جابوني يا خاوتي اذا كنت غالطة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
انا واحدة نحب بلادي بزاف وانا زايدة في فرنسا وماما تاني قاورية وبورتون عندي الدوبل ناسيوناليتي بصح مانيش حابة انروح انعيش هناك بلادي اضمنلي ومستقبلي مضمون انا هنا نخدم استاذة ومتهنية وجورنيا طالع اعلاه انروح لفرنسا وانعودنسيق ولا فام دو ميناج ولا بيبي سيتر والمهانة فوقها اعلاه راني عايشة هنا بكرامتي وبقيمتي ومستقبلي مضمون ولا لا.............

واش نقولك ختي العزيزة ..صح ما تلقايش كيما بلادك..هاذي عندك حق فيها ...هنا راكي خدامة بشانك و قيمتك...بصح راكي مشروع استثماري كون يسمعوك راكي تولي chanson demandé

<object width="445" height="364"><param name="movie" value="http://www.youtube-nocookie.com/v/v9gkPgIPjEQ&hl=fr&fs=1&border=1"></param><param name="allowFullScreen" value="true"></param><param name="allowscriptaccess" value="always"></param><embed src="http://www.youtube-nocookie.com/v/v9gkPgIPjEQ&hl=fr&fs=1&border=1" type="application/x-shockwave-flash" allowscriptaccess="always" allowfullscreen="true" width="445" height="364"></embed></object>

عندك الحق اختي العزيزة كي راكي هنا مهنية واش داك للغربة وكما يقول المثل عصفور في اليد خير من عشرة فوق الشجرة .
راكي اللهنا استاذة اله يبارك و ما خصك والو ماتكونيش مترددة راكي en bien chemin:cool:
تقبلي مني
أختك في الله \سارة\

جميل أمثالك
رغم ما نراه في بلادنا الا ان الجزائر والوطن لا يعرف قيمتهما الأ الغريب
تمسكي بحبك لوطنك ويا ليت الحراقة يعرفون معنى الوطن ومذلة الغربة

السلام عليكم
فهموني واش هو مذلة الغربة؟؟؟؟ منذ النهار اللي رحت فيه للخارج مكاش اللي ذلني أو دالي حقي
أحترم نفسك يحترموك, و لكن لسوء الحظ بلادي تحترم نفسك أو لا كيييييييييييف كيييييييييف
و الله يا خاوتي مشي نكره بلادي حاشاّ!! ولكن الحق يقال

السلام عليكم
فهموني واش هو مذلة الغربة؟؟؟؟ منذ النهار اللي رحت فيه للخارج مكاش اللي ذلني أو دالي حقي
أحترم نفسك يحترموك, و لكن لسوء الحظ بلادي تحترم نفسك أو لا كيييييييييييف كيييييييييف
و الله يا خاوتي مشي نكره بلادي حاشاّ!! ولكن الحق يقال

انا معاك 100/100

اختى احترم رأيك ولو انه غير منطقى انا درست فى الجزائر لم اجد اخلاق تضاهى اخلاقهم مع احترامى للبعض(تلاميذ فى غاية الوقاحة وعند بالهم الكل اولاد لى كالكان ) الا ادا راكى تدرسى الابتدائى مساكن يخافو من المعليمة ههههههه راكى عارفه

سارة انا اسمي بوسعد الصالح من مدينة باتنة ارجوك اقبلي صداقتي و ساكلمك لاحقا عن موضوع الهجرة والفيزا شكرا

نشكرك على الشجاعة الي عندك بعض الرجال يفتقدوها. الله ايخليك لينا.

أنا في le méme casتاعك
بابا جزايري و ماما فرنسية (عندي la nationalité française)مي غير نكمل الباك نروح نعيش في فرنسا تعجبني بزاف على لهنا
لوكان صبت و قبل بابا آني عايشه لهيه déja

عندك الحق اختي 100/100بلادك خيرلك دارك تستر عارك ورانا هنا كاشما احتجتي اعلمينا ونحن في الخدمة اختي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة