من فظائح الشيعة اعارة الفروج و العياد بالله

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

youyou16dz

:: عضو مُشارك ::
إنضم
6 جويلية 2007
المشاركات
274
نقاط التفاعل
0
النقاط
6
روى لي زميل يعمل في احد المستشفيات بالسعودية ان كان عندهم عامل من الجنسية الباكستانية وهو من المذهب الشيعي قام في احد الايام يوزع الحلوى على العاملين بالمستشفى وهو يملائه الفرح والسرور
استغرب زميلي هذا من سبب توزيع هذا العامل للحلوى فستفسر منه عن السبب فرد العامل انه رزق بولد في باكستان من زوجته هناك
فستغرب زميلي من ذلك :ss19: وقال انك لم تذهب لبلدك منذ سنوات فكيف رزقت بولد ؟؟؟!!!
رد انه وكل اخيه على زوجته فرزق بولد والولد يسجل بأسمه حيث انه الزوج الرسمي لها !!
الحمدلله يارب على نعمة العقل
فبحثت عن حقيقة هذا الامر فوجدت هذا الدليل الذي يجيز اعارة الزوجة
إعارة الفروج.
روى الطوسي عن محمدعن ابي جعفر قال قلت الرجل يحل لاخيه فرج قال نعم لاباس به له مااحل له منها كتاب الإستبصار 3\136
 
لا حول ولا قوة إلا بالله العظيم

والله يا إخواني هذه الأمور أصبحت مجازة عندهم وكأنها لاشيء حتى أصبحو يعيرون بناتهم للزنى ومن يأبى يطبق عليه الحكم .... قوم وكأنهم في الجاهلية يحلون ما حرم الله ويحرمون ما أحله الله

قال الرسول صلى الله عليه وسلم : " بدأ الإسلام غريبًا، وسيعود غريبًا كما بدأ، فطوبى للغرباء ".
 
لاحول ولا قوة إلا بالله
كيف يعتبرون أنفسهم مسلمين
لاحول ولا قوة إلا بالله
 
استغفر الله واتوب اليه وماعاذ الله من هذا القول والله اصابتني الدهشه وانا اقرء هذه المقاله من الاخyouyou16dz ولم اكن اتوقع ان يصل الجهل الى هذه المرحله من البغض والتهجم ونعت الاخرين بصفات هم بريئين منها وكان الشيعه في المريخ والاخ الناقل في الارض ولم يحسن الضن بهذه الفئه المسلم واحسن الضن بشخص نقلها من شخص اخر هذه القصه من شخص رواها له واعتمد عليه في النقل واتى بمصدر مبتور وفي معنى اخر اسنحلف كل من يقرء رئي الطوسي ماذا يفهم هل يقصد مااستنتجه الرجل ناهيك عن الغلط في النقل والبتر الحادث يااخي كاعوذ بالله واستغفر الله من كل ذنب عظيم وانا اقرء هذه المقاله تالم جدا وقلت في نفسي الى هذه الدرجه وصل العداء والجهل الاخyouyou16dفاك افتراء كفاك الاعتماد على ماتسمع من غير ان تعطي من وقت سويعات لتبحث اسالك بالله العظيم وانا اخصyouyou16dz هل التقيت بشيعي واحد وعرف عقائدهم يااخي اتقي الله ولعلمك ان هذا الرئي يتبناه من كبار اامه اهل السنه والجماعه وهو الامام ابو حنيفه واليك القصه والمصدر في فقه ابو حنيفه يقول ثمّ قوقال أبو حنيفة : لو أنّ امرأة غاب عنها زوجها فانقطع خبره ، فجاء رجل فقال لها : إنّ زوجك قد مات فاعتدي ، فاعتدت ، ثمّ بعد العدّة عقد عليها آخر ودخل عليها ، وجاءت منه بالاولاد ، ثمّ غاب الرجل الثاني وظهر حياة الرجل الاوّل وحضر عندها فإنّ جميع أولاد الرجل الثاني أولاد للرجل الاوّل يرثهم ويرثونه (33).
(33) الفقه على المذاهب الاربعة ج5 ص119.
وليكن في علمك اخيالعزيز ان احكام الشيعه ياخذوها من الرسول الاكرم عن طريف اهل بيته واما علماء الشيعه الذي بعد اهل البيت ماهم الى باصدار فتاوه مستنبطه من احكام الاسلام الماخوذه من ائئمتهم وهم بدورهم من نبينا نبي الرحمه محمد بن عبد الله صلوات الله عليه واله وسلم ومستحيل ان تاخذ فنوى اذا لم يسندها الى حديث او روايه بعكس مايشاع لدى المبغضين واذا كنت انت روي لك هذه القصه من شخص لاخر فاسمع هذه القصه (كان الاخوان المصريين في عقد الثمانين متواجدين في كثره للعمل في بلدهم الثاني العراق وكان ابي يعمل في مكان مع اخوانه المصريين وفي يوم من الايام اتى ابي الى البيت مندهش ومستغرب وعندما سالناها روى لنا قصه مثل قصتك ونحنوا بدورنا استغربنا ولم نصدق واخبرنا الوالد ان الرجل فرح ومسرور وهذ الله على مااقول شاهد لكن يااخي لم ولن اجد نفسي الاماره بلسؤ قد حكمت عليه بلضلاله بل قلت قد يكون الرجل المصري جاهل باحكام دينه ولانحكم جهل رجل بضلاله مذهب باكمله ولزياده الفائده ساعطيك اراء لبعض العلماء بقضايه الاختلاف وباطنا .
ثمّ قال الشافعي : وقال إمامك أبو حنيفة : إذا شهد أربعة رجال على رجل بالزنا ، فإن صدقهم سقط عنه الحدّ ، وإن كذبهم لزمه ، وثبت الحدّ (35) فاعتبروا يا اُولي الابصار.قال الشافعي : وأبو حنيفة قال : أيّما رجل رأى امرأة مسلمة فادّعى عند القاضي بأنّ زوجها طلّقها ، وجاء بشاهدين ، شهدا له كذبا ، فحكم القاضي بطلاقها ، حرمت على زوجها ، وجاز للمدّعي نكاحها ، وللشهود أيضا (34) ، وزعم أنّ حكم القاضي ينفذ ظاهرا

(34) ومثله أيضا ، كما في ج13 من تاريخ بغداد ص370 ، قال الحارث بنقال الشافعي : وقال أبو حنيفة : لو لاط رجل بصبي وأوقبه فلا حدّ عليه بل يعزّر (36).
وقال رسول الله ـ صلّى الله عليه وآله ـ « من عمل عمل قوم لوط‍ فاقتلوا الفاعل والمفعول » (37). وقال أبو حنيفة : لو غصب أحد حنطة فطحنها ملكها بطحنها ، فلو أراد أن يأخذ صاحب الحنطة طحينها ويعطي الغاصب الاُجرة لم يجب على الغاصب إجابته وله منعه ، فإن قتل صاحب الحنطة كان دمه هدرا ، ولو قَتَل الغاصب قُتل صاحب الحنطة به (38).
عمير : وسمعته يقول ( يعنى أبا حنيفة ) : لو أنّ شاهدين شهدا عند قاض ، أنَّ فلان بن فلان طلق امرأته ، وعلما جميعا أنَّهما شهدا بالزور ففرق القاضي بينهما ، ثم لقيها أحد الشاهدين فله أن يتزوج بها.
(35) الفقه على المذاهب الاربعة ج5 ص129.
(36) الفقه على المذاهب الاربعة ج5 ص141.
(37) المستدرك للحاكم ج4 ص355 ، كنز العمال ج5 ص340 ح13129.

يااخي العزيز قد اكون جرحتك في طريقه كتابتي لكن هذا افضل من ان تقف امام الله بتهمت البهتان وانت افنيت عمرك تعتمد على ماتسمع هل سالت نفسك مره في حياتك لماذا يعتقدون الشيعه بهذا الاعتقاد ولماذا الم نقرء فتوى محمد شلتوت شيخ الازهر بجواز التعبد بمذهبه الم تسمع بسليم البشري وحواريته مع عالم شيعي في كتاب المراجعات هذا واعتذر من كل الاخوه في المنتدى لكن يااخوتي مثلما لم اسمح لنفسي ان يهان نبينا المصطفى محمد صلوات الله عليه واله وسلم من قبل دنماركي نذل لم اسمح لنفسي ان تسكت على بهتاب فئه من المسلمين من غير علم هذا واستغفر الله ربي واتوب اليه وادعو الله ان يجعلنا من اهل جنته واتباع نبيه محمد بن عبد الله صلوات الله عليه وعلى اله وسلم
 
اخيyouyou16dz تمنيت ان اجد منك رد على تعليقي لكن مع الاسف وجدت موضوع اخر اكثر افتراء وفرقه
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top