الناس الملهوفة

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم جميعا اهلا وسهلا
اليوم يا جماعة جيتكم بالسوجي هذا والله كل عام نشوفو هو هو مازال العقلية ما تبلدتش
الناس الملهوفة

do.php

اييه نحكي على الناس اللي ما تشبع ما عندها شبعة فكل شي
تلقى الناس ترمي فروحها عند كل شي مول الحشيش وما يطلقوهش
ياكلو كل شي والمشكل يدابزو وين جات عند مول الحليب عند الخبز عند اللحم عند الما كل شي يطابعو عليه تقول حاكمتنا المجاعة
اللي خلاني نكتب السوجي انو كيما تعرفو ليام راهي تجري وراه سيدنا رمضان ما بقالوش بزاف الله يلحقنا به اييه
مي كيما تعرفو العادة اللي ما حبتش تنقرض الناس توجد منا لرمضان
اييه البارح جارتي قاتلي راني نشري فالجاج نكونجلي فيه قبل ما يزيد فالسومة ويغلا وراني شريت البصل والثوم راح نرابيهم ياو راسي دار قتلها واشبيك مازالو شهرين وراكي ضامنة تعيشو حتى تاكلوهم حنا ما عندناش الطبيعة هذي نشرو ونوجدو من قبل
قاتلي شهرين يفوتو بالخف يا ختي نشري من ضرك الخضرة ونخبي يا لطيف على اللهيف
اييه شعب ملهوف منا لرمضان الصوالح يتخباو خلي هذيك نتاع الماعن قاع يتشراو جدد كاللي الماعن القدم جوتابل لازم يترماو

نس تشري القازوز شهرين من قبل الما بالفاردوات كل شي ويخبوه على جال واش منا لرمضان شهرين وهوما يخبو ويشرو كل شي بالدوبل وهوما يربي 3 او 4 فالدار التبذير

والله ماني فاهمة لحد وينتا راح نبقاو ملهوفين او نحمدو ربي لما نشوفو غيرنا راهم يموتو بالشر فالبلدان واقيل لازمنا حرب حتى نحسو بالناس

وعقلية اللهيف هذي ما نشبعوش فوم ياجوج وماجوج راهم فوق الارض اما لخرين داو الشيعة برك
نشوف العجب لما نروح للسوق ناس قريب تاكل الخضرة وهي فالصندوق يا لطيف واش هذا
نروح بتزيريا نسمع غير فامهم يطرطقو تقول يكسرو فالحجر ماراهمش ياكل اليوم قلقني واحد ياكل والله نضت قتلو تقول لوزين الحجار في فمك دوّر القلب ابقا هنا وحدك ما قدرتش ناكل وياكل ب 10 صباعتين اه يا ربي

حبيت تقولولي انا تحسست من السوجي او عندي الحق واش رايكم نتوما فالناس الملهوفة
والناس اللي توجد لرمضان شهرين و 3 من قبل
واش رايكم نتوما
الموضوع ليكم

آخر تعديل بواسطة المشرف:
رد: الناس الملهوفة

السلام عليكم
يعطيك الصحة مريومة موضوع هايل ورائع
فعلاً الناس جاهلة، رمضان بقالو شهرين والناس اي تشري وتخبي تقول رايحة تقوم القيامة ولا جاي عام المجاعة،
اتخيلي نعرف عباد يشريو كبش كامل ويخبيوه لرمضان هههه تقول عام الشر وبلا لي يشري المشروبات وهادي
بطاطا كيما قلتي وهادي بصل وهادا توم والخبز والحليب واش نقولك ولاو كي المخدرات هههههه تلقاي واحد
هارب بشكارة ويخبي فيها كي السراق باه يشوفوهش الجيران لخرين، والمشكل راك تشوف فيه خارج بشكاير
حليب وكي تسقسي لي يبيع يقولك ماكانش وهاداك لي خرج بيه لبن ولا زيت؟؟ والله يجهلو صح، اما كي يبقى
اسبوع ولا اسبوعين على رمضان غير ماتروحيش للسوق لا يديوك معاهم في القفة ويحطوك ماكلة هههههه لدرجة
كلشي يهزوك الخطيف واللهيف تقول معرف واش رايح يصرا، انا صدقيني عمرنا لا قضينا لرمضان من قبل هههه
دايما الصبحة تاع رمضان يخرج بابا يجيب لي كتبو ربي ونفطرو والله عادي خلااااص اصلا واش هو رمضان؟؟ تقول
غول رايح ياكلهم، وهو عادي زوج مغارف شربة ونتا شبعت، يعني الناس برك جاهلة ربي يهديهم
شكرا مريومة على الموضوع الجميل
ربي يحفظك اختي

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيكي و جزاكي خيرا اختي الكريمة الغالية
اني كنت نتبع من بعيد كزائرة مواضيعك روعة ماشاء الله و كلامك يهبل الله يبارك
ربي يكملك بعقلك ان شاء الله اختي الكريمة
و اما عن ما قلتيه ، نقولوا لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم ، ربي يثبتنا و يصبرنا ان شاء الله يارب
تحياتي احترامي و تقديري

السلام عليكم
يعطيك الصحة مريومة موضوع هايل ورائع
فعلاً الناس جاهلة، رمضان بقالو شهرين والناس اي تشري وتخبي تقول رايحة تقوم القيامة ولا جاي عام المجاعة،
اتخيلي نعرف عباد يشريو كبش كامل ويخبيوه لرمضان هههه تقول عام الشر وبلا لي يشري المشروبات وهادي
بطاطا كيما قلتي وهادي بصل وهادا توم والخبز والحليب واش نقولك ولاو كي المخدرات هههههه تلقاي واحد
هارب بشكارة ويخبي فيها كي السراق باه يشوفوهش الجيران لخرين، والمشكل راك تشوف فيه خارج بشكاير
حليب وكي تسقسي لي يبيع يقولك ماكانش وهاداك لي خرج بيه لبن ولا زيت؟؟ والله يجهلو صح، اما كي يبقى
اسبوع ولا اسبوعين على رمضان غير ماتروحيش للسوق لا يديوك معاهم في القفة ويحطوك ماكلة هههههه لدرجة
كلشي يهزوك الخطيف واللهيف تقول معرف واش رايح يصرا، انا صدقيني عمرنا لا قضينا لرمضان من قبل هههه
دايما الصبحة تاع رمضان يخرج بابا يجيب لي كتبو ربي ونفطرو والله عادي خلااااص اصلا واش هو رمضان؟؟ تقول
غول رايح ياكلهم، وهو عادي زوج مغارف شربة ونتا شبعت، يعني الناس برك جاهلة ربي يهديهم
شكرا مريومة على الموضوع الجميل
ربي يحفظك اختي
السلام عليكم اختي مريم اهلا وسهل وشكرا على تمييز الموضوع بارك الله فيك
اييه يا اختي والله لما يصولو الشهرين التوالى نتاع رمضان سبحان الله تبدا الحضرة تنقرض والحشيش واللحم تقولي انت هذا رمضان عام الشر او شهر الشر وين راح يخلاص كل شي والسمانة التالية كيما قلت انت راح يولو يخرجو مسلحين تجي تمسي حاجة ياكلوك يدابزو عليها انا لما نشوفهم يقولو عندنا الفقر والتقشف نضحك ياو ماكانش اغلى منا كاين ناس ترف حتى ل 10 ملاين فرمضان يا لطيف في دارنا كيما نتوما والله نهار الاول الصباح تخرج يمى تقضي وكنا هكذا من كان بابا ربي يرحمو ما يحبش التبذير ونطيبو اللي اللي نحتاجوها ونديرو زيادة لصدقة او ضيف على غفلة جني وعفريتي فالماكلة اللي تترمى والله لو تشوفي حنا نطيبو قيسنا وعادي شربة و حاجة معاها ونوض طبق رمضان صيام مراهش لهيف قاع العام وحنا ناكلو وما نفع فينا والو
وخلي الحوانت نتاع الماعن ياو تدخلي سرجعوك سردينة من كثرة النسا وتبارك الله غير اللي عندها لاطاي نتاع بويونسي ياو طبعك تقولي دخل فيك مدفع
الله يهديهم الناس عمرها ولا تحمد ربي وترضى بالقليل شعب ملهوف
شكرا نورتيني

مساء النور
الناس الملهوفه يالطيف منهم
والله غي التبهديل يكونو ملهوفين فساير الايام وكي يجي سيدنا رمضان يهبلو
تعرفي والله السيبيرات متلقايش موضعك لاشان حتي لبرا واش هدا التبهديل
الناس توجد لرمضان تدعي ربي يبلغها يوجدو قلوبهم ويعمروها بالايمان
ربي يستر برك وربي يهديهم ناس جاهليييييين تماما

تحياتي​

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيكي و جزاكي خيرا اختي الكريمة الغالية
اني كنت نتبع من بعيد كزائرة مواضيعك روعة ماشاء الله و كلامك يهبل الله يبارك
ربي يكملك بعقلك ان شاء الله اختي الكريمة
و اما عن ما قلتيه ، نقولوا لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم ، ربي يثبتنا و يصبرنا ان شاء الله يارب
تحياتي احترامي و تقديري
السلام عليكم اختي الكريمة اهلا وسهلا نورتيني
الله يخليك ويحفظك ورأيك شرف ليا ونعتز بيه
آمين الله يهدينا اجمعين والله حنا امة من المفروض تكون القناعة هي كل شي وما نبذروش ورجع شهر رمضان شهر التبذير
الله يهدينا
شكرا لك وتحياتي واحترامي لك جزاك الله كل خير

مساء النور
الناس الملهوفه يالطيف منهم
والله غي التبهديل يكونو ملهوفين فساير الايام وكي يجي سيدنا رمضان يهبلو
تعرفي والله السيبيرات متلقايش موضعك لاشان حتي لبرا واش هدا التبهديل
الناس توجد لرمضان تدعي ربي يبلغها يوجدو قلوبهم ويعمروها بالايمان
ربي يستر برك وربي يهديهم ناس جاهليييييين تماما

تحياتي​
السلام عليكم اختي اهلا وسهلا نورتيني
والله تبهديل ويعجبوني لما يدابزو على جال الماكلة يا لطيف القتال ينوض على جال ربطة معدنوس او قصبر وين تروح لاشان الحشيش الحمص ياكلو كل شي تقولي يخرجو يرعاو خير اما السوبرات ما تحكيش خلاص بالجيتو كي شغل راكي عند الطبيب ويوجدو من ضرك البارح لما قاتلي جارتي نكونجلي فالجاج يا لطيف ما عرفت روحها توصل تاكلو او لالا الناس جهلت الله يهدينا
شكرا لك نورتيني

السلام عليكم
كل عام فهاد الوقت الناس تهبل يا لطيف
كي يقرب رمضان يستوكيو كلشي من ماكلة للحوم لللللــ..
المشكلة حتى لي ديتارجو ويستوكيوهم والله مافهمت علاش كيشغل الايزيس والقريزيل ووو ماغاديش يزيد يدخل لحتى ورا رمضان
ومانحكيلكش على ليزيبيس عنا في مغنية عند العشابين لاشان لحتى لبرا برك باش يشرو توابل لرمضان زعما والحريرة وو
الله يهدي ما خلق وخلاص
مايعرفوش يشرو قد الحاجة يشرو ديما بالزايد وديما نصو لبرا فالبوبال

الله يبلغنا واياكم
سلام

السلام عليكم
كل عام فهاد الوقت الناس تهبل يا لطيف
كي يقرب رمضان يستوكيو كلشي من ماكلة للحوم لللللــ..
المشكلة حتى لي ديتارجو ويستوكيوهم والله مافهمت علاش كيشغل الايزيس والقريزيل ووو ماغاديش يزيد يدخل لحتى ورا رمضان
ومانحكيلكش على ليزيبيس عنا في مغنية عند العشابين لاشان لحتى لبرا برك باش يشرو توابل لرمضان زعما والحريرة وو
الله يهدي ما خلق وخلاص
مايعرفوش يشرو قد الحاجة يشرو ديما بالزايد وديما نصو لبرا فالبوبال

الله يبلغنا واياكم
سلام
السلام عليكم اختي اميرة اهلا وسهلا نورت الموضوع
وي كل عام نشوفو العجب ما فهمتش علاه تقولي الدنيا راحا تنقرض الحشيش اما ليزيبيس لاو كاين تبعث راجلها لوهران يجيبلها تقولي انت فلفل اكحل هناك وهنا فلفل وردي ما فهمتش علاه ناس تروح لطرف الدنيا على جال ليزيبيس ياو الناس هبلو المجاعة راهي جاية الناس صح تصوم على جال كرشها ماراهش لربي الله يهديهم
شكرا نورتيني

و الله عجب يا ختي تحيري و الله
انا وحدة نعرفها قتلي ندير الGاطو شهر قبل رمضان و تحطو في كونجيلاتور ... علاش عليا ؟؟ بشويا عليا و كل حاجة في وقتها حلوة
بصح تاني كاينة حاجة اختي لعطور يليق نشروهم قبل رمضان و نوجدوهم بصح اكيد كيما قضيان كل شهر عادي يعني مشي نرفد سوق و نخرج بيه و تاني الروز و صولح ناشفين نشريهم كل شهر الله غالب كين غير يدي و يد ماما و انا باش نخرج كل يوم مستحيل و خاصة في رمضان نحب نقضي نهاري في الدار كاش ما نقرا و ندير شعل دار و نريح شوية هذاك هو ... نرجعو للماعن يا ختي حبي لماعن المهم نحط حجة جديدة على الطابلة يا لو كان كيسان جداد
اما حاجة تاع الخضرا او الحم و هاذ صوالح علاش عليا كل نهار بخيرو و براكتو
يعطيكي الصحا مريومة

و الله عجب يا ختي تحيري و الله
انا وحدة نعرفها قتلي ندير الGاطو شهر قبل رمضان و تحطو في كونجيلاتور ... علاش عليا ؟؟ بشويا عليا و كل حاجة في وقتها حلوة
بصح تاني كاينة حاجة اختي لعطور يليق نشروهم قبل رمضان و نوجدوهم بصح اكيد كيما قضيان كل شهر عادي يعني مشي نرفد سوق و نخرج بيه و تاني الروز و صولح ناشفين نشريهم كل شهر الله غالب كين غير يدي و يد ماما و انا باش نخرج كل يوم مستحيل و خاصة في رمضان نحب نقضي نهاري في الدار كاش ما نقرا و ندير شعل دار و نريح شوية هذاك هو ... نرجعو للماعن يا ختي حبي لماعن المهم نحط حجة جديدة على الطابلة يا لو كان كيسان جداد
اما حاجة تاع الخضرا او الحم و هاذ صوالح علاش عليا كل نهار بخيرو و براكتو
يعطيكي الصحا مريومة
السلام عليكم اختي زهور اهلا وسهلا
لا كاين امور ضروريين كيما قلت السخانة ما يظلش الواحد يخرج كل يوم مي امور ضروريى يشريها من قبل مي كاين امور ملزومة تشريها فيومها علاه ذيك اللهفة وقضيان بعام من قبل انا هذو الناس عندي ما يشبعوش وعينهم فاجعة الله غالب
اما القاطو حنا فرمضان كلها معسلة يعني ديرها فيومها سيقار او صامصة او بقلاوة وقلب اللوز وغيرو نديروهم فنهارهم ناس تحيري فيها انا جارتي هذي شهرين قبل ترحي البصل والثوم ياو القارس تشريه لما يكون رخيص وتكونجليه ملهوفة وتشوفيها واش تاكل راسك يحبس وكل شي يروح لابوبال حاشاك علاه التبذير
الله يهدينا ويبلغنا ويلبغكم رمضان ان شاء الله
شكرا لك

السلام عليكم اختي زهور اهلا وسهلا
لا كاين امور ضروريين كيما قلت السخانة ما يظلش الواحد يخرج كل يوم مي امور ضروريى يشريها من قبل مي كاين امور ملزومة تشريها فيومها علاه ذيك اللهفة وقضيان بعام من قبل انا هذو الناس عندي ما يشبعوش وعينهم فاجعة الله غالب
اما القاطو حنا فرمضان كلها معسلة يعني ديرها فيومها سيقار او صامصة او بقلاوة وقلب اللوز وغيرو نديروهم فنهارهم ناس تحيري فيها انا جارتي هذي شهرين قبل ترحي البصل والثوم ياو القارس تشريه لما يكون رخيص وتكونجليه ملهوفة وتشوفيها واش تاكل راسك يحبس وكل شي يروح لابوبال حاشاك علاه التبذير
الله يهدينا ويبلغنا ويلبغكم رمضان ان شاء الله
شكرا لك
منين تخبي كلش هاد الصوالح اسم تدير في رمضان ؟؟؟ لبصل يديلها الوقت او توم و و زيد باينة ما تولي فيهم لا بنة لا لذة .... بشويا يا مسلمييييييييييييين هذا شهر الصيام و القيام مشي شهر الماكلة .... الله يهدينا و يهديهم و يدخل علينا رمضان بالصحة و الهناء

هذا الشيئ عادي الجزائريين من أكثر الشعوب استهلاكا للخبز و الحليب والكثير من الأشياء نحن في الصدارة عالميا نتفكر نهارات قبل الانتخابات الرئاسية الاخيرة الناس عمرت دارها بالسميد وكامل المواد الغذائية قالك راح تتخلط البلاد، والكارثة ليلة الشك نتاع رمضان حالة طوارئ فالاسواق والمحلات تقول راها جاية سنوات عجاف ، واللي قالتلهم اسكتو ليلة راس العام والزيادة فالوقود قبل 12 نتاع الليل غاشي كبير يستنى يعمر ليسونس والمازوت كي تشوف هكا تقول التعمار هذا راح يشدلو عامين وهو الحكاية زاد 200 دينار سهر على جالها للوحدة صباح ليسانس لي حرقو فلاشان يستنى كثر من لي ربحو ، ناس غبية وتافهة لدرجة ترسخت عندهم افكار سلبية رمضان نتاع ماكلة وسهرية وناس تسخف لدرجة تبدل الاواني نتاعها والطابونة جديدة حتى التويوات نتاع الغاز يبدلوهم والنتائج نشوفوها كل صباح في المهملات ، كانو الصحابة الكرام كي يرقدو ماعندهم والو فالدار كانو يقولو غدوة يرزقنا الله وصح حنا الآن كلش كاين من كل خير بصح لا هنا ولا صحة لانو الايمان ناقص ماعندناش قناعة وايمان بربي أنو هو الرزاق ،ربي يهدينا ان شاء الله ويعطيك الصحة على الموضوع

منين تخبي كلش هاد الصوالح اسم تدير في رمضان ؟؟؟ لبصل يديلها الوقت او توم و و زيد باينة ما تولي فيهم لا بنة لا لذة .... بشويا يا مسلمييييييييييييين هذا شهر الصيام و القيام مشي شهر الماكلة .... الله يهدينا و يهديهم و يدخل علينا رمضان بالصحة و الهناء
السلام عليكم اهلا زهور
ارواحي انت وفهميهم البصل والثوم والصوالح هذو كيفاه يتخباو بنتهم تروح وما يبقى والو مي الناس ملهوفين واش ديري الله يهديهم
آمين ان شاء الله يدخل رمضان عليكم وعلينا بالصحة والهنا
شكرا

هذا الشيئ عادي الجزائريين من أكثر الشعوب استهلاكا للخبز و الحليب والكثير من الأشياء نحن في الصدارة عالميا نتفكر نهارات قبل الانتخابات الرئاسية الاخيرة الناس عمرت دارها بالسميد وكامل المواد الغذائية قالك راح تتخلط البلاد، والكارثة ليلة الشك نتاع رمضان حالة طوارئ فالاسواق والمحلات تقول راها جاية سنوات عجاف ، واللي قالتلهم اسكتو ليلة راس العام والزيادة فالوقود قبل 12 نتاع الليل غاشي كبير يستنى يعمر ليسونس والمازوت كي تشوف هكا تقول التعمار هذا راح يشدلو عامين وهو الحكاية زاد 200 دينار سهر على جالها للوحدة صباح ليسانس لي حرقو فلاشان يستنى كثر من لي ربحو ، ناس غبية وتافهة لدرجة ترسخت عندهم افكار سلبية رمضان نتاع ماكلة وسهرية وناس تسخف لدرجة تبدل الاواني نتاعها والطابونة جديدة حتى التويوات نتاع الغاز يبدلوهم والنتائج نشوفوها كل صباح في المهملات ، كانو الصحابة الكرام كي يرقدو ماعندهم والو فالدار كانو يقولو غدوة يرزقنا الله وصح حنا الآن كلش كاين من كل خير بصح لا هنا ولا صحة لانو الايمان ناقص ماعندناش قناعة وايمان بربي أنو هو الرزاق ،ربي يهدينا ان شاء الله ويعطيك الصحة على الموضوع
السلام عليكم اخي صفوان اهلا وسهلا نورتني
ايه عندك الحق فكل كلمة ناس تفكيرها تافه صح ليلة العيد الحفافين لاشان حتى يطلع النهار والحفافات لاني فالميدان يجو ليا للدار ليلة كاملة وانا ما نقدرش نخدم فالحفافة لانو صحتي ما تسمحش اول ما يقولو غدوة العيد الحفافة تولي كالحمام اما الحمام ما نحكوش قرية كاملة راحا تحمم تقول لنا كان راكبهم الجرب وحكاية ليسونس نسكن قريب من محطة بنزين ياو نهار قالو زادولو تقول راحين يسطوكوه بايتين برا كيما قلت انت على زيادة تافهة ياكلوها فليكسي
الناس ما تشبعش والجملة الأخيرة عجتني زمان كانو يجو يرقدو واثقين ربي يرزقهم ويخلوها على ربي ضرك كاين كل شي وماراناش مهنيين القناعة ماكانش
آمين شكرا لك

ناس زمان كانوا يعملوا برنامج للحفظ و الورد و التهجد
و الاعتكاف و تشتاق لرمضان
حالنا كيما قلتي
نوجد في اللحم و الجلبان و الفلوس و نركب الكليمات خوفا من الحر
و آخرين يفكروا بالكونجي باش يدوه في رمضان من أجل النوم
يااااااااا لطيف كي تبدلنا​

السلام عليكم
يعطيك الصحة موضوع هايل ورائع
للاسف نحكو الصراحة
احنا ماعندناش ثقافة ابدا
وين نروحو نديرو المشاكل المهم نفتعلو المشاكل
ماشي كما دول اخرى عندهم ثقافة في الكلام والتعامل في كلشي
ربي يهدي ماخلق
وموضوع مليح ومفهوم تعه باين

انا تبانلي الواحد يعيش ايامو نرمال ما يضلش يتلهف
كيما راس السنة الميلادية انا راني ضد مي الناس يديرو عشاوات و تبناج من كل الانواع و لي بوش هي بيسكوي رولي دراهمو وحد 300 يبعو فيه ب 1000 و 15000 دج للخبزة و يقلدو فالكفار
و المولود يطرطقو المحارق بمبالغ خيالية لوكان دار بيهم بروجي لوكان ربح فيه و لا صدقهم يدي الاجر
اما رمضان كاين ناس ما تصومش لعبادة ربي تصوم على الاكل لي يشوفها يسخف عليها و يشريها و يحطها فالدار و من بعد ما يدورش بيها و من يرموها و كاين ناس تبدى تقضي بالشهرين ب 3 اشهر يخافو الاسواق يفرغو يا لطيف .....

مشكورة على الموضوع اختي راكي وريتيلنا ظاهرة كبيرة صارية فالجزائر
ربي يستر و خلاص
تحياتي

ناس زمان كانوا يعملوا برنامج للحفظ و الورد و التهجد
و الاعتكاف و تشتاق لرمضان
حالنا كيما قلتي
نوجد في اللحم و الجلبان و الفلوس و نركب الكليمات خوفا من الحر
و آخرين يفكروا بالكونجي باش يدوه في رمضان من أجل النوم
يااااااااا لطيف كي تبدلنا​
السلام عليكم الأخ أمين أهلا وسهلا شكرا لك
وي الناس كانت زمان دير بروغرام للدين والملمة والصدقة وكيفاه ربي يرضى عليهم اليوم التخمام فالماكلة راحا تنقرض تقول ما راهمش ياكلو
وي الكونجي على جال الرقاد ولما يجي يخلاص رمضان يقولك ايييه غاضنا راح يخلاص نفاق فنفاق
شكرا لك نورتني

السلام عليكم
يعطيك الصحة موضوع هايل ورائع
للاسف نحكو الصراحة
احنا ماعندناش ثقافة ابدا
وين نروحو نديرو المشاكل المهم نفتعلو المشاكل
ماشي كما دول اخرى عندهم ثقافة في الكلام والتعامل في كلشي
ربي يهدي ماخلق
وموضوع مليح ومفهوم تعه باين
السلام عليكم خويا نصرو اهلا وسهلا نورتني شكرا لك بارك الله فيك
ويعطيك الصحة جزاك الله كل خير
وي صح وين نروحو نتبعو المشاكل وما نشبعوش والصراحة رحت لدولتين وشفت ثقتفتهم ونظامهم والله مش كيفنا ونزيدك هناك كلهم يخافو منا عندهم فكرة انو الجزائرين واعرين وهذي حقيقة
الله يهدينا شكرا لك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة