ابحث عن اخوة فارقتهم من زمان

اخوتي الاعزاء ها انا التقي بكم جميعا من الجزائر الحبيبه لاسالكم عن اخوة فارقتهم بسبب الاحتلال الامريكي لبلادي وما اصابنا من دمار وخراب واحبتي في الجزائر----اسال عن اخي العربي بالقاسم من ولاية المديه واسال عن اختي حنين (معلمه)من منطقة سيدي عيسى واخي احصيه بو علام والسائح رضوان والكثير ان شاء الله اذا وجدت تجاوب سوف ابحث عن الجميع ولكم مني كل الاحترام والتقدير واسال الله ان يجمعني بهم جميعا

اهلا وسهلا بيك رااك منور اللمة
ان شاء الله تلتقي بهم اخي

اخي الكريم بائع الورد اتمنى ان تساعدني لانهم اخوتي بحق ونعلة الله على الاحتلال الذي ابعدني عنهم شكر مرورك الكريم

ان شاء الله اخي العزيز نعملو لي علينا
ونساعدوك وبأذن الله تلقي بهم

ربّي يجمعك بيهم على خير
ويجمع بين كلّ الأحباب

الأمل موجود وأكيد الله رايح يلاقيك بيهم

وأهلا وسهلا فيك معانا
أخ وصديق

اختي اميرة الفولاذ اريد مساعتكم جميعا في معرفه كيف الاتصال بهم فمثلا الاخ العربي بالقاسم هو موظف حكومي في بلدية ولاية المديه تحياتي وشكرا على المرور العطر

اختي اميرة الفولاذ اريد مساعتكم جميعا في معرفه كيف الاتصال بهم فمثلا الاخ العربي بالقاسم هو موظف حكومي في بلدية ولاية المديه تحياتي وشكرا على المرور العطر

والله يا اخي لو كنت اسكن بالمدية او اقرب ليها
ما كنت بخلت عليك وساعدتك

انا حاليا لست مقيمة بالجزائر

فكل ما اقدر أقدمه لك هو الدعاء بأن تلتقي بمن تحب

ولا تقطع الأمل

ادخل الى ركن التعارف والصداقات في منتدى الترحيب وابحث عن الولاية المتواجد فيها من تبحث عنه ممكن تجد مساعدة جدية .انصحك بالاخ حسان الخيمة البليدية .

اشكرك اختي العربيه الاصيله اميرة الفولاذ

آخر تعديل:
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة