صفعة من الجزائر

أجل سألت نفسي ما الفرق بين الصفعات التي تضربني بها كف جزائرية وبين كف أجنبية أكيد ان الفرق كبير مثل حديث الدي يتغنى به الشباب في الملاعب وحديث المقاهي لاشيء في حياة الشباب الجزائري سوى الحرقة والهربة من البلاد الى أين الى قدر يجهل نهايته بحثا عن وهم لايتحقق الا بنهاية شبابه وخسارة حياته بحجة تحقيق الثروة لن أخود في شرح الأساليب والكيفيات التــــــــــــي عرضت من قبل الشباب منهم المجرب ومنهم من سمع ومنهم من قرا وتخيل لكن اقول فقط ادا كنت فعلا قادرا ايها الجزائري سليل الأمير عبد القادر وابن الهواري بومدين ادا كــــــنت فعلا قادرا على الشقاء والكد والعمل يا أخي....... الجزائر أولى بك من غيرها على الأقل هى لن تهين كبريائك ولن تدل رجولتك وحتى ان كان هناك من تعرض الى بعض التجاوزات فلا ضير بلادك أقبلها مــــــــــنها تصفعك يد جزائري ولاتصفعلك يد أجنبي الدي يتلذذ بإهانتك و إذلالك ستشعر حينــــــها انك أضعف من نملة ادا أرت ان تقطع البحار وتصعد الجبال إفعلها هنا في وطنك وأنت حـــــــر ورأسك دائما مرفوع عاليا يا أخي ويا ولدي الجزائر روض من رياض الجنة الا تجد فيها ما يستــــــــــــحق ان تضحي لأجلها من أجل مكانتها بين الدول ازرع بيدك وشق خط في أرضها الطيب
ة ستنبت لك أملا جميلا وتحقق حلمك وسترى أنك تكبر للجزائر والجزائر تكبر بك ولك

شكرا بارك الله فيك

والله تعبنا من قول أن البلاد افضل وما يزيد الطين بلة سياسة البلاد التي تدفع بالشباب للإنتحار، والله ربي يهدي ولاة أمورنا ثم شبابنا

مشكورة اختي على هذه الكلمات التي
تخرج من الصميم والله يهدينا ويقوينا على اعدينا تقبلي تحيات اخوكي وصديقكي
بائع الورد

مشكوووووووووووووووووووووووووووووور​

الله اكبر . راك تقول فالحق

شكرا جزيييييييييييييييييييلا

شكرا جزيلا بارك الله فيك تحياتي

مازال ما انخلقش اللي يذلنا نمسحوا به الارض

مشكورة اختي على الموضوع بارك الله فيكي

مشكور شعبنا يرفض القهر

sois t3ich mrafa7 wala zawali ..lmout tkoon tkoon soit heureux..CheDDa Fi MoLana..machi Fi L'euroupe

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة