حكايتي مع ليزونجين(التهاب اللوزتين)

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

اميرة في مملكة العلم

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
2,001
محل الإقامة
تلمسان
بسم الله الرحمان الرحيم..

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ....
هناك العديد من الاشخاص الذين كبروا رفقة مرض اتعبهم كثيرا ....و من بينهم انا
منذ ان كنت صغيرة ...اعني منذ ان ولدت ...كيما نقولو عايبة بليزونجين (التهاب اللوزتين ) و ما يسمى ب شحيمات في الانف
حماني الله بقدرته من الاختناق
ولا زلت حتى الان اعاني من هاذين المرضين ...و ما يمنعني من نزعهم عن الاطباء هو ان اخي الاكبر عندما كان صغيرا كان هو ايضا مريضا بالتهاب اللوزتين ...بصح الاطباء ما نزعوهمش ...كيما نقولو غي تعلموا فيه ...
و في ذيك الضربة بابا زعف ...
عاود انا داوني باش ننزع شحيمات ...تاني غي تعلموا فيا و قالوا نزعناهم ...و حتى المخدر ما داروليش بزاف ...
توجعت بزاااااااااااااف ....و شا سال دم ...
اه هاداك زاد على بابا غضب على غضب ....و من فماك ما راحش حاب ينزعهوملي ...
و مرة كنت صغيرة بزاف ..نقولوا كان عندي عام ولا عامين ...و جيفوني ليزونجين ...معا شحيمات كنت نتنفس بصعوبة جدا ....وصفلي الطبيب حقنة ...قالتلي يما بلي وكان ما درتهاش نموت ...و كان درتها و الطبيب ما دارهاليش غايا (كيما بعض الاطباء اللي ما يعرفوش يضربوا الحقنة)
تاني نموت ...بلمعنيا كنت في خطر ...و كل واحد مشينا عندو خاف ...و ما حبش يضربهالي ...حتا طحنا في واحد طبيب شجاااااااااااااااااااع جدا ههههه
اعني بدون خوف دارهالي ...و كان ماشي هوا ما راني نتراسل معاكم دروك ...
بارك الله فيه و جزاه الله خيرا و ادخله برحمته فسيح جناته ...
و بالاك ما تعرفوش بلي (التهاب اللوزتين ) لا طال يأثر في السمع ...و يبقاو وذنيك يضروك بزاف ...و البطن تاني ...الركبتين تاني ...الرأس ...و القلب ....
و انا العسل ما نحبوش ...و هو الدواء الوحيد ....خاصة يلا كان عسل مخلط بالليمون ...يا الله ....حتا ريحتو ما نقدلهاش ...يلا شميتها نتقيا ...
و لكن ...............
خلاص تعودت على كل حاجة ....
الوجع والفته ....ليزونجين والفتهم ...صدقوني خطرات اللي يكونو معايا يفيقولي بلي راني مريضة بيهم و راهم يوجعوني فقط من خلال صوتي ...و انا ما نفيقش بروحي ...لاقيبالش تعودت .....
الم البطن تقريبا كل يوم فيا .....بصح قليش وين نشكي ولا نمشي للطبيب ....لاقيباش تعودت ...
:-r:-r:-r:-r:-r:-r:-r:-r:-r
ايوا تخيلو نتوما ....14 عام كل يوم الوجع و الالم ...
وكان جيتو نتوما ما تتعودوش عليه؟

عليكم السلام ورحمة الله

ربي يشفي اختنا الكريمة
والله صح وربي يخرجك منو هاد لمرض

ربي يشيك ويعافيك
صحيح اللي قال الصحة يا الصحة يا عدوة مولاها ويلا راحت الصحة وين رايح نلقاها
دوكا قليل وين تلقاي طبيب اللي يدري فيه الكونفيونص وتسلميلو حياتك بين يديه
أغلبهم يعتبروا المرضى عندهم مجرد ارقام
انا ولد ختي 3 سنين وهو فالسبيطار ما جاو يديرولي عملية قريب مات مسكين سوفرا فهداك السبيطار تع الأطفال
مي دوكا الحمدلله راه امو تسويفي فيه وعاساتو عالشعرة

شكرا ليك أميرة على مشاركتنا ألامك وأحزانك وأفراحك
يضاف الموضوع إلى قائمة مواضيع جديد : ^^ أحكي حكايتك وفرغ قلبك ^^

السلام عليكم ورحمة الله

كل هدا اختي مخبياته في قلبك
ربي يشافيك اختي
ويعوضك بكل ثانية ضر مرت عليك بمليوم صحة وفرحة وعافية

امين يارب

ربي يشافيك اختي ويعطيك صحيحتك
ان شاء الله

اولا ارجو من الله العلي القدير ان يشفيك و يجعل ما مررتي به طهورا من الذنوب و الخطايا
ثانيا انصحكي بالبحث عن طبيب جيد مختص لان التهاب الوزيتين له اثار سلبية خطيرة فاللوزتين خط الدفاع الاول للجسم .
و قد يؤدي ذلك الى التهاب المفاصل و الاخطر من ذلك التأثير على صمامات القلب عفانا الله و اياك
فقط نصيحة احذري عملية الاستئصال اياك و ذلك

ربي يشافيك ويعافيك اختي

جربي تحوسي على دواء عرب راه مرات يفيد خير من دواء الطبيب

وربي معاك

ربي يشفيك خيتي و متتهاونيش في ليزونجين راهم صعاب شويا

رد: حكايتي مع ليزونجين(التهاب اللوزتين)

للأسف تم الرد البارحة وانحذف ...يمكن بسبب الذي حصل ف المنتدى
حتى مشاركتي قلت عما كانت عليه بالأمس
أتمنى تسترجع الردود

رد: حكايتي مع ليزونجين(التهاب اللوزتين)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي و يشفي جميع المرضى في الحقيقة أنا أيضاً عانيت منذ الصغر من التهاب اللوزتين ثم من مرض الغدة الدرقية لكن الحمد الآن شفيت تماماً و الفضل لله ثم للعلاج بالقرآن لذا أنصحك اختي الكريمة ألا تيأس و سارعي للعلاج بالرقية الشرعية الصحيحة فوالله إن استمريت على ذلك سوف ترين خير كثير في بادئ الأمر لم أتوقع أن الرقية تفيدني في هذه الأمراض بالذات لأنني كنت أظنها أمراض عضوية و يجب الإستمرار على إستعمال الإبر و الأدوية لعلي في يوم ما اتماثل للشفاء إلى أن حدثت المعجزة فالحمد لله أولاً و أخيراً و أبدا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة