عالم سني يهزم علماء الشيعه بسؤال واحد.....

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

kabyle.bouira

:: عضو منتسِب ::
إنضم
2 جوان 2007
المشاركات
14
نقاط التفاعل
0
النقاط
2
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عالم سني يهزم علماء الشيعة بسؤال واحد

أرجوا من الشيعه التعقيب على هذه المناظرة بعقولهم لا بتطرفهم واترككم مع المناظرة:

ـإليكم هذه القصة التي حصلت في عصر الشاه في ايران استدعى الشاه علماء من السنه وعلماء من الشيعة حتى يقرب بينهم وينظر الى وجه الاختلاف بينهم، علماء الشيعة جاؤوا كلهم أما علماء السنة لم يأت منهم الا واحد بعد تأخرعليهم!!

فلما دخل عليهم كان حاملا حذائه تحت إبطه:
نظر إليه علماء الشيعة فقالوا:لماذا تدخل على الشاه وأنت حامل حذائك؟؟؟

قال لهم: لقد سمعت أن الشيعة في عصر الرسول صلى الله عليه وسلم كانوا يسرقون الأحذية!!

فقالوا: لم يكن هناك في عصر الرسول شيعه!!! ـ

فقال: اذن انتهت المناظرة من أين أتيتم بدينكم؟

منقول من: ســــــــحــــــــــــــاب
 
بارك الله فيك
سبحان الله من اين اتو
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز قرئت مقالتك واندهشت وتعرف لماذا اندهشت لان القصه مقلوبه ليس كما ذكرتها ولو تكرمت وذكرت القصه والمصدر لاني قرئتها بكتاب تم تاليفه قبل قرون يروي القصه بصوره اخرى واليك القصه كما وجدتها
ومن هنا نُقل أنّ للعلامة الحلي جَرَت احتجاجات كثيرة ، بعضها رُويت ، وبعضها كتبها هو بنفسه من كتاب.لا يَحضُره الفقيه ( روضة المتّقين ) ، في قِصَّةٍ خلاصتها :
أن السلطان الجايتو المغولي غضب على إحدى زوجاته فطلَّقها ثلاثاً ، ثمَّ ندم ، فسأل العلماء ، فقالوا : لا بُدَّ من المُحلِّل .
فقال : لكم في كل مسألة أقوال ، فهل يوجد هنا اختلاف ؟
قالوا : لا .
فقال أحد وزرائه : في الحِلَّة عالِم يُفتي ببطلان هذا الطلاق .
فاعترض علماء العامَّة ، إلا أن الملك قال : أمهِلوا حتى يَحضُر ونرى كلامه .
فأحضره ، فكان من العلامة الحلي أن دَخَل وقد أخذ نعلَيه بيده وجلس ، فَسُئل عن ذلك ، !!
فقال : خِفتُ أن يسرقه بعض أهل المذاهب ، كما سرقوا نعلَ رسول الله ( صلَّى الله عليه وآله ) .
فقالوا معترضين : إنَّ أهل المذاهب لم يكونوا في عهد رسول الله ، بل وُلدوا بعد المِائة من وفاته فما فوق .
فقال العلامة الحلي للملك : قد سمعتَ اعترافهم هذا ، فمِن أين حَصَروا الاجتهاد فيهم ، ولم يجوِّزوا الأخذ من غيرهم ، ولو فُرض أنَّه أعلم ؟!
سأل الملك : ألم يكن واحدٌ من أصحاب المذاهب في زمن النبي ( صلى الله عليه وآله ) ؟ ولا في زمن الصحابة ؟
قالوا : لا .
فقال العلامة : ونحن نأخذ مذهبنا عن علي بن أبي طالب ( عليه السلام ) ، وهو نَفْس رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) ، وأخوه ، وابن عَمِّه ، ووصيِّه ، ونأخذ عن أولاده من بعده .
فسأله الملك عن الطلاق بالثلاث ،
فأجابه العلامة : باطل ، لعدم وجود الشهود العُدول .
وجرى البحث بينه وبين العلماء ، حتَّى ألزمهم الحجَّة جميعاً ، فتشيَّع الملك ألجايتو ، وخطب بأسماء الأئمّة الإثنَي عشر في جميع بلاده ، وأمر فضُربت السكَّة بأسمائهم () ، وأمر بكتابتها على جدران المساجد والمشاهد .
قال الشيخ آقا بزرك الطهراني : وفي عصر العلامة الحلي استبصر السلطان خدابنده وتشيَّع ، اما بخصوص كلامك بان الرد كان من قبل الشيعي ان الشيعه او كلمه الشيعه لم تكن موجود فهذا ينافي قول واحاديث الرسول الاكر م وانا اذكرها لك لكي لا تنطبق عليك قول نبينا الاكرم محمد (ص) (الناس اعداء ماجهلوا) واخرى لكي تفكر بكل شيء وتتاكد من الشيء الذي تنقله يااخي العزيز وبطبع العاقل يبحث عن صدق المقال واليك هذه الاحاديث ومع مصادرها الدر المنثور ، للسيوطي 6 / 379 ، طبعة مصر ، قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لعلي : ( أنت وشيعتك تردون عليَّ الحوض رواء ) . الصواعق المحرقة : ص 66 ط . الميمنية بمصر ، قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم : (يا علي أنت وشيعتك تردون عليّ الحوض – رواء مرويين ، مبيضة وجوههم ، وإن أعداءكم يردون على الحوض ظماءً مقمحين ) .
ورواه العلامة صالح الترمذي في المناقب المرتضوية ، ص 101 ، ط بومبي . تاريخ بغداد : ج 12 ، ص 389 ، قال النبي صلى الله عليه وآله وسلم لعلي : (أنت وشيعتك في الجنة ) . وروى ابن الصيّاغ المالكي في كتابه "الفصول المهمة" صفحة 122 عن ابن عباس ، قال : لما نزلت الآية { إن الذين آمنوا وعملوا الصالحات أولئك هم خير البرية } (البينة : 7 ) قال النبي صلى الله عليه وآله وسلم لعلي : (هو أنت وشيعتك ، تأتي يوم القيامة أنت وهم راضين مرضيين ، ويأتي أعداؤك غضاباً مقمحين ) .​
 
فهموا رواحكم اين القصة الحقيقية وشكرا
 
اخي العزيز...
هذه القصة ليست دليلا على ضلالة اهل الشيعة..ففهي عهد الرسول عليه الصلاة والسلام لم تكن هناك وهابية وسلفية, ولم تكن هناك مذاهب مالكية وحنفية وحنبلية وشافعية وغيرها..ولو فكرنا بمنطق تلك القصة فإننا سنكفر جميع المذاهب والملل لعدم وجودها في عصر النبي عليه الصلاة والسلام..فعلينا اخي الكريم ان لانذهب وراء الآراء المتعصبة الناتجة من الطرفين والتي تفتقد الى المنطق والتي تغذيها حسابات طائفية فقط هدفها النيل من وحدة المسلمين, فالغرب يعلم أن قوة المسلمين في التوحد وهو يلعب الآن على وتر التفرقة المذهبية في العراق وفي بلدان اخرى وهذا ليس خاف على احد.
 
كلمة الشيعة اجتهد الكثير من الباحثين في تأويلها و لم يتفقوا إلا على أن هذا المسمى لم يخرج للوجود إلا بعد صفين حيث سميت شيعة علي من شايع علياً و من شايع معاوية بإسم شيعة معاوية و لا يوجد أي اثر غير ذلك لمسمى الشيعة؛ اللهم إلا روايات في الدر المنثور عند الإمام السيوطي منقولة عن تفسير الطبري ج: 30 ص: 264

القول في تأويل قوله تعالى إن الذين كفروا من أهل الكتاب والمشركين في نار جهنم خالدين فيهآ أولئك هم شر البرية ثم إن الذين آمنوا وعملوا الصالحات أولئك هم خير البرية
وقد حدثنا ابن حميد قال ثنا عيسى بن فرقد عن أبي الجارود عن محمد بن علي أولئك هم خير البرية فقال النبي صلى الله عليه وسلم أنت يا علي وشيعتك (أ.هـ)

قلت ... في الرواية زياد بن المنذر (أبو الجارود الزيدي) و هو كذاب متروك كما قال أحمد بن حنبل و قال يحيى بن معين كذاب عدو الله و قال البخاري يتكلمون فيه و قال النسائي متروك و قال ابو حاتم ضعيف (تهذيب الكمال للمزي) و قال بن عبد البر أنه انه ضعيف الحديث منكره كما تهذيب التهذيب عند الحافظ 3/387

و ورد ايضاً في مجمع الزوائد ج: 9 ص: 131
عن عبدالله بن أبي نجي أن عليا أتى يوم النضير بذهب وفضة فقال ابيضي واصفري وغري غيري غري أهل الشام غدا إذا ظهروا عليك فشق قوله ذلك على الناس فذكر ذلك له فأذن في الناس فدخلوا عليه قال إن خليلي صلى الله عليه وسلم قال يا علي إنك ستقدم على الله وشيعتك راضين مرضيين ويقدم عليك عدوك غضاب مقمحين ثم جمع يده إلى عنقه يريهم الأقماح
قال المزي ... : رواه الطبراني في الأوسط وفيه جابر الجعفي وهو ضعيف ...
و قال ايضاً ؛ وبسنده أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال لعلي أنت وشيعتك تردون علي الحوض رواة مروين مبيضة وجوهكم وإن عدوك يردون علي الحوض ظمأ مقمحين

ثم قال الهيثمي في مجمع الزوائد ج: 9 ص: 173
وعن أبي هريرة أن علي بن أبي طالب رضي الله عنه قال يا رسول الله أيما أحب إليك أنا أم فاطمة قال فاطمة أحب إلي منك وأنت أعز علي منها وكأني بك وأنت على حوضي تذود عنه الناس وإن عليه لأباريق مثل عدد نجوم السماء وإني وأنت والحسن والحسين وفاطمة وعقيل وجعفر في الجنة إخوانا على سرر متقابلين أنت معي وشيعتك في الجنة ثم قرأ رسول الله صلى الله عليه وسلم إخوانا على سرر متقابلين لا ينظر أحد في قفا صاحبه رواه الطبراني في الأوسط وفيه سلمى بن عقبة ولم أعرفه وبقية رجاله ثقات (قلت كرم الله وجهي الرواية في : و في المعجم الأوسط ج: 4 ص: 187)

قلت ... الرواية سندها الكامل، حدثنا محمد بن موسى ثنا الحسن بن كثير ثنا سلمى بن عقبة الحنفي اليمامي ثنا عكرمة بن عمار عن يحيى بن أبي كثير عن أبي سلمة عن أبي هريرة

قلت ... و المزي كرم الله وجهه ليس بمعصوم فالرواية فيها عكرمة و عكرمة مضطرب جداً في يحيى بن أبي كثير كما قال المزي في التقريب هو نفسه! و كذلك قال الحافظ و كما هو عند الذهبي. فمرتبته عند ابن حجر : صدوق يغلط ، و فى روايته عن يحيى بن أبى كثير اضطراب ، و لم يكن له كتاب و مرتبته عند الذهبـي : ثقة ، إلا فى يحيى بن أبى كثير فمضطرب و هذا ما أجمع عليه العلماء كلهم بلا استثناء تقريباً.

ثم في المعجم الأوسط أيضاً ج: 6 ص: 354
6605 حدثنا محمد بن جغفر الإمام ابن الإمام نا الفضل بن غانم ثنا سوار بن مصعب عن عطية العوفي عن أبي سعيد الخدري عن أم سلمة قالت كانت ليلتي وكان النبى صلى الله عليه وسلم عندي فأتته فاطمة فسبقها علي فقال له النبى صلى الله عليه وسلم يا علي أنت وأصحابك في الجنة أنت وشيعتك في الجنة إلا أنه ممن يزعم أنه يحبك أقوام يضفزون الإسلام ثم يلفظونهه يقرأون القرآن لا يجاوز تراقيهم بهم نبز يقال لهم الرافضة فإن أدركتهم فجاهدهم فإنهم مشركون فقلت يارسول الله ما العلامة فيهم قال لايشهدون جمعة ولا جماعة ويطعنون على السلف الأول ثم لم يرو هذا الحديث عن عطية عن أبي سعيد عن أم سلمة إلا سوار بن مصعب قلت و فيها عطية العوفي متروك كذاب يروي عن محمد بن السائب الكلبي و يدعي أنه يروي عن أبي سعيد الخدري كما قال المزي و بن حجر .

كما أن سوار بن مصعب منكر الحديث كما جاء في التاريخ الكبير، التاريخ الكبير ج: 4 ص: 169 الراوي برقم 2359 سوار بن مصعب الهمداني سمع كليب بن وائل وعطية يعد في الكوفيين منكر الحديث و في كتاب الجرح و التعديل ج4: ص 165 بترجمة سلمة بن صالح الأحمر الجعفي أنه "واهي الحديث ذاهب الحديث لا يكتب حديثه يقرب في الضعف من سوار بن مصعب و قد ورد في الجرح و التعديل ايضا بترجمته: الجرح والتعديل ج: 4 ص: 271
1175 سوار بن مصعب الهمداني الكوفى الضرير روى عن حماد بن أبى سليمان وكليب بن وائل سمعت أبى يقول ذلك قال أبو محمد روى عن عطية العوفي ومطرف وزيد بن على روى عنه عبد الله بن صالح بن مسلم العجلي حدثنا عبد الرحمن نا محمد بن حمويه بن الحسن قال سمعت أبا طالب قال قال احمد بن حنبل سوار بن مصعب الأعور متروك الحديث حدثنا عبد الرحمن قال قرئ على العباس بن محمد الدوري قال سئل يحيى بن معين عن سوار بن مصعب فقال هو سوار الأعمى المؤذن كوفى ضعيف ليس بشيء حدثنا عبد الرحمن قال سألت أبى عنه فقال متروك الحديث لا يكتب حديثه ذاهب الحديث

و جاءت الرواية ايضاً في العلل المتناهية ج: 1 ص: 167 و فضائل الصحابة لابن حنبل ج: 2 ص: 654
و الرواية أيضاً في تاريخ بغداد ج: 12 ص: 358 و الرياض النضرة ج: 1 ص: 364 و قد وردت أيضاً في ميزان الإعتدال في نقد الرجال ج: 2 ص: 152
و ورد في تاريخ بغداد ج: 12 ص: 289 بترجمة عصام بن الحكم العكبري قال حدثني الحسن بن أبى طالب حدثنا احمد بن إبراهيم وصالح بن احمد بن يونس البزاز حدثنا عصام بن الحكم العكبري حدثنا جميع بن عمر البصري حدثنا سوار عن محمد بن جحادة عن الشعبي عن على قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم أنت وشيعتك في الجنة و هي مرسلة لأن محمد بن جحادة ليس من تلاميذ من الشعبي كما أن سوار متروك كما في التاريخ الكبير و قد بينا ذلك من قبل و الحمد لله، و فيها أيضاً جميع بن عمر البصري، قال الحافظ فى "تهذيب التهذيب" 2/111 : له فى "الموضوعات " لابن الجوزى حديث باطل فى شيعة على . اهـ .
و وردت أيضاً في العلل المتناهية ج: 1 ص: 164

ثم في السنة لعبدالله بن أحمد ج: 2 ص: 547
1272 حدثني محمد بن إسماعيل بن سمرة الأحمسي نا أبو يحيى الحماني عن أبي عن أبي سليمان الهمذاني أو النخعي عن عمه عن علي رضي الله عنه قال قال لي النبي صلى الله عليه وسلم يا علي أنت وشيعتك في الجنة وإن قوما لهم نبز يقال له الرافضة إن ادركتهم فاقتلهم فإنهم مشركون قال علي رضي الله عنه ينتحلون حبنا أهل البيت وليسوا كذلك وآية ذلك انهم يشتمون أبا بكر وعمر رضي الله عنهما إسناده ضعيف و ذلك ما قال الإمام أحمد عن الإسناد انه ضعيف.
و قال في ترجمة داود بن أبي عوف في نفس المصنف ..

ميزان الإعتدال في نقد الرجال ج: 3 ص: 30
تليد بن سليمان عن أبي الجحاف عن محمد بن عمرو الهاشمي عن زينب بنت علي عن فاطمه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال أما إنك يا ابن أبي طالب وشيعتك في الجنة وسيجيء أقوام ينتحلون حبك يمرقون من الإسلام يقال لهم الرافضة فإن لقيتهم فاقتلهم فإنهم مشركون و هذه الرواية جاءت في موضح أوهام الجمع والتفريق ج: 1 ص: 50

قلت .. : زينب بنت علي لم ترو عن فاطمة كما أن تليداً متروك كذبه العلماء و بلغ بهم أن لعنوه كما في التهذيب .. مرتبته عند ابن حجر : رافضى ضعيف و مرتبته عند الذهبـي : ضعيف ، و قال أبو داود : رافضى يشتم؛ قال عباس الدورى ، عن يحيى بن معين : كان ببغداد ، و قد سمعت منه ، و ليس بشىء . و قال فى موضع آخر : كذاب ، كان يشتم عثمان ، و كل من شتم عثمان ، أو طلحة ، أو أحدا من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ، دجال ، لا يكتب عنه ، و عليه لعنة الله و الملائكة و الناس أجمعين .

و قال فى موضع آخر : قعد فوق سطح مع مولى لعثمان بن عفان ، فذكروا عثمان ، فتناوله تليد ، فقام إليه مولى عثمان ، فأخذه فرمى به من فوق السطح ، فكسر رجليه ، و كان يمشى على عصا . و قال البخارى : تكلم فيه يحيى بن معين ، و رماه . و قال أحمد بن عبد الله العجلى : لا بأس به كان يتشيع ، و يدلس .

و قال أبو داود : رافضى خبيث ، رجل سوء ، يشتم أبا بكر و عمر . و قال النسائى : ضعيف . و قال يعقوب بن سفيان : رافضى خبيث ، سمعت عبيد الله بن موسى يقول لابنه محمد : أليس قد قلت لك ، لا تكتب حديث تليد هذا . و قال صالح بن محمد الحافظ : كان سيىء الخلق ، و كان أصحاب الحديث يسمونه : بليد بن سليمان ، لا يحتج بحديثه ، و ليس عنده كبير شىء . و قال إبراهيم بن يعقوب الجوزجانى : سمعت أحمد بن حنبل يقول : حدثنا تليد بن سليمان ، و هو عندى كان يكذب . و قال أبو أحمد بن عدى : يتبين على رواياته أنه ضعيف .
ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ
و قال الحافظ فى "تهذيب التهذيب" 1/510 : و قال الساجى : كذاب . و قال الحاكم ، و أبو سعيد النقاش : ردىء المذهب ، منكر الحديث ، روى عن أبى
الجحاف أحاديث موضوعة . زاد الحاكم : كذبه جماعة من العلماء . و قال أبو أحمد الحاكم : ليس بالقوى عندهم . و قال ابن حبان : كان رافضيا يشتم الصحابة ، و روى فى فضائل أهل البيت عجائب . و قال الدارقطنى : ضعيف . اهـ .
ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ

ثم في ترجمة يحيى بن أبي حية في ميزان الإعتدال في نقد الرجال ج: 7 ص: 170 قال:
9499 5207 ت يحيى بن أبي حية د ت ق أبو سمع الشعبي وطبقته قال يحيى القطان لا أستحل أن أروي عنه وقال النسائي والدارقطني ضعيف وقال أبو زرعة صدوق يدلس وقال ابن الدورقي عن يحيى أبو حباب ليس به بأس إلا أنه كان يدلس وروى عثمان عن ابن معين صدوق ثم قال عثمان هو ضعيف وقال الفلاس متروك الساجي حدثنا موسى بن إسحاق الكناني حدثنا عبدالحميد الحماني عن أبي جناب عن أبي سلمة عن عمه عن علي قال النبي صلى الله عليه وسلم أنت وشيعتك في الجنة وإن قوما يقال لهم الرافضة فإن لقيتموهم فاقتلوهم فإنهم مشركون
ثم ذكرت روايات أبي الجحاف في الكامل في ضعفاء الرجال ج: 3 ص: 82 و ذكر رواية يحيى بن أبي حية في الكامل في ضعفاء الرجال ج: 7 ص: 213

و قد وردت الروايات في الرياض النضرة من نفس الطرق ..


موقع فيصل نور
 
السلام عليكم ورحه الله وبركاته اخي العزيز شلال الأحزان جزاك الله خير الجزاء واعتقد انت بينت ما في قلب العاقل اما اختنا الفاضله aicha اذكر دائما اخوتي بحديث نبينا الاكرم محمد (ص) الناس اعداء ماجهلوا وليس من طبع العاقل ان يحكم على النقل فقط وقد اجد لك العذر لانك لم تتعرفي على اشخاص من اليشيعه ولم تعرفي عقائدهم وحكمتي على مايكتب وينقل وللاسف ليس كلما ينقل بل هناك اقوال لكثير ن علمائنا من اهل السنه والجماعه يمدحون مذهب اهل البيت والذي يعر الان بمذهب الشيعه الائماميه ولا اعتقد انك لم تقرئي فتوى محمد شلتوت شيخ الازهر بجواز التعبد بمذهبهم هذا من جه والشيء الذي اود ان اخدمك به لانك اخت مثقفه وبالاخص لانك مشرفه المواضيع الاسلاميه ان مع كل الاسف ان من علماء الذي يحسن الضن بهم جع من المسلمين ينقلون لنا عن مذهب الشيعه اشياء عم بريئين منها وساختصر بمثال لابن تيميه في كتاب المناج الجزء العاشر، صفحة 23 يقول: أصول الدين عند الشيعة أربعة : " التوحيد والعدل والنبوة والإمامة " ولم يذكر المعاد، مع العلم أن كتبن الكلامية التي تبين عقائد الشيعة منشرة في كل مكان وفي متناول كل إنسان. فهل للعاقل ان يصدق قول ابن تيميه ام مايراه وهناك امله كثير لاحضتها اثناء المطالعه اما بخصوص كلمه شيعه فهناك الكثير من اكابر اللمء بينها والاحاديث التي بحق كلمه شيعه وياختي الفاضله المطالعه والبحث والقرائه لا اعتقد بانها تضر ولك مني كل الاحترام والتقدير واتمنى ان لايكون هذا خلاف وداعيا من الله عز وجل ان يوقنا لكل شيء به خير والحمد لله رب العالمين
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
جزاك الله خيراً أخي الكريم ابو امة الله
مع كل احترامي وتقديري ان المنتدى على مذهب أهل السنة والجماعةولا أنصح النقاش في هذه المسألةوممكن ان تتوجه لمنتدى السرداب أو الدفاع عن السنة لا يجوز الاستشهاد بالحديث الموضوع لا في فضائل الأعمال ولا في غيرها
وتقع مسؤولية التحذير من الأحاديث الموضوعة المكذوبة على عواتق المشرفين ،وفي الحديث عن عقبة بن عامر رضي الله عنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: إن الله عز وجل يُدْخِل بالسَّهم الواحد ثلاثة نَفَر الجنة : صَانِعه يَحْتَسِب في صَنْعَته الخير ، والرَّامي به ، وَمُنْبِلَهُ . رواه الإمام أحمد وأصحاب السُّنَن ( أبو داود والترمذي والنسائي وابن ماجه ) .
والله ولي التوفيق

=================
 
ماشاء الله
282989476.gif


ومنكم نستفيد
 
أنا مسلمة قبل ان اكون سنية

نلنا مرارا من هذه التفرقة بين الشيعة والسنة حتى عادت الحروب واراقة الدماء بينهم
على اختلاف مذهبهم ونسوو ان الاسلام قد جمعهم تحت راية التوحيد !!!

يكفي انا نكون مسلمين
والحساب عند رب العباد
ليحاسب السني وليحاسب الشيعي
فلم نحاسبهم نحن؟؟؟ أصابو ام أخطأو ؟ وربهم حسيبهم !!!


لا احب ان ارى مواضيعا تكتب لتفرق بين الطائفتين فالدين واضح بكل ما فيه !!
فاتقوا الله جميعا

اختكم بنت الجزائر
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top