أنقذتها من ذئاب (معاكسين) فشتمتني و جاء والدها يشاجرني

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

حسان

:: عضو فعّال ::
أحباب اللمة
إنضم
6 أوت 2006
المشاركات
2,676
نقاط التفاعل
488
نقاط الجوائز
463
احببت ان نقص لكم عن القصة حدثت معي عن المعاكسات البنات

أنا عندما نشمي في شوارع أحس بالغضب عندما نجد واحد يعاكس فتاة و أحب ان أضربه لكن اعتقد ان تلك الفتاة تلبس لباس غير لائق (( نخطي رأسي برك ))

لو وجدتها تلبس لباس شرعي و وجدت واحد يعاكسها نهجم عليه كالأسد و نضربه بقدر إستطاع حتى ولو يكون أقوى مني أو جماعة باكملها فالغيرة تحرق قلبي

مرة وجدت بنت الجيران (إبنت جاري هي أخت صديقي ) تلبس لباس غير لائق و رأيت أشخاص يعاكسونها و يتبعونها فأخذتني عزة في وجه جاري ( اخوها الذي كان صديقي )


فطردت الشباب خامج و هممت لتشاجر معاهم لكنهم ذهبوا عنها و انصرفوا

تخيلواا ردت فعلها ( هل انقذتها منهم ؟ و انا أبن جارهم ))

هل تشكرني ؟؟ أم تشتمني ؟؟

أبدا

و يا للفاجاة . هل تدرون ماذا حدث ؟

جاءت إليا و أخبرتني وقالت لي ( انت واش دخلك فيهم ))

أه يعني أنت كنت راضية عنهم ؟؟

لم أكن اعلم (( هي لابسة ملابس مثيرة جدا سورال مزبوط و قميص مكشوف ))

لكن أخبرتها بان أخوها هو مثل أخي

و نصحتها أن لا تلبس سروال مزبوط و تستر روحها مرة اخرى حتى لا يتبعها الذئاب

فغضبت و أعتبرت هذه شتيمة

و قالت لي سنخبر أبي عن كلامك ؟؟

كنت اعتقد بان الأمر يتوقف هنا

لكن تخيلوا جاء لي والدها ليحقق معي عن كلام الذي قلته لها ؟؟؟؟؟؟

حكيت له كل القصة من الشباب الخامج و كلامهم القذر و كيف طردتهم و كيف هي غضبت عليهم و دافعت عنهم و كيف إني نصحتها بان تلبس الجيب طويل و القميص يستر صدرها ((تأملو))

هل تدرون ماذا قل لي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عندما تستر إبنتي نفسها فهذا مساس بالشرف

اه قلت في قلبي و انا مندهش (( هل من الشرف في التعري و الفجور )) ما (( اغرب هؤلاء الناس لم نفهمهم حتى هذه اللحضة ))

ياليتني مدخلتش روحي في هذه ورطة مع الناس من مثل هؤلاء

الديوث لا يدخل الجنة و لا يشم رائحتها

فعندما قصية القصة لاخوها و كل ما حدث ضحك اخوها
و قال لي كلمة (( أنا لن أستطيع ندخل روحي في من يعاكسها حتى انت دخلت نفسك ووضعت نفسك في ورطة ؟؟؟؟؟؟؟))

فقال لي (( تعبت من الشجار مع والدي عن بناته لكن لا حياة لمن تنادي )))

و ندعو الله ان يغفر لهم جميع و يهديهم إلى الصراط المستقيم

قبل كل شيء هناك أسباب غير معروفة في هذه العقلية فهو راجل الكبير في السن يذهب إلى المسجد و يصلى بإنتظام
لكن يبقى سؤال قائم

هل هو جهل ؟؟
أم
عادات من أصله ؟؟
أم
شيئ أخر ؟

فالوالدة إمرأة متدينة و كل أبنائها ذكور ما شاء الله عليهم

أما البنات و والدهم عالم أخر لا اعرفه









 
ربي يهديهم
ياخويا أنت درت للي عليك وراك مجازى عند ربي
هذي لا والدين لا اخ واحد معندو النيف
حتى خوها للي قالك تعبت كان قادر يربيهل هو وحدو مي باينة بللي واحد ماو لاتي بخوه
ربي يهديهم وبارك الله فيك
 
مشكور على الموضوع

رانا في زمان يحير ومشكور اخي على غيرتك على الدين وهذا هو الاصل
انت تبهدلت بصح ربي رضى عليك لانك شفت المنكر وحبيت تغيره وهذا هو الجار ماعلينا غير ندعو ربي يهدي شاب المسلمين ومش معناه هكذا ما تعاودش تتدخل ممكن تكون تطيح في بنت حلال وعلى ايدك تهديها الانسان مايعرف الخير وين راه
والله يهدي شباب وبنات المسلمين
 
اخي انت كي دافعت عليها اجرك مع ربي ماشي مع عبادوا

لي كان لازم عليك درتوا

هي يجي نهار وتتفكر كيفاش عاملاتك
 
السلام عليكم

كاين عائلة بزاف عندهم هذا العقلية واش نقولك اخي المحترم ربي يهدي
والله انا نحب ندخل في امور كي هذا خاصة بنات اعرفهم لكن اخاف من كلمة انت واش دخلك فيهم

الله يهدينا ويعافينا

شكرا اخي وفقك الله
 
يا حسان...لا تندم على خير فعلته ولو قوبلت بالسوء
قد تظهر هذه الفتات رضاها بالمعاكسات لكن ستذكر شهامتك بينها وبين نفسها فالرجال في خلواتنا
لا يفارقوننا لاننا بهم نقتدي...اخي حسان اب يرضى لأنته ان تهين شرفه ولا يظهر خجله او ينزع ماء الحياء من وجه..انه حقا لديوث واي صفة ابلغ من هذه..
شكرا ودمت من اهل الخير الخيريين
 
ممكن هي زعفت لانك تدخلت قبل ما تسمع هي راي الشباب فيها هذي نقطة مهمة ليهم يحبو يسمعو ؤراي المعاكسين باش تعرف اذا هي في القمة ولا مزال ملحقتش واذا مزالت بعيدة تلقاها مستعدة لتنازلات اخرى باه تلحق ........اما الاب ربي يهديه هذا الجهل بالدين الدولة والاستعمار يتحملو وزرهم
والطفلة اذا تحب بباها ممكن تكون هي سبب دخولو للجنة اذا التزمت حتى ولو كان هو عاصي ....تقبل مروري ..وشكرا على الموضوع وملزمش تندم واجرك على الله
 
0812091108019r99.gif



°~~ السلام عليكم~~°
°~~أخي الفاضل حسان~~°
°~~توجد الكثير من هذه المواقف المخزية~~°
°~~عوض أن تشكرك هي لامتك~~°
°~~وعوض أن يشكرك والدها ويطل السماح منك ويضع لها حدا~~°
°~~هو خاصمك وعاتبك؟؟؟؟؟؟؟؟~~°
°~~لانقول سوى ربي يهدي الجميع ويصلح الأحوال~~°
وانت أخي درت اللي عليك وأثبثت شهامتك
ربي يجازيك

 
ربي يكثر من امثالك
المهم النية و نتا راك دير هاد شي في وجه ربي سبحانو
واش نقولو لامثال هاد الناس
ربي يهدينا و يهديكم
و الله يسترنا
 
ربي يهدي ما خلق
والله الناس راها غير تزيد
ماعمباليش وين رايحين يوصلو
الله يستر برك
 
واش نقولك ياعمو حسان هوماشى بالو كى نتا ديفونديت على بنتو فى هاديك الحالة بصح جابتو العزة بالاتم يتما مام راك دافع على بنتهم بصح يجى يقولك واش دخلك و يخلط فى هدرة زعما هو يقول الصح ربى يهدى ياعمو :thumbup:
 
سبحان الله العظيم
انا بصراحة كي قريت الموضوع والله ضحكت . اسمحلي خويا كيما يقولوها شر البلية ما يضحك .
والله استغربت . ربي يهدي ما خلق .
 
ربي يحفظك ياخويا و ربي يكثر من امثالك
هادي يسموها عقليه خاسره واش تحب ناس جهاله
ربي يهديهم
 
حسان......... تاع الصح عجبتني فيك هاذيك النخوة والنيف على بنات بلادك مي مع ناس كيما هاذو و زمان كيما اللي رانا عايشين فيه غير حل فمك مترا ونص واقعد اتفرج .............رانا في وقت ما يعلم بيه غير ربي..........نهنيك على الموقف البطولي...................
 
أنت درت الي عليك وربي يجازيك ويسترك، وهما ربي يهديهم راهم باينين ما كان لواش نقطعو فيهم.
 
عندهم الحق كي قالولك اذا هي خرجت هكذاك ومادارتش قدر لروحها اكيد ماراحش تفهم وتقدر انك درتلها قدر وخفت عليها دفاعك وغيرتك عليها وهنا تولي كيما اللي قالك اتقي شر من احسنت اليه حنا نولو نتقوه قبل ما نحسنو ليهم !!! ربي يهدينا ويهديهم اجمعين ان شاء الله وربي يجازيـــك على الموقف اللي اتخذنو خير جزاء يارب

مع تحيتي وتقديري
 
يا اخي انت درت بضميرك ودينك وحقك راه عند ربي
اما الناس التافهة خليك منهم ...ربي يهدينا
 
بارك الله فيكم على تعليقات التي نزلت برد و سلام على قلبي بارك الله فيكم بارك الله فيكم

و سنرد على تعليقاتكم القيمة و الصادقة غد إن شاء الله
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
العودة
Top