الى المقمين بالامارات

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الى الجزائريين المقيمين بالامارات :

كيف يمكن أن تغتنم الفرصة للتمتع في الامارات في 15 يوم ؟؟

أقصد : أسهل طريقة للحصول على سكن بثمن معقول و كذلك التنقل في البلاد

سؤالك صعب اخي فانا لا اعرف مثل هاته الامور لكن... لم افهم هل ستأتي للاقامة ام سياحة؟
لانه السكن غالي ياسر في الامارات حتى استيديو غالي الا اذا هبط خلال هذه الازمة المالية فهناك اشعات تقول انه راح يهبط الكراء وطبعا على حسب البلاصة وين تكون البلاصة اقرب للاماكن السياحية وقلب المدينة راح تغلى اكثر
بالنسبة للتمتع ماتخافش راح تتمتع ههههه برك الفلوس هي تمتعك
برك كمل وضحلي كيفاش راح تجي سياحة ولا اقامة؟

سؤالك صعب اخي فانا لا اعرف مثل هاته الامور لكن... لم افهم هل ستأتي للاقامة ام سياحة؟

لانه السكن غالي ياسر في الامارات حتى استيديو غالي الا اذا هبط خلال هذه الازمة المالية فهناك اشعات تقول انه راح يهبط الكراء وطبعا على حسب البلاصة وين تكون البلاصة اقرب للاماكن السياحية وقلب المدينة راح تغلى اكثر
بالنسبة للتمتع ماتخافش راح تتمتع ههههه برك الفلوس هي تمتعك

برك كمل وضحلي كيفاش راح تجي سياحة ولا اقامة؟

شكرا لك أختي على الرد

15 يوم : يعني سياحة

عارفين أن الفلوس ادير طريق في البحر

لكن قبل ما الواحد يفهم الأمور تكون الأيام "15 يوم" انتهت ،على هذا أسأل نصيحة

تساعد على ربح الوقت و مصروووف

لك كل الشكر

بس والله هذا اللي عندي اخي هذا مانعرف لانني عمري ولا خرجت لسياحة لكن لو تجي عند ناس يكونلك خير مثلا اذا تعرف اكيد
راح يوجهوك لكل الاماكن ومثل هذه الامور
كي تجي قولي ههههه على عسى ...
سياحة ممتعة

بس والله هذا اللي عندي

كي تجي قولي ههههه على عسى ...

مشكوورة على الرد أختي الكريمة

أختي الفاضلة راح تكون عائلتي كامل موجودة معي، حبيتي أهلك يعملوا لك Delete من دفتر العائلة:laugh:.

ـ سمعت أن السكن بالشارقة هو أحسن من دبي ، و التجول بدبي أحسن بكثيـر من أبوظبي

فتمنيت أعرف معلومات أكثر من المقيمين لعل و عسى الواحد يستفيد و لا يضيع وقته في الفراغ خاصة أن المدة قصيرة 15 يوم فقط :001_unsure:

الظاهر أن الجزائريين الأعضاء باللمة المقيمين بالامارات عددهم .... أم لا يوجد بالمرة :huh:؟

راني نقسر خويا راني مانخرجش حتى وحدي من دارنا غير بالقارد دو قور هههههههههههههه
السكن بالشارقة ارخص وليس احسن
التجول في دبي اكيد افضل لكن انا نقترح عليك اقتراح بسيط زور كل من دبي وابو ظبي والشارقة اصلا المسافة بينهم صغيرة فتقدر تخخص لكل وحدة يوم او اثنين
المسفة بين ابو ظبي والشارقة هي ساعة ونص بالسيارة على ما اظن
فحاول تشوفهم لكن الافضل هي دبي بدون اي منازع هههه والله مانعرف حاليا انا وكاين اعضاء لكن ليسوا بمتواجدين شكل دائم
شكرا على ثقتك بي اخي
سلام

جزائرية توب

ام القوين وراس الخيمة والفجيرة اسعارالسكن معقولة

والسياحة دبي والشارقة وابوظبي وعجمان

ام القوين وراس الخيمة والفجيرة اسعارالسكن معقولة

والسياحة دبي والشارقة وابوظبي وعجمان

بوركت يا الغلا و ما قصرت

صراحة فكرنا بدبي أولا و بعدها العين ، قريبه من أبوظبي ،و نتمنى تكون بها الأجواء مخضرة في هذا الربيع

بالنسبة للسكن حاول تسكن في الشارقة لانها ارخص
وطبعا بالنسبة للتحواس عندك دبي مليحة والشارقة فيها الطابع الاسلامي اكثر وعندك ابوظبي فيها الهدوء
واذا حبيت بالنسبة للتنقل كاين شركات ملاح في دبي عبارة عن باصات تع سياح تقدر في يوم واحد دور قاع دبي تشري كارطة وتتنقل في الباصات وكاين شركة مرحبا تقدر تعيطلهم وهوما يستقبلوك في المطار اذا اكنت تعرف حتى واحد هنا

بالنسبة للسكن كيما قالوا الاخوات الشارقة احسن مكان تسكن فيه للسياحة عندك فى الشارقة القصباء بحيرة خالد المراكز ميغامول صحارى سنتر سيتي سنتر الفردان الفنادق بالشارقة هوليداي ان و الملينيوم
كاين نادي بالشارقة للبنات فقط واسم نادي الفتيات فيه مسبح مغلق وفيه البحر وفيه التزلج على الجليد وفيه ايضا نادي للرياضة جيم
للسياحة ايضا خورفكان بلاصة شابة بزاف والمبزرة بالعين هااااايلة وجبل حفيت بالعين تانيك

اما دبي عندك معروفة بالمراكز الامارة مول هذا فيه التزلج على الجليد عالم من الثلج وعندك دبي مول فيه حوض كبير للأسماك وكاين ابن بطوطة مول و فيستيفال سنتر و بزاف مراكز مشاء الله كاين المطاعم واش تحب تلقى فى دبي والشارقة ماعليك الا تتصل بخدمة الاتصالات بالامارات 181 وهما يعطولك رقم التلفون المطعم واطلب واش حبيت ورأس الخيمة ثاني شابة وعجمان عندك كورنيش عجمان مليح

يا اخي انا نشتغل في العين و نقل شيء احسن
لو تحب تسكن نقلك اختار العين جو ممتاز وكلها جنة خضراء
لو تحب تشتغل روح لابوظبي لانها مش متاثره بالازمه زي دبي هي اقل شوي
لو تحب تحوس كلها روعه ارواح و شوف بعينك :thumbup:

بالتوفيــــــــــــــــق

الإمارات وبلدان الخليج ليست إلا اماكن نتنة إنها مثل خضراء الدمن؟ فليست مقصد بلاد الذل والعار والإحتقار بلاد الغابات الإسمنتية ؟دعوها وتمتعوا بالجمال الرباني عندكم في بلادكم أفضل لكم 0

السلام عليكم
اخي السكن في عجمان ارخص لكن اذا اردت السياحة فدبي و الشارقة افضل .

الإمارات وبلدان الخليج ليست إلا اماكن نتنة إنها مثل خضراء الدمن؟ فليست مقصد بلاد الذل والعار والإحتقار بلاد الغابات الإسمنتية ؟دعوها وتمتعوا بالجمال الرباني عندكم في بلادكم أفضل لكم 0
الإمارات بلادي وغاليه عندي , مثل ما أنت تحب بلادك
أخي الحبيب لن اقول لك الا الله يسامحك , من قال ان الإمارات بلاد نتنه وبلاد الذل
وبلاد العار , خاف الله في أهلها و سكانها وبناتها , الله يسامحك مرة أخري .
أخي الحبيب / بلادي الإمارات كانت فقيرة في كل شئ , لا نجد قوت يومنا الا القليل
من السمك " الحوت " و التمر حيث تزرع النخيل عندنا , والله العظيم كنا فقرأ
وعندنا عزة النفس , ونصلي ونصوم وسنه ولسنا شيعه , تعلمنا وفتحت المدارس
وكانت مساعدة من دولة الكويت الله يجزيهم خيراً على ما فعلوا .
ايضاً أهلنا كانوا يذهبون الى البحر للغوص لستخراج اللؤلؤ ، والذاهب الى الغوص
قد يرجع الى أهله بعد أربعة شهور والبعض الآخر لا يرجع حيث يتم رميه في البحر
في حالة موته .
أخي الغالي الله يسامحك المرة الألف , ظهر البترول وخرجت بريطانيا من الإمارات
و الحمد لله ازداد الإزدهار في كل شئ , حتى يا أخي الغالي لم ننسى أخوة لنا في
جميع البلدان العربية و الإسلامية , كان الشيخ زايد الله يرحمه يساعدهم في كل شئ
الخير موجود وقد عم علينا وعلى أخوتنا العرب الأحبة و المسلمين ,
لو كتبت أخي الفاضل عن بلدي فلن أوفيها حقها .
اللهم أحفظ بلاد المسلمين , و الجزائر
قلت أخي الفاضل إن بلاد الخليج نتنه , ممكن توضح أكثر
وقلت بلاد الذل والعار والإحتقار ,,
ما أقول الا لاحول و لاقوة الا بالله

السلام عليكم اخوي انا فالامارات من10سنوات واحب افيدك اول شي الجو حار وبعده مابرد وماراح تقدر تروح بس اماكن التسوق \مول الامارات -ابن بطوطة -فستيفال سيتستي سنتر -الملا بلازا
والاسواق عندك \سوق نايف عندهم بضاعة رخيصة \الكرامة هذا فدبي
والشارقة عندك السوق القديم\والصحارى مول
وابوظبي حلوة اكيد العاصمة وغير عن دبي فيها هدوء وعندك مدينة زايد فيها محلات حلوة للتسوق
وبالنسبة للسكن لا تروح الفندق روح للشقق المفروشة ارخص وتاخدو راحتكم وتقدرو تطبخو فيها والاحسن تكون فالشارجة ارخص من دبي وقريبة بينهم جسر بس
واذا تشتري اي شي فاصل فالسعر خليهم ينقصولك ماتشريش برك نقص معاه للنص لانهم حرمية طبعا فالاسواق وبعض المحلات الخارجية بس المولات والمحلات الماركة
الاسعار ثابة
اتمنى اساعدك اكثر بس انا ساكنة فامارة بعيدة عن دبي ب45دقيقة اسمها راس الخيمة وحتى هي حلوة وفيها مناطق طبيعية وسايحية جديدة لانها في طريق النمو
وانشاء الله اكون خدمت بهالمعلومات
على فكرة فتحو المترو فدبي وتقدر تتنقل براحتك احسن من التاكسي
واتمنى لكم اقامة حلوة فالامارات الحلوة وشعبها الطيب :angel_not:

انا شفت رسالة ابو عبد العزيز وبصراحة لومنا يعني حشمنا واقولكم انه غلطان ونه فكل مكان فبه الزين والشين والواحد مايحكم على شعب وبلاد كاملة اذا كانت له تجربة قاسية واذا كان مايعرف البلاد (الامارات) ف ما لازم يحكم بمجرد انه يغلط عليها بكلام مو صحيح وانا جزائرية و اقولك الله يسامحك ومثل ما قال الاخ الشيخ زايد الله يرحمه ما بخل على اي دولة عربية ومسلمة الا وساعدها وفي دليل على ذلك وعيب الواحد ينكر الخير واكبر دليل يوم صار فيضان فالجزائر سنة2001الامارات من اول الدول اللي ساعدتنا والله يجعله في ميزان حسناتهم والامارت دولة جديدة بس كبرت بسرعة وهذا من فضل رب العالمين عليهم وبدون ماننسى كرم شعبها وطيبته والله شاهد على ما اقول ولازم الواحد يشوف الجانب الايجابي ويترك السلبيات والله قال وجعلناكم شعوبا وقبائل لي تتعارفو ان اكرمكم عند الله اتقاكم صدق الله العظيم والمسامح كريم اذا كان الله يسامح كيف احنا ما نسامح وشكرا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة