touristes في البيت الحرام * البقاع المقدسة *

sosobibicha

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
6,075
محل الإقامة
لا يهم سنغادر يوما ما
سلام عليكم

do.php

واش راكم ان شاء الله بخير الباك قرب ادعولي معاكم ربي ينجحني
المهم حبيت نحكي معاكم على وحد الموضوع و ان شاء الله تتفاعلوا معايا
وحد الظاهرة لاحظتها كي يجي وقت العمرة انو معظم الناس يروحوا للعمرة باش يحوسوا فقط او نقدروا نقولو touristes يصوروا و يشروا و ينساو الصلاة و العمرة خلاص .
انا وحد الطفل يقرا معايا راح للعمرة كي جا قالولوا الاساتذة وين رحت قالهم رحت للعمرة مي رحت touriste هههه :s :s :s و الله عجب كي ولات البقاع المقدسة لتحواس :-o :-o :-o
في الاخير نخليلكم المساحة باش تقلولي رايكم في الموضوع و في هذي الظاهرة
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
..
راني ننتظر في تفاعلكم ما تخيبوليش ظني فيكم اوكي

آخر تعديل بواسطة المشرف:
رد: touristes في البيت الحرام * البقاع المقدسة *

وعليكم السلام اهلا وسهلا بيك اختي موضوع في الصميم

صح كاين منها هاذ الظاهرة كاين ناس تروح برك للعمرة ولا الحج ماش باش تدير الأجر وتتوب

كاين حتى لي يروح تم ويبقى يكذب ويأذي الناس وكاين لي يروح تم بدراهم الحرام !!

انا نعرف وحدة راحت للحج في عمر 32 سنة وبعدها ندمت

ايه قالت كون غير مرحتس ورجعت فسدت حجتها ونحات عليها الجلباب والتدين ورجعت لاعلاقة

ربي يهدي من خلق

لازم النية مع ربي ولي يروح يلعب راه تروحلو عمرتو وحجتو وهو الخاسر اكيد

ان شاءلله ربي يقدرنا نروحو للمكان المقدس ونقدرو نبعثو والدينا تاني

تقبلي مروري

وعليكم السلام اهلا وسهلا بيك اختي موضوع في الصميم

صح كاين منها هاذ الظاهرة كاين ناس تروح برك للعمرة ولا الحج ماش باش تدير الأجر وتتوب

كاين حتى لي يروح تم ويبقى يكذب ويأذي الناس وكاين لي يروح تم بدراهم الحرام !!

انا نعرف وحدة راحت للحج في عمر 32 سنة وبعدها ندمت

ايه قالت كون غير مرحتس ورجعت فسدت حجتها ونحات عليها الجلباب والتدين ورجعت لاعلاقة

ربي يهدي من خلق

لازم النية مع ربي ولي يروح يلعب راه تروحلو عمرتو وحجتو وهو الخاسر اكيد

ان شاءلله ربي يقدرنا نروحو للمكان المقدس ونقدرو نبعثو والدينا تاني

تقبلي مروري

شكرا على مرورك الرائع و القيم ان شاء الله اختي و ربي يهدينا و يرزقنا زيارة لبيت الله الحرام

السلام عليكم
الحاج توريست

مثل ما يقول الاخوة المصريين منه العوض و عليه العوض
من يؤدي العمرة و الحج اليوم حقا الا من رحم ربي فلكل هدفه من اداءها و اخر همه العبادة و الطاعة

oussama9694، تم حظره "حظر دائم". السبب: تكرار المخالفات / الاعتراض في كل مرة على إجراءات إدارية

المصيبة انه هناك من يذهب للعمرة و يقضي معظم وقته في التقاط الصور و الفيديوهات و البحث عن اشهى المأكولات و شراء افخم المقتنيات دونما الالتفات الى المعنى الاسمى للعمرة او الحج و هو يظن بأنه قد أدى كل ما عليه في هذه الزيارة

حقيقة التقاط الصور او ما شابه امر محمود و لا بأس به لكن على المعتمر او الحاج الا يتجاوز الحدود و يكبح حظوظ النفس قدر المستطاع

تقبل الله من كل معتمرينا ان شاء الله

السلام عليكم
الحاج توريست

وعليكم السلام و الله عندك الحق هذا هو الاسم ليناسب هذي الفئة من الناس
شكرا لمرورك الرائع​

مثل ما يقول الاخوة المصريين منه العوض و عليه العوض
من يؤدي العمرة و الحج اليوم حقا الا من رحم ربي فلكل هدفه من اداءها و اخر همه العبادة و الطاعة

شكرا على مرورك الرائع نقولك الحق ما فهمتش المثل المصري هههه لكن لي بعدو فهمتوا و نقولك ربي يهدينا و يهديهم ان شاء الله

المصيبة انه هناك من يذهب للعمرة و يقضي معظم وقته في التقاط الصور و الفيديوهات و البحث عن اشهى المأكولات و شراء افخم المقتنيات دونما الالتفات الى المعنى الاسمى للعمرة او الحج و هو يظن بأنه قد أدى كل ما عليه في هذه الزيارة

حقيقة التقاط الصور او ما شابه امر محمود و لا بأس به لكن على المعتمر او الحاج الا يتجاوز الحدود و يكبح حظوظ النفس قدر المستطاع

تقبل الله من كل معتمرينا ان شاء الله

شكرا لمرورك الرائع كل لي قلتو صح و انا نعرف بزاف من هذوا الناس
ربي يهدينا و يهديهم ان شاء الله​

السلام عليكم

فعلا الحج و العمرة هذه السنوات و لا غير تحواس و تجارة و صور....
ماشي كيما بكري تلقاهم يروحو بالنية و بعدها يقعدو محافظين على حجهم و لا عمرتهم
و الان ربي ستار الا من رحم ربي
و مثلا كي نكون فالنت نلقى صور ممثلين و مغنيين من الجنسين فالبقاع المقدسة بالحجاب و الخمار الواحد يقول عليهم تابو و من بعد تلقاهم في برنامج تلفزيوني يشطحو و يردحو و اللبسة ........
و مارانيش نهدر غير عليهم تلقاهم معاك فالمجتمع و يديرو هكا
و من المعروف الواحد قبل ما يروح للحج او العمرة يطلب السماح من جميع الناس سواءا غلط معاهم او لا و يجمع العائلة و الاحباب قبل ما يروح يقولو ممكن يرجع ممكن لالا
و الان ما تسمع بيه غير كي يولي

مشكورة اختي على الموضوع
تحياتي

السلام عليكم

فعلا الحج و العمرة هذه السنوات و لا غير تحواس و تجارة و صور....
ماشي كيما بكري تلقاهم يروحو بالنية و بعدها يقعدو محافظين على حجهم و لا عمرتهم
و الان ربي ستار الا من رحم ربي
و مثلا كي نكون فالنت نلقى صور ممثلين و مغنيين من الجنسين فالبقاع المقدسة بالحجاب و الخمار الواحد يقول عليهم تابو و من بعد تلقاهم في برنامج تلفزيوني يشطحو و يردحو و اللبسة ........
و مارانيش نهدر غير عليهم تلقاهم معاك فالمجتمع و يديرو هكا
و من المعروف الواحد قبل ما يروح للحج او العمرة يطلب السماح من جميع الناس سواءا غلط معاهم او لا و يجمع العائلة و الاحباب قبل ما يروح يقولو ممكن يرجع ممكن لالا
و الان ما تسمع بيه غير كي يولي

مشكورة اختي على الموضوع
تحياتي

و عليكم السلام
شكرا لمرورك الرائع ربي يهدينا و يهديهم ان شاء الله اما قضية طلب السماح انا نعرف وحاد راحوا بلا ما يسامحوا مع شحال من عائلة :s و كاين لي يروحو اكثر من 2 مرات بلا نية و بلا ما يديروا المناسك ميلح مليح يعني توريست و برك :( :s

الله يجيب الخير ان شاء الله

" إنما الاعمال بالنيات وإنما لكل امرء مانوى فمن كانت هجرته إلى الله ورسوله فهجرته إلى الله ورسوله ومن كانت هجرته إلى دنيا يصيبها أو امرأة بنكها فهجرته إلى ما هاجر إليه "

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة