كيكة بطريقة تقديم راقية من مطبخي

ام خديجة1

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
4,579
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم احبائي هذه مدة وانا غائبة لظروف ولكن حقكم دائما محفوظ خص نص لمنتدايا الغالي اللمة
وهذه كيكة الميكرواند (نشكر صاحبة الوصفة الاصلية وتسامحني غيرت فيها لانها هشة بزاف وتتفتت) ولكن غيرت في مقاديرها حتى تحصلت على كيكة رائعة (احم احم حوحو يشكر روحو ) مضمونة وتنفع للضيف المفاجئ على بركت الله نبدى :)
المقادير مع الكيفية مباشرة
خذي زوج صحنات
الاولى حطي فيها 2بيضات و4م/ك زيت و14 م/ك حليب وقبصة ملح اضربيهم بالشوكة
الثانية حطي فيها 10 م/ك فرينة و8 م/ك سكر عادي و2 م/ك كاكاو و1 خمارة حلوة سيريهم مليح واخلطيهم مع المواد السائلة
والبقية بالصور

ومدة الطهو 6دقائق وتستطيعي بدل الميكرواند تستعملي الفرن العادي ومدة الطياب عينك ميزانك كما يمكنك اضافة منكهاة مثل الكاوكاو محمص ومرحي غبرة داخل العجينة او اي نوع من المكسرات وتقدري تسقيها بالشيكولاطة بعد الطياب والتزيين كما تشائين انا استعملت الشانتي ونوتيلا:up:
من الافضل استهلاكها في اليوم الموالي ان اردتي ان تستمتعي بلذتها :p

اتمنى تعجبكم وسامحوني لقلة دخولي :$

المرفقات

88.6 KB · المشاهدات: 2
    92.2 KB · المشاهدات: 3
    98 KB · المشاهدات: 1
    94.6 KB · المشاهدات: 1
آخر تعديل:
تسلمي يااصيلة
مشاء الله جاتك تحفى الكيكة تسلم الايادي المبدعة

امممممم مشاء الله تحفة ام خديجة مبدعة الله يبارك وطريقة راااااقية يعطيك الصحة الله لا يحرمنا منك ولا من وصفاتك الرائعة حبيبتي

تسلمي يااصيلة
مشاء الله جاتك تحفى الكيكة تسلم الايادي المبدعة

الله يسلمك حبيبتي ابتسام وينورك مرورك اسعدني ياغالية بنت الغالي

ممممممم فكرة مليحة هادي يعطيك الصحة اختي و بصحتكم :regards01:

الله يعافيك وينورك حبيبتي سارة مرورك العطر اسعدني

امممممم مشاء الله تحفة ام خديجة مبدعة الله يبارك وطريقة راااااقية يعطيك الصحة الله لا يحرمنا منك ولا من وصفاتك الرائعة حبيبتي

الله يحفظك ويسترك اختي تنسيم ويبارك لك في عايلتك مرورك اسعدني جدا غاليتي

هايلة الفكرة اختي ام خديجة بارك الله فيك و في وليداتك
مرحبا بيك معانا من جديد
تحياتي لكي

الله يبارك فيك حبيبتي ام كوثر وينورك اسعدني مرورك الطيب غاليتي

شكرا على هذه الوصفة الجميلة و السهلة و التي لاشك أنها لذيذة لكن هل يمكن أن نضعها في قوالب المادلان أو في أي مول عادي؟ تقبلي تحياتي و أرجو منك الرد على استفساري لأنها أعجبتني كثيرا و أود أن أجربها...:-r

أرجو الرد

شكرا على هذه الوصفة الجميلة و السهلة و التي لاشك أنها لذيذة لكن هل يمكن أن نضعها في قوالب المادلان أو في أي مول عادي؟ تقبلي تحياتي و أرجو منك الرد على استفساري لأنها أعجبتني كثيرا و أود أن أجربها...:-r

من فضلك أنا بانتضار ردك:bye01:

شكرا لمرورك العطر غاليتي
تقدري تعمليهم في اي مول انت حابتهم كيسات او زجاج او مول كيك حجم كبير انت وواش عندك
:d
تحياتي الخالصة عزيزتي ضياء

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة