البكالوريا قربت ارواحوا نتوبوا

sosobibicha

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
6,075
محل الإقامة
لا يهم سنغادر يوما ما
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

عندي مدة ما كتبتش موضوع و خفت من الاخSkor m@k و لا كيما يسموه سكر ليمنشر فيا جيت نجري هه و كيما تعرفو انا عندي هذا العام باك و لي ما يعرفش يلقاني نبرح في توقيعي ههه :p
المهم انا هذي الفترة ما نعرف والو غير الباك ناكل بالباك و نشرب بالباك و ندير كل شيئ بالباك ايا حبيت نهدر معاكم في وحد الموضوع و انا نظن كامل تعرفوه نبداو بسم الله
الباك قرب و بقالوا اقل من شهر يعني صحاب البكالوريا تلقاهم يتوبوا واحد يصلي و لاخر يصوم و واحد يلقط في دعوة الخير انا نعرف وحد ليجان القبلة و ما يعرفوهاش و كي قرب الباك تلقاهم رافدين السواك و اللحية و الصلاة و يتكلموا غير بقال الله و قال الرسول يعني يبانلهم الايمان غير كي يقرب الباك و لا يمرضوا هذي نتاع المرض نخلوها لسوجي آخر ان شاء الله و الله عجب تلقاهم العام كامل يلعبوا هذا فايسبوك و غناء و في التالي يلبس عباية بيضا و يروح للجامع باش يجيب الباك مالا هكاك ما نقراوش gاع و كي يقرب الباك نروحوا نصلوا و نصوموا و نلمو الدعاوي :mad:
و لي كان مدابز مع يماه و لا باباه يروح يصالحهم نحكيلكم على واحد جارنا كان عندوا الباك كان يتكيف الدخان و كي لحق الباك نلقاوه رايح يصلي و مرة قالونا قال للامام خليني نأذن في بلاصتك :-o لحقت بيه التوبة لهذي الدرجة . هي مليحة كون يبقاو تايبين بعد الباك مي العيب يرجعوا كيما كوانوا و لا اكثر للاسف :(
انا نتمنى كون كل الناس يجي عندهم الباك و كل يوم هكا باش يتوبوا
المهم انا حبيت نعرف رايكم في هذا الموضوع و لا صادفتوا حالات كيما هكا ما تنساوش تحكوهالي ههه

اليكم الخط

رد: البكالوريا قربت ارواحوا نتوبوا

السلام عليكم سوسو بييشا اول شي الله يوفقك وان شاء الله انا اول وحدة نزغرتلك يوم تربحي
والله يا اختي انا كي قريت الموضوع تفكرت زلزلة نتاع 2003 والله واش نقولك التوبة انغرو الحجاب رجع يجرجر سيقو بيه الحومات هي الحالة تنسات رجعو لعوايدهم
ما تستغربيش رانان عرفو ربي وقت صوالحنا شوفي نقولك موقف ماشي نتاع باك مي حاجة اخرى
انا كنت داخلة لغرفة العمليات وقبل ما تدخلي يدخلوك واحد الشمبرا قبلها يجهزوك ايا نسيت روحي وقاعدة نغني بشوي الطبيب كان جا وواقف عند راسي وانا نتمتم ونغني بيني وبين روحي قالي نورمالمو راكي تقراي فالقرآن قتلو شوف يا طبيب ربي هو اللي خلق الكرة الارضية وخلقنا ولما زدت اول شي اذنولي فوذني معناها نعرف ربي ونصلي ونعرف داخلة لعملية مش بالضرورة وقت صوالحي نجي نلعبها نأذن حتى يسمعوني كامل المرضى سكت هناك وبلع فمو معناها ما نجوش نعرفو ربي وقت صوالحنا
كيما رمضان الخواتات قاع العام يعشقو يلحق رمضان توجد خمار طويل وتروح للتروايح وليلة ال 27 تروح تجيب مصروف من صاحبها باه تشري حوايج العيد ياخي تمسخير النفاق وما ادراك
الله ينجحك يا رب

السلام عليكم سوسو بييشا اول شي الله يوفقك وان شاء الله انا اول وحدة نزغرتلك يوم تربحي
والله يا اختي انا كي قريت الموضوع تفكرت زلزلة نتاع 2003 والله واش نقولك التوبة انغرو الحجاب رجع يجرجر سيقو بيه الحومات هي الحالة تنسات رجعو لعوايدهم
ما تستغربيش رانان عرفو ربي وقت صوالحنا شوفي نقولك موقف ماشي نتاع باك مي حاجة اخرى
انا كنت داخلة لغرفة العمليات وقبل ما تدخلي يدخلوك واحد الشمبرا قبلها يجهزوك ايا نسيت روحي وقاعدة نغني بشوي الطبيب كان جا وواقف عند راسي وانا نتمتم ونغني بيني وبين روحي قالي نورمالمو راكي تقراي فالقرآن قتلو شوف يا طبيب ربي هو اللي خلق الكرة الارضية وخلقنا ولما زدت اول شي اذنولي فوذني معناها نعرف ربي ونصلي ونعرف داخلة لعملية مش بالضرورة وقت صوالحي نجي نلعبها نأذن حتى يسمعوني كامل المرضى سكت هناك وبلع فمو معناها ما نجوش نعرفو ربي وقت صوالحنا
كيما رمضان الخواتات قاع العام يعشقو يلحق رمضان توجد خمار طويل وتروح للتروايح وليلة ال 27 تروح تجيب مصروف من صاحبها باه تشري حوايج العيد ياخي تمسخير النفاق وما ادراك
الله ينجحك يا رب
وعليكم السلام
ان شاء الله شرف ليا انو تزغرتيلي
راكي تشوفي وراكي عايشة في بلاد العجائب هذا السوجي نتاع التوبة وين تروحي تلقايه على طول العام و الناس توب و من بعد تبدل رايها و عادت حليمة لعادتها قديمة من جديد مي و الله عجبتني هذي نتاع الطبيب تستحق :regards01: و رمضان ياو خليه بعيد في كل انواع الغرائب
شكرا لك اختي بارك الله فيك
الله يعطيك الصحة على الرد الرائع
دمت في حفظ الرحمن

وعليكم السلام
صح كاين منها يابيشا
شعب متناقض مع روحو
وقت الشدة يلعبها يتدين وكي تفوت يرجع يطبّل :down:
ربي يهدي من خلق برك
ربي يوفقك ان شاءالله وتجيبي الباك ونفرحو معاك

هيهاي ياختي سوسو انا خيك قوليلي اولا اسمك باش نحي سوسو هذي عليا نكرها هههه
اما بالرجوع لناس الباك ياي حليلو الانسان هذا وضعيف القلب الله غالب هذا الشي اللي تعلمناه
ونورمالمون التوفيق يجي لما الانسان يكون مع ربي في وقت الشدة وفي وقت الرخااء
ماشي في الرخااء دير المنكر وفي الشدة توب وتتغير
اما كيما نقولو حنا وحد المثل او وحد النكتة صغيرة :
يقلك اذا رايت الطريق نظيفا والشوارع جميلة فاعلم بانه قد مر من هنا طالب بكالوريا هههه
الله يبارك تلقاه يكف الاذى عن الطريق يروح يمشي يتصدق على العابرين
يبتسم في وجوه الناس وهذي حااجة نفسية يقلك بالاك نلم دعاوي خير
ورانا فتنا على هاذ المرحلة خخخ ربي يكون معااهم ان شااء الله وزيد ان شااء الله الاستقاامة دائما وابدا
بارك الله فيك وعندك تنسايلي اسمك باش نعيطلك بيه ..

السلام عليكم
رانا شفناهم يا ختي كي بقا 100يوم على الباك كانو سهرات وخرجات
كي بقى شهر تابو
الولاد يصبحو فالجامع باش يصلو الفجر وعاد يوصلو حتى قبل الامام
والبنات كيفكيف كل وقت راكعه ساجده
وياريت جات ديما دوك غي يفوت الباك يعاودو يجهلو ويرجعو لعوايدهم
حاشا لي مايستاهلش
الله يهدي

وعليكم السلام
صح كاين منها يابيشا
شعب متناقض مع روحو
وقت الشدة يلعبها يتدين وكي تفوت يرجع يطبّل :down:
ربي يهدي من خلق برك
ربي يوفقك ان شاءالله وتجيبي الباك ونفرحو معاك

اهلا بيك اختي
رانا نشوفو هذ الناس راهم دايرين الدين لعبة يبداو و يحبسوا كيما يحبوا
و كيما قلتي ربي يهديهم
ان شاء الله اختي
حفظك الرحمن ^^
تحية:regards01:

أنا شفت وحدة العام كااامل و هي مجمعة مع الذكووور
حتى خارج الثانوية
هاذو ليامات شفتها تحجبت

واش نقول لا حيلة مع الله​

هيهاي ياختي سوسو انا خيك قوليلي اولا اسمك باش نحي سوسو هذي عليا نكرها هههه
اما بالرجوع لناس الباك ياي حليلو الانسان هذا وضعيف القلب الله غالب هذا الشي اللي تعلمناه
ونورمالمون التوفيق يجي لما الانسان يكون مع ربي في وقت الشدة وفي وقت الرخااء
ماشي في الرخااء دير المنكر وفي الشدة توب وتتغير
اما كيما نقولو حنا وحد المثل او وحد النكتة صغيرة :
يقلك اذا رايت الطريق نظيفا والشوارع جميلة فاعلم بانه قد مر من هنا طالب بكالوريا هههه
الله يبارك تلقاه يكف الاذى عن الطريق يروح يمشي يتصدق على العابرين
يبتسم في وجوه الناس وهذي حااجة نفسية يقلك بالاك نلم دعاوي خير
ورانا فتنا على هاذ المرحلة خخخ ربي يكون معااهم ان شااء الله وزيد ان شااء الله الاستقاامة دائما وابدا
بارك الله فيك وعندك تنسايلي اسمك باش نعيطلك بيه ..
هاي اهلا بيك
انا اسمي سليمة و البعض يقولولي سلاف حتى انا نكره اسم سوسو مي ما عرفتش واش نرجعو كي نبدلوا ما لقيتش اسم هههه
صح كيما قلت حليلهم مساكين عجبتني النكتة و تنطابق على صحاب الباك راك قلت بلي فت على هذي المرحلة ما تقوليش انت كيما هذ الفئة علابالك راكي باصيت رايح تدخل محكة اللمة ههههه :p
الله يعطيك الصحة على المرور الجميل
تحية :regards01:

السلام عليكم
رانا شفناهم يا ختي كي بقا 100يوم على الباك كانو سهرات وخرجات
كي بقى شهر تابو
الولاد يصبحو فالجامع باش يصلو الفجر وعاد يوصلو حتى قبل الامام
والبنات كيفكيف كل وقت راكعه ساجده
وياريت جات ديما دوك غي يفوت الباك يعاودو يجهلو ويرجعو لعوايدهم
حاشا لي مايستاهلش
الله يهدي

وعليكم السلام
ايه هذيك المناسبة نتاع 100 يوم انا خلعتني ههه :s
صح حاشا لي ما يستاهلش اختي
ان شاء الله شكرا لمرورك الرائع ربي يحفظك ان شاء الله

أنا شفت وحدة العام كااامل و هي مجمعة مع الذكووور
حتى خارج الثانوية
هاذو ليامات شفتها تحجبت

واش نقول لا حيلة مع الله​

سبحان الله
ربي يهدي ما خلق اخي هذا النوع من الناس كاين بزاف في ثانويتنا تلقاها العام كامل تلعب و في الاخير تجي تقولك الفجر علاه الساعة يؤذن حابة نوض نحفظ يعني تخبر فيك بلي تابت :mad:
شكرا لمرورك ربي يحفظك ان شاء الله ^^

السلام عليكم اختي
اولا ربي يوفقك ويوفقني وجميع واحد رايح يفوت باك ولا بويام ولا سيزيام
هذا الوقت عمبالك واش يسموه وقت الدخول في دين الله افواج افواج
درك كامل يولوا علماء ومشايخ
ولكن بإختصار هذا ماهو رايح ينفع في والو
لأنو لي ميعرفش ربي فالرخاء ماكالاه يعرفوا فالشدة
لانو تعرف على الله في الرخاء يعرفك في الشدة
عام كامل ماعرفوهش وماعرفوش السجود من الركوع ودرك كي قرب الباك عادو من الجوامع مايخرجوش حتى جبهتهم قريب تلصق فالسجادة وكي يخلص الباك كيما يقولوا عادت حليمة لعادتها القديمة
{فَإِذَا رَكِبُوا فِي الْفُلْكِ دَعَوُا اللَّهَ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ فَلَمَّا نَجَّاهُمْ إِلَى الْبَرِّ إِذَا هُمْ يُشْرِكُونَ ﴾ [العنكبوت: 65]
للأسف هذا واش راهو صاري
نشفالها العام لي فات في رمضان جارتنا تحكي قاتلنا كي نروح نصلي التراويح الجامع معمر بطلاب الباك قاتلنا نهار خرجوا النتائج والله مابقيت نشوف وجه من هاذوك الوجوه لي كانوا يجو يصلوا
ربي يهدينا ويصلح أحوالنا ويثبت علينا العقل و الدين
ربي يحفظك ويهنيك

السلام عليكم اختي
اولا ربي يوفقك ويوفقني وجميع واحد رايح يفوت باك ولا بويام ولا سيزيام
هذا الوقت عمبالك واش يسموه وقت الدخول في دين الله افواج افواج
درك كامل يولوا علماء ومشايخ
ولكن بإختصار هذا ماهو رايح ينفع في والو
لأنو لي ميعرفش ربي فالرخاء ماكالاه يعرفوا فالشدة
لانو تعرف على الله في الرخاء يعرفك في الشدة
عام كامل ماعرفوهش وماعرفوش السجود من الركوع ودرك كي قرب الباك عادو من الجوامع مايخرجوش حتى جبهتهم قريب تلصق فالسجادة وكي يخلص الباك كيما يقولوا عادت حليمة لعادتها القديمة
{فَإِذَا رَكِبُوا فِي الْفُلْكِ دَعَوُا اللَّهَ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ فَلَمَّا نَجَّاهُمْ إِلَى الْبَرِّ إِذَا هُمْ يُشْرِكُونَ ﴾ [العنكبوت: 65]
للأسف هذا واش راهو صاري
نشفالها العام لي فات في رمضان جارتنا تحكي قاتلنا كي نروح نصلي التراويح الجامع معمر بطلاب الباك قاتلنا نهار خرجوا النتائج والله مابقيت نشوف وجه من هاذوك الوجوه لي كانوا يجو يصلوا
ربي يهدينا ويصلح أحوالنا ويثبت علينا العقل و الدين
ربي يحفظك ويهنيك
و عليكم السلام
ان شاء الله اختي
و اخيرا عرفت عنوان لهذي الفترة {الدخول في دين الله افواج } رانا نشوفو غير العجب يصلوا حتى دير فيهم علامة السجود مي غير تفوت فترة الباك روحي آصلاة و التوبة ادراج الرياح
ان شاء الله
الله يعطيك الصحة على المرور الجميل و الرد الاجمل
حفظك الله ^^

ايه ختيتي مرحبا ...راني نشوف التمنشير تاع سكر افندي راه نفع و نشطك و الله غير دوا هايل للنشاط واقيلا نقولو يمنشر فيا
المهم نوليو للموضوع والبداية ندعولك الله ينجحك ان شاء الله وتجيبيه افك مونسيون
ونصيحتي ليك انك ماتكثريش ملقراية بزاف لهاد الدرجة لي راكي تقولي ناكل ونرقد ونوض بيه لانو تأثر عليك بالسلب نهار الامتحان
ونوليو للتائبون هادو تلقايهم في كل بلاصة يقرب امتحان يتوب و يدورها صلاة و قرآن
يمرض يديها غي السبحة والقدام والله شعب مريض و باري و معطوب لكن المشكل مش فالتوبة المشكل فيهم انهم بعد ماتجوز هاديك الشدة
يرجعوا يديرو كتر ملي كانو
واش نقولو الله يهديهم و يغفر لهم وينجح كل واحد مش غي في قرايتو في حياتو ككل
تقبلي مروري تحياتي
سلام

حنا ربي نعرفوه فالشدة والانسان بطبعو ضعيف كي تضيق بيه يتجه لربي سبحانو وهاذي جربناها كامل ماشي غير فالباك لكن لي تقلق هي نهار بعد الباك يدورو 180 درجة الا مارحم ربي المهم ربي يوفقكم ان شاء الله وأنا راني معروض في فيالار الصيف عرس حبيبي نشتيه بزاف جات فاالصواب نفوتو عليك ناكلو الشخشوخة نتاعكم كي تجيبيه ان شاء الله ربي يوفقكم ان شاء الله

ايه ختيتي مرحبا ...راني نشوف التمنشير تاع سكر افندي راه نفع و نشطك و الله غير دوا هايل للنشاط واقيلا نقولو يمنشر فيا
المهم نوليو للموضوع والبداية ندعولك الله ينجحك ان شاء الله وتجيبيه افك مونسيون
ونصيحتي ليك انك ماتكثريش ملقراية بزاف لهاد الدرجة لي راكي تقولي ناكل ونرقد ونوض بيه لانو تأثر عليك بالسلب نهار الامتحان
ونوليو للتائبون هادو تلقايهم في كل بلاصة يقرب امتحان يتوب و يدورها صلاة و قرآن
يمرض يديها غي السبحة والقدام والله شعب مريض و باري و معطوب لكن المشكل مش فالتوبة المشكل فيهم انهم بعد ماتجوز هاديك الشدة
يرجعوا يديرو كتر ملي كانو
واش نقولو الله يهديهم و يغفر لهم وينجح كل واحد مش غي في قرايتو في حياتو ككل
تقبلي مروري تحياتي
سلام
مرحبا بيك
صح نفع شوية انا درت موضوع باش ما يمنشرش فيا ههه :$
ان شاء الله
انا خوف و قلق الباك هو لي يضل معايا اما القراية راني شوية شوية وي اختي هذا هو البروبلام نتاعهم لو كان جاو يبقاو كيما فترة الباك شتا يخص
ربي يهديهم ان شاء الله
شكرا لمرورك العطر و ردك الكريم ربي يحفظك ان شاء الله

حنا ربي نعرفوه فالشدة والانسان بطبعو ضعيف كي تضيق بيه يتجه لربي سبحانو وهاذي جربناها كامل ماشي غير فالباك لكن لي تقلق هي نهار بعد الباك يدورو 180 درجة الا مارحم ربي المهم ربي يوفقكم ان شاء الله وأنا راني معروض في فيالار الصيف عرس حبيبي نشتيه بزاف جات فاالصواب نفوتو عليك ناكلو الشخشوخة نتاعكم كي تجيبيه ان شاء الله ربي يوفقكم ان شاء الله

سلام عليكم
صح اخي الانسان ضعيف مي كون نرجعوا لربي في الضيق و نبقاو على التوبة خير لكن للاسف انقلاب جذري يصرالهم .
اهلا بيك في كل وقت الدار دارك و ما تنساش تمدلي رايك في فيالار
ان شاء الله
الله يعطيك الصحة على المرور

ههه
الله يعاونكم
الباك اصلا خرطي
مانيش عرف كيفاه راكم مخلوعين
هههه

ههه
الله يعاونكم
الباك اصلا خرطي
مانيش عرف كيفاه راكم مخلوعين
هههه
ان شاء الله
ما فهمتش اخي كيفاش الباك خرطي راك عارف هذا امتحان مصيري يعني يحدد مستقبلك صح ما يجيش كيما امتحان الحياة لكن شوية شوية
شكرا لمرورك و ردك الذي لم افهمه جيدا هههه:p

ان شاء الله
ما فهمتش اخي كيفاش الباك خرطي راك عارف هذا امتحان مصيري يعني يحدد مستقبلك صح ما يجيش كيما امتحان الحياة لكن شوية شوية
شكرا لمرورك و ردك الذي لم افهمه جيدا هههه:p

ههه
ضوك وضح لك
اولا انا قلت الباك خرطي على خاطر راني فوتت الباك العام لي فات
وشفت المهازل المحيطة بهذا الامتحان المصيري كما تقولين
عندي نقاط حاب نوضحها
اولا الباك ماهوش مصيري لان الحياة ليست دراسة
ثانيا الضعب ليست متكافئة من حيث معدلات القبول
مثلا واحد مادّي 13 ماعندو مايدير بيها ..عنو يدير كاش st ولا sm
ايضا الاخطاء الواقعة من المصححين
الغش و ال 3g
لي دارو حالة العام لي فات

و من بعد تقولي الياك مصيري
ياودي اخطينا من الخرطي
راكي في دزاير ماشي في لا سويس باه صح يعود للمستوى الدراسي اهمية
و
السلام عليكم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة