شكون لي قال ما بقاش الخير في الشبيبة ديالنا مشاركتي في مسابقة "بلادنا بلاد الخير"

أم منيــــــر

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
19,723
محل الإقامة
تلمسان...الجزائر
السلام عليكم
هادا زمان ما حطيتش موضوع هنا و اليوم لؤلؤة قسنطينة شجعتني باش ندير موضوع عبر المسابقة
انا كي شفت محتوى المسابقة تفكرت شحال من حاجة صراتلي و بينتلي انو ما زال الخير في بلادي رايحة نحكيلكم اهم واحدة فيهم
في الصيف لي فات كنا طالعين لهضبة لالة ستي باش نسهرو و نشمو شويا هوا بارد و نقي
تعشينا في الدار وخرجنا كانت ل 11 و نص نتع الليل و رايحين و الدراري فرحانين و النشاط و الضحك مرة واحدة حبست السيارة نتاعنا و الكارثة انها حبست في مكان شبه خالي
انا قلبي قريب حبس سكتنا كامل الضحك تحول الى صمت رهيب كلنا خايفين و زوجي يضحك معانا و يقسر باش ما نخافوش و يقول لنا ما كان والو ماكان لاه تخافو درك نسقمو السيارة و نروحو
هاكداك و هاكداك و حنا نستناو و انا قريب نموت في بلاصتي
مرت علينا شحال من سيارة و حتى واحد ما توقف حنى جات سيارة راكبها شاب يكون في 28 من العمر تقريبا حبس السيارة نتاعو وانا في هاديك الساعة زاد الخوف نتاعي قلت هدا اكيد راه جاي يعتدي علينا وانا عقلي مع راجلي وولادي و خصوصا بينتي
المهم جا سقسى زوجي واش عندك قالو ها واش كاين و فهم المشكل وين راه
كان الشاب في كامل اناقته لبسة و حطة و كامل هاد الشي ما منعوش باش يمد يد العون و كان باين وليد فاميليا و هدا لي خلاني نطمئن من جيهتو
و الله والله خدم مع زوجي اليد في اليد ووسخ يديه ووقف معانا حتى لي تسقمت السيارة و هو يعمل في فندق رونيسانس و هما يتصلو بيه و يعاودو والله ما خلاناش حتى ناضت السيارة و رحنا باش هو تاني راح
حتى للدرك نقول الله يرحم والديه لي رباوه و بارك الله فيه و جازاه الله خير الجزاء وكل مرة نتفكر هداك النهار والله ندعيلو من قلبي لاخاطر كنا في حصلة كبيرة وهو سلكنا ربي يسلكو دنيا و آخرة وهدا يبين ان الشباب نتاعنا مازال فيه الخير :regards01::up:

رد: شكون لي قال ما بقاش الخير في الشبيبة ديالنا مشاركتي في مسابقة "بلادنا بلاد الخير"

تم الاعتماد سيدتي الكريمة
لي عودة بإذن الله للرد ^^

رد: شكون لي قال ما بقاش الخير في الشبيبة ديالنا مشاركتي في مسابقة "بلادنا بلاد الخير"

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ما شاء الله . . . كي تشوفي حوايج كيما هادو تتفآءلي بالشباب تع ضوك مازال فيهم الخير

صح رانا نشوفو حوايج مش ملاح بصح هادا ما لازمش يخلينا ندو نضرة سوداوية على ولاد بلادنا

ربي يكثر من أمثاله و الحمد الله على سلامتكم خآلتوو أم منير ♥

شكرا على الموضوع

وعليكم السلام خالتي نورتينا
صح والله فكرتيني بلالة ستي نتمنى نزورها ان شاء الله
والله واش نقولك كي نشوفو شباب كيما هاكا نقولو الحمد الله
وسيرتو شباب في مقتبل العمر هاك والله القلب يفرح
الحمد الله سلكت على خير وكيما قلتي مازال الخير

السلام عليكم
الصلاة و السلام عليك حبيبي يا رسول الله
الغالية أم منير
شرف لياا نكون في موضوعك اليوم أكيد
ايه الحمد لله لي هذيك الليلة فاتت على خير
و اكيد حنا نقولوو ديما بلي كاين شباب خاوتناا راهم ماشاء الله في القمة
يعني اكيد مازال الخير و راهم ديماا في فعل الخير
ربي يحفظهم
تقبلي مروري و تحياتي

السّلام عليكم سيّدتي الكريمة
بارك الله فيك على الموضوع والله عجبني بزااف
الحمد لله مازال كاين الخير وخاصة لما نسمع من الشباب , لو قلتي في موضوعك رجل كبير في السن نقولو ربما مازالت فيه ريحة ناس بكري
ومازال فيه الخير بصح شاب يعني تفرحك بزاااف
وحكايتك صراتلنا حتى حنا يوم العيد الصغير ماش تاع العام لي فات لي قبلو
وحبست بينا السيارة يعني ماش بعيد بزااف على الدار بصح حصلنا وكان كل شخص يعدي بلا مايدير علينا
حتى جاو زوج شباب حبسو ووقفو معانا للأخير
يعني ماشاء الله وربي يحفظهم
وحكايتك سيدتي والله تفرح صح وتخليك بالفعل تقول مازال الخير في هاد البلاد
ربي يحفظهم ان شاء الله هاد الشباب الصالح
شكرا سيدتي الكريمة مرة ثانية على الموضوع المميز
ربي يهنيك ان شاء الله وبالتوفيق
تقبلي مروري

السلام عليك

الله الله على ولاد بلادنا رجالة و نتكلو عليهم
ربي يحفظهم ان شاء الله و على سلامتكم

السلام عليكم...
الحمد لله على ساعة الخير. اكيد مزال الخير في ولاد بلادي
ربي يوقف لينا اولاد الحلال ديما في طريقنا..
بالتوفيق في المسابقة

السّلام عليكم سيّدتي الكريمة
بارك الله فيك على الموضوع والله عجبني بزااف
الحمد لله مازال كاين الخير وخاصة لما نسمع من الشباب , لو قلتي في موضوعك رجل كبير في السن نقولو ربما مازالت فيه ريحة ناس بكري
ومازال فيه الخير بصح شاب يعني تفرحك بزاااف
وحكايتك صراتلنا حتى حنا يوم العيد الصغير ماش تاع العام لي فات لي قبلو
وحبست بينا السيارة يعني ماش بعيد بزااف على الدار بصح حصلنا وكان كل شخص يعدي بلا مايدير علينا
حتى جاو زوج شباب حبسو ووقفو معانا للأخير
يعني ماشاء الله وربي يحفظهم
وحكايتك سيدتي والله تفرح صح وتخليك بالفعل تقول مازال الخير في هاد البلاد
ربي يحفظهم ان شاء الله هاد الشباب الصالح
شكرا سيدتي الكريمة مرة ثانية على الموضوع المميز
ربي يهنيك ان شاء الله وبالتوفيق
تقبلي مروري
هادي هي .....لو كان كان راجل كبير حاجة عادية لانو كبر بتربية و اخلاق و طبع غير نتع درك
يعني ساكنة في دمة النخوة و الشهامة
بصح شاب صغير يقوم بموقف كما هادا والله حاجة كبيرة كبيرة بزاف و هادا يبين لنا بلي ماشي كامل شبابنا نتع خمر و زنا و مخدرات
كاينين لي متربيين تربية حسنة و اخلاقهم عالية و يفرحوك كي تشوفهم واقفين مع الناس
غايتي من المشاركة في هاد المسابقة ليس لاجل المسابقة و فقط وانما باش نوصل واش دار هاد الشاب و الناس كامل تدعيلو بالخير
و كاين امثالو كثير و في كل مكان ربي يكثرهم و يبارك فيهم
بارك الله فيك عزيزتي و ربي يهنيك و يسعدك انت تاني يا مؤدبة
اسعدني مرورك الطيب

الله يباركوربي يحفظو ان شاء الله
ويحفظ اللي رباوه والله كاين الخير والخير تاني ما هوش رايح يروح من امة محمد ....

السلام عليكم
أهلا أختي الغالية أم منير
تالمو حوايج لي مشي ملاح طغاو على الحوايج الملاح
لكن الحمد الله مازال كاين الخير في بلادنا
بالتوفيق
شكرا
تحياتي

وعليكم السلام الله يبارك مازالو كاين شباب تاع خير في بلادنا وكيما هاد الشاب ربي يحفظو ويخليه لمواليه

كان قادر يفوت عليكم وميحوسش يفهم لكنو حبس وعاونكم

مثال وقدوة للشاب الخيّر

بارك الله فيك اختي

وبالتوفيق

ما شاااااااااء الله ربي يحفظو و يرزقو و يكتر من امثالو الحمد لله مازال ناس الخير بلادناا فيها رجالة و فحولة الحمد لله

فعلا أختي سلطانتنا
كاين الخير و كاين كثير خير
لكن أصبحنا مثل المصريين
شعب جدا متخلق و خجول و محافظ
لكن وسائل الاعلام تريد طمس الهوية و الأخلاق
و تروج و تشهر بكل ما هو سيء فقط

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة