لكل متشرد في اصبانيا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم انا في اونة اخيرة سمعت خبر يقول انو هجرة قوات بزاف الى البلدان الاوروبية وخاصة بلد الي حاسبينو جنة والي هو اصبانيا انا من راي انو هادو الشباب وايضا شابات راهم يروحوا تم يتشردوا او يعيشوا معيشت الذل والميزيرية حاسبين كي يروحو تم راهم رايحين يولوا رجال اعمال ولا ماعلاباليش بصح راهم غالطين بزاف الي يحب ينجح ينجح في بلادو ولا حب يخدم يخدم في بلادو هوم كاملين هادو الي راحو عمرهم مافكروا انهم يقراو تقريبا كلهم محبسين القراية في البريمار واش عنبالك الدنيا ماشي دايمن خضرة حشيش لازم الواحد يدير حساب للمستقبل الغامض الي راه رايح يوصلوا بصح نهدر ولا نقعد سي كيف كيف اسبانيا دخلت في راس شباب ديالنا ولا راني غالطة اذا راني غالطة ياريت تبعثولي رد وتصحولي غلط وشكرا

السلام عليكم .عندك الحق يا هاجر الي يحب يدير الدراهم يديرهم ف البلاد .بلادنا زينة بصح ربي يجيب الخير ...........ارجو منك الدعاء

حلوة اصبانيا هاى وين جاية هاى الدولة ياهاجر اسمها اسبانيا ماشي بالتوفيق

مساكين ادعولهم بالتوفيق بدل ما تمنشرووووووووهم هههههههه

انا للاسف ندعي بالتوفيق للي بقى في بلادو ماشي راح همل واسفة عن الرد هههههههههههههه

حلوة اصبانيا هاى وين جاية هاى الدولة ياهاجر اسمها اسبانيا ماشي بالتوفيق
جابلي ربي هذا مجرد خطا فقط ماهوش كارثة هههههههههههههههههه

مشكووووووووووووووووووووور اختي على المبادرة القيمة

السلام عليكم .عندك الحق يا هاجر الي يحب يدير الدراهم يديرهم ف البلاد .بلادنا زينة بصح ربي يجيب الخير ...........ارجو منك الدعاء

انا ردي لاهي نختصرو في مثل يقول (قطران بلادي و لا عسل الغربه)

هدوا نتي اللي تهدري عليهم هgدا داقوا الميزيرية و نتي ما دقتيش الميزرية, على هادي تهدري هكدا.
وتقولي اللي راحو ماقراوش, راهم غير القاريين اللي قاعدين يهربوا من البلاد هديك, ودكة راكم تحشوا فينا. بالصح كيما نحبطوا لتمة توليو تهزو فيها سخونة, زيد نتومة النساء باه تروحو تحكموا الدار,لالا تحبو تخدموا والرجالة يطايشو, وفي الاخر تقولولنا روحو حوسو على خدمة.
كاشمة خليتوا خدمة, زيد على اللبسة اللى تلبسوها, وتقولوا الشباب متهور. كون تحشموا على رواحكم يا النساء و تحكموا الدار, تلقاو رواحكم تزوجتوا بالسومة الي حابين تتزوجوا بيها <اللي يشوف يقول راكم تبيعوا في رواحكم>و سياد الرجال الي في الغربة يرجعو لالبلاد. وتعرفوا كيفاه تلبسوا,<ماشي تتعرا و تقولو التقدم>.
ونقولك حاجة يا مادمازال:
ماتغلطيش وتقولي متشردين.علاش:
1_ بلاك هداك المتشرد يجي يتزوج بيك ولا بوحدة من لافامي نتاعك.
2_ديريه كي خوك, وماشي مليح تقولي لخوك متشرد.
3_هو راح باه يدير المستقبل نتاعوا, على خاطراكش ماكانش مستقبل في بلادو, ونتوما الي تقولو علاه يروح, على خاطراكش كون مايروحش, ماتكونش عندو قيمة في البلاد هديك. ونتوما ما تقيموش الناس الgليلين.
ومازال نزيدك ادا حابتني نزيدك. ما عنديش الوقت برك.
ونعطيك نصيحة من عند واحد قاري وgاساتو الميزيرية: ماتزيديش تهدري على حوايج ما تعرفي فيهم والوووو.
وانا كيما كنت نكتب في الرد راني كنت غضبان نتاع الصح.:mad:
وفي الاخير كنت راح نقول سلام يا <اخت> ومباعد قلت نتي ما تستاهليش تكوني اختي, على خاطراكش الاخت مهما يصرا وما تقولش لخوها ( متشرد).
سلام

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة