اعع السيـد ديغولاص ..

** غزال الصحراء **

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
164
محل الإقامة
العدم

مساء الخيــر عليـكم الحبايـب ..

do.php

عندي كثر من عامين ما دخلتش و ما كتبتش في اللمة

و ضرك كي نويـت نكتـب باينة لازم نخيـر أول قسـم أشرفت عليـه في المنتدى, و أغلى قسم على قلبي باش نقول فيه " واش راني نهدر " :regards01:

حاب نحكي حكايـة صراتلي اليوم برك .. رحت نجيـب في المونطو تاعي من واحد الديغريساج جديد حاليـنو بنات

آيا كي دخــلت نشوف في وحدة فيهم تشوف في شوفة ماشي مليحة في القش ( اللي على حساب ما فهمت اللي حطهم خرج قبل ما ندخل أنا بعد )

و مبعد جات دير في التيكي في واحد التريكو من تاع السيـد دارت لصاحبتها بضحكة و قاتلها هاذا ديـغولاص مالقيـتش حتى وين نديـر التيكي :s

و كيما موالف خوكم هشام ما يعرفش يسكـت في المواقف هاذو .. خاصة أنو السيـد كان غايـب ماعندوش كيفاش يرد على روحو و علابالي في وجهو قبلوه بالإبتسامة

آيا هـدرت معاهم و قتلهم :

" أولا القش ماهمش موسخيـن لهاذ الدرجة .. ثانيا هذا راهو زبون إحترموه حتى و كان صح فيه واش راك تقولو , ثالثا في بالي هاذي هي خدمتكم, واش حبيــتو يجيـبلكم قش جديد ؟ "

صاريــلها كي شغل تروح لعند أوطو إيـكول كي تخرج يمنشر فيك هو و خدامتو و يقولهم السيــد اللي كان هنا ما يعرفش يسوق :down:

في الأخيـر أعطوني رايـكم على واش حكيـــت, و جاوبولي ثاني على هذا السؤال : " واش رايــكم في الناس اللي دايــرة مشاريــع و ما تتحترمــش الزبائــن تاعها ؟ "

إنتهى.​

آخر تعديل:
رد: اعع السيـد ديغولاص ..

وعليكم السلام اهلا وسهلا بيك خويا هشام نوّرت واش راك تهدر من جديد

راك جبتلنا موضوع مهم بزاف في مجتمعنا

تصرّف العاملِلة هاذي تدخل فيه بزاف أمور:التربية والأخلاق،طريقة معاملة الزّبون،احترام الغير في غيابهم،ازعاج بقية الزبائن بتصرّفات مثل هذه.

يعني راك اعطيتها الصّرف المناسب جدّا

كي راهي تعلّق وتقول الزبون موسّخ كون ماجاش هاذ الزبون هي أصلا ماتخدمش وماتكلش خبزتها !

احترام الزبائن ضروري ولازم في حضورهم ولاغيابهم

وهاذ الأخلاق متلقاهمش عند الجميع

قادر تلقاها عند الطبيب لأنو قاري عليها وقادر تلقاها عند بائع بسيط لأنو مربّي مليح ويعرف يتعامل بيها

أما لي كيما هاذ البائعة راهي لاعلاقة ولازمها تعاود تتفورماطا لأنو الخدمة معاملة قبل كل شي ء

بارك الله فيك وتقبل مروري

وعليكم السلام اهلا وسهلا بيك خويا هشام نوّرت واش راك تهدر من جديد

راك جبتلنا موضوع مهم بزاف في مجتمعنا

تصرّف العاملِلة هاذي تدخل فيه بزاف أمور:التربية والأخلاق،طريقة معاملة الزّبون،احترام الغير في غيابهم،ازعاج بقية الزبائن بتصرّفات مثل هذه.

يعني راك اعطيتها الصّرف المناسب جدّا

كي راهي تعلّق وتقول الزبون موسّخ كون ماجاش هاذ الزبون هي أصلا ماتخدمش وماتكلش خبزتها !

احترام الزبائن ضروري ولازم في حضورهم ولاغيابهم

وهاذ الأخلاق متلقاهمش عند الجميع

قادر تلقاها عند الطبيب لأنو قاري عليها وقادر تلقاها عند بائع بسيط لأنو مربّي مليح ويعرف يتعامل بيها

أما لي كيما هاذ البائعة راهي لاعلاقة ولازمها تعاود تتفورماطا لأنو الخدمة معاملة قبل كل شي ء

بارك الله فيك وتقبل مروري

بالضـبط أم ياسميـن .. راكي قلتي كلش !! أصلا من ليمانيار تاعها بايــنة باللي ماش الحالة تاع قش السيـد اللي خلاتها تعبر هاكاك لا لا ! هي اللي دايرة هاكاك .. جاية خفيـفة بزاف كيما نقولو حنا.

و عجبتني النقطة تاع " إزعاج بقية الزبائن بتصرفات مماثلة " .. و الله هي جاتها نورمال و العـكس دارتلي و إبـتسمت كي شغل تتسنى فيا نضـحك على التعليــق تاعها !!

ناس مريــضة .. شخصيا ما نزيــدش نتعامل معاهم.

شكرا على المرور, نورتي الموضوع :)

ana 9ri bark elmawdo3 w ghadatni w law kan kont fablastak n9ola kima 9olt anta wa nzidalha zoj klima malfo9 psk ta3 assa7 n7os bal2ihana 7ata liya machi ghir lasayad li khroj
ama 3an annas li ydiro machari3 wata3amol t3am machi mli7 m3a elzaba2in
ana ndon anam 3andhom draham bzf w 7abin ytariwhom psk btari9at ta3amolhom m3a elzaba2in tban ida homa 7abin yakhdam 3liham elmachro3 walaa homa 7abin yakhadmo 3lih

ana 9ri bark elmawdo3 w ghadatni w law kan kont fablastak n9ola kima 9olt anta wa nzidalha zoj klima malfo9 psk ta3 assa7 n7os bal2ihana 7ata liya machi ghir lasayad li khroj
ama 3an annas li ydiro machari3 wata3amol t3am machi mli7 m3a elzaba2in
ana ndon anam 3andhom draham bzf w 7abin ytariwhom psk btari9at ta3amolhom m3a elzaba2in tban ida homa 7abin yakhdam 3liham elmachro3 walaa homa 7abin yakhadmo 3lih

و الله ما عندك ما تزيدي يا زهـــور .. في الحقيـقة حتى النصيـحة كانت قادرة ما تتقبلهاش, كانت قادرة تقولي " حانوتي و أنا حرة فيـه " :sport02:

و نزيـد نقولك حاجة أنا المونطو تاعي جديد و جبتو تقريـب مغسول غير بغيـت نزيدلو ضربة مليـحة باش يزيد يبان ..

و كي جيت ندي فيـه عليـها و الله ما شفت حتى فرق كي شغل كيما جبتو .. حاب يقول حتى الخدمة و ماهمش محترفيــن اللي نقولو ما يعفروش يتعاملو بصح تغفرلهم خدمتهم :(

و كلامك في الأخيـر صحيح, أنا ثاني قلــت بالاك زايدة عليـهم الدراهم و يخدمو Gusto :down:

شكرا على المرور, نورتي الموضوع.

و الله ما عندك ما تزيدي يا زهـــور .. في الحقيـقة حتى النصيـحة كانت قادرة ما تتقبلهاش, كانت قادرة تقولي " حانوتي و أنا حرة فيـه " :sport02:

و نزيـد نقولك حاجة أنا المونطو تاعي جديد و جبتو تقريـب مغسول غير بغيـت نزيدلو ضربة مليـحة باش يزيد يبان ..

و كي جيت ندي فيـه عليـها و الله ما شفت حتى فرق كي شغل كيما جبتو .. حاب يقول حتى الخدمة و ماهمش محترفيــن اللي نقولو ما يعفروش يتعاملو بصح تغفرلهم خدمتهم :(

و كلامك في الأخيـر صحيح, أنا ثاني قلــت بالاك زايدة عليـهم الدراهم و يخدمو Gusto :down:

شكرا على المرور, نورتي الموضوع.
allah allaaaaaaaaaaaaaaaah
kaamal hadak chi w fatali 7Ataelkhadma 3ayanaaaaaa
....
wallah marat tal9a nas ma3andamch elkhibra w yat3almo w ya7akmo zaba2inhom ghir ba7lawat elsan w mo3amala eltayiba
allah yahdi man tlaf

مسآء النور خويآ ومرحبآ بعودتك بعد هذا الغيآب

عبّآد كيمآ هآذو ينطقو الوآحد بالسيف،أنآ نشوف في هآد التصرف قلة أدب وهاد الطفلة مآراهيش تتمتع بأدنى أخلآقيات المهنّة لأنو لوكآن مش الزبآئن اللي يجوهم للمحل لوكآن مآراهيش فالخدمة هآذيك أصلا لأنو الزبائن هوما أسآس وجودهآ ..
أون بلوس بآين هآذ المخلوقة من الجمآعة اللي تحكم على الإنسآن من المظهر .. وكيمآ يقولو كل إنآء بمآ فيه ينضج !

..
يعطيك الصحّة على الموضوع

allah allaaaaaaaaaaaaaaaah
kaamal hadak chi w fatali 7Ataelkhadma 3ayanaaaaaa
....
wallah marat tal9a nas ma3andamch elkhibra w yat3almo w ya7akmo zaba2inhom ghir ba7lawat elsan w mo3amala eltayiba
allah yahdi man tlaf

صحيــح, لكي تكسب زبون و تضمن وفاؤه عليـك أن تكسب وده و ثقــته أولا ! و أن توفر الخدمة الرفيـعة أو المنتوج المرضي ثانيا.

مسآء النور خويآ ومرحبآ بعودتك بعد هذا الغيآب

عبّآد كيمآ هآذو ينطقو الوآحد بالسيف،أنآ نشوف في هآد التصرف قلة أدب وهاد الطفلة مآراهيش تتمتع بأدنى أخلآقيات المهنّة لأنو لوكآن مش الزبآئن اللي يجوهم للمحل لوكآن مآراهيش فالخدمة هآذيك أصلا لأنو الزبائن هوما أسآس وجودهآ ..
أون بلوس بآين هآذ المخلوقة من الجمآعة اللي تحكم على الإنسآن من المظهر .. وكيمآ يقولو كل إنآء بمآ فيه ينضج !

..
يعطيك الصحّة على الموضوع

مسـاء النور Đỉaмơŋđ ! كلامك في الصواب ..

و بلا حكايـة أخلاقيــات المهنة و إستراتجيـات كسب الزبائن, الإنسان كي يكون صافي و تفكيرو إيجابي مع روحو و مع الناس خير حتى هو يرتاح و ما يقلقش من الخدمة ..

و الله أنا موالف خطرة على خطرة نعاون صاحبي في حانوتو نحب نصاحب الزبائن و نربحهم malgré ما عندي حتى فايدة في الحكايــة .

. الإنسان كي يتعامل مع الناس لازم يكـون إجتماعي و لاكان ماهوش قدها يريـح في دارهم ولا لا ؟

شكرا على المرور .. نورتي الموضوع.

و الله قلة ادب

،
،
،

الله يرحمنا

،
،
،
،

يسلمو اخي و لي عودة الى الموضوع

و الله قلة ادب

،
،
،

الله يرحمنا

،
،
،
،

يسلمو اخي و لي عودة الى الموضوع

شكرا على المرور السريـع .. في إنتظار عودتـك​
:regards01:

والله غير بردتلي قلبي خويا اييييييه لوكان ما يجبلكمش قش موسخ ماتخدموش
والله غير تحير انا نكره هذي النوعية نتاع الناس

السلام عليكم
نورتنا يا اخي
واش نقولك هدي معظم المحلات فيهم
يعطيوك الضحكة والكلام الحلو فوجهك نت تخرج والمنشار يبدي
شوف لبسو كيفاش داير شوف حالتو مسخا وووووووووووو
ونت يا اخي ربي يجازيك راك دافعت علي حق انسان كان غايب
ربي يجازيك وربي يهدينا لطريق الخير
تحياتي لك اخي

السلام عليكم خويا
يعطيك الصحة على الموضوع
صراحة اكثر حاجة غايبة في مجتمعاتنا العربية هي اخلاق المهنة وفي شتى المجالات
تروح للخارج مهما تلقى مثلا العمل بسيط مبصح كي يدخل زبون كيفاه يستقبلوه ويقوموا بيه حتى الزبون نفسو ترتاح ويعود مثلا يخير هذا صاحب المحل باه يتعامل معاه
اما عندنا حدث ولا حرج ديجا مع تدخل يقابلك واحد ولا وحدة مشنف في وجهك وخلي اسلوب الهدرة لي يطلعلك السكر
ومع الاخير يقولك ماش رابحين في خدمتنا
ربي يهدينا ويصلح احوالنا
مرة اخرى خويا يعطيك الصحة على الموضوع
دمت في رعاية الله وحفظه​

والله غير بردتلي قلبي خويا اييييييه لوكان ما يجبلكمش قش موسخ ماتخدموش
والله غير تحير انا نكره هذي النوعية نتاع الناس

كي يكون دمك حار تاطاكي الناس اللي دمهم بارد .. و تبرد قلب الناس اللي دمهم حار كيـفك :regards01:

السلام عليكم
نورتنا يا اخي
واش نقولك هدي معظم المحلات فيهم
يعطيوك الضحكة والكلام الحلو فوجهك نت تخرج والمنشار يبدي
شوف لبسو كيفاش داير شوف حالتو مسخا وووووووووووو
ونت يا اخي ربي يجازيك راك دافعت علي حق انسان كان غايب
ربي يجازيك وربي يهدينا لطريق الخير
تحياتي لك اخي

النور نوركم :regards01:

و الله شخصيــا في حكايـة الديغريساج موالف نتعامل مع ناس واصليــن في المجال .. محترفيـن صح في التعامل و في العمل
و مانيـش عارف لا قلتها في الموضوع ولا لا, أنا كنت رايـح لعند واحد موالف نخدم معاه, غير كي لقيـتو مسكر رحــت لهاذو الأشكال :/

المهم ربي يهديـهم و يهديـنا .. شكرا على المرور الجميـل
تحياتي.

السلام عليكم خويا
يعطيك الصحة على الموضوع
صراحة اكثر حاجة غايبة في مجتمعاتنا العربية هي اخلاق المهنة وفي شتى المجالات
تروح للخارج مهما تلقى مثلا العمل بسيط مبصح كي يدخل زبون كيفاه يستقبلوه ويقوموا بيه حتى الزبون نفسو ترتاح ويعود مثلا يخير هذا صاحب المحل باه يتعامل معاه
اما عندنا حدث ولا حرج ديجا مع تدخل يقابلك واحد ولا وحدة مشنف في وجهك وخلي اسلوب الهدرة لي يطلعلك السكر
ومع الاخير يقولك ماش رابحين في خدمتنا
ربي يهدينا ويصلح احوالنا
مرة اخرى خويا يعطيك الصحة على الموضوع
دمت في رعاية الله وحفظه​

و عليـكم السلام .. قبل ما نردلك, شفتي القوة تاع واش راك تهدر ؟ حتى كي تحبي تبوحي بالقلم تتحتم عليـك تحكي دارجة :bravo01:
صح النقـطة تاعك مهــمة, هنا تبانلي قلــة المنافسة هي اللي خلاتهم يربحو العيـب للزبائن خاطش في بالهم ضامنينهم يولو ( ولا يقولك خيرهم في غيرهم ).

في الخارج ناجحيـن في كل المجالات .. و في الـmarketing حتى و تلقاه عمرو ما قرى, كي يدخل في مشروع يحتم عليـه يتعامل مع الزبائن تلقاه يتـثقف في المجال هذا.

عدنا لالا .. دزها تنـوض كيما نقولو حنا --'

شكرا كثيرا على المرور الكريـم
سهـرة ممتعة.

السلام عليكم
يعطيك الصحة خونا هشام على الموضوع المهم
هذا من قلة الأدب

سور هي من النوع لي يجرو ويحوسو على الخدمة وكي تلقها تبدى تطلق في هبالها ياخي حالة
لوكان ما الزبائن ما تخدمي ولا توقفي في المحل

يعطيك الصحة
عودة ميمونة في انتظار مواضيعك

تحياتي

كون جيت انا في بلاصتك نقلها راكي هنا على جال هاد الديغولاس و كون ما هوش القش المسخ ما راكيش تاكلي في الخبز يا واحد الديغولاسة و نهز قشي و مانزيدش نغسل عندها

خفيفة الروح، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

والله قلةاداب
مشكوووووور اخي على الطرح

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة