اريد مساعدة من اهل المعرفة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم اريد منكم مساعدة فى مشكلة صديقتى تعرفت بشاب من مصرى وطلب منها دعوى للحضور لمصر من اجل الزواج بيها وهى لاتستطيع ان تحكى لاهلها كما تعرفون اسرة الجزائرية واعطاها كل المعلومات هل تعمل له دعوى وهدا لايسبب لها اى مشاكل وهى خائفة لانها مهما كان لاتعرفه جيد وطلبت منى النصيحة وفى الحقيقة لااعلم مادا انصحها فجركم الله كل خير تفدوا صدقتى من اهل العلم واتمنى يجوبنى محامى افظل على ما اعتقد ارجوكم بسرعة

قلي لها ان الجزائريات لسنا رخيصات حتى يقول لها هذا المجهول عن بيئتها تعالي الى بلدي لكي اتزوج بك:001_huh:
لو كان يحبها فعلا لجاء هو للجزائر والفنادق موجودة على كل حال ولكنه يستغل حبها له كي يستفرد بها وبعيدا عن اهلها ولا يجدر بها التفكير بالزواج بشخص دخل من النافذة ولم تخبر اهلها عنه اصلا ولكنها تعيش احد المسلسلات المصرية:001_tt1: ويجب عليها ان تعيش الواقع و تقابله بالامر الواقع:angry:

على كل حال الجزائريون لا ينقصهم شيء lol

اولا استخيرى الله يا حنونتى ما ترميش روحك فى الهلاك كما قال الاخ وليد القبة

شرف الامراة مثل الزجاج لو انكسر ما يتصلحش شوفى يا بنت الناس خليك منوادا حبك هو الدى يبادر فى المجيئ الى الجزائر

أختي الغالية انا أقراء موضوع أفتكرت قصة حصلة لي في مصر تقريبا نفس لي سار معا صاحبتك وتعرفت على بنت تونسية في المطار ودار بيناتنا الحديث ألى أن عرفت ان البنت جايا لواحد مصري عرض عليها الزواج ,,,,, بعد ما انهية كلامي معاها أعطيتها رقمي وقلتلها اتصلي بيا لو حتجتيني بعد ان حسيت راهي في مشكل لان صديقها لم يستقبلها في المطار , وبعد يومين اتصلت البنت وطلبت تشوفني وكان باين علا صوتها صدمه , طبعا بدوري فاعل خير روحتالها وحكاتلي القصة ألي حرقني قالبي كي سمعتها ,أنه كان معايشها في أحلام و في جنات عدن ووعدها بي الزوج لو جاتو لمصر وعندما راحتلو تملص منها بكل أحتقار ولكن البنت أصرت أن تكلمه فذهبت له للعمل فصدمها بأنه لايستطيع أن يتجوزها و ان كل كلامه كان كلام نت ومازاد الطين بله أنه خاطب و أن البنت عاملة المستحيل كي تحضر لمصر............ أختي أنا عاشرة المصريين فهم يجيدونا التمثيل وخصوصا الرومنسية ..... ونصيحة لى صاحابتك من حسن الأبداع التريث ونصيحة من عندي انا حلاوت البنت كي تكون غالية ويتعب الراجل باش يعيشها كيما يقولو بوبلاش ميحلاش

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة