طلباتك أوامر يالماوية -موضوع خاص بالاستفسارات حول البشرة ومشاكلها والاستفسار عن أي مرهم-

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

أشــواق 19

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
11,164
محل الإقامة
Setif
do.php

مرحَ ـبآأ بجَــــ ـميع عضضْوآأتنآأ الغَ ـآأإإليآأت

بركن الزيـــنة والعنايــة بالجسم

نحْ ـنُ سسُعدآأإء بتوآأإجدكن معنآأإ ^^

نظرآأإ لكثر ـ الموأإضضِيع الخَ ـأإصصَهـ بطلبآأت المسسَأآإعدهـ والوصصَفآأت ,‘ قررنآأ فتحْ موضضُوع مخصصْ لهذآأ الغَ ـرض أو بالأحْـرى تَجديــدْ مووضووعـ

تجدن هنا وصفات ومساعدات يمكن الاستفادة منها

كوني أجمل مع بنات اللمة الجزائرية-موضوع حصري/خاص باستفسارتكن وطلباتكن/

لذآأ فأي عضضْوة تبحَ ـث عَ ـنْ حَ ـلِ لمششْكلهـ بششرتهأآإ ،‘ أو تبحَ ـث عن وصصْفهـ معينهـ أو تبحَ ـث عن المسسَآأإعدة في مج ــاآآل ألعنأآيه بـألجس ـمْ !!

فلْتضضَع ردآأإ بهذآأإ الموضضُوع ~!! وسسَتجيب العضضْوآأت على الاسسْتفسآأرآت إن ششَأآء الله

do.php

الموضوع مخصص:
-لطرح التساؤلات حول مشاكل البشرة وكيفية التعامل معها.
-خاص كذلك بارشاد العضوات لما يبحثن عنه مع اعطاء نتيجة الوصفات والخلطات سواء كانت سلبية ام ايجابية
-احترتي في نتائج مرهم ما يمكن ان تسألي هنا وكل من استعملته ستفيدك

-اطرحي استفسارك آنسيتي سيدتي
ملآأإحظهـ :

. ممنوع وضضْع الردود التي تخدم الموضضوع مثل :( مبروك الإفتتأح ، وشكرا والكثير من الردود البعيدة عن مغزى الموضوع .)
نتمنى من أي عضضْوة لآأ تعرف الإجأبهـ عن ردود العضضوآت أن لآأ تضضَع الرد وهي لآ تعْ ـلم بششَيء
بإمكأآن أي عضضْوة أن تقوم بالردِ عَ ـلى العضْوآأت ششَرطَ أن تكون الإجأإبهـ من تجربتهآ الخَ ـأصصَهـ أو تجَ ـآأرب غيرهأآ
ومسسْموح النقْل من النت لكن بحذر
♥ تقبلن فآأإئق التحيات

do.php

آخر تعديل بواسطة المشرف:
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
انا عندي استفسار على البشرة الزيتية راهي باينة تكون فيها نسبة حب الشباب اكثر من البشرة الجافة ولهذا حبيت نسقسي على حب الشباب ..ساعات تنوض حبة وحدها في وجه كامل وتزيد تحمار بزااف حابا حل ليها على الاقل ينقص الاحمرار برك
سلامي

اريد مساعدتكن....لكل من عندها خبرة في .........la cire

حبيت نسقسي على la cire السان ...هل هي مليحة ولا لا..........هل نشريوها من عند لا فارماسي ولا منين....................

اريد كل وحدة تقولي واش من la cire تستعمل.....وبكم اشترتها .....ومن وين...لاني اريد وحدة efficace وتكون مجربة...................

حبيت نسقسي على la cire السان ...هل هي مليحة ولا لا..........هل نشريوها من عند لا فارماسي ولا منين....................

متتباعش في لافارماصي تلقايها عند الكوسميتيك

اريد كل وحدة تقولي واش من la cire تستعمل.....وبكم اشترتها .....ومن وين...لاني اريد وحدة efficace وتكون مجربة...................
جربت ميم وجربت اللسان
لكن افضلها اللسان
ب 6 آلاف

انا عندي استفسار على البشرة الزيتية راهي باينة تكون فيها نسبة حب الشباب اكثر من البشرة الجافة ولهذا حبيت نسقسي على حب الشباب ..ساعات تنوض حبة وحدها في وجه كامل وتزيد تحمار بزااف حابا حل ليها على الاقل ينقص الاحمرار برك
سلامي
الافضل تشري صابونة خاصة بالبشرة الدهنية من عند لافارماصي كل يوم تغسلي بيها تنشفلك وجهك
تقدري تغسلي بالصابون تاع الحجرة تاني ينقص من حب الشباب

سلامي
سلام حنونة
البشرة الدهنية لازمها عناية فائقة
ماتهمليش النظافة اخسلي وجهك بالصابون 3 مرات في اليوم كي تنوضي ونص نهار وفي الليل
ولما تخرجي توجوغ نظفي وجهك بويسك يكون هز غبار واتربة نظرا للزيوت لي فيه
جربي صابون الكبريت تلقايه عند لافاغماسي جرباتو صحبتي تقول بلي فووووووووغ
وديري حمامات بخارية تاني ملاح، يوازنولك الطبقات الزيتية تاع البشرة،، واغسلي وجهك بماء وملح هكدا تغلقي المسامات لي تفتحو نتيجة الافرازات الدهنية تع البشرة تاعك...
وبالنسبة للحبوب جربي لي بخودوي لي يتباعو كيما كلين اند كلير ولا استعملي الدونتيفخيس من اي نوع حطيه على الحبة ،، ينشفها ويخليها تروح بسرعة البرق بصح لازم المداومة حتان تروح..

ان شاء الله تستفادي

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاآآته

موضوع هادف ان شاء الله نفيدو و نستفيدو

حبيت نسقسيكم لبنات على النقاط السوداء على عندي في انفي حاجة قليلة بصح مضايقتني

كاش حل !

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاآآته

موضوع هادف ان شاء الله نفيدو و نستفيدو

حبيت نسقسيكم لبنات على النقاط السوداء على عندي في انفي حاجة قليلة بصح مضايقتني

كاش حل !

اييييييييه يالحبيبة انا ثاني عندي هاذ المشكل
- توجوغ حاولي تغسلي المناطق لي فيهم الرؤوس السوداء باش تبقى نظيفة لانها عبارة عن بكتيريا تجمعت في المسام نتيجة للزيت الموجود فيها .
- جربي معجون الاسنان مع الملح :up::up: حطيهم وحكي لمدة 5 الى 10 دقائق منبعد اغسلي طبعا تكون فتحتي المسام بماء ساخن قبل

جربيها ورجعيلي لخبر مي لازم اداومي عليها
{عن تجربة}

شوفي موضوعي بلاك يساعدك
http://4algeria.com/forum/threads/355552/

ماغسي حبوبة

اييييييييه يالحبيبة انا ثاني عندي هاذ المشكل
- توجوغ حاولي تغسلي المناطق لي فيهم الرؤوس السوداء باش تبقى نظيفة لانها عبارة عن بكتيريا تجمعت في المسام نتيجة للزيت الموجود فيها .
- جربي معجون الاسنان مع الملح :up::up: حطيهم وحكي لمدة 5 الى 10 دقائق منبعد اغسلي طبعا تكون فتحتي المسام بماء ساخن قبل

جربيها ورجعيلي لخبر مي لازم اداومي عليها
{عن تجربة}

شوفي موضوعي بلاك يساعدك
http://4algeria.com/forum/threads/355552/

ماغسي حبوبة

عندي في انفي برك وحد الشوية نتقلق منهاآآ
مداومة انا غسيل وجهي قريب 4 مرات في اليوم
و انا دايما ندير حمام بخاري راح مليح بزاف بصح بقى المشكل تاع الرؤؤس السوداء
ان شاء الله نجرب طريقتك و ان شاء الله تجيب نتيجة

[ شكراآآآ حبيــ♥♥ــتي ]

أنا بشرتي دهنية حساسة جربت أكثر من نوع من واقيات الشمس :روك , فنيس ,,,,آخرها أفين وكلها بوصفة طبيب جلدية لكن مشكلتي مع التعرق وظهور طبقة زيتية تتسبب مع الوقت في ظهور حبوووب:(
سمعت بنات يشكروا في دايلونج لكن حبيت نشوف تجاربكم قبل ما نشريه خاصة وانه غالي شوي حسب ما سمعت

هذه صور المنتج وله أنواع ..يا ريت من جربته تذكر نوع بشرتها
وهل يترك طبقة زيتية عند الإستعمال أم لا ؟

انا يا اختي الفاضلة راني نستخدم في هاد المنتج اللي هو daylong هو صح غالي لكبيرة دير 2680 والصغيرة والله مانعرف بصح صدقيني راهي هايلة لازم اديريها 20دقيقة قبل ما تخرجي للشمس وهي تلقايها جارية وزيتية مع اللأول mais مباعد20 د راح يمتصها الجلد و الحاجة لمليحة فيها انها ماتزولش بالماء حتى اذا توضيتي وتدوم اليوم بكله وانا استعملتها بعد ما ارشدني ليها طبيب الجلد وصدقيني النتيجة كانت فعالة

أنا بشرتي دهنية حساسة جربت أكثر من نوع من واقيات الشمس :روك , فنيس ,,,,آخرها أفين وكلها بوصفة طبيب جلدية لكن مشكلتي مع التعرق وظهور طبقة زيتية تتسبب مع الوقت في ظهور حبوووب:(
سمعت بنات يشكروا في دايلونج لكن حبيت نشوف تجاربكم قبل ما نشريه خاصة وانه غالي شوي حسب ما سمعت

انا يا اختي الفاضلة راني نستخدم في هاد المنتج اللي هو daylong هو صح غالي لكبيرة دير 2680 والصغيرة والله مانعرف بصح صدقيني راهي هايلة لازم اديريها 20دقيقة قبل ما تخرجي للشمس وهي تلقايها جارية وزيتية مع اللأول mais مباعد20 د راح يمتصها الجلد و الحاجة لمليحة فيها انها ماتزولش بالماء حتى اذا توضيتي وتدوم اليوم بكله وانا استعملتها بعد ما ارشدني ليها طبيب الجلد وصدقيني النتيجة كانت فعالة
ششكرا على الرد أختي لكن هل بشرتك دهنية ؟ والواقي تاعك مكتوب عليه اكسترام 50 أو ألترا 25 أرجو الرد من فضلك
هذه صورة دايلونغ اكسترام 50
perfekter_sonnenschutz_auf_der_runde_daylong_extreme_story_full.jpg

نسيت نشكرك على نسخ الموضوع :d:d شكرا حبيبتي:regards01:

رد: طلباتك أوامر يالماوية -موضوع خاص بالاستفسارات حول البشرة ومشاكلها والاستفسار عن أي مرهم-

انا بشرتي معتدلة بصح دايمن عندي مشكلة مع ليطراس نتاع الشمس جربت شحال من حاجة مي كيف كيف شكون عندها الحل تساعدني :$

رد: طلباتك أوامر يالماوية -موضوع خاص بالاستفسارات حول البشرة ومشاكلها والاستفسار عن أي مرهم-

انا بشرتي معتدلة بصح دايمن عندي مشكلة مع ليطراس نتاع الشمس جربت شحال من حاجة مي كيف كيف شكون عندها الحل تساعدني :$

مام انا عندي ذاك البروبلام
مي درك الحمدلله وراولي لبنــــــــــات هذي الكرام انتاع الشمس والله روحعة اسمها BIODERMA " PHOTODERM MAX SPF 50+

فيها الحاجة المليحة انها :regards01:WATER RESISTANT

ردا على طلب العضوة ThIs Is Me

السلام عليكم لبناااااااااااات
صافا

عندي مشكل في لون الغير موحد في وجهي
انا سمراء مي في المنطقة المحيطة بالفم سمرا اكثر ممكن تورولي اي كريم ولا كاش وصفة نديرها و البشرة تاعي دهنية في مناطق برك كيما الانف و في الدقن
منديرش لي كرام في وجهي ني تاع شمس ني تاع ترطيب
راني باغية ندير اكرون توتال مي معرفتش لا سيري و واش من مارك تاع كريم للغسول اليومي اللي يخرج عليا

عااااااونوووووني في توحيد لون بشرة وجهي

وعليكم السلام جربي هاد الاقنعة الطبيعية :

-تفتيح مسام الوجه
عمل حمام بخار ماء مغلي +نعنان أو بابونج مع وضع فوطة على الراس وترك الوجه تحت البخار

2-تقشير البشرة
بعد حمام البخار مباشرة
وضع قناع للتقشير
أو التقشير بواسطة السكر والصابون

3-وضع قناع لتفتيح البشرة:
ملعقة عسل+دقيق+ليمون+حليب
تخلط المكونات جيدا وتوضع على البشرة حتى تجف
بعدها اغسلي وجهك بماء بارد وامسحي بقطنة مبللة بماء الورد لتعود المسام لشكلها الطبيعي

بعدها ارجعي للي كرام لي يتوالمو مع لون بشرتك
معرفتش واش ندبر عليك
ان شاء الله يعاونوك لبنات

ردا لطلب الاخت
princess nana

ممكن احسن كريم مرطب للبشرة المختلطة و احسن كريم اساس انا في انتظار ردودكم:-h

للترطيب والتبييض نستعمل هادا
do.php

وكريم اساس
شوفي دريم مات
تكون اصلية
100 الف سعرها واكثر

السلام عليكم
انا عندي مشكلة و راها مهبلتني
انا في وجهي ماشي دهني بزاف غير شوية مي كي ندي مكياج ولا عند الخدود و بين الحاجبين يبانو دهنيين مالقؤي ندير فوندوتان مشي دهني قاع واش هو الحل لي يخليني نحبس هاد الدهنيات ؟
و زيد ديفوا وجهي يصفا غايا و خطرات تقول راه شهب ويخرجولي حبات صغار و يروحو مي كي يروحو يخلولي ليتاش كحولة شوية و ماشي قاع وجهي كتريا فالخد ملتختا قريب للرقبة خصني كاش حاجة تكون مليحة و ايفيكاس تهنني من هاد ليتاش و تصفيلي وجهي غايا
خطرش راح نهبل و انا مكان وجهي هاك غير كيما ولا هاك

ششكرا على الرد أختي لكن هل بشرتك دهنية ؟ والواقي تاعك مكتوب عليه اكسترام 50 أو ألترا 25 أرجو الرد من فضلك
هذه صورة دايلونغ اكسترام 50
perfekter_sonnenschutz_auf_der_runde_daylong_extreme_story_full.jpg

السلام عليكم اختي....
انا بشرتي ماهيش دهنية ...مختلطة...بس نكره لما نخرج وندير واقي الشمس لي يخلي وجهي يبرق بالزيت...... لذلك جربت واقي شمس تع URIAGE بس مش أي واحد لازم يكون OIL FREE، يعني خال من الزيوت..... ننصحك تستخدميه بزاف هايل...في منو الشفاف، وفي منو لي شغل كريم أساس :up:

السلام عليكم
انا في وجهي ماشي دهني بزاف غير شوية مي كي ندي مكياج ولا عند الخدود و بين الحاجبين يبانو دهنيين مالقؤي ندير فوندوتان مشي دهني قاع واش هو الحل لي يخليني نحبس هاد الدهنيات ؟
و زيد ديفوا وجهي يصفا غايا و خطرات تقول راه شهب ويخرجولي حبات صغار و يروحو مي كي يروحو يخلولي ليتاش كحولة شوية و ماشي قاع وجهي كتريا فالخد ملتختا قريب للرقبة خصني كاش حاجة تكون مليحة و ايفيكاس تهنني من هاد ليتاش و تصفيلي وجهي غايا

ولا رد عالعموم شكرااااا

السلام عليكم

عزيزتي ،، على وصفك يظهر أنو بشرتك مختلطة يعني أماكن عادية وأماكن دهنية
هدي طبيعة البشرة هكا ،، الحل أنك كي تحطي الفوندوتان لازم تحطي بودرعلى الاماكن الدهنية باه تثبتيه ،، وممكن خلال اليوم تاني تلقاي انو الاماكن رجعت دهنية فترجعي تحطي عليها البودر
حاولي تختاري بودر خفيفة باه ماتتكتلش على الاماكن هدي وتبان مش طبيعية

أيضا ،، اهتمي ببشرتك من خلال انك تحطيلها ماسكات أسبوعيا كيما ماسكات الطين لانها تساعد على امتصاص الدهون وتنظيف المسامات

بالنسبة للنقاط السوداء ،، الحل هو العناية الدايمة بالبشرة من حيث أنك أسبوعيا تستخدمي مقشر للبشرة وركزيه على المناطق اللي فيها المسامات عادة وهيا الأنف والذقن
وبعدو حطي ماسك الطين باه هكا تنظفي المسامات وتساعدي على امتصاص الدهون
لانو مسامات نظيفة = لانقاط سوداء

وان شالله تتخلصي منهم :)

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة