نادية الجزء الثاني

Hakan

:: مراقب عام ::
طاقم الرقابة
نقاط التفاعل
47,069
كما قد نشرت الجزء الاول
لمسار امراة
للكاتبة بديعة سبيل
ها انا انشر الجزء الثاني
الجزء الاول
هنا :
http://4algeria.com/forum/threads/422069/
ها انا ذا انشر بين يديكم الجزء الثاني :
.
ارتدت نادية الحجاب الذي يرضاه صاحب الشركة و ركبت التاكسي الكبير و حققت الأمل المنشود راتب شهري ..
بعد مدة ...
نادية : هل تعلمين يا كوثر أمي و ابي يقولان لي باستمرار علي أن أتزوج
كوثر : معهم حق لقد كبرتي يا نادية و عليك أن تبحثي عن زوج
نادية : أبحث !!! كيف
كوثر : كما تفعل البنات ..
نادية : ولكن أنا ألا أستطيع ان افعل هذا الأمر و لا أجرؤ أن أطلب من رجل ان يتزوجني
كوثر : إذن لن تتزوجي أبدا .. اسمعي كلامي و ابحثي هنا و هناك حتى تجدين الرجل الجاد الذي يرغب بالزواج
بعد شهور :
نادية : أ ختي كوثر لقد عملت بنصيحتك لكنني كلما كلمت أحدهم تجرأ علي و عندما أقول له أنا امرأة عفيفة و أريد الزواج لا التسلية يتركني ..
كوثر : هذا لأنه لا خبرة لك في التعامل مع الرجال . أنا أعرف بنات لا يمكلن نصف جمالك استطعن أن يأتين بالعريس .
نادية : و ما العمل إذن و الأسرة تضغط علي لأتزوج .... هل تعلمين يا كوثر لقد التقيت البارحة مراد الذي كان يريد أن يتزوجني . رايته بصحبة ابنه ذو العشرة سنوات .. لو تزوجته لكان لي ابن في عمره .
كوثر : سمعت أن أحد اقاربي يبحث عن زوجة . هو صراحة مستواه الدراسي أقل منك بكثير كما أن وضعه المادي متأزم و يريد موظفة . ما رأيك أن أكلمه عنك .
نادية : كلميه يا أختي فلا خيار آخر عندي ..
كوثر : أعطيني صورتك حتى أعرضها عليه و إذا أعجبتيه سيأتي لخطبتك ..

رد: نادية الجزء الثاني

بارك الله فيك أخي حكيم على الموضوع
مغزى الموضوع كله تمثل في الجملة الآتية

"نادية : و ما العمل إذن و الأسرة تضغط علي لأتزوج .... هل تعلمين يا كوثر لقد التقيت البارحة مراد الذي كان يريد أن يتزوجني . رايته بصحبة ابنه ذو العشرة سنوات .. لو تزوجته لكان لي ابن في عمره ."

هذا هو الواقع المعاش حقا فالرجل يتوقف مساره الدراسي في وقت من الأوقات للتكفل بالعائلة والبحث عن مصدر رزقه
أما المرأة تنشغل بالدراسة ولا تفكر بالزواج فتمر عليها الأعوام من بعد تخرجها تريد رجلا بمستواها أو أكثر منها ولكنها تصطدم بالأمر الواقع فترفض الفكرة من جديد لتجد نفسها تواجه شبح العنوسة
موضوع جميل أتمنى تفاعل الأعضاء فيه
مشكور مرة أخرى أخي حكيم

شكراا حبيبي اسماعيل
على الرد الجميل
لا يزال هناك جزء ثالث للقصة لكنك استطعت بحنك ان تقرأ ما وراء السطور
متميز كعاادتك في تحليل الموضوعات واضن ان هذا نتاج قراءة متئنية للمواضيع
انتظر اجزء الثالث وانا ايضا انتظر تفاعل الاعضاااء.

شوقتني لمعرفة احداث الجزء الثالث
لكن يا ريت تطولنا الأجزاء شوية
قصة ذات مغزى في انتظار التتمة

شكراااااااااا

فعلا قصة معبرة
شكرا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة