ثرٍثرٍآت من وُحٍي آلُِمآضي آلُِسعٍيدِ {مشآرگ فيِ منآفسٍة آنشآء قصة من وحے آلآعٍضآء}

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

♫الباحثة عن الحظ♫

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
27,856

آلُِسلُِآم عٍلُِيڪم وُرٍحٍمة آلُِلُِهـ تعٍآلُِے وُ بَرٍڪآتهـ

وُهـآ جٍيتڪم آلُِيوُم وُفُي يدِي قٌصة بَغينآ نحٍڪوُهـآلُِڪم

آنآ وُ عٍبَيرٍ وُ آسرٍآء

آن شُآء آلُِلُِهـ تعٍجٍبَڪم آلُِرٍحٍلُِة معٍآنآ شُدِ آلُِحٍزْآم ملُِيحٍ وُ رٍآحٍ ننطُلُِقٌ فُي

قٌصة بَعٍنوُآن : ثرٍثرٍآت من وُحٍي آلُِمآضي آلُِسعٍيدِ

المقدمة:​

وُ يِوُم وُآسرٍآء قٌآعٍٍدِة معٍٍ رٍوُحٍهــآ فُجٍُآة آبَتسٍمت حٍتے آلُِقٌينهـآ تضحٍگ وُتضحٍگ وُتضحٍگ فُجٍُآة سٍگتت وُ خـتمت گلُِآمهــآ يِآ حٍسٍرٍآ غيِرٍ لُِوُگآن
وُ هــيِ تهــدِرٍ معٍٍ نفُسٍهــآ وُ آنآ وُ حٍلُِم قٌمرٍ نخـزٍْرٍوُآ فُيهـآ مآلُِهــآ آلُِمجٍُنوُنة هــآدِيِ وُ عٍيطُنآ فُيِ وُجٍُهــآ بَصوُت وُآحٍدِ وُآشُ هــبَلُِتيِ
تبَسمت آبَتسٍآمة شُآبَة تآعٍٍ تخـبَيِ من وُرٍآهــآ حٍگآيِآت گبَآرٍ وُ هــآيِلُِيِن
آيِآ جٍمعٍنآ وُ حٍبَنآ نفُهـموُآ وُآشُ گآيِن تقٌرٍعٍٍيِجٍُ آگيِدِ لُِآزٍْم گوُن مآ نقٌرٍعٍٍجٍُوُشُ نموُتوُآ هــآ آلُِجٍُزٍْآئرٍيِيِن گلُِ مآ يِنوُضوُآ لُِآزٍْم يِفُرٍغوُآ لُِقٌرٍعٍٍة بَآشُ يِتعٍٍمرٍوُآ هــهــهــهــهــ

وُ گيِمآ آلُِعٍٍآدِة هــيِ سٍآمطٌُة هــهــهــهــهــهــهــهــهــهــ:p هــ قٌآعٍٍدِة تطٌُمعٍٍ فُيِنآ وُ مآ بَغآشُ تقٌوُلُِ أيِ وُ فُجٍُآة غضنآهـآ وُ بَدِآت تحٍگيِ گشُغلُِ عٍٍجٍُوُزٍْة فُيِ عٍٍمرٍهــآ مئة سٍنة هــهــهــهــهــهــهــهــهــهــ

آعٍلُِآبَآلُِي ڪآملُِ تموُتوُآ عٍلُِے آلُِتقٌرٍعٍيجٍ آيآ حٍبَين تعٍرٍفُوُآ وُآشُ حٍڪتلُِنآ جٍدِة آيآ تبَعٍوُنآ

آخر تعديل بواسطة المشرف:
رد: ثرٍثرٍآت من وُحٍي آلُِمآضي آلُِسعٍيدِ {مشآرگ فيِ منآفسٍة آنشآء قصة من وحے آلآعٍضآء}

مْنْ ځطُوُآتْ آلُطُفُوُلُة آلُے مْڛتْقٌبُلُ

واش نحكي واش نخلي ديجا انا كيما جيت لدنيا هادي كانت الفرحة مش سايعة والديا اه وي و بلوس انا نورت العالم كان لازم يعلنوه عيد وطني هههه بصح واش نقول كنت قبيحة شوي و انا نوسخ حوايجي و مين نحب الحاجة والله ما نهدر ههههه نبكي برك يجيو يجرو لي باه يعطوهالي و لوكان متعجبنيش كيف كيف نزيد نبكي هههههههههه اعلابالكم نهار زدت كنت صغيرة والله العظيم مي كنت بوقوصة ديجا زدت عينيا زروقة و شعري اصفر و امبعد من كبرت شوي رجعو خضورة و شعري بني ايا مين لحقت لعمر لقراية طفرت فيا و رجع كلش كحل ههههههههههههههههه فيا يا لطيف

نهار اول يوم ليا في لقراية شريت كلش جديد و كلش روز وانا شابة خرجت عليه طول واش نحكي جيت بوبونة و زدت درت كيكينات و رايحة نقرا زعما واش هدا ميته بالسعادة ايا من لحقت للمسيد والقيت الغاشي و منعرف واش وانا راكم تعرفوا موالفة بالفشوش وواحد مايعيط عليا و قاعد وكلش يجيني غير نبيبي برك بعينيا هههههههههه

وانا حاسبة بابا يقعد معايا في كلاصة هههه ظهرت نونو ولتم من عرفت لخبر تشوكيت والله ههه وهو رايح و يديرلي باي باي وانا بعيط وهو باي باي و انا ابكي ههههههههههههههه ايا زعما دخلنا واش من عقالة و رزانة في قمة الادب والاخلاق هههههه مي ما كنتش نظن انو هاديك البوقوصة تاع الصغر راح تولي شادي في الطرقات الطوايش ولهبال ونار تحت التبن ههه

آخر تعديل:
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة