أخطاء قبل الولادة .

" ام بلقيس "

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
755
do.php

من بين الأخطاي التي ممكن توقع في المرأة قبل الولادة هي:
الحمام لاني سقسيت الطبيبة قاتلي ان ممكن هذا يظر بالبيبي علي هذا خليه حتي الايامات الاخيرة باه تروحي
كي تكوني توجعي ارقدي علي جنبك الايسر هذا راح يساعدك
ما تشربيش اي حاجة حلوي لان اذا طولت زيادتك راح تعطشي و قابلة ما تعطيكش الماء لان تخاف علي البيبي
كلي تمر او الغرس مع كونديا مين يدخل شهرك هذا يساعدك بزاف و يعطيك القوى كي تكوني تزحمي
كي تكوني فوق الطابلة ما كان لاه تعيطي راح تقلقي القابلة و هكذا ما تتعونش معاك
كي تكوني تزحمي حاولي ترفعي راسك و شدي فخادك لصدرك و رجليك مفتوحين هذا راح يسعدك في زحمة
لما ينوضلك الوجاع ما تقعديش بالعكس اتحركي و ما تزربيش تروحي لوبيتال خلي حتي تتقارب الزحمات
الجماع يساعد في فتح الرحم و توسيع المهبل
كثري من المشي علي قدر ما تقدري

لي عودة..................

آخر تعديل بواسطة المشرف:
رد: أخطاء قبل الولادة .

يعطيك الصحة اختي على النصائح المجربة بارك الله فيك افدتينا كثيرا

لا يا اختي معلومة خاطئة جدا لي تقول انو القابلة ماتمدلكش الماء لانها تخاف على البيبي
انا حضرت لولادات في مستشفيات بالخارج وكان الماء هو الشي الوحيد لي معتمدين عليه الأطباء اثناء الزحمةوكان ماء باااارد جدااااا وكدالك عصير التفاح
استسمحكي اختي على التدخل وشكرا لك​

لا يا اختي معلومة خاطئة جدا لي تقول انو القابلة ماتمدلكش الماء لانها تخاف على البيبي
انا حضرت لولادات في مستشفيات بالخارج وكان الماء هو الشي الوحيد لي معتمدين عليه الأطباء اثناء الزحمةوكان ماء باااارد جدااااا وكدالك عصير التفاح
استسمحكي اختي على التدخل وشكرا لك​
ا................انا اخر مرة ولدت وكنت عطشانة لاني شربت تيزانا حلوى علي اساس تزرب تطرطق الزقية و لاني طولت ماولد ت عطشت بزاف و قلتلهم اعطيوني نشرب قالتلي الطبيبة و القابلة هذا ماشي مليح للبيبي و كانو يشمخوا القطن و يحطوهلي علي فمي
و القضية هنا ماشي اسكو مليح او لا المشكل ان العطش لي جيك و انت علي الظابلة حنونتي و كانك في .......تمنراست .............و المستوي الطب نتاعا ما زل ما وصلش كيما في الخارج ....
اذا كنا لحد الأن مازالنا نسايسو في القابلة باش تتهل فيك و نزيد نغذيوها و نجيبولها الكادو .و المصيبة انها خذمتها وتتخلص عليها .........استغربتي انهم ما يعطوكش تشربيالماء .............أأأأأو راكي في الجزائر كلش ممكن لكان يمنعوا الماء في الخارج هنا يعود يعطوهنا بالرواتل..........

شكرا علي الملاحظة كي نتلاق مع القابلة لي ولدتني نتفاهم معاها قتلتني بالعطش هذاك النهار ....................

استغلي فرصة زيادتك اسوء اسستغلال باه تدلي علي راجلك لان ماشي راح تصحلك فرصة كيما هذي كوليه لحم و ارميه عظم
بعد الولادة اذا حسيت ان سيلان الدم مش طبيعي قولي للقابلة لان ممكن جيك لامراجي
اذا مادرلكش قرعة سيروم طالبي بيها لانها تساعدك و تعوضك علي القوي لي فقدتيها سورتو ان لابيتي نتاعك راح تكون مسكرة
اذا تفتحت الوالدة في الشهر الثامن سايسي روحك و ما تخافيش عن تجربة الولادة تكون ساهلة برك كي توصل لدات نتاع زيادتك امشى و لا روحي لحمام من غدوة تزيدي
في الاشهر الاخيرة نقصي الدهنيات و السكريات لان هذا راح يخلي البيبي يزيدفي الوزن و تحصلي كيفاش تخرجيه
زيت الزيتون المرقي يسهل الولادة عن طريق شربو في الشهر التاسع
بزاف غشي يعطيو للبيبي مباشرة بعد مايزيد يشرب الماء مع السكر ""سمعت طبيب قال ان هذا ماشى مليح لان سكر مركب و مصصنع و ثقيل علي المعدة نتاعو فحاولي تجنبي هذا "
حولي تلبسي روبا خفيفة كي تكوني راح تولدي حتي حملات الصدر اتخلصي منها لان هذاك الوقت ما راح تتحملي اي حاجة مزيرا عليك
اذا حسيت ان حاجة راح تخرج منك ماكان لاه تروحي للفيسى "اعزكم الله" لان هذوك الزحمات تقاربو و ممكن تولدي تما
وانت تولدي حطي روبتك بين سنيك لان راح تزيري علي سنيك و هذا يضرهم
لما تولي خلي القابلة تحطلك البيبي علي صدرك لان هذاك الشعر ماشي راح تنسايه حتي لكان يجيك الزهايمر

اله يسلك وحلكم و يرزق لي مازالو ...اللهم امين .................

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة