كاميرى مخفية لكنها مكشوفة بمواضيعها

issac570

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
1,802

اصبحنا نرى برامج تحت عنوان كاميرى مخفية مواضيع فعلا ليست في مستوى ...

do.php

تقوم بستدعاء فنانين وشخصيات مرموقة في مجتمعاه لكي يجد نفسه في قصة سرقة ..عنف لفظي ..وعنف جسدي .. ....الخ برنامج متل هدا يكون احسن بنكت خفيفة ومقالب لطيفة ربما تضحك الضيف وناس ككل ليس بمواضيع تكاد تأخد ضحية الى مستشفى ...
هناك مواضيع لا يجب وضع فيها شخصيات لها مكانة في مجتمعها .........بل هناك موضوع من موضوع .
يعني مواضيع فعلا فاضحة وغير مستحسنة بنسبة للكل ان تحاول وضع شخصيات فنية او فكرية او سياسية في مواضيع متل هده وكارتة في الاخير تقول ......Surprise camera caché
لم يبقى سوى اتهام زوجات فنانين بخيانة او العكس وفي الاخير كعادة Surprise camera caché

او كاميرى مخفية في مصلحة الاستعجال : يدخل شخص يبحت عن احد افراد عائلته
نقول له : لقد قاموا بنزع اطرفه العلوية والسفلية ( يعني بلا يدين ولا ارجل )
عندما سقط مغمى عليه وحين يستيقظ نقول له Surprise camera caché

او في غرفة العمليات المريض حين يستقظ في بضع ثواني نقوم بوضع امامه احشاء ونقول له لم يقبى لك سوى بضع ساعات للعيش قمنا بنزع احشائك الدخلية
وهو كدلك بعد ان يسقط مغمى عليه Surprise camera caché

كاميرى مخفية في داخل محاكم ...القاضي يطلق الاحاكم يمينا وشمالا والقوم صرعى احكام ادنها 40 سنة سجن نافدة وغرامات بي ارقام تملىء السطور اصفار وفي اخير ايها السادة الكرام Surprise camera caché

.......الخ ....الخ من مواضيع مجنونة لا يتحملها اي شخص .

مواضيع هكدا للضحك فقط هل نستطيع فعل هدا ام لا
بدون تجريح ولا سب ولا شتم ولا عنف جسدي

آخر تعديل بواسطة المشرف:
رد: كاميرى مخفية لكنها مكشوفة بمواضيعها

اوافقك الراي اخي
لا تروقني الفكرة اصلا فما المغزى منها

لوكان جات حاجة خفيفة ضحكة وخلاص لالا يقريب يقتلوك ومن بعد يقولوللك كنا نقصرو ارواح نعطيك طريحة ونسالكو كيف كيف ههه
ما خموش الواحد عندو السكر والا لاطنسيو او امراض اقلب ممكن يروحو فيها
ربي يهدي

السلام عليكم
رايي من رايك أخي
كاميرا كاشي تع هبال صراحة
تنويم ثم خطف ثم مكان مجهول
يفيق الضحية يلقى روحو في مكان غريب بعدما كان في لقاء صحفي
اول ما يجي في ذهنو انو مخطوف ما علابالهم لا بلي مريض لا والو ،، حتى ولو ماكانش مريض
قادر فاللحظة هاديك ومن الخلعة يطلعلو السكر ولا الضغط ويوليو فحاجة تانية
وليست فقط الكاميرا الجزائرية حتى العربية ككل
شفنا رامز هداك الله يبارك عليه كاميرا خفية تفوق الخيال
من الاهرامات وتحرك المومياوات للجو وسقوط الطائرة للبحر وخروج اشرس اسماك البحر
واخرها انفجار يخنق الانفاس
وين رايحين بيها منعرف
ربي يهدي ما خلق
شكرا لك أخي

السلام عليكم
موضوع قيم اخي الكريم
اصلا رمضان ولا مرتبط بالكاميرا كاشي، يا عجابة في قناة وحدة تلقى 5 كاميرا كاشي لدرجة فنان يديرولو في عام واحد 2 و3 كاميرا كاشي؟؟ ماش هكا بعد قريب العبد يولي مايفرقش بين الصح واللعب كاش نهار يجيو يخطفوك وهوما هاربين بيك ونتا تضحك وتقولهم راني علابالي كاميرا كاشي ههه،يعني كانت بكري الكاميرا كاشي ضحكة خفيفة وكانت حتى ولو تخلع العباد ماش بهاد الدرجة درك ولاو يديوهم للجزيرة ويهجم عليهم ارهاب ويقتل الغاشي قدامهم حتى العبد هاداك مسكين يولي يشهد، ساعات قرش يهجم عليهم في البحر كيما تاع رامز هاداك كيما قالت اميرة، ساعات طيارة رايحة طيح ساعات يسرقولك تيليفونك ولات كلي تلاعب بمشاعر الناس، انا مانكدبش عليك لما نلقى برنامج فيه حاجة كيما هكا اكيد نتفرجو بدافع الفضول وزيد حاجة غريبة بالنسبة ليا بصح بالنسبة للناس لي راهي تخلع في عباد خلاف وماعلابالهمش اذا مريض ولا عندو سكر ولا عندو خلعة انا والله نحب نتفرج كاميرا كاشي بصح كي نشوف الانسان هاداك يبكي ولا يغيضني نقول ماش حق عليهم يبكيو راجل ولا يبكيو مرأة باه يضحكو هوما ونضحكو هنا، يعني مالقى العبد واش يقول وواش راهو رايح يصرا مستقبلا ؟ بالاك كيما قلتها يقولو لعبد مرتك وولادك ماتو وكي يتغاشا يقولولو كاميرا كاشي ربي يهديهم برك
وفقط كملاحظة من بين الكاميرات كاشي لي نتحيلها هاد العام وعجبتني خاطر هدفها ماش تخلع العباد ولكن توصل موعضة داروها شباب ربي يوفقهم ان شاء الله هي اكيد فكرة مأخوذة عن الاجانب ولكن كتفكير في تطبيقها يعني بارك الله فيهم
وهي كاميرا كاشي تاع "دزيري وفحل " وتاع "اكسبيريونس" يديرو مواقف في نص المجتمع ويشوفو ردة فعل الشعب الجزائري مثلا يمثلو بلي طفل صغير رايحين يخطفوه ويشوفو اذا الشعب يتدخل؟ يمثلو كلي شخص رايح يسرق سيارة ولا شخص رايح ينتحر ويشوفو ردة فعل الناس وكانت فكرة رائعة بالفعل وشفنا فيها ناس قمة في الاخلاق والتربية يخلوك تقول الدنيا مازالت بخير
على كل حال ربي يهديهم ورمضان شهرا لعبادة ماش شهر التمسخير بالناس
شكرا على موضوك اخي
تقبل مروري

اوافقك الراي اخي
لا تروقني الفكرة اصلا فما المغزى منها

لوكان جات حاجة خفيفة ضحكة وخلاص لالا يقريب يقتلوك ومن بعد يقولوللك كنا نقصرو ارواح نعطيك طريحة ونسالكو كيف كيف ههه
ما خموش الواحد عندو السكر والا لاطنسيو او امراض اقلب ممكن يروحو فيها
ربي يهدي

[FONT=&quot]نعم الاخت هديل صدقتي بل الامر لا يخص اصحاب الا[FONT=&quot]مراض[/FONT] مزمنة والتي تجعلهم في حالة حساسة جداجدا ( وبمناسبة نطلب شفاء للكل المرضى ) لكن مشكلة مواضيع ربما هي من تجعل لك بداية مع ضغط الدم او انخفاض وارتفاع نسبة السكر...وبدون ان ننسى سكتة قلبية [/FONT]​
[FONT=&quot]شكرا الاخت [/FONT]​
[FONT=&quot]صح سحورك [/FONT]​

السلام عليكم
رايي من رايك أخي
كاميرا كاشي تع هبال صراحة
تنويم ثم خطف ثم مكان مجهول
يفيق الضحية يلقى روحو في مكان غريب بعدما كان في لقاء صحفي
اول ما يجي في ذهنو انو مخطوف ما علابالهم لا بلي مريض لا والو ،، حتى ولو ماكانش مريض
قادر فاللحظة هاديك ومن الخلعة يطلعلو السكر ولا الضغط ويوليو فحاجة تانية
وليست فقط الكاميرا الجزائرية حتى العربية ككل
شفنا رامز هداك الله يبارك عليه كاميرا خفية تفوق الخيال
من الاهرامات وتحرك المومياوات للجو وسقوط الطائرة للبحر وخروج اشرس اسماك البحر
واخرها انفجار يخنق الانفاس
وين رايحين بيها منعرف
ربي يهدي ما خلق
شكرا لك أخي

[FONT=&quot]صحيح الاخت شكرا على تنبيه الامر لا يخصنا نحنوا فقط بل يتعدى الى مودة عالمية [/FONT]​
[FONT=&quot]تقريبا الحادثة مضى عليها ربما اكثر من 4 سنوات حيت قام جهاز تنفيد للسمعي بصري للمكسيك بتوقيف لمدة زمانية هدا نوع من برامج بعد وقوع حادتة وفاة للسيدة من قدرها انها مرت من طريق وضعوا فيه كمين للكاميرى الخفية فخرج عليها قرد على شكل الغوريلا ( انسان بداخله ) في طريق مظلم نوعا ما فسقطت في حينها بسكتة قلبية...[/FONT]​
[FONT=&quot]هدا نوع من برامج كدلك يتوقف على طبيعة او مزاج المجتمع...لهدا نرى انفعالات حادة في مجتمعنا[/FONT]​
[FONT=&quot]شكرا الاخت [/FONT]​
[FONT=&quot]صح سحورك [/FONT]​

السلام عليكم
موضوع قيم اخي الكريم
اصلا رمضان ولا مرتبط بالكاميرا كاشي، يا عجابة في قناة وحدة تلقى 5 كاميرا كاشي لدرجة فنان يديرولو في عام واحد 2 و3 كاميرا كاشي؟؟ ماش هكا بعد قريب العبد يولي مايفرقش بين الصح واللعب كاش نهار يجيو يخطفوك وهوما هاربين بيك ونتا تضحك وتقولهم راني علابالي كاميرا كاشي ههه،يعني كانت بكري الكاميرا كاشي ضحكة خفيفة وكانت حتى ولو تخلع العباد ماش بهاد الدرجة درك ولاو يديوهم للجزيرة ويهجم عليهم ارهاب ويقتل الغاشي قدامهم حتى العبد هاداك مسكين يولي يشهد، ساعات قرش يهجم عليهم في البحر كيما تاع رامز هاداك كيما قالت اميرة، ساعات طيارة رايحة طيح ساعات يسرقولك تيليفونك ولات كلي تلاعب بمشاعر الناس، انا مانكدبش عليك لما نلقى برنامج فيه حاجة كيما هكا اكيد نتفرجو بدافع الفضول وزيد حاجة غريبة بالنسبة ليا بصح بالنسبة للناس لي راهي تخلع في عباد خلاف وماعلابالهمش اذا مريض ولا عندو سكر ولا عندو خلعة انا والله نحب نتفرج كاميرا كاشي بصح كي نشوف الانسان هاداك يبكي ولا يغيضني نقول ماش حق عليهم يبكيو راجل ولا يبكيو مرأة باه يضحكو هوما ونضحكو هنا، يعني مالقى العبد واش يقول وواش راهو رايح يصرا مستقبلا ؟ بالاك كيما قلتها يقولو لعبد مرتك وولادك ماتو وكي يتغاشا يقولولو كاميرا كاشي ربي يهديهم برك
وفقط كملاحظة من بين الكاميرات كاشي لي نتحيلها هاد العام وعجبتني خاطر هدفها ماش تخلع العباد ولكن توصل موعضة داروها شباب ربي يوفقهم ان شاء الله هي اكيد فكرة مأخوذة عن الاجانب ولكن كتفكير في تطبيقها يعني بارك الله فيهم
وهي كاميرا كاشي تاع "دزيري وفحل " وتاع "اكسبيريونس" يديرو مواقف في نص المجتمع ويشوفو ردة فعل الشعب الجزائري مثلا يمثلو بلي طفل صغير رايحين يخطفوه ويشوفو اذا الشعب يتدخل؟ يمثلو كلي شخص رايح يسرق سيارة ولا شخص رايح ينتحر ويشوفو ردة فعل الناس وكانت فكرة رائعة بالفعل وشفنا فيها ناس قمة في الاخلاق والتربية يخلوك تقول الدنيا مازالت بخير
على كل حال ربي يهديهم ورمضان شهرا لعبادة ماش شهر التمسخير بالناس
شكرا على موضوك اخي
تقبل مروري

[FONT=&quot]اصلا رمضان ولا مرتبط بالكاميرا كاشي، يا عجابة في قناة وحدة تلقى 5 كاميرا كاشي لدرجة فنان يديرولو في عام واحد 2 و3 كاميرا كاشي؟؟[/FONT]
واش تحبي ههههههههههههههههههههههههه السوق يطلب حصص هكدا حتى تقافة تعتمد على السوق وقاعدة العرض والطلب

الاخت متل الحصص التي دكرتها مع نهاية تعليق الخاص بك اظن انها تحمل نفس قواعد الكاميرى الخفية فقط هناك من لها مواضيع مضحكة للمشاهد ( عكس ضحية ) وهناك من لها مواضيع جدية كتجارب الاجتماعية ...

عندما رايت في اليوتوب تلك الحلقة الخاصة بختطاف الاطفال ....شيىء مؤسف

حينها ايقنت انه لا يجب القصاص فقط من القاتل بل من المجتمع كدلك....

الاخت العنصر السيىء والعنصر الحسن موجودين في كل زمان وعصر فقط النسب تختلف

شكرا الاخت

صح سحورك

آخر تعديل:

عندك الحق اخي برامج تافهة جدا على شاشاتنا ، انصحك بمشاهدة برنامج الصدمة كاميرا خفية تاع الصح بما تحمله من معاني و...

توجد كاميرةمخفية
جيدة ومملة
والله كيما هاذوك برامج تاع تليفزين منتبعهمش
لي تعجلبني راني معاه

عندك الحق اخي برامج تافهة جدا على شاشاتنا ، انصحك بمشاهدة برنامج الصدمة كاميرا خفية تاع الصح بما تحمله من معاني و...

لا ادري ربما نقص الابداع في برامج .....نعم

شكرا لك الاخ
صح سحورك

توجد كاميرةمخفية
جيدة ومملة
والله كيما هاذوك برامج تاع تليفزين منتبعهمش
لي تعجلبني راني معاه

الاخ هدا نوع من برامج يعتمد على طبع المجتمع كيف ما كان دائما نرى العنف والتجريح وهدا هو الشيىء سائد في مجتمعنا ...........
وما تراه ما هو الا لقطات مختارة الانك لو تضع كاميرى خفية على مباشر بدون اي تعديل سوف ترى العجب يعني حال الايام ككل في شارع

شكرا لك
صح سحورك

آخر تعديل:
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة