حكايتي مع زميلاتي في المدرسة

*أوراق أمل *

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
2,493
محل الإقامة
قالمة
السلام عليكم ♥
اولا حبيت نشكر المشرفة على هذا الموضوع اللي كانت فكرتو مليحة من الأساس
انا برك ما لحقتش عليها مع الأول

المهم اليوم انا راح نحكيلكم على بنات اليوم و اللي هوما زميلاتي في الدراسة ..
لي راني زعما حاطتهم صحاباتي و منا
المهم هادو لي يقراو معايا لعدواة بيناتهم مايش رايحة تكمل خلاااص :down:
و المشكلة احنا في فترة الاضرابات .. و كول وحدة تغني على غناها
مرَّة يتفاهمو يجو و مرة يتفاهمو ما يجوش المهم كاين راي يمشي في هادا القسم
لي راه كامل بنات كاين غير 4 دراري في القسم :-o
المهم .. انا ما عييت فيهم نوصي باش ندخلوة نقراوة عالأقل نعوضوا اللي فاتنا
و اللي مايش فاهمة كاين الأستاذ و مادامنا قلال نقدرو نفهمو
نهدر معاهم بالوحدة و نفهمم لكن المشكلة اللي تهدري معاها تثور فيك تجبدلك عيوبك السبعة اللي ما درتيهاش
الحاجة اللي حيرتني هي احنا في مرحلة تاع باك .. و مامش حابين يقراو و ما بقا والو للباك غير شهر ، على خاطر محسوب افريل نجوزوه غير مراجعة للدروس تاع الفصلين لي فاتو .. المهم ، لا حياة لمن تنادي ، كي تولي توصي و تفكرهم بلي عندنا باك و لازم نحضرو الدروس الرسمية يقولك لا
- انتي ما تروحيش باش تقراي تروحي باش تهومي :mad::mad:
و يزيدو يقولوهالك بدون حياء و كيما نعلموا و يقول المثل
الجمل يشوف لحدبتو قبل ما يهدر على حدبة خوه

في اللخر انا عييت منهم و كرهت و قلت انا قارية ليهم ؟ لا حاجة باينة نتلفت لقرايتي و كاين طريق قدامي قدقد لي هي الباك ، و ما نتلفت لحتا واحد و هوما ربي يسهل عليهم .. مبعد كيما يقولك الندامة تجي اللخرة و حفاضة بلا فهامة ماجاياش

انا نحب نقول للبنات لوخرين ، ما تديروش على راي البنات اللي قولوا هاتك و اقراو على رواحكم
و اللي يجوزا الباك كيما حالتي
ان شاء الله تجيبوه كل
بنتيجة مليحة و ما تخافوا ما والو و ما توسوسكمش بن خبريط ههه :p

و في الختام الســــــــــــــــــلام :love01:

رد: حكايتي مع زميلاتي في المدرسة

السلام عليكم أختي
شكرا لك على الطلة البهية وربي ينجحك ويعطيك ما تمناي
والله هادي أزمة قطاع التعليم طغات على كل الأزمات في الجزائر
والمشاكل اللي يتخبط فيها القطاع ما رايحة غير تجيبو اللورا والخاسر الوحيد هم التلاميذ
لا الأساتذة ولا بن خبريط هادي
راني حاسة بيك صعيبة تكوني حابة تقراي وما تلقايش كيفاش؟
مي مدام حضرتي انتي حتى لو وحدك نومالمو يقريك الأستاذ ولا الاستاذة المهم يمد الحصة تعو واللي غاب طفرت فيه
انتي متزيديش تكسري راسك مع البنات انا ننصحك تحكي مع الأساتذة وضحيلهم بلي حابة تقراي ووالوقت قاعد يفوت وكلما تقدم الوقت راح الحال على المراجعة
واللي مش حابة تقرا تريح فالدار ،، ام بكل هكا يبينو باللي يحبو الطوايش ومدلبيهم ما يقراوش مي نهار تخرج النتيجة تع الباك يوليو يتنادبو ويتباكاو
كارثة والله ما لقيت وش نزيد نقول ،، أمورات اللي كيما هك ينارفيوني بزااااف

بون نشكورك حبيبتي على المشاركة الطيبة ونضيفوها لقائمة المواضيع لهنا http://4algeria.com/forum/threads/419250/#post5699968

ربي يوفقك ويعينك ع البنات
انت شوفي طريقك وماعليكش م الباقي لانك درتي اللي عليك ونصحتيهم

السلام عليكم
حكايتك يا اختي وصلتني بويسك هذو لعفايس صارولي العام لي فات كي درنا اضرابات مي كنت نقرى في اولى ثانوي
عييت وانا نقلهم هيا ندخلو وهوما والو مي انا دخلت وقريت مع زوج بنات وماهتميتش بيهم كل واحد يدير يلي يريحو
هوما صح صحباتك مي ماتخليش رايهم يمشي عليك اذا كنت غير مقتانعة بالفكرة نتاعهم طبقي يلي في راسك
وبالتوفيق في الباك وفي المسابقة ^^
ودي وتقديري لكي

انتي اقري قرايتك
وماعليك منهم ..........
والله يوفقك..

السلام عليكم أختي
شكرا لك على الطلة البهية وربي ينجحك ويعطيك ما تمناي
والله هادي أزمة قطاع التعليم طغات على كل الأزمات في الجزائر
والمشاكل اللي يتخبط فيها القطاع ما رايحة غير تجيبو اللورا والخاسر الوحيد هم التلاميذ
لا الأساتذة ولا بن خبريط هادي
راني حاسة بيك صعيبة تكوني حابة تقراي وما تلقايش كيفاش؟
مي مدام حضرتي انتي حتى لو وحدك نومالمو يقريك الأستاذ ولا الاستاذة المهم يمد الحصة تعو واللي غاب طفرت فيه
انتي متزيديش تكسري راسك مع البنات انا ننصحك تحكي مع الأساتذة وضحيلهم بلي حابة تقراي ووالوقت قاعد يفوت وكلما تقدم الوقت راح الحال على المراجعة
واللي مش حابة تقرا تريح فالدار ،، ام بكل هكا يبينو باللي يحبو الطوايش ومدلبيهم ما يقراوش مي نهار تخرج النتيجة تع الباك يوليو يتنادبو ويتباكاو
كارثة والله ما لقيت وش نزيد نقول ،، أمورات اللي كيما هك ينارفيوني بزااااف

بون نشكورك حبيبتي على المشاركة الطيبة ونضيفوها لقائمة المواضيع لهنا http://4algeria.com/forum/threads/419250/#post5699968

ويي ديك هياا َ
العفو و لو ديجا جاتني فرصة باش اي وحدة تعلم بلي ماشي كيفكيف القعدة فالدار و القراية فلمسيد

ربي يوفقك ويعينك ع البنات
انت شوفي طريقك وماعليكش م الباقي لانك درتي اللي عليك ونصحتيهم

:regards01:

السلام عليكم
حكايتك يا اختي وصلتني بويسك هذو لعفايس صارولي العام لي فات كي درنا اضرابات مي كنت نقرى في اولى ثانوي
عييت وانا نقلهم هيا ندخلو وهوما والو مي انا دخلت وقريت مع زوج بنات وماهتميتش بيهم كل واحد يدير يلي يريحو
هوما صح صحباتك مي ماتخليش رايهم يمشي عليك اذا كنت غير مقتانعة بالفكرة نتاعهم طبقي يلي في راسك
وبالتوفيق في الباك وفي المسابقة ^^
ودي وتقديري لكي

الله المستعان اختي في الله
♥ :love01:

سلااااااااام موضوع فى قمة البراااااااااءة و الله توحشنا هاد ليااااااااااااااام ................ربى يهديهم صحباتك و ربى يوفقكم و يكون معاكم نشاء الله جيبو الباك و ماتنساوناش فى الفال

سلااااااااام موضوع فى قمة البراااااااااءة و الله توحشنا هاد ليااااااااااااااام ................ربى يهديهم صحباتك و ربى يوفقكم و يكون معاكم نشاء الله جيبو الباك و ماتنساوناش فى الفال

ههه امين يا ربي تهنينا من الاضراب ضرك المشكلة مع الوزيرة :p:p
تغبرطنا هاد العام

نرمالمو في هاد الفترة بالات لازم يهتموا واشي يجياحو
ربي يهدينا ويهديهم

نرمالمو في هاد الفترة بالات لازم يهتموا واشي يجياحو
ربي يهدينا ويهديهم

آمييييييييييييييييييييييييييييييـــــــــــــــــن :-o:-o

kamèl foutna 3la hèd la période surtout le dernier mois w mab9ech bzzf 3la l bac c normal tzid 3andek la pression w le stress aussi ykoun baucoups plus ..
madirich 3lihoum hèd les amies ta3èèk dork psk c juste la perte du temps ..mab9alkomch bzzf donc èlthay b 9raytèèk c tt mathamèèk 7ata 7aja 5lèf apart la révision w wèjdi ro7èk bien ..ida 7abou yè9raw m3ak en groupe mar7ba ida lala a9rèy wa7dèk w il faut tkouni bien préparée...
je te souhaite le bon courage fèl bac nchallah tjibih avec une bonne moyenne w tèfèr7ii bih w mat9al9ich psk c un examen comme les autres
rabi ynèjè7kom jma3èt l bac

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة