قصة تعاستي -حملة صيفنا إبداع- نشاط وإفادة في ركن التوعية الدينية النسائية-

BLEU PEARL

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
18,159
محل الإقامة
BLiDa El Wrida

do.php

بسم الله الرحمن الرحيم

وراح نبدا حكايتي
أنا في صغري كنت نقرى فالجامع وحبيت القرآن الكريم وأنا في عمر 5سنوت وكنت ماشاء الله شاطرة وسريعة الحفظ وكنت نتسابق مع الكبار لحفظ أكبر عدد من السور والحمد لله وبفضل الله أصبحت فنانة في التعبير وكنت أستعمل هذه الموهبة في الدراسة فالأساتذة كانو ينبهرون من المصطلحات التي أستعملها وكنت أحصل على نقاط ممتازة وخاصة في مواد الحفظ لأنني ألفت الحفظ ولم أجد صعوبة والحمد لله وفقت في دراستي وفي حفظي للقرآن وقاربت حفظ نصف كتاب الله ولكن....
كانت المصيبة عرفت صديقات بعيدات كل البعد عن الله فأصبحوا يقولون لي أنت معقد وعقدوك والديك ولبستك تبينك امرأة كبيرة مع اني كنت في سن 14 وشيئا فشيئا حتى اصبحت منهن ولم استمع لنصائح والداي وارتديت السروال*الجينز*بدل الحجاب مع اني كنت اضع الخمار واسوأما في الأمر اني تركت الصلااااااااااااااة:-o ومنذ ذلك الحين لم اشهد الخير اصبحت كالجثة بلا قلب بلا روح قلب لايخشع لله ويتلاعب بالصلاة يارب اسمحلي حتى اني لا استطيع قولها لكن تركت الله*لم اخرج من الاسلام طبعا*
غرتني الدنيا والصديقات عايروني بالبايرة لأني رفضت مصاحبة الشباب لكن ادخلوا في قلبي الشباب وغروني

الرجاء المتابعة
ولكن احمد الله اني لم ارتكب ذاك الخطأ سوى اني اشتهيت ورغبت
والله منذ ذلك الحين وأنا في سقطة وراء اختها والمشاكل تهاطلت على رأسي قررت ترك تلك المجموعة وتوجهت الى اقرب مسجد للتوبة واعترفت لإحدى الأخوات في رسالة نادتني مرارا وتكرارا لكن لم اعد لا اعلم لماذا؟؟؟؟
صدقوني كرهت نفسي وتمنيت الموت لمن دعيت وبكيت لربي كيف كنت وكيف اصبحت وخلصت على واش درت في الباكالوريا انا ممتازة في lycee واحتل المراتب الأولى وخرجت اتفاخر في البكالوريا اني ناجحة وباعلى معدل وبلا مزية واحد اااااااااااه لو تبكمت وما نطقت بهذه الكلمة وكانت المفاجعة يوم النتائج فأغمي علي صدمت بمعدل 12.88 وكنت انتظر. .16..وكانت عبرة لي سجدت لربي وبكيت ومحيت كل الاغاني من هاتفي وارجو ان يتقبل الله توبتي لأني اخطأت كثيرا والحمد لله لم يفت الأوان وحمدت ربي لأن أحدى صديقاتي السابقات وقعت في الفاحشة ادعو لها بالثبات كما تشجعت لأن أرتدي خمار طويل كالأخوات فأنا مستعدة لبيع دنيتي لنيل آخرتي أتمنى ان تكون قصتي عبرة لغيري وشكرا
عذرا على الإطالة لكن نصيحة لقارئ رسالتي احذروا رفقاء السوء واياكم وترك الصلاة

آخر تعديل بواسطة المشرف:
Ouii B1 Sur
Mà Yghàkouch Nàss Kimà Hàdou
w Ràbi Ywàfà9nà f Lkhiir
^^

بآرك الله فيكي اختي شيمآء

موضوع جيد للغآية

الحمد لله على نعمة الهداية

كلنا أخطأنا والحمد لله الذي جعلنا من الخطأ نتعلم

العبرة بالخوآتيم

أسال الله لك التباث ولنآ جميعا

وغفر اللي لك ولنا جميعا

أهنئك على شجآعتك وأشكرك لأنك شآركتنا قصتك لعل وعسى

تكون معنا أخت في بداية ما ممرت به وتقرأ نصيحتك وتعمل بها

أسأل الله ان يرزقك خير الجزاء

موفقة بإذن الله

وموضوعك يستحق الختم

شكرا لك بارك الله فيك أتمنى من كل فتاة قبل ان تقبل على خطوة ان تحذر الشيطان ليس بالسهل

وعليكم السلام الحمد لله أختي

لي يغلط ويتوب افضل منلي يعرف بلي راه غالط ويبقى مصر على الخطأ نتاعو

موضوع مميز في ميزان حسناتك

السلام عليكم و رحمة الله

ربي يثبتك على الدين و يهدينا اختي شيمآ

قصة فيها عبرة كبيرة الله يبعد علينا بنات و ولاد الحرام

بوركتٍ وَ جٌزٍيت الجَنّة

يعطيك الصحة شوشو
الحمد لله لي رجعت لربك و وليتي للطريق الصواب
والحمد لله كي تبتي وان شا الله تكون توبة نصوحة ما بعدها خروج

ربي يحفظك ويخليك فالطريق السوي
ويهدينا اجمعين

الـــــســــــلـــام عـليـكم خيتوو والله زاد شرفي بأني صديقة لكـ :).....+ ..... أنا لما كان عمري 10إلي 12 مـاكنتش أصلي لكن السنة إلي فاتت بدأت وتبت وأنا الحق عندي إلا صدقات الطفووولة 6وهم أبناء خالتي {بنات} ويعني وكل واحد وحسب إلي نقله سر من أسرااري الحمد والشكر بأني صديقتك وكل بني البشر خطـــــآآئوون ربي هداااكي وربي يجاازك إنشاء الله عـلى التووبة سـلااامي خيتوووووو3>​

شكرا لك ذكرى ولكل من مر من هنا

الـعفو وااااااااااالو​

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة