احن الى وطني

فجاة بكيت بحرقة فجاة عاودني هدا الاحساس الحنين الى وطني الحنين الى ضمتها الى زوايا بيتنا التي عانقت طفولتي الحنين الى فراشي القديم اللدي كان يحتويني الى امي والوطن ورائحة ترابها احساس مؤلم يطعنني في الصميم ارجو من الله ان تكون اخر انفاسي في بلادي يارب

ان شاء الله

ان شاء الله تعود اليوطنك في اقرب وقت

/كاش حاجة مليحة تكون في بلادك آلاز

السلام عليك ورحمت الله

اختي نفيسة لا تتوقعين كم اسعدتني رسالتك فقد خففت عني شكرا فكثير من الناس لا يعرفون حقيقة الغربة

رمضان و المواسم صعاب . بعيد على البلاد . ريحة الشربة و الجاري و البوراك اللي تشمها من كل دار في رمضان . العيد الصغير و الكبير .... كلش ما عندو حتى طعمة . بعيد عل بلادك ....

المهم . تكون عندك القناة الجزائرية و الا حتى التونسية و الا المغربية .au moins . تخفف الغربة شوية ....

والله حاسة فيكي أختي لأنو انا تاني نفس الحالة بعيدة عن بلدي وناسي
ما أقول إلا الله يرجعنا لبلدنا سالمين غانمين ياااااااااارب

تحياتي لك

:yahoo::yahoo::yahoo::thumbup::thumbup: ياجماعا راني قررت نولي اللبلاد اوما نعودش بعد 10 سنين من الطلعات والهبطات ...ادعولي يسهل ربي علي . وعلى الأخ BALKISSE والله يسهل على كل المغتربين.
الغربة دوامة اللي يدخل فيها يدوخ يكون بين امرين احلاحما مر

:yahoo::yahoo::yahoo::thumbup::thumbup: ياجماعا راني قررت نولي اللبلاد اوما نعودش بعد 10 سنين من الطلعات والهبطات ...ادعولي يسهل ربي علي . وعلى الأخ balkisse والله يسهل على كل المغتربين.
الغربة دوامة اللي يدخل فيها يدوخ يكون بين امرين احلاحما مر

ربي يسهلك و يسهل لكل المغتربين

فلا صرح و لا مكان مثلك يا جزائر

مستحيل وجود ود و حب و حنان أرضك يا جزائر

بلادي وان جارت عليا عزيزة واهلي ان "عملوا واش عملوا فيا" كرام

ربي يرجع كل مغترب لأهله و أرضه فالكل مهما سافر و راح يعيا وولي حتى لو لم يرجع فان قلبه راجع

ربي يرجعك بالسلامة وترجعي للبلادك

السلام عليكم
حتى أنا جاتني هذي الحالة البارح :(
فجأة تفكرت بلادي أهلي كل شي
وقلت واش جابني لهاذ البلاد وخلاني نبعد على أهلي
بصح الحمد لله عندي صديقة جزائرية رحت عندها ونسيت هم الغربة :angel_not:

اختي بلقيس كلنا مثل بعض

احنا المغتربين تصيبنا مثل هالحالة وخصوصا في الاعياد والمناسبات

الله يصبرنا يارب

بس خبرينا انتي وين مغتربة
انا في بلجيكا في بروكسل

وان شاء الله تنزلي للبلاد وتشبعي من اهلك

انا غير كيما طلعت بصح والله ما شبعت منهم وخصوصا دارنا وامي الغالية الله يحفظهالي ويحفظ كل امهاتكم يارب

ربي يكون معاك ياختي ويرجعك بالسلامة لبلادك

:crying:wallahi ana kadalik ahhin ila watani wa achtaque wallahi bakitoni kol maa ataddakaroh abki katiren

ياربي يرجع كل مغترب لبلاده ويلم شمل الجزائريين ياخاوا االغربة مرة مرة وجربتها غبت شهرين على بلادي رجعت نسلم على التراب والجدران تع دارنا فما بالك الغربة والمعيشة تمة ربي يصبرك في الغربية

rany hassah bikam galaby youjany ky natafakar ly balad walh kel youm nabaky idouly bach narajah lik

ربي يرجعنا لبلادنا

الغربة مرة.............. مرة........... مرة............. مرة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة