جاري يقادرني ... يحكيلي كل اسرارو ارواحو

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم جميعا
إن شاء الله كلكم بخير اليوم يا جماعة حبيت نحكي عل واقع رانا عايشينو
ليجون ووقفتهم عن ابوابنا والكلام الطايح اللي يقولو فيه لا حشمة ولا حيا
تجمعات شباب قدام بيوتنا وقدام التاقة اجباري تسمعي كلامهم يحكو تقولي راهي يدابزو وهات يا كلام لا حشمة ولا حيا
عارفين راهم بناتهم مي حتى لو بيناتهم اللي متربي ما يقولش كلام كيما هذاك وزيد قدام بيوت الناس اللي فيها نسا
ولما يلقاك فالطريق يحط راسو زعمى القدر والحشمة اييه يا جاري القدر البارح نسمع فالتفاح اللي كنت تفلح فيه
واليوم رجعت تقادرني
والكارثة تلقاي خوك ملمهم قدام الباب ويطيحو خويا العزيز يلقى التلفزيو مشعول يحرق الدار رجع يجب الاصحاب ويحكو
كنت نسمع واحد القصص هذا خلاتو صحبتو وهذا يتمسخر بها وهذا يحكي على حوايجو وهذا يحكي على ديقا دارها وواحد ما سامع يها ما عييت نسمع الحكايات وماشي انا نروح ليهم هوما يجوني عند الدار تقولولي كيفاه تسمعي ياو راني في دارنا وهوما يجو يحكو ومش انا برك لانو الحومة قدامنا لما يجمعو نسمعو كل شي
الرجولة تجمع قدام بيوت الناس وطيّح الكلام وتدابز وتعري فروحك واطلقوني اييه رانا طالقينك وشكون راه شادك ياو شد قدرك وفمك واحترم الناس يحترموك
الصراحة انا ضد انو جماعة تجي قدام بيبان الناس ويلعبو الدومينو وهات يا كلام لا حيا لا قدر
ولما يخرج الواحد يهدر على دارو وعرضو يضربوه بالموس واش الحالة هذي رجع الكلام علاى العرض مرفوض رجع الراجل فدارو مش مأمن بناتو فالدار يسمعو الكلام الطايح
المريض ما يتهنى ما يرقد
شوي قدر شوي احترام للناس

الموضوع ليكم واش رايكم

آخر تعديل:
رد: جاري يقادرني ... يحكيلي كل اسرارو ارواحو

السلام عليكم
واش ختي مريم راكم ساكنين داخل مارشي ههههه
هذي ولات ماشي دار الى سمعتو هذا لكلام كامل خخخخخ
صح الرجال كي تلايمو برا كي يgسسرو برك تقول راهم يدابزو
سورتو الى على كاش ماتش ولا على كاش طفلة ههههه
الى كانو زوج برك متسمعيش واش يهدرو غير يتشوتشوو برك
والى كانو 3 وطلع كخلي برك منحكيش عليهم هههه
نقطولك الصح انا منسهرش برا ديجا عندي وحد 5 سنين مسهرتش برا مع صحابي
نصلي العيشة وندخل نكونيكتي الى مطاشي خدام
والى خدام راني نسهر حتى 11 مع الخدمة
تانيت حنا نسكنو بعاد على الناس وحدناا ههههه
كاين شويا جيران عاقلين وبعاد شويا علينا
الحس متسمعوش الذبانة نفيقلها
ايا موضوع هايل شكرا لك ختي مريم​

الله يجعل الخير الله غالب لاجوناس راحت فيها غير كيف و كاشيات تهدر معاه يجبدلك موس ولا يجبلاك صحابو كع ياكلو كاشيات نتا بنسبا ليه حياتك متهموش يطفرها فيك خاطرش علابالو يدخل الحبس يجوز شويا اومباعد تقيسو لاكراس الناس ولات تخاف علي روحها ختي خاترش مانش في بلاد فيها العدل و القانون يطبق تهدر علي حقك تعشي مباسي راح تولي السراق يدخولك لدار تقولو السلام عليكم جوز ريح تشرب قهوة اومبعد افري شغلك .. بلاد شوكبيستان

السلام عليكم
ايه كيما عودتينا زهروتة على مواضيعك الهايلة
موضوع فالصواب حنا تاني كنا نعانيو من هادي الظاهرة
يبداو ياختي من المغرب و هوما يتلايمو حتى تقولي كاين شي حاجة عند هادي الدار
ديفوا كنت نطل مالتاقة تقولي رانا فاتحين قهوى عند الباب
وكي يكون الويفي شاعل ماتهدريش سيبار و حلوه لي يجيب pc لي تابلات لي تلفون و يبداو
وديك الهدرى يا عيني عليها سكر و عسل و درر و فوائد ههههههههههه
يسمعوك ما يخلي ودنيك تتنسف و تولي تدخن ههههههه
المهم يا ختي لي كانو يلايموهم تزوجو و مراهمش يسهروا برا
دونك حنا تهنينا منها الحمد لله ماراهمش يجو عند دارنا
شكرا عالموضوع تقبلي مروري

المطلوب منا جميعا نحافظ ع شوي قدر وشوي احترام للناس

اعطو الطريق حقه
كلنا يعرف حديث النبي عليه الصلاة والسلام
لكن قلال
والله حكيتي على بون سوجي باسكو هاذي نهاارت في شارعنا نشكي منو لكن المشكل في
انو اللي يقعدو تحت الحيط شيوخا لانو اغلب لي جون تاع الحي اما راهو مسكين في البيت نتاعو يكونيكتي كي حالتي
واما راهو في القهوة مي قلال اللي يريحو قدام بيبان الناس لكن الشيوخة لالا
كاين جارنا ربي يهديه يدير ملتقى الشيوخ
واشمن تحليلات وفتاوى على الهوى وسياسة ورجلة والواحد يابن عمي يحشم يخرج الوالدة نتاعو ولا ختو من باب دارهم لانو يشوفوه هاذو العباد ربي يهدي ما خلق مشكل كبير لكن وحد النهار واحد من جيرانا حط الزيت المحروق نتاع السيارات في الرصيف ومن ثم ما عاد اللي يريح
اذا تحب صحابك دخلهم للصالون واحكو براحتكم ما ديرونجو ناس ما يدعو عليكم بالشر شكرا خيتو ليليا ...

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ايه يا اختي والله يصرى لعجب ، و المشكل كون تحكي معاه و تنصحوا و تقللوا يا ابني ماتديرش هكدا و راك تزعجنا شوي كاينين الله يبارك يسمعوا و يتاسفوا
و كاينين ، ياو يقلب عليك الدنيا يرجعك انت الغالط
و زيد تاني تاع اللي يسكنوا فوقهم ، كاينين ماشاء الله يعرفوا قدرهم و كاينين لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم تقول شي عرس فوق راسك
على كل ربي يهدينا و يهدي كل المؤمنين و يثبتنا و يثبت كل المؤمنين إن شاء الله تعالى يارب

بارك الله فيكي و جزاك خيرا غاليتي ، كما هي العادة مميزة و متميزة بحضوركي و مواضيعكي

تحياتي احترامي و تقديري لشخصكم الكريم الغالي

السلام عليكم
واش ختي مريم راكم ساكنين داخل مارشي ههههه
هذي ولات ماشي دار الى سمعتو هذا لكلام كامل خخخخخ
صح الرجال كي تلايمو برا كي يgسسرو برك تقول راهم يدابزو
سورتو الى على كاش ماتش ولا على كاش طفلة ههههه
الى كانو زوج برك متسمعيش واش يهدرو غير يتشوتشوو برك
والى كانو 3 وطلع كخلي برك منحكيش عليهم هههه
نقطولك الصح انا منسهرش برا ديجا عندي وحد 5 سنين مسهرتش برا مع صحابي
نصلي العيشة وندخل نكونيكتي الى مطاشي خدام
والى خدام راني نسهر حتى 11 مع الخدمة
تانيت حنا نسكنو بعاد على الناس وحدناا ههههه
كاين شويا جيران عاقلين وبعاد شويا علينا
الحس متسمعوش الذبانة نفيقلها
ايا موضوع هايل شكرا لك ختي مريم​
السلام عليكم سكر افندي
اهلا وسهلا نورتني لالا انا والله في مكان عادي لا مارشي ولا شي لكن البلاصة هذي لانو بعيدة شوي على الانظار الكل يجي يتلايم ويحكي ويلعبو الدومينو ويجو من احياء اخرى يتفرجو على اللعب وهات يا كلام كانت اكثر من قبل وخفت شوي مي عارفة فالصيف راح تقوا
ااييه سمعت العجب نعرف عليهم كل شي هههه الله غالب هوما يجو قدامي ويحكو وراني قلتها فالعنوان جاري يحكيلي اسرارو :p
:p
ايييه راك تسهر فالنت والصراحة هكذاك اخسن لانو رجعو المشاكل فالليل وفالشوارع الواحد يشد دارهم وميكرو وراه مهني راسو
نورتني السي سكر افندي شكرا لك

الله يجعل الخير الله غالب لاجوناس راحت فيها غير كيف و كاشيات تهدر معاه يجبدلك موس ولا يجبلاك صحابو كع ياكلو كاشيات نتا بنسبا ليه حياتك متهموش يطفرها فيك خاطرش علابالو يدخل الحبس يجوز شويا اومباعد تقيسو لاكراس الناس ولات تخاف علي روحها ختي خاترش مانش في بلاد فيها العدل و القانون يطبق تهدر علي حقك تعشي مباسي راح تولي السراق يدخولك لدار تقولو السلام عليكم جوز ريح تشرب قهوة اومبعد افري شغلك .. بلاد شوكبيستان
السلام عليكم اخي الكريم اهلا وسهلا نورتني
فعلا والله تجي تهدر معاه يجبدلك موس ويزيد يجو صاحبو ويتحاماو الوضع رجع كارثة يعني تجي تهدر على حقك اما تولي مقتول اما تلقى روحك فالحبس
معاك كل الحق رجعت البلاد بلا قانون وان كان فاللي عندو لكتاف اليوم يقتل وغدوة يخرج تتفر غير فينا
شكرا لك ردك واقعي بارك الله فيك

السلام عليكم
ايه كيما عودتينا زهروتة على مواضيعك الهايلة
موضوع فالصواب حنا تاني كنا نعانيو من هادي الظاهرة
يبداو ياختي من المغرب و هوما يتلايمو حتى تقولي كاين شي حاجة عند هادي الدار
ديفوا كنت نطل مالتاقة تقولي رانا فاتحين قهوى عند الباب
وكي يكون الويفي شاعل ماتهدريش سيبار و حلوه لي يجيب pc لي تابلات لي تلفون و يبداو
وديك الهدرى يا عيني عليها سكر و عسل و درر و فوائد ههههههههههه
يسمعوك ما يخلي ودنيك تتنسف و تولي تدخن ههههههه
المهم يا ختي لي كانو يلايموهم تزوجو و مراهمش يسهروا برا
دونك حنا تهنينا منها الحمد لله ماراهمش يجو عند دارنا
شكرا عالموضوع تقبلي مروري
السلام عليكم اختي شاعرة ايييه راكي مقلشتني ياو نستعرف بيك تحسابي كالسي سكر وحكيم يضربو فيا بالعين حتى مرضوني كل يوم مريضة راني نرقي في روحي قبل ما ندخل:d:d
ايييه شوفي انا لما مرات نطول ونجي داخلة مع العشية ونلقاهم عند الحومة متلايمين نقول شكون مات او العرس وما عرضوناش مي من بعد والفتهم عادتهم من العشية للعشية يبداو يتلمو كالنمل ويبداو الحكايات اما نهار يدابزو الكارثة اللي فالدار يخرج يروح ما يقعدش مع خواتاتو او اب مع ولادو الكلام الطايح والسب وتجي تهدري كيما قال الاخ يجبدلك موس تجي تهدري على حقك اولي الظالمة
اييه تهنيتو تزوجو حنا كلهم بارو عليها كل يوم يعاودو نفس الحكايات اما المتزوجين يفوت العام الاول وترجع ريمة لعادتها القديمة يسهر عادي والله ما علابالو بيها :d

شكرا لك نورتيني

المطلوب منا جميعا نحافظ ع شوي قدر وشوي احترام للناس
السلام عليكم اهي الكريم
شكرا لك
نعم من المفروض ما يوصلش الواحد روحو وين يتسب او يطيحو من تربية والديه لالا يحترم روحو يحترموه الناس لانو اكيد ما يقبلش على دارهم علاه يقبل على ديار الناس
الله يهدينا
شكرا لك

اعطو الطريق حقه
كلنا يعرف حديث النبي عليه الصلاة والسلام
لكن قلال
والله حكيتي على بون سوجي باسكو هاذي نهاارت في شارعنا نشكي منو لكن المشكل في
انو اللي يقعدو تحت الحيط شيوخا لانو اغلب لي جون تاع الحي اما راهو مسكين في البيت نتاعو يكونيكتي كي حالتي
واما راهو في القهوة مي قلال اللي يريحو قدام بيبان الناس لكن الشيوخة لالا
كاين جارنا ربي يهديه يدير ملتقى الشيوخ
واشمن تحليلات وفتاوى على الهوى وسياسة ورجلة والواحد يابن عمي يحشم يخرج الوالدة نتاعو ولا ختو من باب دارهم لانو يشوفوه هاذو العباد ربي يهدي ما خلق مشكل كبير لكن وحد النهار واحد من جيرانا حط الزيت المحروق نتاع السيارات في الرصيف ومن ثم ما عاد اللي يريح
اذا تحب صحابك دخلهم للصالون واحكو براحتكم ما ديرونجو ناس ما يدعو عليكم بالشر شكرا خيتو ليليا ...

السلام عليكم خويا حكيم اهلا وسهلا نورتني
اييه ذوك الشيوخ الكارثة كثر من الصغار مي على الاقل هذوك نشرات الاخبار ومحللين سياسيين وما يسبوش الكلام يحكو ويحللو مساكن وين يروحو الفيد اما ليجون مرات الدبزة وتوصل كبيرة يتقاتلو
مليحة الزيت المحروقة هكذا ما يزيدوش يقعدو هذي نديرهالهم مليحة
شكرا لك نورتني

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ايه يا اختي والله يصرى لعجب ، و المشكل كون تحكي معاه و تنصحوا و تقللوا يا ابني ماتديرش هكدا و راك تزعجنا شوي كاينين الله يبارك يسمعوا و يتاسفوا
و كاينين ، ياو يقلب عليك الدنيا يرجعك انت الغالط
و زيد تاني تاع اللي يسكنوا فوقهم ، كاينين ماشاء الله يعرفوا قدرهم و كاينين لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم تقول شي عرس فوق راسك
على كل ربي يهدينا و يهدي كل المؤمنين و يثبتنا و يثبت كل المؤمنين إن شاء الله تعالى يارب

بارك الله فيكي و جزاك خيرا غاليتي ، كما هي العادة مميزة و متميزة بحضوركي و مواضيعكي

تحياتي احترامي و تقديري لشخصكم الكريم الغالي
اهلا وسهلا نورتيني
ايه ما يقبلش تهدري معاه تولي انت الظالمة ولو خرج خوك او باباك عندو ما يسمع ومرات توصل للدبزة والامواس وعلاه علينا نسكتو ونخلوهم وخلاص
اييه سكنان الباتيمات واعر مزية ما نسكنش فيهم لو كل يوم الدبزة ما نحملش الحس نقولك الصح
وفيك بركة والله يهدينا يا رب
شكرا اختي ولك كامل احترامي وتقديري

السلام عليكم
والله يا مريومة نفس الشي صاير معانا يتجمعو قدامك وماتقدرش حتى تقعد مع والديك ونتا تسمع في الكلام تاعهم
تجي تصلي وهوما مايصليوش يقطعو عليك حتى صلاتك بالكلام تاعهم، ساعات حتى نسمعهم يحكيو مع بنات صدقيني
واحد الكلام نولي نسد في ودنيا هههههه، يعني خليها على ربي برك، وبابا ماكانش فايقلهم نهار سمعهم خرجلهم هدر معاهم
قالهم رانا في عايلة قدامكم ونتوما الهدرة لي ماتسواش قالهم صلاتنا ماقدرناش نصليوها قدقد هههه قالهم يعني احتارمونا
شوي، وهاداك النهار ماقالناش بلي خارج يهدر معاهم ولا نبداو نقولو ماتروحش وكاشما يديرولك ولا خاطر باين عليهم دايخين
واش تحبي حبيبتي هادا هو المجتمع ماكانش احترام الجار وماكانش احترام النفس ساع خاطر اذا مااحترمتش نفسك وتسمّع
لغيرك هاداك الكلام الفاحش وفرحان بروحك يسمى راك تطيح في قيمتك برك
واش تحبي نقولو ربي يهدينا برك ويعافينا
شكرا غاليتي على الموضوع
تحياتي

السلام عليكم ناس اللمة ان شاء الله تكونو ا بخير اختي زهرة دائما .. تجيبي مواضيع الصراحة رائعة لا تمل تقولي راكي دوري في الجزائر كاملة وتشوفي واش كاين وتكتبي ..
عندك الصح .. شيء هذا راه موجود تلقي الناس قاعدين قدام البيت لي ماشي بيته ويحكي وتسمعي قاع واش كاين وثاني يهدروا وماشي كامل مي كاين لي تفوتي حذاه ويكمل هدرة تاعه حتى تعرفي صلب الموضوع وواش عنده .. المطلوب الاحترام وكما قال الرسول صلى الله عليه وسلم - اعطي الطريق حقها -

السلام عليكم
والله يا مريومة نفس الشي صاير معانا يتجمعو قدامك وماتقدرش حتى تقعد مع والديك ونتا تسمع في الكلام تاعهم
تجي تصلي وهوما مايصليوش يقطعو عليك حتى صلاتك بالكلام تاعهم، ساعات حتى نسمعهم يحكيو مع بنات صدقيني
واحد الكلام نولي نسد في ودنيا هههههه، يعني خليها على ربي برك، وبابا ماكانش فايقلهم نهار سمعهم خرجلهم هدر معاهم
قالهم رانا في عايلة قدامكم ونتوما الهدرة لي ماتسواش قالهم صلاتنا ماقدرناش نصليوها قدقد هههه قالهم يعني احتارمونا
شوي، وهاداك النهار ماقالناش بلي خارج يهدر معاهم ولا نبداو نقولو ماتروحش وكاشما يديرولك ولا خاطر باين عليهم دايخين
واش تحبي حبيبتي هادا هو المجتمع ماكانش احترام الجار وماكانش احترام النفس ساع خاطر اذا مااحترمتش نفسك وتسمّع
لغيرك هاداك الكلام الفاحش وفرحان بروحك يسمى راك تطيح في قيمتك برك
واش تحبي نقولو ربي يهدينا برك ويعافينا
شكرا غاليتي على الموضوع
تحياتي
السلام عليكم مريومة اهلا وسهلا
شفت والسي سكر افندي يقولي تسكنو فالمارشي معناها كامل راكم تسمعو واش راني نسمع اواه واقيل مالك افندي راه من جماعتهم عليها دورها عليا
والله الوالد نتعاك ربي يحفظو خرج ودار اللي يتوجب عليه وصح لو قاللكم تخافو ما تخلوهش يحكي معاهم لانو للاسف لما رجعنا نحكو على حقنا رجعنا نخافو على رواحنا واحد رافد موس لاخر عندو كلب حاشاك من المفروض يحترمو الجيران والمليحة هذو لو يروح خوك يويرح قدام دارهم ينوضو حرب معانا عليهم حرام وعلى الناس حلال
الاحترام راح زمان كان الجار والله لما يجي يحتاج الوالد او الاخ يوقف بعيد على الباب من الإحترام ويعيط مي ضرك يطبطب ويخرج باباك يطبطبلو فوجهو لازمك انت طلي باه يبرد :d

الله يهديهم شكرا نورتيني الله يهديهم ولو راح ندور الدعوة الله يديهم :d
شكرا

السلام عليكم ناس اللمة ان شاء الله تكونو ا بخير اختي زهرة دائما .. تجيبي مواضيع الصراحة رائعة لا تمل تقولي راكي دوري في الجزائر كاملة وتشوفي واش كاين وتكتبي ..
عندك الصح .. شيء هذا راه موجود تلقي الناس قاعدين قدام البيت لي ماشي بيته ويحكي وتسمعي قاع واش كاين وثاني يهدروا وماشي كامل مي كاين لي تفوتي حذاه ويكمل هدرة تاعه حتى تعرفي صلب الموضوع وواش عنده .. المطلوب الاحترام وكما قال الرسول صلى الله عليه وسلم - اعطي الطريق حقها -
السلام عليكم اختي اهلا وسهلا نورتيني الله يخليك اييه راني ندور كل مرة في ولاية ونقرعج :d
اييه هذوك نتاع انت فايتة ويحكو نورمال والله ما علابالو بيك رجعت نفوت ويكونو يطيحو تحسابي فيهم يسكتو والله نورمال لا حشمة ولا حيا عادي يكمل نورمال كانو راجل فايت قدامو والله عيب انا ما نقولش من ترباوش لالا لانو الام تتعب وتربي وتكبر والاب يخدم ويتعب راهي الزنقة تربي راهم المخدرات والاقراص تربي الله غالب شبابنا ضاعو الله يهديهم عليه الصلاة والسلام وشكون راه يقتدي بالرسول الحبيب اييه يا اختي رانا مسلمين بالاسم وبرك
شكرا لك نورتيني

والله عندك الحق فواش قلتيه
و درك راه جاي الصيف راح تزيد هاد الظاهرة اكثر
ربي يستر
مشكورة على الموضوع

والله عندك الحق فواش قلتيه
و درك راه جاي الصيف راح تزيد هاد الظاهرة اكثر
ربي يستر
مشكورة على الموضوع
السلام عليكم اهلا وسهلا
راه جاي الصيف راح تكثر الحالة اكثر واكثر مازال منا وجاي
الله يسترنا
شكرا لك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة