كلش تبدل يا حسراااه

جليلوس

:: طاقم عمل اللمة الجزائرية ::
طاقم العمل
نقاط التفاعل
21,946
محل الإقامة
في وحد البلاصة ...
اهلا
لحباب كيراكم ان شاء الله بخير

do.php

واش معا رمضان صافا ياااك ؟؟
ماهوش غالبكم هههه :d

ايوا مابقاااش قد لي فااات .... ربي يقدرنا على صيامه وقيامه :up::up:
حبيت نقرعج اليوم شوياااا .... على طفولتنا البائسة كيفاش عشناها يا حسرااااااه على ليااام الزينة والله ماتتعاود
خلونا نبدلو شوي روتين القسم راهو راقد طوووول قتلوناااا بالرسمي حمبوكم بدلووو شوي تغمينااا
الوووغ احم احم كيما قاااع تعرفوااا احنا جيل زاااااد فالعشرية السوداء ، الإرهاااب مانحكيلكش يقطّع هههه الله لايبلينا بيه ...

اييييييه خونولنا دراهم لختانة قلنا ماعليش ياسيدي نكبرو ونلقاوهم في لاكاس ... ههههه كبرنا وماالقينا والوووو يا كلش بح بح :p
... فوتنا يامااات باردة معا خاوتناااا بضوء الشموع واحد راقد حدا واحد والضحك واللعب يا حسراااه
.... مرورا بالما يجي خطرة فالسمانة ونوض تزقي الما عند الجوارين كي يبدا الكابتن ماجد ولا حرام علييييك بويااا علاش علينااا علاش
... وصولا لسرقة الفواكه مالجناين ياربي تسامحناااا هههههه ماكنااش نعررفووو
و الهروب بالكلاكات تاع الملفاي الحمرة و صوتها المدمّر ، طاااخ طاااخ ههههههه :d:d كي تمشي بيها تحسب غليندايزر :p ..... اخدنا قسطنا من الضرب ب الشنڤلة تاع النيلون و السبتة لكحلة ، يا يمااااا كنا كي نشوفوهم نديرو كرامس زعما ربطوا صبع فوق صبع .... خاوتك يتسوطووو ايا ونتااا تستنى وينتااا تجي دالتك
... لعبنا ببالون شكارة حليب و جامي لقينا زيدان و رونالدو و روماريو في شوينغوم زيزو ، كانووو غير يحشولنا وكنا نية بزاااااف ياه يااااه ياااااااه ....
ومن بعد دوّرناها لبان سحري و الشيكولة تع الرّوز ، حكمنا اليتيمة بفرشيطة بصح قهرونا بالمجلس الشعبي الوطني ، تكون جااي من القراية على 12 باش تتفرج ماروكو ولا سامي هاوي التجارب العلمية تلقاه كي شغل عطاوك صفعة ايااا تكره حياتك وداك النهااار يفوووت gاااع صافا با ..... رسمنا ف الطابليات و عشقنا ملاعب العالم و حشاوهالنا ف السهرة الاوروبية ، شربنا نصف البحر الابيض المتوسط و رحنا للسطاد خيانة على والدينا و دسّينا كراس المراسلة ، لي كان فيه العجب تاااع النقااااط .... انا خاطيني كنت قراااي احم احم :d:dخدمنا طابي بالغلافات تاع فلاش فلاش كيفو مكاااش :d:d كنا نديرو روداااات بالسلك ونديرولهم vولون بالسلك ونجرو بيها في الزنق وفرحانين والدنيا هانية والقواطا تاع الطوماطيس لي نطلعو فوقهم ونشدوهم بخيط يحسبوو تروتينااات ههههههه بلا ماننسااااو لورمة ويااا شا كنااا نديرو بيهاااا ... الحرب تنوض عليهاااا :yahoo01: بلا ماننساو النيبلي هههههه

اياااا و كنا تاني نشرو شيكلات تاع عشرة دورو وبوشون تاع التشغيل بميات فرنك وحلوة تاع الزهر وبلا ماننساو لبسنا الصباط الاسطوري ناسطاز على بعضانا ونركبو بدالة فلبرويطة كي نروح نسقيو الماء هعععععععععع طفولة مسعفة تاع الصح
....كنا نروحو للجامع نحفظو القرءان من نيتنا و نستناو العيد غير على 20 دج '' دوميل فرنك " اللي كانت تبانلنا مصروف كبير هههه
كنا نلعبو بيها تشابااا هادي لي مايعرفهاااش ماكان علاه يسقسيني هههههههه قش العيد الصغير نجوزو بيه العيد الكبير كنا نخافو من والديناااا واش من خوف مانحكيلكمش والشيوخا تاع ليكون اهااااه الحاجة المليحة كنا نقراو مليح و نجيبو معدلات شابيين بلا تنقال ولا بلوتوث ضرك لا تربية لا اخلاق و يزيدو غير هات هات
تطورت الامور من عهد الوالكمان وصولا للآمبي طرواا ثم الهواتف ، و من عهد اللا اتصال الى الانترنيت و مرورا من الانلوجيك الى النيميريك و الاستون سيمبا و الشيروكي ، و مرورا من السكاي روك و الامسان الى الفايسبوك ، و مرورا من لبريمار الى السيام و الليسي و الجامعة نعم كبرنا و اكل علينا الغبار و شرب تغيرت الكثير من الامور و لن تبق في الحياة سوى ثلاث أشياء لا تتغير : الساعة لي يديروها فاليتيمة و الغلاف تع بيمو و موسيو لو بريزيدون
هههه ربي يشافيه
اياا كل واحد يقولي رايو كي قرا الموضوع لاول مرة ... وواش كان يدير من طوايش في صغرووو
خيكم جليلو ;):-r

آخر تعديل بواسطة المشرف:
رد: كلش تبدل يا حسراااه

السلام عليكم
موضوع هااااااايل خويا جليل ولا اروع بارك الله فيك
تشوف الطفولة تاعك قدام عينيك يعني ماشاء الله
درك راني لاتية نوجد في موضوع نوليلك من بعد ان شاء الله
كاشما نحكي على طفولتي
لي عودة ان شاء الله

السلام عليك خويا جليلو
ايه انا كي قريت العنوان
ايه نتاع الصح كل شيء تبدل
بون
مكان محجوز ولي عودة ان شاء الله

السلام عليكم
موضوع هااااااايل خويا جليل ولا اروع بارك الله فيك
تشوف الطفولة تاعك قدام عينيك يعني ماشاء الله
درك راني لاتية نوجد في موضوع نوليلك من بعد ان شاء الله
كاشما نحكي على طفولتي
لي عودة ان شاء الله

وعليكم السلام ورحمة الله
اهلا اختي مريم كيراكي دايرة ان شاء الله بخير
شكرا على الإعتمااد بارك الله فيك ;)
ايهيه والله شحال وانا نخمم نكتبو مزية مكاش لي دارو قبلي هعععععع
راني نسنى فيك وقت لي تكوني آلاز مرحبا بيك وبردودك الجورنالسيتاااا تاعناااا
هههههههه
يعطيك الصحة خيتي ;)

سلام عليكم
لي عودة ان شاء الله
حمبوك^^

وعليكم السلام ورحمة الله
مرحبا بيك في اي وقت
حمبوووك ماطوليش :d:d
راكي تخلصي البزرة دووووبل على الكريااا هادي :p
هههههه نضحك برك :yahoo01:

السلام عليك خويا جليلو
ايه انا كي قريت العنوان
ايه نتاع الصح كل شيء تبدل
بون
مكان محجوز ولي عودة ان شاء الله

وعليكم السلام ورحمة الله
هههههه خلعتكم .... :thumb_up02::thumb_up02:
ياودي قاااع كريتو دار دار واش راكم دايخين واقيلااا :p:d
ماعليش مرحبا بيكم ....
نجيب الكارني ونمركي شكون كرااا علياااا ورجع ولي راااح وما ولى
هههههههههه يعطيك الصحة راني نسنى فيكم

اوهوووووه وختم التميز احم احم حشمتينااا اختي لؤلؤة قسنطينة
يعطيك الصحة بارك الله فيك ... راني نسنى فيكم ماطولوش برك
هههههههه شكرا مرسي ثانكيوووو gراثياس تشكراتي ههههههههههه
بكل اللغاااات بارك الله فيكم ;)

آخر تعديل:

سلااام علييكم

هههههههههههههههه تبا حسيت روحي نقرا على كاش اسطورة شعبية :d

هرمنا يا جدك

ايااامااات هاايلين تاع الصح

ركبنا البرويطة و درنا الحجرة فالكاغط تاع الحلوة باش نديرو بيها كاميرا كاشي ههههه

و طبطبنا على الجوارين فالمقيل و هربنا هههه تبا تشرد واضح سيدي الحكم

و كي نكملو بالفلاش نعمروه بالما و نبداو نزوخو زعما مزال عندي فلاش هههههههههههاااي تبا

يا ربي ثاني وشني ..

ايه كي نديرو سباقات المئة متر و البليغة نبلاصيوها فالذراعين هههههه

يا محاااينك اييه و خدمنا الرياشااات بالقرع تاع الجافيل هههههه نطلعو وقت الغروووب و نجرو بيهم حتى نقولو فيكس خخخخ

تبا فكرتي فليامااات عشنا تاع الصح والله ههههه

صحيييت خويا موضوع هاااايل

فضحت روحي هنا تاع الصح خخخخخ

مرسي

سلااام علييكم

وعليكم السلام ورحمة الله :up:
اهلا فيولا ههههههه عفوا ايماااان :d
واش صافا خبارك انتيك:-h

هههههههههههههههه تبا حسيت روحي نقرا على كاش اسطورة شعبية :d

هرمنا يا جدك

ايااامااات هاايلين تاع الصح

تشباااا والله غير يامات ماتتعاود
حكمتني القنطة وانا نكتب فيييه تقول كاش ماراني نحكي
ونقول شا نسيت شا نسيت ههههههه يااااا حسرااااه

ركبنا البرويطة و درنا الحجرة فالكاغط تاع الحلوة باش نديرو بيها كاميرا كاشي ههههه

و طبطبنا على الجوارين فالمقيل و هربنا هههه تبا تشرد واضح سيدي الحكم

و كي نكملو بالفلاش نعمروه بالما و نبداو نزوخو زعما مزال عندي فلاش هههههههههههاااي تبا

ههههههههه نتاع الصح كنا قاااع نديرو اكديلي على الطبطيب في الديااار والصونااات في البيبااان

يا ربي ثاني وشني ..

ايه كي نديرو سباقات المئة متر و البليغة نبلاصيوها فالذراعين هههههه

هههههههه تشفايلهاااا يااا حسراااه تقول نوردين مرسلي :d:d
احكم الغبرااااا وراااك
وبلحفاااا بالزيااااادة مايصرالك والوووو

يا محاااينك اييه و خدمنا الرياشااات بالقرع تاع الجافيل هههههه نطلعو وقت الغروووب و نجرو بيهم حتى نقولو فيكس خخخخ

كنا نروحو لبلايص عاليين هاكا باش يكون الرييييح فيها باش دووور غاياااا
هههههههههههه يا حسرااااه

تبا فكرتي فليامااات عشنا تاع الصح والله ههههه

صحيييت خويا موضوع هاااايل

فضحت روحي هنا تاع الصح خخخخخ

مرسي

علاه تفضحي رووووحك واانااا لي درت تصريح ههههههه لgاااع واش كنا نديرو زعماااا ماضي فضيحة
يااااو مندبة ههههههه
شكرا لتواجدك ولردك يعطيك الصحيتوووو بورك فيك ;)

السلــــــــــآم عليكم

ضحكوني بزآف عفآيس ههههه ربي يخليك
الله يبآرك خليتو بزآف ذكريآت والله دبرتوهآ
بالنسبة لي مآعشتش طفولة هآدي أو غيرهآ
الله غآلب كنت مريضة ووحيدة وآلديهآ
لكن يظل الصغر أجمل مرحلة...المهم شآهدنآ بأعيننآ^^
موضوع في القمــــــــــــــة
بوركت
اللقآء

السلام عليكم خويا جليلو يعطيك الصحة
اييييي في واش فكرتنا والله نقرا مرة نضحك ومرة نتفكر عفايس شغل يحكمني الحنين ليهم هههه
اتعلم اننا جيل مخضرم ههههه عشنا الوقت لي كنا فيه بلا تحلاب وبلا هاذ التكنولوجيا وعشنا وقت الانترنت آه قصدي الأنتغنات
ياحسراه نتفكر كي كنت متشردة بيناتنا نحكيلكم شوية على تشردي مبصح يبقى بيناتنا علابالي لوكان يجي الراجل ويقرا واش كنت ندير يقولي اين الانوثة يازوجة المستقبل ههههه
اول حاجة تفكرتها ولذرك وين نتفكرها نضحك كنت انا واختي وبنت عمتي كي يأذن المغرب نديرو درا علينا نغطوا كامل رواحنا ونروحو ندوا فالرواد مانعرف اذا تفهموها الكلمة هاذي المهم ندورو فالحومات مرات نطبطبو فالبيبان ونهربوا نجريو ونغطيو روحنا باه مايعرفوناش ولاد شكون ويجو يشكو ههههه ولا مرات كنا نغطو رواحنا ونروحو للحومات لوخرين ونتمسخروا بالولاد والبنات لي فالحومات كنا كل واحد دايرينلو اسم نعايروه بيه ونجو مروحين
مبعدة نشفالها واحد الوقت خرجت واحد العادة البنات يجيبو شكاير تع السميد لكبار ويبداو شغل يخيطوا فيهم بألوان مختلفة شغل فالشكارة هاذيك يخرجحو رسمة بالخيوط واختك من هنا تعلمت الحرفة وعادة خياطة ماهرة
مبعدة اكثر حاجة كنا نديروها وقت صح كانت النية نلعبو العشونة شغل حنا نسا كبارات ونطيبو ههههه كل وحدة تجيب حاجة من دارهم وتبدا طيب نجبو الفلفل والطماطم والكسرة مبعدة زعما زعما طيبنا طبق رائع خخخخخ
وبالنسبة لقناة اليتيمة كنت تلقاني نجري باه نشوف ماروكو وتاني الرسوم تع لوز وسكر هادوك زوج دببة يوووووو شحال بكيت على يماهم كي قتلوها الصيادين هههههه
وكانوا مرة على مرة يخدعونا بهداك المجلس وانا نقعد مقابلة التلفزيون درك يبدا درك يبدا درك يبدا خخخخخ وعلى التالي يخلاص وقت الرسوم ونقطع الأمل هههههه
يييييي بزاف ذكريات والله لوكان نذكرهم كامل مايخلاصش الرد
كاش مانتفكر نعاود نرجع
يعطيك الصحة فكرتنا في حوايج صح كانوا عندهم بنة
تحياتي

السلــــــــــآم عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله
اهلا اختي نورتينااا

ضحكوني بزآف عفآيس ههههه ربي يخليك
الله يبآرك خليتو بزآف ذكريآت والله دبرتوهآ

يبارك فيك :-r الله يهنيييك

بالنسبة لي مآعشتش طفولة هآدي أو غيرهآ
الله غآلب كنت مريضة ووحيدة وآلديهآ

ااااه ماعليش المهم صحتك اسبق من كل شيئ
الله يشفيك ويعافيك ويطرح العافية ياااارب
ربي يشدلك في الوالدييين اتهلاي فيهم وفي صحتك
طهور يارب :up:

لكن يظل الصغر أجمل مرحلة...المهم شآهدنآ بأعيننآ^^
موضوع في القمــــــــــــــة
بوركت
اللقآء

شكرا اختي بارك الله فيك
يعطيك الصحة

يا حصرا ع دوك ليام كي تتفكرهم تبكي يعطيك الصحة يا خويا فكرتنا ف اجمل ايام حياتي ، وتحياتي لكل شخص زايد بين 1987 و 1995

~أمِيرَة الخَجل~، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

السلام عليكم
ايييه شفت ياريتنا نرجعو للماضي ونعاودو نعيشو هاد الايامات الاسطورية
شكرا على الموضوع الرائع

السلام عليكم خويا جليلو يعطيك الصحة
اييييي في واش فكرتنا والله نقرا مرة نضحك ومرة نتفكر عفايس شغل يحكمني الحنين ليهم هههه
اتعلم اننا جيل مخضرم ههههه عشنا الوقت لي كنا فيه بلا تحلاب وبلا هاذ التكنولوجيا وعشنا وقت الانترنت آه قصدي الأنتغنات
ياحسراه نتفكر كي كنت متشردة بيناتنا نحكيلكم شوية على تشردي مبصح يبقى بيناتنا علابالي لوكان يجي الراجل ويقرا واش كنت ندير يقولي اين الانوثة يازوجة المستقبل ههههه

اهلا بيك اختي ماجدة نورتي ... الله يحفظك شكرا لتواجدك
هههههه مهبولة خلينااا نشوفواا شا كنتي ديري طوايشية كبيرة باينة
ياااا المخلووووق راهو غادي ينخلع بليس ينفgع مسكييين شا راح يدي
:d:d
الله يصبرووو برك هادا ما نقولوا .... ههههههههههه

اول حاجة تفكرتها ولذرك وين نتفكرها نضحك كنت انا واختي وبنت عمتي كي يأذن المغرب نديرو درا علينا نغطوا كامل رواحنا ونروحو ندوا فالرواد مانعرف اذا تفهموها الكلمة هاذي المهم ندورو فالحومات مرات نطبطبو فالبيبان ونهربوا نجريو ونغطيو روحنا باه مايعرفوناش ولاد شكون ويجو يشكو ههههه ولا مرات كنا نغطو رواحنا ونروحو للحومات لوخرين ونتمسخروا بالولاد والبنات لي فالحومات كنا كل واحد دايرينلو اسم نعايروه بيه ونجو مروحين

فهمهتهااا هادي الكلمة يعني دورو في الزنق هاكاا ياااك :d
:p ههههههه ياخي واش كنتو ديرووو هبلتو واقيل .... ديرو الحااايك ههههههههههه ياااه قولي خاصكم غير العجار حي ياحي
راك تسمع يا زوجها المستقبلي .... غادي تندم هههههه :yahoo01:

مبعدة نشفالها واحد الوقت خرجت واحد العادة البنات يجيبو شكاير تع السميد لكبار ويبداو شغل يخيطوا فيهم بألوان مختلفة شغل فالشكارة هاذيك يخرجحو رسمة بالخيوط واختك من هنا تعلمت الحرفة وعادة خياطة ماهرة

شغل كنتو تخيطوو اممممم هاي باينة وااااه
غير الخياطة وختهااا حتى حاجة ماشفناها :d

مبعدة اكثر حاجة كنا نديروها وقت صح كانت النية نلعبو العشونة شغل حنا نسا كبارات ونطيبو ههههه كل وحدة تجيب حاجة من دارهم وتبدا طيب نجبو الفلفل والطماطم والكسرة مبعدة زعما زعما طيبنا طبق رائع خخخخخ

عشايش نشفى عليهم كنااا حنا لولاد قد مايستيكو ديك الكوزينة زعماااا
نجيووو ناكلووو ونخربوولهم كلش ونعطوهااا نيهاهاهاهاهاهاها :sport02:

وبالنسبة لقناة اليتيمة كنت تلقاني نجري باه نشوف ماروكو وتاني الرسوم تع لوز وسكر هادوك زوج دببة يوووووو شحال بكيت على يماهم كي قتلوها الصيادين هههههه
وكانوا مرة على مرة يخدعونا بهداك المجلس وانا نقعد مقابلة التلفزيون درك يبدا درك يبدا درك يبدا خخخخخ وعلى التالي يخلاص وقت الرسوم ونقطع الأمل هههههه

اسكتي حمبوووك ماتفكرينيش ضاااع عمري وانااا نسنى في المجلس يكمل حتى كمل علياااا :tongue02::tongue02:
ياااااااع شحااال كانت النية والله يامات مايتعاودوووش آآه ياربي يااااه

يييييي بزاف ذكريات والله لوكان نذكرهم كامل مايخلاصش الرد
كاش مانتفكر نعاود نرجع
يعطيك الصحة فكرتنا في حوايج صح كانوا عندهم بنة
تحياتي

ماعليش منين داااك اضربي طلة كاش ماتفكرتي خبريناااا هاو ليكم الميضوووع :yahoo01:
الله يسلمك ... ها لازم البنة فيهااا فيهاااا بصح دروك قوليلي كاش مابقاااات يا حسراااااه
تحية متبادلة آآى الطوايشية :regards01:

سلام عليكم
موضوع tooooooooooooop
انا صح ما درتش gاع هذ الحوايج مي شفت الناس داروهم هههه
ايا قولي انت لعبت بهذا و لا لا :

ههههه انا لعبت الحبيلة شحال كنت نفرح كي ندير 100 على طريق هههههو سمكة شبكة كنت نحكم 20 كادوا هههههههه و ......
مي الصح قتلتني بالضحك الله يعطيك الصحة نحصي نهار كنت صغيرة كنت نبرونزي من الشمس لي نظل فيها شعري في الصيف يتحرق هههههه
و شحال لعبت العشة هذيك نتاع الططبخ بالتراب و البوبيات نديرولهم عرس هههه و التلفيزيون كنت نشوف قناة MBC3 مي كنت نسميها المربع هههه و تفرجت سالي و سندبال مسكينة سالي شحال كنت نبكي معاها :$ و ما ننساش ثاني التصاور لي يجيبوهم من مكة و كنا نديرو تجمعات و نبداو نغنوا و نمثولا في المسلسات ههههه :-r . كاين كاين بزاف كون نحكيهم gاع ما نكملش
حقا كانت يامات روعة و كنا نشوفوا البراءة في الاطفال مش كيما ذروك تبدل كل شيئ
الله يعطيك الصحة على الموضوع بارك الله فيك
تقبلوا مروري و تحياتي
صحا فطورك ^^

يا حصرا ع دوك ليام كي تتفكرهم تبكي يعطيك الصحة يا خويا فكرتنا ف اجمل ايام حياتي ، وتحياتي لكل شخص زايد بين 1987 و 1995

واه خويا تفوكر تااااع الصح والله
راك تشووووف الواحد منين داااك يتفكر ليام الزينة
التحية وصلت :bravo01: يعطيك الصحة صلاح خويا ;)
تعيش

السلام عليكم
ايييه شفت ياريتنا نرجعو للماضي ونعاودو نعيشو هاد الايامات الاسطورية
شكرا على الموضوع الرائع

وعليكم السلام ورحمة الله
يااااريت ياااااا رييييت
ايام اكل عليها الدهر وشرب منها ما شرب
وبقاااو غير ليسوفونيييير رانا نرجعووو فيهم
العفو شكرا لمرورك ;)

سلامـ عليكم

انا نقرا شراك كاتب و كلش فات بين عينيا

تفكرت كراس المراسلة كل مرة كنت نشري واحد جديد على خاطر الرياضيات كل مرة تكتبلي فيد نبدلو عمري و لا فهمتها هههههه

و الحديدة تاع الطابلة وقت يضربك الاستاذ اداة تخدير ههههه

و تبقى خيبة الامل مع شيكولا تاع الزهر جامي ربحت نعاود و نعاود والو

و يامات الثلج وحد التهويدة حدا الابتدائية كانت تبانلنا جبل ايفرست نقارعو الدالة باه نتزلجوا عليها تحكمنا الجمرة و نرجفوا بالبرد و نورمال ننساو خاطرش تشاركنا الضحك هههههه يامات التشرد

شكرا رديتنا ليامات زينة يامات الخير ♥

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة