أقَدَمَ تَحَيَاَتَيَ إلَىَّ...!!!

بثيــــنة 19

:: عضو فعّال ::
نقاط التفاعل
1,454
محل الإقامة
سطيف

do.php

رَاَنَيَ عَاَوًّدَتَ وًّلَيَتَ اَنَ شَاَء اَلَلَهَ مَتَكَرَهَوًّشَ مَنَيَ بًركًـ

جَآ فَيَ بَآلَيَ مَوًَّضَوًّعَ وًّمَقَدَرَتَشَ نَخَلَيَهَ فَيَ قَلَبَيَ وًّلَيَ نَقَدَمَلَوًّآ تَحَيَةٍ بَاَلَمَنَاَسَبَةٍ اَلَسَعَيَدَةٍ وًّكَذلَكَ نَقَدَمَ تَحَيَاَتَيَ إلَىَّ جَدَتَيَ لَيَ حَرَقَتَ لَ كَنَدَاَ وًّنَقَوًّلَهَاَ

حَقَكَ تَاَعَ دَوًّاَرَةٍ مَزَّاَلَ مَخَبَيَ وًّإلَىَّ اَلَقَطَةٍ تَاَعَ اَلَجَيَرَاَنَ لَيَ زَّاَدَ عَنَدَهَاَ بَيَبَيَ وًّنَقَدَمَلَهَاَ بَهَاَذ اَلَمَنَاَسَبَةٍ اَلَسَعَيَدَةٍ أغَنَيَةٍ مَاَمَاَ جَاَبَتَ بَيَبَيَ وًّإلَىَّ اَلَنَاَسَ

لَيَ شَفَتَهَمَ فَيَ مَنَاَمَيَ مَنَيَنَ كَنَتَ صَغَيَرَةٍ إلَىَّ يَوًّمَنَاَ هَذاَ

عَلَاَبَآلَيَ مَآفَهَمَتَوًّآ فَيَهَآ وًّاَلَـــوًّآ :p

هَآ سَيَدَيَ كَآيَنَ حَصَةٍ فَيَ إذاَعَةٍ سَطَيَفَ عَنَوًّاَنَهَاَ تَحَيَةٍ وًّنَغَمَ وًّمَنَ اَلَعَنَوًّاَنَ نَعَرَفَوًّآ بَلَيَ اَلَحَصَةٍ مَخَصَصَةٍ لَتَقَدَيَمَ اَلَإهَدَاَءاَتَ

بَصَحَ اَلَنَاَسَ بَكَرَيَ كَآنَوًّآ مَنَيَنَ يَتًوًحشـــٌوآ وًّاَحَدَ بَعَيَدَ عَلَيَهَمَ وًّيَحَبَوًّآ يَوًّصَلَوًّلَوًّآ اَلَسَلَاَمَ هَكَآ يَعَرَفَ بَلَيَ رَاَهَمَ مَتَفَكَرَيَنَوًّآ يَقَوًّلَوًّآ نَقَدَمَوًّآ

تَحَيَةٍ لَفَلَاَنَ وًّخَلَآصَ

هَآآوًّ لَيَوًّمَ لَحَآلَةٍ تَخَلَطَتَ

نَسَتَقَبَلَ أوًّلَ مَكَآلَمَةٍ : آلَــــــــوًّوًّوًّ إذاَعَةٍ سَطَيَفَ آآآآآآ

هَيَـهَ إذاَعَةٍ سَطَيَفَ تَفََضَلَيَ أخَتَيَ

-حَصَةٍ تَحَيَةٍ وًّنَغَمَ آآآآآ

-هَيَهَ هَيَ بَذاَتَ تَفََضَلَيَ أخَتَيَ

-مَعَاَيَاَ اَلَأخَتَ زَّهَرَةٍ آآآآآآآآ

-لَاَلَاَ مَعَاَكَ اَلَأخَتَ نَهَلَةٍ أتَفََضَلَيَ أخَتَيَ

-أخَتَيَ نَهَلَةٍ مَمَكَنَ طَلَبَ آآآآآآآ

- هَآ أتَفََضَلَيَ أخَتَيَ

- حَبَيَتَ نَقَدَمَ تَحَيَآتَيَ

آحَــــــآيَ نَنَدَبَ وًّشَبَيَهَآ لَمَخَلَوًّقَةٍ هَآذيَ تَتَمَحَنَ فَيَ اَلَهَدَرَةٍ هَآ اَدَخَلَيَ مَبَاَشَرَةٍ فَيَ اَلَمَوًَّضَوًّعَ قَدَمَيَ تَحَيَاَتَكَ بَرَكَآيَ مَنَ اَلَتَمَسَخَيَرَ( هَآذيَ أنَاَ قَلَتَهَاَ مَشَ اَلَمَذيَعَةٍ )

وًّبَمَنَاَسَبَةٍ دَخَوًّلَ فَلَاَنَ اَبَنَ فَلَاَنَةٍ اَلَعَزَّيَزَّةٍ وًّاَلَغَاَلَيَةٍ وًّاَلَحَنَيَنَةٍ لَيَ دَاَرَتَ فَيَاَ خَيَرَ كَبَيَرَ وًّنَقَوًّلَهَاَ كَثَرَ خَيَرَكَ بَزَّاَاَاَاَفَ بَزَّاَاَاَفَ بَزَّاَاَاَفَ (يَاَ مَخَلَوًّقَةٍ فَهَمَنَاَ بَلَيَ بَزَّاَفَ قَوًّلَيَهَاَ مَرَةٍ وًّحَدَةٍ بَرَكَ ) وًّنَقَوًّلَهَاَ تَوًّحَشَتَكَ ( مَتَقَوًّلَوًّلَيَشَ رَاَيَحَةٍ تَعَاَوًّدَ اَلَبَزَّاَفَاَتَ هَاَذوًّكَ)
وًّبَاَلَفَعَلَ
عَاَوًّدَتَهَمَ

وًّاَخَيَرَاَ نَوًّجَهَ تَحَيَةٍ حَاَرَةٍ لَكَلَ عَمَاَلَ اَذاَعَةٍ سَطَيَفَ ( اَلَحَمَدَلَلَهَ خَلَصَتَ تَحَيَاَتَهَاَ عَلَىَّ خَيَرَ ) وًّهَنَاَ اَلَمَفَاَجَأةٍ بَدَاَتَ تَسَمَيَ فَيَهَمَ بَلَوًّاَحَدَ

وًّتَبَهَدَيَلَةٍ اَلَمَذيَعَةٍ تَوًّلَيَ تَقَوًّلَهَاَ قَوًّلَيَ تَحَيَةٍ لَيَهَمَ كَاَمَلَ وًّخَلَاَصَ وًّأخَيَرَاَ اَنَتَهَتَ اَلَمَكَاَلَمَةٍ بَصَحَ لَمَشَكَلَ رَاَحَتَ بَلَاَ مَتَقَوًّلَنَاَ وًّيَنَ دَخَلَ فَلَاَنَ وًّلَدَ فَلَاَنَةٍ زَّعَمَاَ فَيَ حَيَطَ ؟؟

لَاَ عَلَيَنَاَ نَرَوًّحَوًّآ لإهدًآء آخًرً

لَمَخَلَوًّقَةٍ هَآذيَ دَخَلَتَهَاَ مَبَاَشَرَةٍ : أقَدَمَ تَحَيَاَتَيَ اَلَىَّ اَمَيَ طَاَوًّسَ وًّ أبَيَ رَاَبَحَ وًّأخَوًّاَتَيَ سَاَرَةٍ وًّ مَرَيَمَ وًّ هَدَىَّ وًّ نَوًّرَ اَلَاَيَمَاَنَ وًّنَوًّرَ اَلَيَقَيَنَ وًّاَبَنَ

اَخَتَيَ اَلَكَتَكَوًّتَ اَلَصَغَيَرَ وًّاَلَمَدَلَلَ وًّاَلَغَاَلَيَ مَيَدَوًّ وًّلَيَ اَسَمَوًّ اَلَحَقَيَقَيَ مَحَمَدَ نَوًّرَاَلَلَهَ( لَيَ يَسَمَعَ اَسَمَوًّ يَقَوًّلَ حَـــاََضَرَ)

وًّاَلَىَّ جَاَرَتَنَاَ عَتَيَقَةٍ وًّزَّوًّجَهَاَ تَوًّفَيَقَ وًّبَنَاَتَهَاَ زَّيَنَةٍ وًّ مَرَوًّةٍ وًّلَيَلَىَّ وًّنَوًّاَلَ وًّسَهَيَلَةٍ وًّاَلَىَّ أوًّلَاَدَ عَمَتَيَ فَيَ فَرَنَسَاَ مَرَوًّاَنَ وًّاَلَسَعَيَدَ وًّعَبَدَاَلَلَهَ وًّاَمَيَنَ

وًّاَلَىَّ خَاَلَاَتَيَ كَلَ وًّحَدَةٍ بَاَسَمَهَاَ مَوًّنَيَةٍ وًّآسَيَاَ وًّبَاَيَةٍ وًّسَاَمَيَةٍ وًّمَنَيَرَةٍ وًّاَلَىَّ أوًّلَاَدَهَمَ وًّأزَّوًّاَجَهَمَ كَلَ وًّاَحَدَ بَاَسَمَوًّ
كَنَتَ حَاَطَاَ وًّرَقَةٍ وًّسَيَتَيَلَوًّ قَدَاَمَيَ

وًّكَتَبَتَ اَفَرَاَدَ اَلَعَاَئَلَةٍ فَرَدَاَ فًردً
بَصَحَ هَآ مَرَقَتَيَهَاَ آ مَخَلَوًّقَةٍ دَيَجَآ حَكَمَتَنَيَ اَلَدَوًّخَةٍ فَيَ رَكَاَيَبَيَ
وًّهَنَآ فَهَمَتَ بَلَيَ مَشَ حَاَبَةٍ تَسَكَتَ

وًّ عَلَىَّ حَسَاَبَ اَلَشَوًّفَةٍ رَاَيَحَةٍ تَقَدَمَلَنَاَ شَجَرَةٍ اَلَعَاَئَلَةٍ مَنَ اَلَكَتَكَوًّتَ اَلَصَغَيَرَ لَيَ مَزَّاَلَ فَيَ اَلَبَيََضَةٍ إلَىَّ أكَبَرَ وًّأقَدَمَ جَاَجَةٍ

وًّأخَيَرَآ قَاَتَلَهَاَ طَاَطَاَ لَمَذيَعَةٍ وًّاَلَىَّ كَاَمَلَ عَاَئَلَتَكَ وًّلَمَشَكَلَ مَحَبَتَشَ تَسَكَتَ حَتَىَّ نَسَمَعَ فَيَ لَمَذيَعَةٍ تَقَوًّلَ نَعَتَذرَ لَاَنَقَطَاَعَ اَلَمَكَاَلَمَةٍ
آحَــآيَ عَلَىَّ اَلَتَبَهَدَيَلَ

وًّلَيَ قَاَتَلَهَمَ اَسَكَتَوًّاَ هَاَذيَكَ لَمَخَلَوًّقَةٍ اَلَمَدَعَوًّةٍ فَاَطَمَةٍ

آلَــــــوًّ شَوًّفَ يَ يَاَ خَتَيَ (وًّهَاَذيَ دَاَخَلَاَ تَهَاَوًّشَ وًّلَاَ كَيَفَاَشَ)
أدًيرًيليً أغَنَيَةٍ فَاَطَمَةٍ فَطَوًّمَةٍ طَيَرَتَيَ عَلَيَاَ اَلَنَوًّمَ نَمَوًّوًّوًّتَ عَلَيَهَاَ هَاَذ لَغَنَاَيَةٍ شَوًّفَيَ

يَاَ خَتَيَ أنَاَ اَسَمَيَ فَاَطَمَةٍ وًّرَاَجَلَيَ لَعَزَّيَزَّ هَوًّ لَيَ سَمَعَهَاَلَيَ أوًّلَ مَرَةٍ وًّعَلَىَّ هَاَذيَكَ نَهَدَيَهَاَلَوًّ وًّنَقَوًّلَوًّ نَحَبَكَ وًّنَمَوًّتَ عَلَيَكَ يَاَ زَّوًّجَيَ اَلَحَبَيَبَ وًّاَلَغَاَلَيَ

وًّاَلَرَاَئَعَ وًّطَيَيَيَيَيَيَيَطَ خَلَاَصَوًّلَهَاَ لَيَزَّيَنَيَتَيَ فَيَ اَلَوًّقَتَ اَلَمَنَاَسَبَ

وًّمَزَّآلَ وًّمَزَّآلَ اَهَدَاَءاَتَ اَشَكَاَلَ وًّاَنَوًّاَعَ وًّتَبَهَدَيَلَ دَاَيَرَ حَاَلَآ وًّأنَاَ صَرَاَحَةٍ غَاََضَوًّنَيَ وًّذنَيَىَّاَ اَلَعَزَّيَزَّتَيَنَ لَيَ نَقَدَمَلَهَمَ تَحَيَةٍ بَاَلَمَنَاَسَبَةٍ وًّنَقَوًّلَهَمً

اَسَمَحَوًّلَيَ خَلَيَتَكَمَ تَسَمَعَوًّآ اَلَإهَدَاَءاَتَ اَلَمَمَلَةٍ هَآذيَ

أيَاَ قَرَرَتَ اَلَإنَسَحَاَبَ بَكَلَ هَدَوًّء مَنَ أمَاَمَ اَلَمَذيَاَعَ اَلَجَمَيَلَ لَيَ نَقَدَمَلَوًّ تَحَيَاَتَيَ
بَهَذهَ اَلَمَنَاَسَبَةٍ اَلَسَعَيَدَةٍ عَلَاَبَاَلَيَ كَوًّنَ نَطَفَيَهَ تَخَنَقَنَيَ مَاَمَاَ مَتَحَلَاَلَهَاَشَ

لَكَوًّزَّيَنَةٍ بَلَاَ اَلَإذاَعَةٍ

هَآ قَوًّلَوًّلَيَ يَآ جَمَآعَةٍ لَخَيَرَ وًّشَ رَاَيَكَمَ فَيَ إهَدَاَءاَتَ كَيَمَاَ هَآذيَ ؟ اَنَاَ فَيَ رَاَيَيَ اَهَدَاَءاَتَ تَاَفَهَةٍ وًّمَعَنَدَهَآشَ مَعَنَىَّ

زَّعَمَآ وًّشَ هَيَ لَفَاَيَدَةٍ مَنَهَآ غًيــرً مََضَيَعَةٍ لَلَوًّقَتَ بَرَكَ وًّمَنَنَسَاَشَ مََضَيَعَةٍ لَيَزَّيَنَيَتَيَ اَلَرَاَعَيَ اَلَرَسَمَيَ لَكَلَ إهَدَاَء نَاَجَحَ

وًّنَقَوًّلَوًّآ رَبَيَ يَهَدَيَنَاَ وًّيَهَدَيَهَمَ اَنَ شَاَء اَلَلَهَ

دَمَتَمَ فَيَ رَعَاَيَةٍ اَلَلَهَ وًّحَفَظَهَ

اَخَتَكَمَ : بثيــــــنة19

آخر تعديل بواسطة المشرف:
رد: أقَدَمَ تَحَيَاَتَيَ إلَىَّ...!!!

وعليكم السلام اهلا وسهلا بيك اختي بثينة
يعجبوني مواضيعك السخونين من الفور :d
واش نكرها هادي العفسة تاع الاهداءات
نحسب الوقت تطور ومابقاتش مي الناس مازالت تهدي في الاذاعة
ولي تعجبني خلاص تاع اهدي تحياتي الى خالي في فرنسا وعمتي في بلجيكا :p
تبا فكروني بزمان بالحصة تاع ماسيطلبه المشاهدون
منين ظهر البارابول
وتعجبني المذيعة كي تبدى تنشع فيهم
باه يحبسو هوما والو ومرات يكوبيو عليهم
مرة وحدة تقربلنا عيطلت لماما
في الفيكس وهادي زمان كنت انا راح نفوت السيزيام
وبقات تقولها سلميلي على خالتي مليكة وعلى حكيمة وسهام واحلام وبنت خالتك حورية ووووووووو
:mad:قتلها قوليلها وجميع العائلة برك وكوبي
راهي سهرت بعد

:bravo01:

صحيتي اختي

منين تجيبي فلي سوجي هادو برك يا بثينة هههههههه
فووووور
كارثة هاد العيباد ، فكرتيني في روحي مرة من المرات جوايه 2011 كان واحد ملي قرا معايا يخدم منشط في إذاعة سيرتا
دار حصة إهداءات ، والإهداءات يستقبلها على صفحتو فالفيسبوك يعني لا عياط لا والو
مالا هبلتو كتبت إهداء طويل عريض للبرومو تع 2010 كاملة بالاسم هههههههه
ما قدرش يكملو ههههههههه ودومونديت فاللخر اغنية تع اليسا سلملي عليه جابلي عبالي حبيبي هههههههههههه

لا علينا طيش شباب :p

مي اللي حبسولي مخي كانت وحد الحصة تجي في إذاعة سيرتا تع اهداءات معرف لا مزالت
والمشكل فيها انو لي يعيطو هوما نفسهم تع كل يوم ، ويهديو تحياتهم لبعضاهم يعني أصدقاء الأثير
ما يعرفوش بعضاهم خلاااااص ، تلقايهم ألو انا نعيمة من بوجنانة وشراكي أختي سلمى وش الوالدة الكريمة لباس
شكرا اختي ربي يخليك وش راها الأخت آمنة ، شاهيناز ، الأخ معتز ، والله ليكم وحشة و سلميلي على حياة (تجيب المنشطين كامل)
ومبعد نهدي تحياتي للوالدة الكريمة اللي بالمناسبة راهي تسمع فيك وتقولك راكي منورة الاثير، ونهديها لحباباتي ...الخ
وأيضا نهديها لمنيرة من بوصوف ، وصليحة من النوفال فيل ، ومراد الطاكسيور من لالوم ، ونسيمة من ديدش وووو تجيب ليستا تع المستمعين الكل
ومبعد تعيط صليحة من النوفال فيل ، نفس الديسكووور ياو يعييو
انا نقفل ديراكت ، دركا نسمع حصة فتاوي على الهوا نهار الجمعة وقص قرمط
وديفوا الأخبار ، مي دركا رجعو اكل ثقافية
وش رايحة ديري ناس فارغة شغل

انا لمرة لجاية نهدي تحياتي لبثينة من سطيف ونهديلها قصيدة جميل بن معمر

ابثين إنك قد ملكت فاسجحي *** وخذي بحظك من كريم واصل
فلرب عارضة علينا وصلها *** بالجد تخلطه بقول الهازل
فأجبتها بالقول بعد تستر *** حبي بثينة عن وصالك شاغلي

نسيت القصيدة نتذكرها من سنة 2 ثانوي خخخخخخخخخخخخ

السلام عليكم

هههههههههههههههههههههههههههه

المهبولة هاذي

هههه

انا مرة صونيت كيما فتتحوا اذاعة جيجل .... بصح خفيف ظريف هههههه

صح كاين لي قلبك يخرجهولك

ولا لي يحب يتفلسف

و لي تدوخ هاذاك ولا هاذيك لي تدخل عليهم بالتطياح

يا يما على التبهدايل

تاني ماننساش لي حكات عليهم الاخت بنت 25

اصدقاء الاذاعة ..... يعععع....

خليوا الفرصة للغاشي يحكي هههه

اهاهاهاهاه نسيت كاين نوع خلاف

ههه تقول راهي تهدر من تحت السرير ولا من كاش بئر راهي منفية فيه هههههههههههه

شكرا ليك ضحكتيني مجدغاتي ( خدودي بالعربية ) راهم يوجعوا هههه

على هاد الشئ نكره راديو
ابن عمي راديو برودكاستينغ تاع انجلترا ولا بلاد وحدوخرى وتعنا فرق كبيييييييير كبيير كبيررر ( هادي كيما بزاف *3 هههههه )
مهم انا كي كنت صغيرة نسمع فيه كانو يعجبوني مسابقات نهار اثنين برك نسمع ع3 ودرك راديو يغاشي بفففف غي لغنا وشكيل
بالمناسبة اهدي تحية لعمتي في كرويا الجنوبية ونقولها ربي يهديك بعثيلي بيرجمون ولا خدميلي كواغط نجي نعيش تم هههه
عجبني موضوع او شاعل قريتو اون ديغي انا سمعت وتنارفيت منهم ههههه

السلام عليكم اختي
تحية ليك ولمواضيعك الباهيين عندك الحق اهداءات كيما هادو تافهيين تلقاي الناس ضايقة روحها ايا تكلم الاذاعة شكرا اختي على الموضوع
سلام:thumb_up02:

السلام عليكم
كنت نسمع بزاف للإذاعات بصح كنت نكره فقرة اهداءات على جال الاهداءات بعد يوطولو و هما يهدو يجبدو كيما قلتي قاع شجرة العائلة
و كل يوم نفس الاسماء حتى رجعنا حافظينهم
يعطيك الصحة على الموضوع

وعليكم السلام اهلا وسهلا بيك اختي بثينة
يعجبوني مواضيعك السخونين من الفور :d
واش نكرها هادي العفسة تاع الاهداءات
نحسب الوقت تطور ومابقاتش مي الناس مازالت تهدي في الاذاعة
ولي تعجبني خلاص تاع اهدي تحياتي الى خالي في فرنسا وعمتي في بلجيكا :p
تبا فكروني بزمان بالحصة تاع ماسيطلبه المشاهدون
منين ظهر البارابول
وتعجبني المذيعة كي تبدى تنشع فيهم
باه يحبسو هوما والو ومرات يكوبيو عليهم
مرة وحدة تقربلنا عيطلت لماما
في الفيكس وهادي زمان كنت انا راح نفوت السيزيام
وبقات تقولها سلميلي على خالتي مليكة وعلى حكيمة وسهام واحلام وبنت خالتك حورية ووووووووو
:mad:قتلها قوليلها وجميع العائلة برك وكوبي
راهي سهرت بعد

:bravo01:

صحيتي اختي

أهَلَيَـــنَ وًّسَهَلَيَنَ أخَتَيَ سَــآنَدَيَ
هَهَهَهَهَهَهَهَ عَجَبَتَنَيَ سَخَوًّنَيَنَ مَنَ لَفَوًّرَ حَسَيَتَهَمَ مَآكَلَةٍ :ρ̃̾
قَدَ مَاَ طَوًّرَ اَلَوًّقَتَ قَدَ مَآ عَآوًّدَنَآ وًّلَيَنَآ لَلَوًّرَآء مَعَ شَعَبَنَآ اَلَعَزَّيَــزَّ
هَهَهَهَهَهَهَهَ أكَدَيَلَيَ عَلَيَهَآ هَآذيَ أهَدَيَ تَحَيَاَتَيَ اَلَىَّ خَاَلَتَيَ فَيَ فَرَنَسَاَ وًّ اَلَكَتَكَوًّتَ اَلَصَغَيَرَ اَلَمَتَوًّاَجَدَ فَيَ اَسَبَاَنَيَاَ وًّ...اَلَخَ
أنَاَ نَحَشَمَ فَيَ بَلَاَصَتَهَمَ كَيَ تَنَشَعَهَمَ اَلَمَذيَعَةٍ وًّهَوًّمَاَ بَاَقَيَيَنَ يَصَحَحَوًّآ فَيَ وًّجَوًّهَمَ وًّيَقَدَمَوًّآ فَيَ تَحَيَآتَهَمَ
تَبَهَدَيَلَ دَآيَرَ حَآلَاَ
أسَعَدَنَيَ كَثَيَرَآ تَوًّآجَدَكَ حًبيًبتيَ :love01:
دَمَتَ فَيَ رَعَآيَةٍ اَلَلَهَ وًّحَفَظَهَ

منين تجيبي فلي سوجي هادو برك يا بثينة هههههههه
فووووور
كارثة هاد العيباد ، فكرتيني في روحي مرة من المرات جوايه 2011 كان واحد ملي قرا معايا يخدم منشط في إذاعة سيرتا
دار حصة إهداءات ، والإهداءات يستقبلها على صفحتو فالفيسبوك يعني لا عياط لا والو
مالا هبلتو كتبت إهداء طويل عريض للبرومو تع 2010 كاملة بالاسم هههههههه
ما قدرش يكملو ههههههههه ودومونديت فاللخر اغنية تع اليسا سلملي عليه جابلي عبالي حبيبي هههههههههههه

لا علينا طيش شباب :p

مي اللي حبسولي مخي كانت وحد الحصة تجي في إذاعة سيرتا تع اهداءات معرف لا مزالت
والمشكل فيها انو لي يعيطو هوما نفسهم تع كل يوم ، ويهديو تحياتهم لبعضاهم يعني أصدقاء الأثير
ما يعرفوش بعضاهم خلاااااص ، تلقايهم ألو انا نعيمة من بوجنانة وشراكي أختي سلمى وش الوالدة الكريمة لباس
شكرا اختي ربي يخليك وش راها الأخت آمنة ، شاهيناز ، الأخ معتز ، والله ليكم وحشة و سلميلي على حياة (تجيب المنشطين كامل)
ومبعد نهدي تحياتي للوالدة الكريمة اللي بالمناسبة راهي تسمع فيك وتقولك راكي منورة الاثير، ونهديها لحباباتي ...الخ
وأيضا نهديها لمنيرة من بوصوف ، وصليحة من النوفال فيل ، ومراد الطاكسيور من لالوم ، ونسيمة من ديدش وووو تجيب ليستا تع المستمعين الكل
ومبعد تعيط صليحة من النوفال فيل ، نفس الديسكووور ياو يعييو
انا نقفل ديراكت ، دركا نسمع حصة فتاوي على الهوا نهار الجمعة وقص قرمط
وديفوا الأخبار ، مي دركا رجعو اكل ثقافية
وش رايحة ديري ناس فارغة شغل

انا لمرة لجاية نهدي تحياتي لبثينة من سطيف ونهديلها قصيدة جميل بن معمر

ابثين إنك قد ملكت فاسجحي *** وخذي بحظك من كريم واصل
فلرب عارضة علينا وصلها *** بالجد تخلطه بقول الهازل
فأجبتها بالقول بعد تستر *** حبي بثينة عن وصالك شاغلي

نسيت القصيدة نتذكرها من سنة 2 ثانوي خخخخخخخخخخخخ

هَهَهَهَهَهَهَهَهَهَ نَقَوًّلَكَ مَنَيَنَ رَاَنَيَ نَجَيَبَ فَ لَيَ سَوًّجَيَ وًّمَتَقَوًّلَيَ لَحَتَىَّ وًّاَحَدَ

نَجَيَبَ فَيَهَمَ مَنَ مَخَيَ اَلَصَغَيَرَ اَلَجَمَيَلَ لَنَقَدَمَلَوًّ تَحَيَةٍ بَهَذهَ اَلَمَنَاَسَبَةٍ اَلَسَعَيَدَةٍ:p

هَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَ هَآ رَاَكَيَ مَنَ جَمَآعَةٍ أقَدَمَ تَحَيَآتَيَ وًّزَّيَدَ أغَنَيَةٍ اَلَيَسَآ صَحَآ صَحَآ

وًّبَهَذهَ اَلَمَنَاَسَبَةٍ اَلَسَعَيَدَةٍ نَقَدَمَلَكَ قَصَيَدَةٍ لَيَتَ اَلَشَبَاَبَ يَعَوًّدَ يَوًّمَاَ هَهَهَهَهَهَهَهَهَ:p

يَآآآ هَيَهَ مَزَّآلَوًّآ هَوًّمَآ بَذاَتَ وًّصَفَآتَ أصَدَقَاَء اَلَأثَيَرَ ،، وًّلَيَ تَحَيَرَنَيَ كَيَفَآشَ يَعَرَفَوًّآ بَعََضَآهَمَ وًّيَوًّلَيَوًّ اَصَدَقَاَء غَيَرَ بَاَلَصَوًّتَ بَرَكَ

يَجَيَبَوًّهَآ اَلَاَهَدَاَءاَتَ تَاَعَهَمَ كَرَطَيَ بَ كَرَطَيَ فَلَاَنَةٍ مَنَ اَلَشَيَمَيَنَوًّ وًّاَلَىَّ كَاَمَلَ عَاَئَلَتَهَاَ

وًّفَلَاَنَةٍ تَاَعَ طَنَجَةٍ وًّخَاَصَةٍ أمَهَاَ وًّاَهَدَاَء خَاَصَ جَدَاَ اَلَىَّ فَلَاَنَ مَنَ لَيَ مَيَلَ سَيَسَ وًّجَدَاَتَوًّ لَعَزَّيَزَّةٍ عَلَىَّ قَلَبَيَ لَيَ دَيَمَاَ يَوًّصَلَنَيَ سَلَاَمَهَاَ عَبَرَ اَذاَعَةٍ سَطَيَفَ وًّ....اَلَخَ

وًّلَيَ تَفَشَلَنَيَ أنَهَمَ يَعَيَطَوًّ كَلَ يَوًّمَ وًّيَقَدَمَوًّآ اَلَاَهَدَاَءاَتَ لَنَفَسَ اَلَكَآئَنَآتَ وًّمَيَيَتَيَنَ بَاَلَسَعَآدَةٍ

يَآآوًّ اَلَفَتَاَوًّىَّ تَآعَ اَلَإذاَعَةٍ وًّاَشَ رَاَهَمَ دَآيَرَيَنَ فَيَهَآ أرَوًّآحَ يَاَلَيَ تََضَحَكَ نَدَيَرَ عَلَيَهَآ مَوًَّضَوًّعَ فَيَ اَلَقَرَيَبَ اَلَعَاَجَلَ اَنَ شَاَء اَلَلَهَ

مَنَيَنَ نَدَخَلَ لَلَكَوًّزَّيَنَةٍ لَآزَّمَ نَسَمَعَ اَلَإذاَعَةٍ مَآمَآ حَآكَمَةٍ عَلَيَهَآ وًّتَتَحَتَمَ عَلَيَآ نَسَمَعَهَاَ سَيَغَتَوًّ فَيَ لَوًّيَكَآنَدَ هَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَ وًّاَلَلَهَ سَآعَآتَ نَقَعَدَ غَيَرَ نََضَحَكَ

هَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَ يَعَطَيَكَ لَهَنَآ فَكَرَتَيَنَيَ فَيَ أيآمَ اَلَلَيَسَيَ وًّنَهَاَرَ لَيَ قَرَيَنَآ قَصَيَدَةٍ جَمَيَلَ بَنَ مَعَمَرَ خَدَوًّدَيَ وًّلَاَوًّ حَبَةٍ بَيَطَرَاَفَ مَنَ لَحَشَمَةٍ،،مَاَفَهَمَتَشَ

هَوًّ يَهَدَرَ عَلَىَّ بَثَيَنَةٍ تَآعَوًّ وًّأنَاَ لَاَهَ حَشَمَتَ هَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَ

مَشَكَوًّوًّوًّرَةٍ حَبَيَبَتَيَ عَلَىَّ مَرَوًّرَكَ اَلَعَطَرَ لَيَ فَكَرَتَيَنَيَ فَيَهَ فَيَ لَحَوًّاَيَجَ لَيَ يََضَحَكَوًّنَيَ :d

دَمَتَ فَيَ رَعَاَيَةٍ اَلَلَهَ وًّحَفَظَهَ :love01:

آخر تعديل:

السلام عليكم

هههههههههههههههههههههههههههه

المهبولة هاذي

هههه

انا مرة صونيت كيما فتتحوا اذاعة جيجل .... بصح خفيف ظريف هههههه

صح كاين لي قلبك يخرجهولك

ولا لي يحب يتفلسف

و لي تدوخ هاذاك ولا هاذيك لي تدخل عليهم بالتطياح

يا يما على التبهدايل

تاني ماننساش لي حكات عليهم الاخت بنت 25

اصدقاء الاذاعة ..... يعععع....

خليوا الفرصة للغاشي يحكي هههه

اهاهاهاهاه نسيت كاين نوع خلاف

ههه تقول راهي تهدر من تحت السرير ولا من كاش بئر راهي منفية فيه هههههههههههه

شكرا ليك ضحكتيني مجدغاتي ( خدودي بالعربية ) راهم يوجعوا هههه

وًّعَلَيَكَمَ اَلَسَلَاَمَ وًّرَحَمَةٍ اَلَلَهَ تَعَاَلَىَّ وًّبَرَكَاَتَهَ
أهَلَيَــــنَ وًّسَهَلَيَنَ:p
خَفَيَفَ ظَرَيَفَ وًّلَاَ كَوًّبَاَتَ عَلَيَكَ اَلَمَذيَعَةٍ قَوًّلَيَ اَلَصَحَ بَرَكَ:p
هَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَ وًّاَلَلَهَ صَحَ كَاَيَنَ غَيَرَ هَوًّمَاَ جَاَمَعَةٍ اَلَمَنَفَيَيَنَ لَكَاَشَ بَيَرَ يَقَتَلَوًّنَيَ بَاَلََضَحَكَ
يَخَيَ شَعَبَ يَخَيَ
مَشَكَوًّرَةٍ حَبَيَبَتَيَ عَلَىَّ اَلَمَرَوًّرَ وًّرَبَيَ يَدَوًّمَ اَلََضَحَكَةٍ حَتَىَّ يَزَّيَدَوًّ يَوًّجَعَوًّكَ مَجَدَغَاَتَكَ (أوًّلَ مَرَةٍ نَسَمَعَهَاَ لَكَلَمَةٍ هَاَذيَ:d)
دَمَتَ فَيَ رَعَاَيَةٍ اَلَلَهَ وًّحَفَظَهَ:love01:​

السلام عليكم اختي
تحية ليك ولمواضيعك الباهيين عندك الحق اهداءات كيما هادو تافهيين تلقاي الناس ضايقة روحها ايا تكلم الاذاعة شكرا اختي على الموضوع
سلام:thumb_up02:

وًّعَلَيَكَمَ اَلَسَلَآمَ وًّرَحَمَةٍ اَلَلَهَ تَعَآلَىَّ وًّبَرَكَآتَهَ
وًّتَحَيَةٍ لَيَكَ أخَتَيَ وًّلَمَرَوًّرَكَ اَلَعَطَرَ دَاَئَمَآ مَنَوًّرَةٍ مَوًّآَضَيَعَيَ:love01:

على هاد الشئ نكره راديو
ابن عمي راديو برودكاستينغ تاع انجلترا ولا بلاد وحدوخرى وتعنا فرق كبيييييييير كبيير كبيررر ( هادي كيما بزاف *3 هههههه )
مهم انا كي كنت صغيرة نسمع فيه كانو يعجبوني مسابقات نهار اثنين برك نسمع ع3 ودرك راديو يغاشي بفففف غي لغنا وشكيل
بالمناسبة اهدي تحية لعمتي في كرويا الجنوبية ونقولها ربي يهديك بعثيلي بيرجمون ولا خدميلي كواغط نجي نعيش تم هههه
عجبني موضوع او شاعل قريتو اون ديغي انا سمعت وتنارفيت منهم ههههه

أهَلَيَنَ أخَتَيَ
كَلَشَ تَبَدَلَ فَيَ بَلَآدَنَآ غَيَرَ اَلَإهَدَآءآتَ مَزَّآلَوًّآ هَوًّمَآ هَوًّمَآ وًّمَآشَكَيَتَشَ يَتَبَدَلَوًّآ رَآهَمَ فَيَ تَقَدَمَ مَسَتَمَرَ هَهَهَهَهَهَهَهَهَهَ
زَّيَدَيَ قَدَمَيَ تَحَيَآتَكَ مَتَحَشَمَيَشَ:p
مَشَكَوًّرَةٍ غَآلَيَتَيَ عَلَىَّ مَرَوًّرَكَ اَلَعَطَرَ نَوًّّرَتَيَ اَلَمَوًَّضَوًّعَ :love01:

السلام عليكم
كنت نسمع بزاف للإذاعات بصح كنت نكره فقرة اهداءات على جال الاهداءات بعد يوطولو و هما يهدو يجبدو كيما قلتي قاع شجرة العائلة
و كل يوم نفس الاسماء حتى رجعنا حافظينهم
يعطيك الصحة على الموضوع

إيَهَ يَآ خَتَيَ نَفَسَ اَلَأسَمَآء يَتَعَآوًّدَوًّآ يَوًّمَيَآ وًّاَلَمَشَكَلَ قَآئَمَةٍ طَوًّيَلَةٍ عَرَيَـــَضَةٍ
نَآسَ فَآرَغَيَنَ شَغَلَ
مَشَكَوًّرَةٍ حَبَيَبَتَيَ عَلَىَّ اَلَمَرَوًّرَ:love01:

أهَلَيَــــنَ وًّسَهَلَيَنَ:p
خَفَيَفَ ظَرَيَفَ وًّلَاَ كَوًّبَاَتَ عَلَيَكَ اَلَمَذيَعَةٍ قَوًّلَيَ اَلَصَحَ بَرَكَ:p
هَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَ وًّاَلَلَهَ صَحَ كَاَيَنَ غَيَرَ هَوًّمَاَ جَاَمَعَةٍ اَلَمَنَفَيَيَنَ لَكَاَشَ بَيَرَ يَقَتَلَوًّنَيَ بَاَلََضَحَكَ
يَخَيَ شَعَبَ يَخَيَ
مَشَكَوًّرَةٍ حَبَيَبَتَيَ عَلَىَّ اَلَمَرَوًّرَ وًّرَبَيَ يَدَوًّمَ اَلََضَحَكَةٍ حَتَىَّ يَزَّيَدَوًّ يَوًّجَعَوًّكَ مَجَدَغَاَتَكَ (أوًّلَ مَرَةٍ نَسَمَعَهَاَ لَكَلَمَةٍ هَاَذيَ:d)
دَمَتَ فَيَ رَعَاَيَةٍ اَلَلَهَ وًّحَفَظَهَ:love01:​

اسكتي برك ماتفضحيناش ههه

النشوة انه العام هذاك فوت باك الاول تاعي جميع لي هديتله من صحاباتي ماجابوش الباك ... مسنوحة الله غالب هههههه

do.php

رَاَنَيَ عَاَوًّدَتَ وًّلَيَتَ اَنَ شَاَء اَلَلَهَ مَتَكَرَهَوًّشَ مَنَيَ بًركًـ

جَآ فَيَ بَآلَيَ مَوًَّضَوًّعَ وًّمَقَدَرَتَشَ نَخَلَيَهَ فَيَ قَلَبَيَ وًّلَيَ نَقَدَمَلَوًّآ تَحَيَةٍ بَاَلَمَنَاَسَبَةٍ اَلَسَعَيَدَةٍ وًّكَذلَكَ نَقَدَمَ تَحَيَاَتَيَ إلَىَّ جَدَتَيَ لَيَ حَرَقَتَ لَ كَنَدَاَ وًّنَقَوًّلَهَاَ

حَقَكَ تَاَعَ دَوًّاَرَةٍ مَزَّاَلَ مَخَبَيَ وًّإلَىَّ اَلَقَطَةٍ تَاَعَ اَلَجَيَرَاَنَ لَيَ زَّاَدَ عَنَدَهَاَ بَيَبَيَ وًّنَقَدَمَلَهَاَ بَهَاَذ اَلَمَنَاَسَبَةٍ اَلَسَعَيَدَةٍ أغَنَيَةٍ مَاَمَاَ جَاَبَتَ بَيَبَيَ وًّإلَىَّ اَلَنَاَسَ

لَيَ شَفَتَهَمَ فَيَ مَنَاَمَيَ مَنَيَنَ كَنَتَ صَغَيَرَةٍ إلَىَّ يَوًّمَنَاَ هَذاَ

عَلَاَبَآلَيَ مَآفَهَمَتَوًّآ فَيَهَآ وًّاَلَـــوًّآ :p

هَآ سَيَدَيَ كَآيَنَ حَصَةٍ فَيَ إذاَعَةٍ سَطَيَفَ عَنَوًّاَنَهَاَ تَحَيَةٍ وًّنَغَمَ وًّمَنَ اَلَعَنَوًّاَنَ نَعَرَفَوًّآ بَلَيَ اَلَحَصَةٍ مَخَصَصَةٍ لَتَقَدَيَمَ اَلَإهَدَاَءاَتَ

بَصَحَ اَلَنَاَسَ بَكَرَيَ كَآنَوًّآ مَنَيَنَ يَتًوًحشـــٌوآ وًّاَحَدَ بَعَيَدَ عَلَيَهَمَ وًّيَحَبَوًّآ يَوًّصَلَوًّلَوًّآ اَلَسَلَاَمَ هَكَآ يَعَرَفَ بَلَيَ رَاَهَمَ مَتَفَكَرَيَنَوًّآ يَقَوًّلَوًّآ نَقَدَمَوًّآ

تَحَيَةٍ لَفَلَاَنَ وًّخَلَآصَ

هَآآوًّ لَيَوًّمَ لَحَآلَةٍ تَخَلَطَتَ

نَسَتَقَبَلَ أوًّلَ مَكَآلَمَةٍ : آلَــــــــوًّوًّوًّ إذاَعَةٍ سَطَيَفَ آآآآآآ

هَيَـهَ إذاَعَةٍ سَطَيَفَ تَفََضَلَيَ أخَتَيَ

-حَصَةٍ تَحَيَةٍ وًّنَغَمَ آآآآآ

-هَيَهَ هَيَ بَذاَتَ تَفََضَلَيَ أخَتَيَ

-مَعَاَيَاَ اَلَأخَتَ زَّهَرَةٍ آآآآآآآآ

-لَاَلَاَ مَعَاَكَ اَلَأخَتَ نَهَلَةٍ أتَفََضَلَيَ أخَتَيَ

-أخَتَيَ نَهَلَةٍ مَمَكَنَ طَلَبَ آآآآآآآ

- هَآ أتَفََضَلَيَ أخَتَيَ

- حَبَيَتَ نَقَدَمَ تَحَيَآتَيَ

آحَــــــآيَ نَنَدَبَ وًّشَبَيَهَآ لَمَخَلَوًّقَةٍ هَآذيَ تَتَمَحَنَ فَيَ اَلَهَدَرَةٍ هَآ اَدَخَلَيَ مَبَاَشَرَةٍ فَيَ اَلَمَوًَّضَوًّعَ قَدَمَيَ تَحَيَاَتَكَ بَرَكَآيَ مَنَ اَلَتَمَسَخَيَرَ( هَآذيَ أنَاَ قَلَتَهَاَ مَشَ اَلَمَذيَعَةٍ )

وًّبَمَنَاَسَبَةٍ دَخَوًّلَ فَلَاَنَ اَبَنَ فَلَاَنَةٍ اَلَعَزَّيَزَّةٍ وًّاَلَغَاَلَيَةٍ وًّاَلَحَنَيَنَةٍ لَيَ دَاَرَتَ فَيَاَ خَيَرَ كَبَيَرَ وًّنَقَوًّلَهَاَ كَثَرَ خَيَرَكَ بَزَّاَاَاَاَفَ بَزَّاَاَاَفَ بَزَّاَاَاَفَ (يَاَ مَخَلَوًّقَةٍ فَهَمَنَاَ بَلَيَ بَزَّاَفَ قَوًّلَيَهَاَ مَرَةٍ وًّحَدَةٍ بَرَكَ ) وًّنَقَوًّلَهَاَ تَوًّحَشَتَكَ ( مَتَقَوًّلَوًّلَيَشَ رَاَيَحَةٍ تَعَاَوًّدَ اَلَبَزَّاَفَاَتَ هَاَذوًّكَ)
وًّبَاَلَفَعَلَ
عَاَوًّدَتَهَمَ

وًّاَخَيَرَاَ نَوًّجَهَ تَحَيَةٍ حَاَرَةٍ لَكَلَ عَمَاَلَ اَذاَعَةٍ سَطَيَفَ ( اَلَحَمَدَلَلَهَ خَلَصَتَ تَحَيَاَتَهَاَ عَلَىَّ خَيَرَ ) وًّهَنَاَ اَلَمَفَاَجَأةٍ بَدَاَتَ تَسَمَيَ فَيَهَمَ بَلَوًّاَحَدَ

وًّتَبَهَدَيَلَةٍ اَلَمَذيَعَةٍ تَوًّلَيَ تَقَوًّلَهَاَ قَوًّلَيَ تَحَيَةٍ لَيَهَمَ كَاَمَلَ وًّخَلَاَصَ وًّأخَيَرَاَ اَنَتَهَتَ اَلَمَكَاَلَمَةٍ بَصَحَ لَمَشَكَلَ رَاَحَتَ بَلَاَ مَتَقَوًّلَنَاَ وًّيَنَ دَخَلَ فَلَاَنَ وًّلَدَ فَلَاَنَةٍ زَّعَمَاَ فَيَ حَيَطَ ؟؟

لَاَ عَلَيَنَاَ نَرَوًّحَوًّآ لإهدًآء آخًرً

لَمَخَلَوًّقَةٍ هَآذيَ دَخَلَتَهَاَ مَبَاَشَرَةٍ : أقَدَمَ تَحَيَاَتَيَ اَلَىَّ اَمَيَ طَاَوًّسَ وًّ أبَيَ رَاَبَحَ وًّأخَوًّاَتَيَ سَاَرَةٍ وًّ مَرَيَمَ وًّ هَدَىَّ وًّ نَوًّرَ اَلَاَيَمَاَنَ وًّنَوًّرَ اَلَيَقَيَنَ وًّاَبَنَ

اَخَتَيَ اَلَكَتَكَوًّتَ اَلَصَغَيَرَ وًّاَلَمَدَلَلَ وًّاَلَغَاَلَيَ مَيَدَوًّ وًّلَيَ اَسَمَوًّ اَلَحَقَيَقَيَ مَحَمَدَ نَوًّرَاَلَلَهَ( لَيَ يَسَمَعَ اَسَمَوًّ يَقَوًّلَ حَـــاََضَرَ)

وًّاَلَىَّ جَاَرَتَنَاَ عَتَيَقَةٍ وًّزَّوًّجَهَاَ تَوًّفَيَقَ وًّبَنَاَتَهَاَ زَّيَنَةٍ وًّ مَرَوًّةٍ وًّلَيَلَىَّ وًّنَوًّاَلَ وًّسَهَيَلَةٍ وًّاَلَىَّ أوًّلَاَدَ عَمَتَيَ فَيَ فَرَنَسَاَ مَرَوًّاَنَ وًّاَلَسَعَيَدَ وًّعَبَدَاَلَلَهَ وًّاَمَيَنَ

وًّاَلَىَّ خَاَلَاَتَيَ كَلَ وًّحَدَةٍ بَاَسَمَهَاَ مَوًّنَيَةٍ وًّآسَيَاَ وًّبَاَيَةٍ وًّسَاَمَيَةٍ وًّمَنَيَرَةٍ وًّاَلَىَّ أوًّلَاَدَهَمَ وًّأزَّوًّاَجَهَمَ كَلَ وًّاَحَدَ بَاَسَمَوًّ
كَنَتَ حَاَطَاَ وًّرَقَةٍ وًّسَيَتَيَلَوًّ قَدَاَمَيَ

وًّكَتَبَتَ اَفَرَاَدَ اَلَعَاَئَلَةٍ فَرَدَاَ فًردً
بَصَحَ هَآ مَرَقَتَيَهَاَ آ مَخَلَوًّقَةٍ دَيَجَآ حَكَمَتَنَيَ اَلَدَوًّخَةٍ فَيَ رَكَاَيَبَيَ
وًّهَنَآ فَهَمَتَ بَلَيَ مَشَ حَاَبَةٍ تَسَكَتَ

وًّ عَلَىَّ حَسَاَبَ اَلَشَوًّفَةٍ رَاَيَحَةٍ تَقَدَمَلَنَاَ شَجَرَةٍ اَلَعَاَئَلَةٍ مَنَ اَلَكَتَكَوًّتَ اَلَصَغَيَرَ لَيَ مَزَّاَلَ فَيَ اَلَبَيََضَةٍ إلَىَّ أكَبَرَ وًّأقَدَمَ جَاَجَةٍ

وًّأخَيَرَآ قَاَتَلَهَاَ طَاَطَاَ لَمَذيَعَةٍ وًّاَلَىَّ كَاَمَلَ عَاَئَلَتَكَ وًّلَمَشَكَلَ مَحَبَتَشَ تَسَكَتَ حَتَىَّ نَسَمَعَ فَيَ لَمَذيَعَةٍ تَقَوًّلَ نَعَتَذرَ لَاَنَقَطَاَعَ اَلَمَكَاَلَمَةٍ
آحَــآيَ عَلَىَّ اَلَتَبَهَدَيَلَ

وًّلَيَ قَاَتَلَهَمَ اَسَكَتَوًّاَ هَاَذيَكَ لَمَخَلَوًّقَةٍ اَلَمَدَعَوًّةٍ فَاَطَمَةٍ

آلَــــــوًّ شَوًّفَ يَ يَاَ خَتَيَ (وًّهَاَذيَ دَاَخَلَاَ تَهَاَوًّشَ وًّلَاَ كَيَفَاَشَ)
أدًيرًيليً أغَنَيَةٍ فَاَطَمَةٍ فَطَوًّمَةٍ طَيَرَتَيَ عَلَيَاَ اَلَنَوًّمَ نَمَوًّوًّوًّتَ عَلَيَهَاَ هَاَذ لَغَنَاَيَةٍ شَوًّفَيَ

يَاَ خَتَيَ أنَاَ اَسَمَيَ فَاَطَمَةٍ وًّرَاَجَلَيَ لَعَزَّيَزَّ هَوًّ لَيَ سَمَعَهَاَلَيَ أوًّلَ مَرَةٍ وًّعَلَىَّ هَاَذيَكَ نَهَدَيَهَاَلَوًّ وًّنَقَوًّلَوًّ نَحَبَكَ وًّنَمَوًّتَ عَلَيَكَ يَاَ زَّوًّجَيَ اَلَحَبَيَبَ وًّاَلَغَاَلَيَ

وًّاَلَرَاَئَعَ وًّطَيَيَيَيَيَيَيَطَ خَلَاَصَوًّلَهَاَ لَيَزَّيَنَيَتَيَ فَيَ اَلَوًّقَتَ اَلَمَنَاَسَبَ

وًّمَزَّآلَ وًّمَزَّآلَ اَهَدَاَءاَتَ اَشَكَاَلَ وًّاَنَوًّاَعَ وًّتَبَهَدَيَلَ دَاَيَرَ حَاَلَآ وًّأنَاَ صَرَاَحَةٍ غَاََضَوًّنَيَ وًّذنَيَىَّاَ اَلَعَزَّيَزَّتَيَنَ لَيَ نَقَدَمَلَهَمَ تَحَيَةٍ بَاَلَمَنَاَسَبَةٍ وًّنَقَوًّلَهَمً

اَسَمَحَوًّلَيَ خَلَيَتَكَمَ تَسَمَعَوًّآ اَلَإهَدَاَءاَتَ اَلَمَمَلَةٍ هَآذيَ

أيَاَ قَرَرَتَ اَلَإنَسَحَاَبَ بَكَلَ هَدَوًّء مَنَ أمَاَمَ اَلَمَذيَاَعَ اَلَجَمَيَلَ لَيَ نَقَدَمَلَوًّ تَحَيَاَتَيَ
بَهَذهَ اَلَمَنَاَسَبَةٍ اَلَسَعَيَدَةٍ عَلَاَبَاَلَيَ كَوًّنَ نَطَفَيَهَ تَخَنَقَنَيَ مَاَمَاَ مَتَحَلَاَلَهَاَشَ

لَكَوًّزَّيَنَةٍ بَلَاَ اَلَإذاَعَةٍ

هَآ قَوًّلَوًّلَيَ يَآ جَمَآعَةٍ لَخَيَرَ وًّشَ رَاَيَكَمَ فَيَ إهَدَاَءاَتَ كَيَمَاَ هَآذيَ ؟ اَنَاَ فَيَ رَاَيَيَ اَهَدَاَءاَتَ تَاَفَهَةٍ وًّمَعَنَدَهَآشَ مَعَنَىَّ

زَّعَمَآ وًّشَ هَيَ لَفَاَيَدَةٍ مَنَهَآ غًيــرً مََضَيَعَةٍ لَلَوًّقَتَ بَرَكَ وًّمَنَنَسَاَشَ مََضَيَعَةٍ لَيَزَّيَنَيَتَيَ اَلَرَاَعَيَ اَلَرَسَمَيَ لَكَلَ إهَدَاَء نَاَجَحَ

وًّنَقَوًّلَوًّآ رَبَيَ يَهَدَيَنَاَ وًّيَهَدَيَهَمَ اَنَ شَاَء اَلَلَهَ

دَمَتَمَ فَيَ رَعَاَيَةٍ اَلَلَهَ وًّحَفَظَهَ

اَخَتَكَمَ : بثيــــــنة19

السلام عليكم
عودة ميمونة الى اللمة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة