يا لعرايس ارواحو نزيد نقوللكم.......

ام أمينة

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
10,582
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

do.php

سبق و حطيت موضوع على العروسة لي رايحة تسكن مع اهل زوجها كيفاش رايحة تكون
و هذا موضوع يكمل الاول ان شاء الله تحطوهم في راسكم و تدعولي معاكم

ديري في بالك بلي في دار الناس ماشي كيما في دار الناس يعني كل وحدة عندها طبايع عيانين تخليهم في دارهم و تبهدليش روحك بالعياط و الحس العالي.........

ما دخليش روحك في حتى حاجة و شدي سابعك و اقعدي طرونكيل و الا شفتيهم يهدرو في موضوع ما يخصكش ما تمديش رايك شدي فمك و الا سقساوك و دومونداو رايك اعرفي كيفاش تهدري و كوني رزينة في وسط الجماعة خصوصا قدام خالاتو و عماتو اهدري مليح و ما تخلطيش فالكلام ......

و ما ننساش لي حشامة بزاف يا اختي رزانتك على العين و الراس مي ما تكونيش ثقيلة و تباني كبيرة على البلاد يعني قسري و اعرفي وش تهدري و اضحكي مع عجوزتك و اخوات زوجك ماشي لدرجة انهم يكرهو منك و يولو يقولو وش من كوكب جيتي :d

نروحو للقيل و القال ما تنسايش بلي راكي جديدة و ما تعرفيش الطالع و الهابط فالعايلة تع راجلك امالا مكلاه كل كلمة يقولوهالك ديريها في بالك و تعاودي ترديها و لا تواجهي بيها ياو الناس ما تخافش ربي و يسموهم خرابات البيوت مثلا : تقولك نستعرف بيك ما حبوكش بصح جيتي يا الفحلة و لا تقولك سلفتك شابة عليك و لا تجيبلك هدرة على عجوزك و على اخوات زوجك .......حذاري ثم حذاري

بالكي من الاول من ادصارة و اعرفي بلي الدصارة تجيب الخسارة من الاول تبانلك نرمال مي مع الوقت تولي تجيبلك المشاكل و لتم يبدا الدواس و تطيحي من عين راجلك و عين عجوزك امالا ديري رجليك في ماء بارد و خلي قدرك عالي

نروحو للضرافة هادي لازم منها و لازم تكون حلاوة اللسان و كلمة صباح الخير و مسلخير متنحيهاش من فمك و تشاوري عجوزك مثلا : كشما تسحقي يما؟ ماعليش تروحي معايا يما؟
يما كيفاش ندير كذا؟؟ شحال ندير كذا؟ يعني كبري بيها و تحسسيها بلي عندها قيمة عندك ميم لواساتك كبري بيهم باش يكبرو بيك و يحتارموك

و ضرك وقت الشغل بون باينة لازم تكوني شاطرة مي ماشي لدرجة يديروك خديمة عندهم بلعقل بلعقل حتى تبان الدالة فالشغل هادي اذا كنتي في دار الغاشي اما اذا كنتي بدارك وحدك ارقدي و نوضي وقت ما يهوالك ..هههههههههههه

كوني واقفة على بيتك ماشي لي جا تفتحيلو باب بيتك**غرفتك** هاديك مملكتك ماشي قهوة لي حب يقصر الحمد لله راه كاين الصالون و يقعدو الضياف و لامان لي كان في داركم خليه في داركم الناس الناس ما ترحش الحسد و الغيرة يديرو

الحاجة لي تكبري بيها في عين زوجك اياكي تخرجي اسرار غرفتك و وش صرا بينك و بين زوجك حتى و يكونو مشاكل ني لاهلو ني لاهلك غير الا تحتمت و ما قدرتوش تحلوهم وحدكم و لازم يكون واحد كبير الور هاد العين شافتك و هادي وصاتك حليي عينك من الشكاوي

ان شاء الله نكون افدتكم اخواتي العروسات
نتمنى ربي يهنيكم ويسهللكم حياتكم بارفاه و البنين

تحياتي لكن جميعا

آخر تعديل بواسطة المشرف:
رد: يا لعرايس ارواحو نزيد نقوللكم.......

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يعطيك الصحة على النصائح ربي يخليك . . كل شي بالميزان تحسي روحك في ستار أكاديمي ههه !

ان شا الله ربي يرزقنا الحلال . . سلآمي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يعطيك الصحة على النصائح ربي يخليك . . كل شي بالميزان تحسي روحك في ستار أكاديمي ههه !

ان شا الله ربي يرزقنا الحلال . . سلآمي

لازم حنونة راني حاسبتكم خياتي و وش وقعت فيه انا ما نحبش وحدخرا تطيح فيه امالا صححت اخطائي و كتبتهم موضوع
ان شاء الله تستفادو و ربي يفرحك بولد الحلال
تحياتي​

السلام عليكم
بووووركتي حبيبتي جعله الله في ميزان حسناتك
أسأل الله أن ينور طريقك كما انرتي عقولنا
الله يرزقنا الزوج الصالح في انتظار مواضيعك القيمة للعروسة
تحياتي لك

السلام عليكم
بووووركتي حبيبتي جعله الله في ميزان حسناتك
أسأل الله أن ينور طريقك كما انرتي عقولنا
الله يرزقنا الزوج الصالح في انتظار مواضيعك القيمة للعروسة
تحياتي لك
اهلا و سهلا اختي
الله يسلمك حنونة راكم خياتي ان شاء الله برك تفهمو رسالتي
ربي يرزقك الزوج الصالح و يهنيك معاه
اسعدني تواجدكي في موضوعي
تحياتي

يعطيك الصحة على النصائح ربي يخليك
حبوبتي ويحفضلك امينه فدتيني بززززااااف​

يعطيك الصحة على النصائح ربي يخليك
حبوبتي ويحفضلك امينه فدتيني بززززااااف​
الله يسلمك حنونتي
راكم خياتي عند ربي
ربي يهنيكم
تحياتي

وعليكم السلام نصائح في القمة ان شاءا لله تفيد عرايسنا وبناتنا

شكرا اختي

و ما ننساش لي حشامة بزاف يا اختي رزانتك على العين و الراس مي ما تكونيش ثقيلة و تباني كبيرة على البلاد يعني قسري و اعرفي وش تهدري و اضحكي مع عجوزتك و اخوات زوجك ماشي لدرجة انهم يكرهو منك و يولو يقولو وش من كوكب جيتي :d

السلام عليكم موضوع شباب بزاف والعبارة لي في الأعلى ما فهامتهاش ياريت لو كان تشرحيها وشكرا على ه>ا الموضوع القيم .......

الفقرة لي ما فهمتيهاش اختي

يعني ما تخليش الحشمة تقطعك على العالم لان كاين بزاف بنات حشامات حتى ماكانش ما يطلعوش راسهم كامل و حبيت نقوللهم كي تكون الجماعة احكي وش يلزم و اضحكي مع عجوزتك و اخوات زوجك ماشي لدرجة انهم يكرهو منك
ان شاء الله تكوني فهمتيني و اي استفسار اخر انا في الخدمة
تحياتي

يعطيك الصحة ام امينة موضوع في القمة
ونصائح جاو في وقتهم ربي يسهل لينا يا بنات

يعطيك الصحة ام امينة موضوع في القمة
ونصائح جاو في وقتهم ربي يسهل لينا يا بنات
الله يسلمك اختي
ربي يهنيك و يسعدك ان شاء الله يفيدوكم نصائحي
نورتي موضوعي

خفيفة الروح، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

مشكوووووووورة

نصائح مفيدة وصح لي طاحو فالغلطات هادو كامل ندمو وقالو لوكان يرجع الزمان اللورا ما نديروش وش درنا
المرا كي تدخل جديدة لدار الناس لازمها تحكم سابعها ليها وتحاول تفهم الماناج كيفاه ممبعد تشوف كيفاش تعيش روحها
مش تدخل بـ la frappe من اللول تحب تفرض عقليتها على الناس وكي يزعقو فيها تـgــاري وزيد طيح من عينهم وما تلقاش كيفاش ترجع عزيزة
شكرااا اختي ام امينة ربي ما يحرمنا من مواضيعك القيمة

نصائح مفيدة وصح لي طاحو فالغلطات هادو كامل ندمو وقالو لوكان يرجع الزمان اللورا ما نديروش وش درنا
المرا كي تدخل جديدة لدار الناس لازمها تحكم سابعها ليها وتحاول تفهم الماناج كيفاه ممبعد تشوف كيفاش تعيش روحها
مش تدخل بـ la frappe من اللول تحب تفرض عقليتها على الناس وكي يزعقو فيها تـgــاري وزيد طيح من عينهم وما تلقاش كيفاش ترجع عزيزة
شكرااا اختي ام امينة ربي ما يحرمنا من مواضيعك القيمة
نورتي موضوعي بردك الجميل

بارك الله فيك على النصايح

كفاك غرور، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

وعليكم السلام نصائح في القمة ان شاءا لله تفيد عرايسنا وبناتنا

شكرا اختي

معها حق نصائحك قيمة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة