عليه ) علامن تبروفيتي؟ ولا شفتيه بهيمة ويتكركر من ودنو
واللخرة تع اللخرين تخون فيه (مرا ونص جاتها أتشيعة)
عمل مليح هاد السيد كي صارح امو خاطر امك اولا واخيرا هي اللي تحبلك الخير

من جيهة أنا من عندي يساهل
انت ماللول شميتها قارصة علاه تكمل؟
بصح من جيهة اخرى ربي كي حب يفضحها باش كي يخليها ميندمش

صدق اللي قال:
وما يغركش نوار الدفلة فالويدان مداير الظلايل وميغركش زين الطفلة حتى تشوف لفعايل

تحياتي ناج

صحيتي نجلا
مشكورة على مشاركتك في سلسلة عوايد وفوايد

بزاف اللي يطيحو فهاد البياج
يقولك اني نعرف هداك العبد مي العشرة هي اللي تبينلك معدن هداك الشخص لاكان ماس ولا نحاس
هادي اللولة

المظاهر خداعة ،، حتى لو كانت متحجبة ...الخ هاد الشي يخدع وملازمش تحكم على عبد حتى تعاشرو (نقدرو نقولو داخلة مع اللولة) :d
حاجة اخرى: انا نحير فالراجل اللي يفورني على المرا سواء كانو علاقة برك ولا مخطوبين
يا ختي اصبري تروحي لدارو ومبعد يصرف عليك بلا مزيتو خلي نفسك عزيزة

ولا هو بروفيطاج والسلام (تقولك نبروفيتي عليه ) علامن تبروفيتي؟ ولا شفتيه بهيمة ويتكركر من ودنو
واللخرة تع اللخرين تخون فيه (مرا ونص جاتها أتشيعة)
عمل مليح هاد السيد كي صارح امو خاطر امك اولا واخيرا هي اللي تحبلك الخير

من جيهة أنا من عندي يساهل
انت ماللول شميتها قارصة علاه تكمل؟
بصح من جيهة اخرى ربي كي حب يفضحها باش كي يخليها ميندمش

صدق اللي قال:
وما يغركش نوار الدفلة فالويدان مداير الظلايل وميغركش زين الطفلة حتى تشوف لفعايل

تحياتي ناج

اهلا بيك مينو ...سفتي كيفاهههههههههه يا و انا نحير فالبنات اللي كيمن هاك ..والله تبقاي بلا راس ..
صاحيتي ...مايغرك الزين حتى تشوف الفعايل ...شفتي كيفاه المظاهر خداعة ههه..ربي يجيب الخير..شكرا على الاعتماد وعلى الرد :d

اهلا بك
و مششششكورة على الموضوع
رانا نسمعو بززززاف قصص هكا
هدا مشكش فيها
اوووو تطلب كامل هكدا ماقاش اي هدي كيما قالتلي ماما حبت دراهمي
وعلاش وعلاش واش وصلك للخدع
ياك هدا ناويك للحلال و هداك لي راكي تحكي معاه لكان جا ناويك للحلال راهو يديك مش يخليك
اي و الله دركا صار صعيب الانسان باش يخمم في الارتباط
مشكورة على الموضوع المميز

اهلا بك
و مششششكورة على الموضوع
رانا نسمعو بززززاف قصص هكا
هدا مشكش فيها
اوووو تطلب كامل هكدا ماقاش اي هدي كيما قالتلي ماما حبت دراهمي
وعلاش وعلاش واش وصلك للخدع
ياك هدا ناويك للحلال و هداك لي راكي تحكي معاه لكان جا ناويك للحلال راهو يديك مش يخليك
اي و الله دركا صار صعيب الانسان باش يخمم في الارتباط
مشكورة على الموضوع المميز

هاااكي تشوفي اختي ..ربي يهدي ماخلق ...والليف نقة والله ماينتقى ..لاكان هيا فيها طبيعة تاع الطمع سما صايي

أهلا بيك نجلاء
يعطيك الصحة على مضووعك الباهي
مادامهم متزوجات ويخونو والعياذ بالله فمابالك فالمخطوبات
ربي عافينا
والله كاينة وحدة مخطوبة طفلة نقريها فالليسي نحات الخاتم ونحات الحشمة تاعها معاه وقاتلي تخطبني نبطل على خطيبي
قلة الحشمة والتربية
ان لم تستح فاصنع ما شئت

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لي عودة بعد تجميع بعض الافكار ..

ميضوعك مميز ختي لعزيزة

مارسي عليك وبارك الله في انفاسكي العطرة

ت.م

أنا نقول مول النية اذا ما ربحش يسلك على خير
والسيد مشى بنيته و ربي ورالو
وربي يهدي البنات اللي كيما هادي و راهم بزاف بصح يجي نهار وين يكشفهم ربي
كيفاش في ميزها اللي راهي تهدر معاه خير من اللي دخل الدار من الباب؟؟؟
في هاذ الوقت اللي لقات راجل ونقول راجل ماشي اللي حامل الاسم برك .... غير تصونو و تحافظ عليه باش حتى هو تاني يحافظ عليها و يسترها لانه الوقت راهو غير يزيد يشيان

اهلا بيــــــــــك اختي ومشكورة على الموضوع
يــــــــــــــــاحسراااااااااااااااااه ليزيستوار هدوا شحال بزاف ..
وكاين لي اكتر منهم ، متزوجات وراهـــــــــــــــــم يديروا في نفس ليبيتيز..ربي يعفينا
دركــــــــــــا انا نحير فلبنات هدومـــــــــــا زيماه دايرين...
لوحدة على جال الدراهم ترمي في روحها هنا ولهيك..
على وش تحوس دركا هادي ياك تبغي لمادة وهدا لي خطبها عندوا تهني روحها ...،
علاش ترخس في روحها هكا كامل..وجيبلي وجيبلي ياك راح يديها ويجيبلها كلش ...
انا نحير فالرجال هدوما لي يطيحوا في هاد ليبياج زيماه ميفيقوش بلي وحدة باغياتوا هو ولا باغية لمادة تاعوا ...
تبروفيتي منوا وزيـــــــد محبستش هنا برك تخون فيه...كان اوموا هنات روحها مام فورنا عليها وكانت غير ليه وداها نورمال باسكوا كلش راح يولي ليــــــــه مام هنا غير تهني روحها ماتقول راني نتمصخر بيه ويديرلي في رايي ماوالوا...
وديجا انا حرت في هداك لي تحكي معاه وش راهوا ناوي معاها؟ وهي تاني علاش تحكي معاه كان صح مجاتش مخطوبة نقولوا بالاك مضمنتش فيهم لزوج تقلك لي جا منهم يخطبني هداك هو كاين بنات يخموا كيماهك شوية معقولة...مي علاش الرخس هدا كامل وحدة مخطوبــــــــة وتتمصخر هك هــــــــاي جبتها في روحها لبخسة لي داتها كتر من كلش ماربحت فيها والوا خسرت كرمتها كـــــــــــــامل ولات متسوى والوا ...دركا خليها تحوس على واحــــــــــد خلاف كان تلقى تزيد تلعب بيه باسكوا لي وجهم صحيح للدرجة هدي وجيعنين عمرهم مايشبعوا ومراحش يحشموا ويقولوا صايي نترباو ونهنيوا رواحنا.....ربي يهديهم وهدينا...

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاااته..
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

ان شاء الله راكوم كااامل بخير ...
الحمد لله ان شاء الله نتي بخير:)

شفت الدعوة مليحا ولافير فيها فايدة اي قولت نكتبلكوم حكاية وقولولي واش تستخلصو منها

ايا هادي وحد الحكاية تاع واحد ...اللهي يبارك متربي وقاري وعندو دراهم سما ماخاص والو..كمل 24 سنة والا 25
...
سما تحكي عليا ..نضحك ختي :d:p
حاب يتزوج على سنة الله ورسوله ..وعاد يحوس علة طفلة تكون بنت فاميلة وقارية ومتربية..
اي المهم تلاقى بوحدة بانتلو ناس ملاح ..من عائلة بسيطة ومتحجبة ..خطبها ...في الاول ماماه ماوافقتش ..قالتو راهي طامعا في دراهمك ..(وصح حدس الام جامي يغلط )..

المهم ..استمرت الخطوبة بالاك وحد 8 اشهر وهي كل مرة تقولو جيبلي هادي ..اشريلي هاددي ..نحتاج هادي ..اعطيني دراهم ...اني مسحقا هادي ..الطفلة كترت على ماوصاوها ..

والطفل ..مادارش عليها وماقالش ليماه واش راهو يصرا ...
المهم كمل دارلها كل المتطلبات ..وجابلها كل شي ..
وحد النهار خرجو مع بعض ..باه يشورو للدار ...صونا بورطابلها ...ماحبتش تهز ... شك الراجل ...قالها هزي ..ماحبتش .. هز في بلاصتها ...سمع صوت راجل ...التم الكارثة العظمى ...سقساها ماحبتش تجاوبو ..ومبعد فاق باللي اي تخون فيه مع واحد اخر..

وانتوما واش رايكم وواش تستخلصو من هاد الحكاية
راح نحكي مي بلا حساسية بويسك ماش نحكي على جميع البنات

ناس بكري قالو مايغرك زين طفلة حتى تشوف الفعايل ..متحجبة ولا غيرها مايهمش المهم فالمضمون واش كاين الداخل اما البرى الكل يعرفو يزوقو ويعدلو

شفناهم متحجبات ويديرو لعجب...

نحكيلك حكاية حكاهالي واحد نعرفو مليح ..كاين واحد الطفلة كان خاطبها واحد وكانت تحكي معاه بقال الله وقال الرسول باش تقريه لامان برك

كانت كي تخرج معاه ماتخليهش يحط يدو في يدها وتقلو حرام اصبر حتى نتزوجو مبعد ساهل

المهم فاتت ليام وصلاتو هدرة بلي الطفلة تخون فيه بدا يعس فيها مرة لقاها داخلة لدار واحد ...كي خرجت حكمها سقساها واش كنتي تديري الداخل ووو :-oانتي تعرفي الباقي ...

ربي يهدي ماخلق

بالنسبة للميضوع تاعك ختي لعزيزة نقلك ماتامنش حتى تعاشر وكيما يقولو العشرة فتاشة والزمان يكشف لازم الواحد يخمم مليح قبل مايدير اي حاجة يولي يندم عليها مبعد

مارسي عليك ختي نجلا وبارك الله في انفاسكي العطرة:regards01:

ت.م

أهلا بيك نجلاء
يعطيك الصحة على مضووعك الباهي
مادامهم متزوجات ويخونو والعياذ بالله فمابالك فالمخطوبات
ربي عافينا
والله كاينة وحدة مخطوبة طفلة نقريها فالليسي نحات الخاتم ونحات الحشمة تاعها معاه وقاتلي تخطبني نبطل على خطيبي
قلة الحشمة والتربية
ان لم تستح فاصنع ما شئت

ياخاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ..او قتلكم ...راحت الحشمة وراحت ..التبهديل ...والله تبهديلا ..انا حشكت في بلاصة الطفلة هادي ...جوستمون كي يلقاو واحد جون يبجاو يتكهرب ووو ..ماعلاباليش باه يخخمممووا..ربي يصلح الاحوال ..هادي الطفلة اللي هرتل هاك ..باين صحيح وجها

راح نحكي مي بلا حساسية بويسك ماش نحكي على جميع البنات

ناس بكري قالو مايغرك زين طفلة حتى تشوف الفعايل ..متحجبة ولا غيرها مايهمش المهم فالمضمون واش كاين الداخل اما البرى الكل يعرفو يزوقو ويعدلو

شفناهم متحجبات ويديرو لعجب...

نحكيلك حكاية حكاهالي واحد نعرفو مليح ..كاين واحد الطفلة كان خاطبها واحد وكانت تحكي معاه بقال الله وقال الرسول باش تقريه لامان برك

كانت كي تخرج معاه ماتخليهش يحط يدو في يدها وتقلو حرام اصبر حتى نتزوجو مبعد ساهل

المهم فاتت ليام وصلاتو هدرة بلي الطفلة تخون فيه بدا يعس فيها مرة لقاها داخلة لدار واحد ...كي خرجت حكمها سقساها واش كنتي تديري الداخل ووو :-oانتي تعرفي الباقي ...

ربي يهدي ماخلق

بالنسبة للميضوع تاعك ختي لعزيزة نقلك ماتامنش حتى تعاشر وكيما يقولو العشرة فتاشة والزمان يكشف لازم الواحد يخمم مليح قبل مايدير اي حاجة يولي يندم عليها مبعد

مارسي عليك ختي نجلا وبارك الله في انفاسكي العطرة:regards01:

ت.م

صاحيت يعطيك الصحة على الهدرة..كيما قلت كاين اللي يغرك بالمظهر نتاعو..مي واش تحب ربي سلكو على خير..كي اكتشفها قبل الخطوبة ..انا اللي حارتلي ..علاااااه بصح تنهب فيه وفجراهمو..اسيدي ماتيراليست بصح علاه تخونو هادي اللي مالقيتلهاش تفسير..ربي يصلح الاحوال

• أعجبني
التفاعلات: fugi
أنا نقول مول النية اذا ما ربحش يسلك على خير
والسيد مشى بنيته و ربي ورالو
وربي يهدي البنات اللي كيما هادي و راهم بزاف بصح يجي نهار وين يكشفهم ربي
كيفاش في ميزها اللي راهي تهدر معاه خير من اللي دخل الدار من الباب؟؟؟
في هاذ الوقت اللي لقات راجل ونقول راجل ماشي اللي حامل الاسم برك .... غير تصونو و تحافظ عليه باش حتى هو تاني يحافظ عليها و يسترها لانه الوقت راهو غير يزيد يشيان

اهلا بيك نانوش..يعيطك الصحة على المرور...نورتي ختيي ..

صاحيت يعطيك الصحة على الهدرة..كيما قلت كاين اللي يغرك بالمظهر نتاعو..مي واش تحب ربي سلكو على خير..كي اكتشفها قبل الخطوبة ..انا اللي حارتلي ..علاااااه بصح تنهب فيه وفجراهمو..اسيدي ماتيراليست بصح علاه تخونو هادي اللي مالقيتلهاش تفسير..ربي يصلح الاحوال

مادام ماترياليست يعني تدير كلش وتخونو نورمال ..هادا التفسير تاعي:d

ربي يصلح الاحوال امين

الي ما يديرش ربي والنية في قلبو يجي نهار ويكشفو ربي مهما كذب ومهما حاول يخدع

رد: سلسة عوايد وفوايد: ماديرش لامان حتى تعاشر

موضوع جميل

رد: سلسة عوايد وفوايد: ماديرش لامان حتى تعاشر

استفدت انه هو بكل بساطة ماهوش راجل لكن امانه فوق الارض
تبروفيتي فيه و تاكل دراهمه 8 اشهر و هو يتفرج احي احي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة