الكلمة راحت والرجلة داها الواد

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

abidou 20081

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
3
صحا رمضانكم خوتي حبيت اليوم نتناقش معاكم على أمر مهم كانت الناس بكري تحط رقبتها عليها ولي هي الكلمة يعني لي عطى كلمة يموت عليها ولي هي كانت من بين الأمور لي تتبث الرجولة تاع الصح يعني كامل يقولو حبس هذاك راجل كلمتو نتيجتو ماكانش اللعب معاه ولمرى كيف كيف يقولو عليها لالا هذيك مرى ونص وإذا قالت كلمة تموت عليها وكانت الناس بكري عمرها ماتحلف يعني كي يقولو عطيتك كلمة مايزيدوش فوقها حاجا أخرى
ونعطيكم قصة من تاع ناس بكري والكلمة وين كانت توصل قالك واحد الله غالب عليه فقير مايسعى حتى حاجا كتب عليه المكتوب باش يربح شوية دراهم لازم يسافر لواحد لبلاد يجيب شوية مصيريف لدارو أيا تحزم وعطى كلمة لمرتو ولولادو قال منا على شهر بربي إن شاء الله نكون رجعت وجبت معايا شوية تاويل المشكلة المخلوق لبلاد لي سافرلها صرات فيها جريمة قتل وتصادف معاها هو حكموه وداو للمالك تاع هذيك لبلاد وكيما عيا يحلف ويقول أنا خاطيني حتى واحد ما أمن قصتو وقالهم المالك أقتلوه قعد يبكي وطلب من الملك طلب قالو راني خليت عائلة فقيرة وعطيتهم كلمة بلي نرجعلهم بشوية مصروف لوكان تخليني نروح ونوليلك ضحك المالك قالو محكوم عليك بالموت ونطلقك تروح كيما عيا يحلل مالقاش حل قالو المالك على أساس ماكانش لي يقدر يديرها قالو شوف واحد يضمن فيك والله غير نخليك تروح خزر منا ومنا قالو يالمالك أنا راني إنسان غريب وحتى واحد مايعرفني شكون لي يضمن فيا من وسط الناس كاين واحد غاضو الحال قالو أنا نضمن فيه تعجب المالك وقالو تعرفو قالو مانعرفوش بصح يبان راجل ضحك المالك وقالهم شدو هذاك في بلاصتو وطلقو لاخر يروح منا على شهر إذا ماجاش نفدو الحكم على لي ضمنو راح السيد لبلادو وعائلتو ودالهم المصروف وودعهم و جا راجع الشهر لحق على حساب المسافة تاع الطريق السيد حاكمتو الخلعة رايح يروح في بلاصت واحد أخر ضامن فيه حتى جا السيد داخل تعجب المالك وقالو كاين واحد محكوم عليه بالموت يروح ويجي قالو كاين سيد المالك وانا هو على خاطرش عطيت كلمة للسيد لضمني المالك قالو أطلب واش حبيت والراجل لي عندو كلمة عمرو مايكدب وإذا قال ماقتلش يعني صح ماقتلش وأنت واحد تصلح تخدم عندي هنا
يعني الكلمة وين وصلت في أمر وين رايح يموت ويرجع على كلمة شكون لي عندو الجرأة ويقدر يديرها ودرك يالطيف رجعنا في وقت الواحد إذا مد كلمة لصاحبو تموت في بلاصتها ماشي هو يموت عليها يعني ماعندها حتى معنى الكلمة ماولاتش تاكل يبكي وينوح ويحلف ويقسم مثلا إذا تسلف حاجا على صاحبو يقول والله غير نهار لفلاني غير تكون عندك كيلي ماقال كلمة كيلي ماحلف يعني أي ريحة تاع رجلة مافيهش وإذا قال لصاحبو الساعة لفلانية نكون عندك كيف كيف يعني كيلي العباد محطوطة فوق الرف والطفلة مع صاحبتها كيف كيف لا وقت لاكلمة وإذا دات عليها حاجا وتقولها عطيتك كلمة كيلي قالتلها راني نكدب وين رانا رايحين لوكان جاو ناس بكري معانا اليوم لوكان راهم قطعولنا ريسانا من طرف مايخلو فيها لاطفل ولا طفلة
واش هي الأسباب واش هو العلاج أسئلة كبيرة وأسئلة بزاف وتحتاج لنقاش والموضوع موضوعكم خاوتي ومنكم نستفيد
ونقولكم مقدما بارك الله فيكم وحفظكم الله ورعاكم لأي كلمة أضفتوها للموضوع *

خويا عبدو لعزيز هذا الوقت كثر فيه لكذب وخدعة وسرقة وخيانة وكلش نحكيلك كاين واحد مزوج جديد غير كيما زوج
واحد نهار ناض يصلى في الفجر صاب مرتو تحكي في تيلفون معامن ؟؟
صابها تحكي مع حبيها وهيا مزوجة وبحملها متفهم والوا واذا حبيت تفهم دوخ ضربها كي ضربها ناضت جابت الموس وضرباتو بيه وقاتلو هذا الطفل لراه عندي يعني كانت بحملها قالتو ماشي بنك راه بنو هو
ثم زعف وقتلها تاني هاذي صرات عندنا في
عاصمة وسيد هذاك دارت الشرطة تقرير لشركة جازي وجبدو الرقم وعرفو شكون مولاه وقبضوه وحكمو عليه بانتهاك حرمة ضربوه ب 15 سنة
موضوعك في القمة كلام جميل اخي عبدو سلمت يداك التي خطت هذه الكلمات الرائعة مجهود اشكرك عليه تقبل منى خالص الحب والتقدير
خوك حسام

خويا عبدو لعزيز هذا الوقت كثر فيه لكذب وخدعة وسرقة وخيانة وكلش نحكيلك كاين واحد مزوج جديد غير كيما زوج

صابها تحكي مع حبيها وهيا مزوجة وبحملها متفهم والوا واذا حبيت تفهم دوخ ضربها كي ضربها ناضت جابت الموس وضرباتو بيه وقاتلو هذا الطفل لراه عندي يعني كانت بحملها قالتو ماشي بنك راه بنو هو
عاصمة وسيد هذاك دارت الشرطة تقرير لشركة جازي وجبدو الرقم وعرفو شكون مولاه وقبضوه وحكمو عليه بانتهاك حرمة ضربوه ب 15 سنة
موضوعك في القمة كلام جميل اخي عبدو سلمت يداك التي خطت هذه الكلمات الرائعة مجهود اشكرك عليه تقبل منى خالص الحب والتقدير

خوك حسام
ربي يلاقينا ببنت لحلال ياربي وهدا كي راهو قتلها مادار والو نورمالمو يشعلها بالمازوت وقليل في حقها شفت يا خويا ربي يسلك على خير

صحا رمضانكم خوتي حبيت اليوم نتناقش معاكم على أمر مهم كانت الناس بكري تحط رقبتها عليها ولي هي الكلمة يعني لي عطى كلمة يموت عليها ولي هي كانت من بين الأمور لي تتبث الرجولة تاع الصح يعني كامل يقولو حبس هذاك راجل كلمتو نتيجتو ماكانش اللعب معاه ولمرى كيف كيف يقولو عليها لالا هذيك مرى ونص وإذا قالت كلمة تموت عليها وكانت الناس بكري عمرها ماتحلف يعني كي يقولو عطيتك كلمة مايزيدوش فوقها حاجا أخرى

ونعطيكم قصة من تاع ناس بكري والكلمة وين كانت توصل قالك واحد الله غالب عليه فقير مايسعى حتى حاجا كتب عليه المكتوب باش يربح شوية دراهم لازم يسافر لواحد لبلاد يجيب شوية مصيريف لدارو أيا تحزم وعطى كلمة لمرتو ولولادو قال منا على شهر بربي إن شاء الله نكون رجعت وجبت معايا شوية تاويل المشكلة المخلوق لبلاد لي سافرلها صرات فيها جريمة قتل وتصادف معاها هو حكموه وداو للمالك تاع هذيك لبلاد وكيما عيا يحلف ويقول أنا خاطيني حتى واحد ما أمن قصتو وقالهم المالك أقتلوه قعد يبكي وطلب من الملك طلب قالو راني خليت عائلة فقيرة وعطيتهم كلمة بلي نرجعلهم بشوية مصروف لوكان تخليني نروح ونوليلك ضحك المالك قالو محكوم عليك بالموت ونطلقك تروح كيما عيا يحلل مالقاش حل قالو المالك على أساس ماكانش لي يقدر يديرها قالو شوف واحد يضمن فيك والله غير نخليك تروح خزر منا ومنا قالو يالمالك أنا راني إنسان غريب وحتى واحد مايعرفني شكون لي يضمن فيا من وسط الناس كاين واحد غاضو الحال قالو أنا نضمن فيه تعجب المالك وقالو تعرفو قالو مانعرفوش بصح يبان راجل ضحك المالك وقالهم شدو هذاك في بلاصتو وطلقو لاخر يروح منا على شهر إذا ماجاش نفدو الحكم على لي ضمنو راح السيد لبلادو وعائلتو ودالهم المصروف وودعهم و جا راجع الشهر لحق على حساب المسافة تاع الطريق السيد حاكمتو الخلعة رايح يروح في بلاصت واحد أخر ضامن فيه حتى جا السيد داخل تعجب المالك وقالو كاين واحد محكوم عليه بالموت يروح ويجي قالو كاين سيد المالك وانا هو على خاطرش عطيت كلمة للسيد لضمني المالك قالو أطلب واش حبيت والراجل لي عندو كلمة عمرو مايكدب وإذا قال ماقتلش يعني صح ماقتلش وأنت واحد تصلح تخدم عندي هنا
يعني الكلمة وين وصلت في أمر وين رايح يموت ويرجع على كلمة شكون لي عندو الجرأة ويقدر يديرها ودرك يالطيف رجعنا في وقت الواحد إذا مد كلمة لصاحبو تموت في بلاصتها ماشي هو يموت عليها يعني ماعندها حتى معنى الكلمة ماولاتش تاكل يبكي وينوح ويحلف ويقسم مثلا إذا تسلف حاجا على صاحبو يقول والله غير نهار لفلاني غير تكون عندك كيلي ماقال كلمة كيلي ماحلف يعني أي ريحة تاع رجلة مافيهش وإذا قال لصاحبو الساعة لفلانية نكون عندك كيف كيف يعني كيلي العباد محطوطة فوق الرف والطفلة مع صاحبتها كيف كيف لا وقت لاكلمة وإذا دات عليها حاجا وتقولها عطيتك كلمة كيلي قالتلها راني نكدب وين رانا رايحين لوكان جاو ناس بكري معانا اليوم لوكان راهم قطعولنا ريسانا من طرف مايخلو فيها لاطفل ولا طفلة
واش هي الأسباب واش هو العلاج أسئلة كبيرة وأسئلة بزاف وتحتاج لنقاش والموضوع موضوعكم خاوتي ومنكم نستفيد

ونقولكم مقدما بارك الله فيكم وحفظكم الله ورعاكم لأي كلمة أضفتوها للموضوع *
يا خويا عبيدو انا كي نعجز على النقاش نقول واش غادي نقول وزيادة دخت من القصة لي قالها حسام
انت تعرف ومهما نقول ما نلحق لواش راني باغي نلحق لانو اي كلمة او اي تعبير ما يقدرش يوصل الفكرة لي راهي عندي
مرسي عبيدو خويا ولي عودة ان شاء الله
موضوع في القمة وتستاهل عليه كل الخير شكرا

في وقتنا هذا عاد غير الكذب و الخوف و مكانش الامان
اللي تعطيه كلمة تروح و مترجعش ليه خلاه
و هذا دليل على الخوف من الشخص اللي عطيطيه كلمة
و الراجل لي حكيتي عليه عندو شخصية و مخافش
مشكور على الموضوع

خوك حسام

صحا فطورك خويا بيكهام وربي يتقبل قبل كل شيء
والله ياخويا بيكهام غير عجزت تاع الصح منين سمعت بالقصة وبالرغم من أنها راها ولات هذ الظاهرة كثيرة بزاف بصح منين تسمعها الدم يبرد في صحتك وكانت الناس كامل تغلط بصح كي توصل لهذ النقطة تحبس يعني راها متزوجة وعلى رقبة راجل وحتى العقوبة تاعها راها الرجم حتى للموت ماشي حاجا ساهلة يعني العقوبة تاعها راها ميتة وهي حية فالدنيا عندها حبيبها تروح وتندب معاه فاللول علاش تدير على رقبتها راجل وتخونو وتخون نفسها وتخون ولادها ودينها وعائلتها وعائلتو والحصانة لي راها محصنتها والله غير الهدرة وتلفتلي خويا بيكهام تاع الصح واش نسموه هذا باب الخيانة وقليلة باب لغدر قليل واش من باب حيوانات وماتستهلهاش خوبا بيكهام نقولك هذ النوع والله غير لقتيلة وقليلة عليه والله مابردلي قلبي الله يعفو علينا وعليك وعلى جميع المومنين
ونعيا نهدر خويا في موضوع كيما هذا وما نكملش وقصايصهم بزاف بصاح مادام كاين بنت لحرام كاين بنت لحلال
وهذا واش راه هالكنا الكرامة والنيف والشرف لي ماوالاتش عندها قيمة في الوقت هذا وكاين بنات كانو خارح الطريق منين دارو الدار رجعو ماشاء الله وربي تاب عليهم وراهم زوجات الله يبارك وكاين لي كانو يشوفو فيها تعمر الدار ونهار دارت الدار كلبت ورجعت طفلة أخرى ربي يعافينا ولي نقولوه الله يرزقنا بزوحة صالح تخاف ربي وتصون روحها وتصون الإسم لي رفداتو على رقبتها ربي يحفظك وربي يخليك خويا وربي يعطيك ماتتمنى وشرف لي مشاركتك تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الأعمال *

ربي يلاقينا ببنت لحلال ياربي وهدا كي راهو قتلها مادار والو نورمالمو يشعلها بالمازوت وقليل في حقها شفت يا خويا ربي يسلك على خير

أمين يارب العالمين من فمك لربي خويا مختار وأنا نضم صوتي لصوتك ونقول قليل عليها الخبيثة

يا خويا عبيدو انا كي نعجز على النقاش نقول واش غادي نقول وزيادة دخت من القصة لي قالها حسام
انت تعرف ومهما نقول ما نلحق لواش راني باغي نلحق لانو اي كلمة او اي تعبير ما يقدرش يوصل الفكرة لي راهي عندي
مرسي عبيدو خويا ولي عودة ان شاء الله
موضوع في القمة وتستاهل عليه كل الخير شكرا

ياخويا ربي يحفظك ويخليك والطلة هذي راهي عندي تسوى بزاف والشي لي قالو خويا بيكهام ماشي غير أنت لي رجعط ماتعرفش تهدر والله غير مخي يحبس منين نسمع كلام كيما هذا بالرغم من أنو منتشر بصح منين تجيك قصة كيما هاك تفرينيلك كامل المخ تاعك ربي يحفظك وربي يخليك خويا والشكر ليك أنت على تنوير الصفحة بالطلة تاعك وربي يخليك الموضوع موضوعك خويا
ربي يتقبل منا ومنك ومن الجميع الصيام والقيام وصالح الأعمال

في وقتنا هذا عاد غير الكذب و الخوف و مكانش الامان
اللي تعطيه كلمة تروح و مترجعش ليه خلاه
و هذا دليل على الخوف من الشخص اللي عطيطيه كلمة
و الراجل لي حكيتي عليه عندو شخصية و مخافش
مشكور على الموضوع

صحا فطورك ختي لينة وربي يتقبل
واش تحبي نقولك ختي على الوقت لي رانا فيه كثر ملي قلتي غير لكذب والكلمة راحت والشخصية مارجعتش كاينة بربعين وجه والعياد بالله اليوم راه معاك بوجه وغدوة بوجه ماتفهمي والو والكلمة تبقى كلمة تعرف روحك ماتجيش أتصل بالشخص ولا ابعتلو وخلي وجهك صحيح ولا راني غالط ماتدير ماتخاف وبهذ المبدأ دايما الواحد يعيش راسو مرفوع مايحشم من الناس مايخاف منهم ومنين تغيب الكلمة يروح كلش ماتبقى ثقة ماتبقى معاملة مليحة مع الناس وهكذا الناس تولي تشوف في بعضها بعض مصلحة وخلاص الله يجيب الخير برك
ربي يحفظك وربي يخليك ختي لينة وربي يعطيك ماتتمني
وتقبل اتلله منا ومنك ومن الجميع الصيام والقيام وصالح الأعمال دمتي

واش راح نقولك ياعبدو يا خويا هدا اذا دل على شئ يدل على ضعف في شخصيتهم وايمانهم
وزيد الوقت الي يروح خير من الي يجي
وبنسبة للحكاية الي حكها الاخ بيكهام راهي غير نقطة في بحر

واش راح نقولك ياعبدو يا خويا هدا اذا دل على شئ يدل على ضعف في شخصيتهم وايمانهم
وزيد الوقت الي يروح خير من الي يجي
وبنسبة للحكاية الي حكها الاخ بيكهام راهي غير نقطة في بحر

صحا فطورك ختي لعزيزة صريحة وربي يتقبل
وعنك الحق منين تقولي ضعف الإيمان وقلة شخصية وصح رانا في وقت الدقيقة لي تروح خير ملي تجي على بعض الناس لي عندهم ضمير وعندهم إحساس بهذ العالم لي داير بيهم بصح كاين البعض حشاك كي لبهايم غير زادم وخلاص عند بالو هذاك هو الزهو ابلنسبة للقصة لي حكاها خويا بيكهام هي صح نقطة فالبحر بصح منين الواحد يسمع بقصايص كيما هذو الدم يبرك في صحة العبد ويولي مايعرفش يفكر تاع الصح ربي يجيب الخير برك وربي يعفو على الجميع
مشاركتك أسعدتني حقا وربي يحفظك وربي يخليك ختي ويعطيك ماتتمني
وتقبل الله منا ومنك ومن الجميع الصيام والقياموصالح الأعمال دمتي

السلام عليكم

يا خويا وشمن كلمة راك تهدر عليها.. علاش بقاو رجال هاد الوقت؟.. و بقاو نسا هاد الوقت؟.. حاشا البعض

كي نشوفو الرجال ولاو رجال تاع الصح.. و النسا يولو نسا تاع الصح.. تماك نولو نحوسو عالكلمة وين راحت :confused1:

و هدرت في موضوع على التسلاف ههههههه
التسلاف وحدو لازملو موضوع وحدو.. انا وحدة جني و جن نسلف حاجتي سورتو الحوايج :cursing:.. نحب حوايجي انا نلبسهم وحدي.. و ادا الله غالب قصدوني نسلف كاش حاجة ندير في بالي بلي مديتها خلااااااااص :bored:.. باسكو علابالي بلي مايرجعوليش.. الناس هاد الوقت ماولاوش تاع كلمة

و تانيك هدرت على المواعيد.. في هدي حدث و لا حرج.. الدزيريين ادا ضربو فيها رونديفو على الساعة الفلانية لازم نزيدو فيه وحد الزوج سوايع و لا ثلاثة ههههه

راني حابة نزيد نهدر.. بصح قتلني العطش ماعرفتش نخمم ههههههه

كي العادة خويا عبيدو دايما مواضيعك فووووووور.. مشكور
و صحا فطورك

السلام عليكم

يا خويا وشمن كلمة راك تهدر عليها.. علاش بقاو رجال هاد الوقت؟.. و بقاو نسا هاد الوقت؟.. حاشا البعض

كي نشوفو الرجال ولاو رجال تاع الصح.. و النسا يولو نسا تاع الصح.. تماك نولو نحوسو عالكلمة وين راحت :confused1:

و هدرت في موضوع على التسلاف ههههههه
التسلاف وحدو لازملو موضوع وحدو.. انا وحدة جني و جن نسلف حاجتي سورتو الحوايج :cursing:.. نحب حوايجي انا نلبسهم وحدي.. و ادا الله غالب قصدوني نسلف كاش حاجة ندير في بالي بلي مديتها خلااااااااص :bored:.. باسكو علابالي بلي مايرجعوليش.. الناس هاد الوقت ماولاوش تاع كلمة

و تانيك هدرت على المواعيد.. في هدي حدث و لا حرج.. الدزيريين ادا ضربو فيها رونديفو على الساعة الفلانية لازم نزيدو فيه وحد الزوج سوايع و لا ثلاثة ههههه

راني حابة نزيد نهدر.. بصح قتلني العطش ماعرفتش نخمم ههههههه

كي العادة خويا عبيدو دايما مواضيعك فووووووور.. مشكور
و صحا فطورك

صحا فطورك وربي يتقبل منا ومنك ومن الجميع الصيام والقيام وصالح الأعمال

ختي أمينة والله غير عندك الحق في كل كلمة قولتيها مابقاتش كلمة مابقات رجلة ومابقات نسا حاش لي مايستاهلهاش ولا لي عندو كلمة في هذ الوقت يشوفو فيه مازال راه روطارولا جا من عام الفيل ومن كلامك مادام غتبو هذ النةع من الرجال والنسا مارايحينش نطمعو بحاجا يسموها الكلمة بصح المشكلة لي رانا حنا طايحين فيها أنو صحاب الكلمة والرجالة تاع الصح والنسا تاع الصح تأثرو من هذ الناس يعني هي ماراهيش من طبيعتو محتمها على روحو على حساب ماراه يشوف وعلى حساب ماداروها بيه وجامي شفنا مول الكلمة هو لي أثر على النةع لاخر يعني دايما كيما يقولو لي ماشي مليح هو لي يأثر على خاطرش لقى لرض مفروشة ليه باش يتمسخر كيما يحب بصح ناس بكري كانو منين يلقاو إنسان ماشي تاع كلمة كامل يجبدو منو يتربى دراع عليه درك العكس رانا نشوفو فيه القيمو الرخاس حشاك وصحاب الكلمة يرمو عليهم الماء ويشوفو فيهم كيلي مازالو بعقلية قديمة ومنين ينضرو يقولك شوف هذاك وفيه ومافيه وماعندوش كلمة راسك يحبس تاع الصح الله يجيب الخير برك والله يخلينا صحاب كلمة ونموتو على الكلمة ولي حب يشوفنا جايين من الفضاء غير يشوف على روحو وربي يحفظك ختي وربي يعطيك ماتتمني وربي يفتح في وجهك كل بيبان الخير
وربي يتقبل منا ومنك ومن الجميع الصيام والقيام وصالح الأعمال دمتي

ياخويا ربي يحفظك ويخليك والطلة هذي راهي عندي تسوى بزاف والشي لي قالو خويا بيكهام ماشي غير أنت لي رجعط ماتعرفش تهدر والله غير مخي يحبس منين نسمع كلام كيما هذا بالرغم من أنو منتشر بصح منين تجيك قصة كيما هاك تفرينيلك كامل المخ تاعك ربي يحفظك وربي يخليك خويا والشكر ليك أنت على تنوير الصفحة بالطلة تاعك وربي يخليك الموضوع موضوعك خويا

ربي يتقبل منا ومنك ومن الجميع الصيام والقيام وصالح الأعمال
ربي يحفظك ويخليك خويا عبيدو وهذا نقولك ليس لاني احب ان اشارككم رايي انت وثلة من الاعضاء مشكورين اخي

خويا عبيدو رانا في زمان الشعار نتاعنا فيه
(( كلام الليل كالزبدة يطلع عليه النهار يذوب ))
والحكاية إلي حكيتها ذكرت في كتب زمان تحت عنوان الأخلاق الفاضلة
أي أعلى درجة في الأخلاق " الماكسيموم "
وإحنا ضرك لمليح عنده المينيموم نتاع الأخلاق، وكتروح الأخلاق تروح معاها كل الأشياء لمليحة،
علاه تستغرب وأنت عايش في مجتمع الأخ يعتدي على شرف أخته وهي راضية، والولد يذبح أمه وآخر يذبح باباه وزيد وزيد
المجتمع إلي تضيع أخلاقه كبر عليه أربعا أخي عبد الحميد

ربي يحفظك ويخليك خويا عبيدو وهذا نقولك ليس لاني احب ان اشارككم رايي انت وثلة من الاعضاء مشكورين اخي

ربي يخليك وربي يحفظك وهذا من نبلك وحسن خلقك حفظك الله ورعاك و الشكر لك أخي مختار دمت

خويا عبيدو رانا في زمان الشعار نتاعنا فيه
(( كلام الليل كالزبدة يطلع عليه النهار يذوب ))
والحكاية إلي حكيتها ذكرت في كتب زمان تحت عنوان الأخلاق الفاضلة
أي أعلى درجة في الأخلاق " الماكسيموم "
وإحنا ضرك لمليح عنده المينيموم نتاع الأخلاق، وكتروح الأخلاق تروح معاها كل الأشياء لمليحة،
علاه تستغرب وأنت عايش في مجتمع الأخ يعتدي على شرف أخته وهي راضية، والولد يذبح أمه وآخر يذبح باباه وزيد وزيد
المجتمع إلي تضيع أخلاقه كبر عليه أربعا أخي عبد الحميد

صحا فطورك خويا حمة وربي يعيشك واش تحب نقولك خويا كثر ملي راك قولتو وراك عطيت مثل رائع رجع البعض يتأثر بمواقف في ذيك اللحظة وبعدها بشوية ينسى كلش ويرجع كيما كان كيلي ماصرى والو وهنا يحضرلي مثل يقول يشهدو غير في ليلة الرعد وعلاش ياخويا مانعرفوش الشهادة في ليام لخرين هذي لي راهي غايبة الدبنيا دات الغاشي ونسات روحها كيلي راهي مخذرة والأخلاق هي عبارة عن مجموعة المطالب الاجتماعية التي تحدد سلوك الإنسان منها لي يكون إنسان ومنها لي يرجع كيفو كيف الحيوان كيف كيف حشاك ويحض في بالي واحد الكلمات تاع شعر مشهورة ولي تقول إنما الأمم الأخلاق مابقيت.... فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا
ربي يخليك خويا حمة وربي يحفظك وربي يفتح في وجهك كل بيبان الخير
وتقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الأعمال دمت

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة