يااناااااس ياهوووو الحقو عليااا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

nanoche

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
1,548

do.php

عندي بزاف ما كتبتش مي نندب على واش صرالي و جيت نفضفض

يا خاااه عليا راني رايحة نخرج من جلدي ولا نبدا كريمينال احبست في طلعة و راني راجعة باللور

حبيتو تعرفو علاش ؟؟؟ دوك نحكيلكم و قولولي واش تواسيو لوكان جيتو في بلاصتي
انا باش يكون على بالكم متزوجة حديثا وباش تزوجت حتى صرا فيا العجب لأنو 10 سنين و انا مخطوبة واهلي كانو معارضين مي اليوم الحمد لله ربي كملي وراني عند الراجل اللي حبيتو و استنيتو كااامل هاذ المدة وفي هاذ الساعة ماراهو خاصني حتى شي من الناحية المادية (خدامة عندي سيارة عندي مسكن والحمد لله) ومن ناحية زوجي معمري قلبي و عينيا
مي المشكل الوحيد انو تقريبا ديما مسافر و حتى أهلو كلهم في الخارج وانا نعرف ظروف العمل ديالو وعلى بالي بليك يجي يوم وراح يبقى على طول في الجزائر مي الحكاية هي قضية وقت برك
افففففف طولت في المقدمة و دوكا نجيكم للتفصيل
هاذي واحدة فاميلتي مي ماهيش من النوع اللي يجي عندي بزاف وحتى انا ما نروحش لعندهم غير في المناسبات ... جاتني البارح ديجا اللولة بلا ما تعيطلي وقلت ماعليه البيت اللي يحبو ربي يقصدوه الضيوف الحاجة اللولة كي دخلت قاتلي يا الواعرة منهار تزوجتي ما سقسيتيش على اختك
بيني و بين روحي قلت علاش انا وقتاش نعيطلك ديجا ما عنديش حتى نومروك وديجا انا ما عنديش اختي

ايا تحفتها بضحكة وقولتلها راكي تعرفي مشاغل الدنيا وديجا راني من الخدمة للدار حتى يما غير لي ويكاند اللي راني نروح نشوفها

بدات تبحلق في البيت وتعبر وتكيل فيا و في القش اومبعد قاتلي راكي وحدك؟؟ قلتلها ايه سافر مولا بيتي البارح ويرجع على يامات .....قاتلي بوووه كيفاش راهو يروح و يخليك وحدك وديجا واش راهو يروح يواسي نوغمالمون خدمتو تبدا هنا صايي اللعب والطوريس في الخارج مازالو ما شبعش من بنات برا؟؟؟
يا يما واش بيها هادي جات تهدلي العش ولا واشنو .
.. قلتلها مازالو شغالاتو لتما وديجا حتى باباه راهو مريض يلزم يروح يشوفو!!!! قاتلي http://dc01.**********/i/00565/aziz6o5cvnu5.gifآآآآوااااه رانا كيما الخواتات مي كي يروح يليق يديك معاه كيفاش يروح و يخليك بالاكي يا بنتي هاد الضربة عندو مرا واحدة اخرى لتماك على بيها راهو يروح بزاف وماشي موحال عندو معاها دراري؟؟ قلتلها انا راني خدامة كيفاش نروح كل خطرة ونخلي خدمتي ؟؟؟ http://dc05.**********/i/00496/aaq3ry9qc08b.gifوادا ربي راهو كاتبلو في قسمتو زوج نسا انا ما عندي ما ندير والشرع حلل ربعة يااااا اختي

رجعتني ننطح كي البقرة
ورجعت نقول وقتاش تروح هاديا وواش جابها لعندي هادي جاية تشككني في زوجي وتهدلي بيتي

قولولي يا خاوتي واش رايكم في ناس كيما هادوما وواش كنتو تعملولها لوكانكم في بلاصتي ....انا تقرقشت ورجعت جايحة وما نعرفش نريبوندي مي بانتلي نعمللها هاكداااا http://dc01.**********/i/00506/yybo0j41ikhd.gif

آخر تعديل بواسطة المشرف:
رد: يااناااااس ياهوووو الحقو عليااا

من صبح نقول طاطا رهي تكتب مهيش تكتب رهي تكتب ماهيش تكتب
حسيت انو ليوم نزيد الموضوع الثاليث للاليست
هك المواضيع ولا بلاش تحيا الجزائر قصدي تحيا اللمة :d
قبل منبدى نرد للموضوع نقولك ياطاطا رح تلقاي موضوعك هنا :down:

قائمة المواضيع المميزة لمنتدى واش راك تهدر 2014

نولي للموضوع ولي هو بكو بكو خطير
لازم يا طاطا هنا تكوني رزينة مش هذا http://dc01.**********/i/00506/yybo0j41ikhd.gif الي ينفع ولا حتى هذا http://dc01.**********/i/00337/2vyh2v2wsx45.gif

الناس كما هذو ملازمش تقيميهم هذو هم الي يحوسو يخربو البيت
ناس ملحقتش للعنب تقول قارص
كي يشوفو واحد مهني يجو يعمرولو راسو
نقولك برك حاجة ديري روحك كلي مسمعتيش وكلي مجاتش عندك
و لهدرة لي هدرتها كلي مسمعتيهاش
انت ادرى برجلك و ربي يكمللكم على خير و يزين دارك بذرية صالحة تعمرلك الدار
و ربي يهدي مثل هذو الناس
و نقولك اهلا بعودتك للقسم انت و مواضيع المميزة

:regards01::regards01:

اهلا بيك ختي
ربي يسعدكم ويكمل بيناتكم بالخير
كاين نسا غيارات والغيرة والحسد يديرو كلش وقادر اديرلك كلش الله يسترك
انا تبالي الراجل يستنى وحدة 10 سنين وهو معاها تبالي مايبدلهاش ومانعرف
ربي يسعدكم ان شاء الله

من صبح نقول طاطا رهي تكتب مهيش تكتب رهي تكتب ماهيش تكتب
حسيت انو ليوم نزيد الموضوع الثاليث للاليست
هك المواضيع ولا بلاش تحيا الجزائر قصدي تحيا اللمة :d
قبل منبدى نرد للموضوع نقولك ياطاطا رح تلقاي موضوعك هنا :down:

قائمة المواضيع المميزة لمنتدى واش راك تهدر 2014

نولي للموضوع ولي هو بكو بكو خطير
لازم يا طاطا هنا تكوني رزينة مش هذا http://dc01.**********/i/00506/yybo0j41ikhd.gif الي ينفع ولا حتى هذا http://dc01.**********/i/00337/2vyh2v2wsx45.gif

الناس كما هذو ملازمش تقيميهم هذو هم الي يحوسو يخربو البيت
ناس ملحقتش للعنب تقول قارص
كي يشوفو واحد مهني يجو يعمرولو راسو
نقولك برك حاجة ديري روحك كلي مسمعتيش وكلي مجاتش عندك
و لهدرة لي هدرتها كلي مسمعتيهاش
انت ادرى برجلك و ربي يكمللكم على خير و يزين دارك بذرية صالحة تعمرلك الدار
و ربي يهدي مثل هذو الناس
و نقولك اهلا بعودتك للقسم انت و مواضيع المميزة

:regards01::regards01:
ربي يخليك حبيبتي وكيفاش ما نرجعش وموضوعك اللي جاز ينطق الحجر ههههه
على العموم شككككرا على ختم موضوعي واضافته لقائمة المواضيع المميزة وتانيت شكرا على السرعة القياسية في الاعتماد
وباش نزيدلك حاجة هاديا فاميلية بعيدة وماشي من طبيعتها تزورنا حتى لما كنت في دار والديا اللي قهرتني انها جات وهي ناوية على حاجة في راسها وبالاك انا ما بينتلهاش بليك تضايقت من زيارتها مي والله قلقتني لدرجة ما نقدرش نوصفها لأني عمري ما نتدخل في الحياة الشخصية للأخرين و حياتي انا خط أحمر
واللي راني متأكدة منو انها رايحة ترجع ليا لما يكون زوجي في البيت ...علاش؟ ربي يعلم

اهلا بيك ختي
ربي يسعدكم ان شاء الله
مرحبا بيك خويا و ربي يخليك
وكيما قلت من باب الحسد و الغيرة تقدر تعمل اي حاجة
في الوقت اللي كنت مخطوبة برك ليه كانو يقولولي واش راكي مستنية من واحد حياتو كامل رايح جاي للخارج راكي برك تضيعي في حياتك واليوم نفس الشي عللاش يروح و يخليك وحدك
ربي يهدي ما خلق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هاذ المراة هى الواعرة مش انتى
تحوس تدخلك فكار وتوسويس لراسك
تبانلى مش مليحة هاذ المراة وفيها الحسد
ما تسمعيش ليه كي تقلك هكدا قوليلها هذا ستنيتو 10 سنين
ربي يهنيك فى دارك وربي يدوم عشرتك ويرزقك الذرية الصالحة

وعليكم السلام

كاين ناس تتلاح في أمور شخصية خاطيتها
وهنا تبان قيمة الانسان ودرجة وعيو
يعني كون جات تعرف للقدر وكلمة أمور خاصة متهدرش هك
كون طاحت في وحدة واعرة تقولها ديراكت واش دخلك وتخليهالك بهدلة جامي تنساها
يعني متقلقيش روحك بيها وبأمثالها
راهم يحبو يفشلو العبد
قولها انا ربي كتبلي هادا الراجل وعطاه الرزق تاعو لي لازم يروح يشقى ليه للخارج باه يجيبو
وزيد ماش كي عاد يروح للخارج يتزوج كاين رجال عايشين في دزاير ويخدمو قدام نساهم وتزوجو
رزقو في الخارج لازم يفهمو بلي هادي أمور بيد ربي
مي الله غالب ناس جاهلة
مالا لاداعي أن تُقلقي نفسكِ بهم:p
ربي يهنيك ويكفيك شرّ الموصايب
موضوع رائع
شكرا اختي ننوش​

صباح النور اختي
هاذ المشاكل مانتهناوش منهم حتى يوم ندخلو قبورنا
المهم اختي عسي روحك من هاذ البنت راهي حابة تشتتلك دارك و تفوق بينك و بين راجلك ، راهي دخلك في الشك و توسوس فيك باش تشوف المشاكل عندك و هي تستشفى
سامحيني مرانيش حابة ندخلك الشك في راسك بصح هاذ الناس تخافي منهم

ربي يهنيك و يسعدك و ماتشوفي شر في حياتك

راني رجعت ههه
اول شي عجبتيني كي ماعمرتيش راسك بيها لانو راه تواجهي هذي العقليات بكثره في زواجك والحساد مراحش يخطوك انا عندي 3 سنين زواج ومزالهم يقولولي كل مايروح راجلي يخدم بعيد صار ماعندوش مرتو ثم انا نرد بكل بروده وبطريقه مازحه كون اه كل بلاصه يروح يخدم فيها يتزوج راه فات الشرع يبداو يضحكو ويفهمو بلي راني نقصر عليهم ولكن مايبطلوش كل مره يجبدولي حكايه باه يشكوني فيه مي انا الله غالب عندي فيه ثقه عمياء لانو انسان يخاف ربي وانتي تاني لازم تبقاي صامده قع ماتخليش سوستهم تهزلك الثقه بنفسك كل مره يجبدولك حكايه بصح لازم تعرفي دافعي على نفسك بلا ماتجرحيهم وبلا ماتخليها تحرق في قلبك في الاخير هذي حياتك وهذا زوجك لا يحق لاي انسان في العالم مهما كانت صفتو يدخل فيها امالا لازم تضربي عليها واتاكدي مكاش لي بنات زواجها على تمره غير الي بناتو على جمره
وتكذب عليك الي تقلك راجلي مقلشني ويغسلي ماعن ويشريلي الذهب وعجوزتي تشريلي لي كادو وتحكك عليا وحماتاتي يموووتو عيا يسناوني وقتاش نجي هذي سور رهي تهدر العكس قع ماتعقدكش
هي صح كاين لي تلقايهم متفاهمين ولكن يصراو المشاكل فيها فيها يلوكان يكون عندهم طفل مريض ينكد عليهم السعاده وشاغل بالهم امالا ختي الحبيبه عسي روحك ولا يغرك حديث النسا

لي ماوصلش للعنب يقول حامض
ماديريش عليها ختي ;)
و ربي يهنيك :)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هاذ المراة هى الواعرة مش انتى
تحوس تدخلك فكار وتوسويس لراسك
تبانلى مش مليحة هاذ المراة وفيها الحسد
ما تسمعيش ليه كي تقلك هكدا قوليلها هذا ستنيتو 10 سنين
ربي يهنيك فى دارك وربي يدوم عشرتك ويرزقك الذرية الصالحة

ربي يحفظك خويا
كاين ناس في مجتمعنا يليق كل ما نشوفوهم نقراو (قل أعوذ برب الفلق)
ربي يكفينا شرهم ان شاء الله

ههههههههههههههههه ضحكتيني .ربي يهنيك مع راجلك

والحاجة لي نقدر نقولهالك عندك الحق ديريلها http://dc01.**********/i/00506/yybo0j41ikhd.gif

ربي يهديها و يهدينا كامل

وعليكم السلام

كاين ناس تتلاح في أمور شخصية خاطيتها
وهنا تبان قيمة الانسان ودرجة وعيو
يعني كون جات تعرف للقدر وكلمة أمور خاصة متهدرش هك
كون طاحت في وحدة واعرة تقولها ديراكت واش دخلك وتخليهالك بهدلة جامي تنساها
يعني متقلقيش روحك بيها وبأمثالها
راهم يحبو يفشلو العبد
قولها انا ربي كتبلي هادا الراجل وعطاه الرزق تاعو لي لازم يروح يشقى ليه للخارج باه يجيبو
وزيد ماش كي عاد يروح للخارج يتزوج كاين رجال عايشين في دزاير ويخدمو قدام نساهم وتزوجو
رزقو في الخارج لازم يفهمو بلي هادي أمور بيد ربي
مي الله غالب ناس جاهلة
مالا لاداعي أن تُقلقي نفسكِ بهم:p
ربي يهنيك ويكفيك شرّ الموصايب
موضوع رائع
شكرا اختي ننوش​
مرحبا بيك أختي ربي يخليك
كيما راكي تشوفي الواحد كامل ما يقولش خاطيني الخلطة يعني راني مهني انتي قاعدة في راحة بالك و تجي ناس تزمر عند بابك ولوكان غير اتجيك من واحدة قريبة تقولي بالاك انا فتحتلها المجال ونستاهل مي المشكلة انك ما تشوفيش هاد الناس غير في المناسبات العائلية مي وجوههم صحاح ويبينوهوملك
هههههههه هادي لحقت وين قاتلي الحادث اللي عملتيه وراح فيه وليدك راجلك كان قاصد:(
ربي يعافينا و يبعدهم علينا و عليكم يا ربي

صباح النور اختي
هاذ المشاكل مانتهناوش منهم حتى يوم ندخلو قبورنا
المهم اختي عسي روحك من هاذ البنت راهي حابة تشتتلك دارك و تفوق بينك و بين راجلك ، راهي دخلك في الشك و توسوس فيك باش تشوف المشاكل عندك و هي تستشفى
سامحيني مرانيش حابة ندخلك الشك في راسك بصح هاذ الناس تخافي منهم

ربي يهنيك و يسعدك و ماتشوفي شر في حياتك
مرحبا بيك عزيزتي
انا الحمد لله ربي اعطاني القناعة في هاذ الدنيا واللي كاتبهولي أكيد يلحقني
وكلامها ما دخلش كامل راسي مي تمنيت نرميها من البالكون ونرمي موراها الماء باش تفطن لروحها شوية
أنا ثقتي في ربي سبحانه و تعالى أولا و في زوجي لأني لحد الساعة ما شفتش منو شي قد الذرة يخليني نشك فيه
شككرا على مرورك يا حلوة يا أم الحلوين

اهلا بيك ختي
ربي يسعدكم ان شاء الله

راني مع الاخ ماكانش ...:up:

ردي بالك من هاذ الصنف المخرب ..:-r

راني رجعت ههه
اول شي عجبتيني كي ماعمرتيش راسك بيها لانو راه تواجهي هذي العقليات بكثره في زواجك والحساد مراحش يخطوك انا عندي 3 سنين زواج ومزالهم يقولولي كل مايروح راجلي يخدم بعيد صار ماعندوش مرتو ثم انا نرد بكل بروده وبطريقه مازحه كون اه كل بلاصه يروح يخدم فيها يتزوج راه فات الشرع يبداو يضحكو ويفهمو بلي راني نقصر عليهم ولكن مايبطلوش كل مره يجبدولي حكايه باه يشكوني فيه مي انا الله غالب عندي فيه ثقه عمياء لانو انسان يخاف ربي وانتي تاني لازم تبقاي صامده قع ماتخليش سوستهم تهزلك الثقه بنفسك كل مره يجبدولك حكايه بصح لازم تعرفي دافعي على نفسك بلا ماتجرحيهم وبلا ماتخليها تحرق في قلبك في الاخير هذي حياتك وهذا زوجك لا يحق لاي انسان في العالم مهما كانت صفتو يدخل فيها امالا لازم تضربي عليها واتاكدي مكاش لي بنات زواجها على تمره غير الي بناتو على جمره
وتكذب عليك الي تقلك راجلي مقلشني ويغسلي ماعن ويشريلي الذهب وعجوزتي تشريلي لي كادو وتحكك عليا وحماتاتي يموووتو عيا يسناوني وقتاش نجي هذي سور رهي تهدر العكس قع ماتعقدكش
هههههههه والله ضحكتيني أنا الحمد لله لواساتي في الخارج و يجيو منين داك وما عنديش مشاكل معاهم كي يجيو أنا اللي نقلشهم وعجوزتي ربي يرحمها شفتها زوج مرات مرة كي جات شافتني و خطبتني و مرة وهي على فراش الموت
هي صح كاين لي تلقايهم متفاهمين ولكن يصراو المشاكل فيها فيها يلوكان يكون عندهم طفل مريض ينكد عليهم السعاده وشاغل بالهم امالا ختي الحبيبه عسي روحك ولا يغرك حديث النسا
ربي يحفظك أختي و ربي يخليك
راكي تعرفي ياك يقولو وين دمك وين همك ...الكلام اللي قالتهولي ما تتجرأ حتى واحدة متربية تقولو مي هي جات و في بالها تحقق هدف ربي ما يوفقها ليه ان شاء الله

لي ماوصلش للعنب يقول حامض
ماديريش عليها ختي ;)
و ربي يهنيك :)

شكرا أختي على مرورك
ربي ان شاء الله ما يلاقيكمش بمثل هاد العباد
ربي يستر

ههههههههههههههههه ضحكتيني .ربي يهنيك مع راجلك

والحاجة لي نقدر نقولهالك عندك الحق ديريلها http://dc01.**********/i/00506/yybo0j41ikhd.gif

ربي يهديها و يهدينا كامل
اللهم آمين
شكرا أختي على المرور و في بالي تستاهل أكتر من
http://dc01.**********/i/00506/yybo0j41ikhd.gif ولاااا راني غالطة ههههههه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة