مشاريع 3ds max

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

mustaph-art

:: عضو منتسِب ::
إنضم
24 جانفي 2010
المشاركات
6
نقاط التفاعل
0
النقاط
2
http://www.youtube.com/watch?v=67y6P1ogeO8مجموعة من التمارين ثري ستيديو ماكس .....
 

المرفقات

  • 1.jpg
    1.jpg
    69.8 KB · المشاهدات: 10
  • 3.jpg
    3.jpg
    72.5 KB · المشاهدات: 5
  • 4.jpg
    4.jpg
    84 KB · المشاهدات: 9
  • 2.jpg
    2.jpg
    52.7 KB · المشاهدات: 6
شاشة توقف رائعة

هذه الشاشة صصمتها ب ثري ستيديو ماكس
اتمنى ان تعجبكم

ما عليك سوى رفع الملف المرفقzipثم فكه واخيرا
install
http://www.youtube.com/watch?v=q7pcAFqNb68
:angel_not::001_wub:
 
تصاميم ممتازة اخي

رغم انها كانت تحتاج الى عمل اكثر في الرندر لالا انها تبقى ممتازة

// اي مصير تستخدم -- ادا كنت تستخدم الـ vray ارسل لي الاعدادات //

في امان الله اخي
 
شكرااااااااااااااا
 
اهلا شعيب
انا استعمل render standart وذلك لتسريع الجهاز اما للصور فاستعمل vray وكذللكmaxwellولكن وجدت ان final render يعطيك نتيجة قريبة من فيراي ولا يثقل الجهاز
لقد اطلعت على اعمالك وهي طموحة ...تحتاج الى ارادة فولاذية في ميدان التصميم 3الابعاد كلما تتقدم يزداد صعوبة ...
كنت قد طرحت سؤال عن الخريطه map ;وكيف تصنعها في zbrush
الحل سهل ولكن اريد ثمن لهذه المعلومة......
*اغلبية برامج 3d
maya .3ds max.cinéma 4d.blinder.ressiniros.........
تتعامل فيما بينها بصيغة obj
اذن فما عليك سوى حفظ الملف بهذه الصيغة ومن ثم تنتقل ال برنامجuv mapperاو اي برنامج مختص في تحرير الخرائط وتجلب المشروع و تفتح الخريطةmap وتنتقل الى الفوتوشوب وتعدل كيفما تشاء وترجع الى البرنامج الاصلي وتجلب الخريطة وتطبق الخامة على الجسم وتكون قد انتهيت.....
حتى لا انس الثمن ******
دعاء بظهر الغيب
وانا هنا لاي استفسار اخر
 
majid bougherra

majid bougherra et karim ziani
mesh in 3ds max avant projet
vue par un designer 3d
 

المرفقات

  • 8754.JPG
    8754.JPG
    61.7 KB · المشاهدات: 8
اهلا شعيب
انا استعمل render standart وذلك لتسريع الجهاز اما للصور فاستعمل vray وكذللكmaxwellولكن وجدت ان final render يعطيك نتيجة قريبة من فيراي ولا يثقل الجهاز
لقد اطلعت على اعمالك وهي طموحة ...تحتاج الى ارادة فولاذية في ميدان التصميم 3الابعاد كلما تتقدم يزداد صعوبة ...
كنت قد طرحت سؤال عن الخريطه map ;وكيف تصنعها في zbrush
الحل سهل ولكن اريد ثمن لهذه المعلومة......
*اغلبية برامج 3d
maya .3ds max.cinéma 4d.blinder.ressiniros.........
تتعامل فيما بينها بصيغة obj
اذن فما عليك سوى حفظ الملف بهذه الصيغة ومن ثم تنتقل ال برنامجuv mapperاو اي برنامج مختص في تحرير الخرائط وتجلب المشروع و تفتح الخريطةmap وتنتقل الى الفوتوشوب وتعدل كيفما تشاء وترجع الى البرنامج الاصلي وتجلب الخريطة وتطبق الخامة على الجسم وتكون قد انتهيت.....
حتى لا انس الثمن ******
دعاء بظهر الغيب
وانا هنا لاي استفسار اخر


اخي العزيزاخترت render standart لتسريع عملية الرندر لكنك ضحيت بالجوده
شخصيا افضل ان اترك الجهاز يقوم بالتصير لعدة ساعات في احدى اعمالي و تكون جودة التصميم مثلما اريد
كما قلت اخي انا من عشاق VRAY لا اريد العمل على مقبس اخر غيره / غير نكون قادر على التحكم فيه لوحده//
بالنسبة للماب في >ZBRUSH الحمد لله اجابني اخي BIZZAR و كان جوابه اكثر من كافي

كما اريد ان اضيف و اقولك ان مشكلتي لم تكن مع الجسم كا obj ولكن في العدد الكبير للpolygon وهنا وجدت طريقة لحل المشكل بخفض دقة الجسم وجعله lowpoly ثم اخرجت خامة ال displasment من zbrush و وضعتها في map الخاص ببرنامج 3dmax
و الحمد لله اني حصلت على النتيجة الموجوة

اخي ممكن رابط لبرنامج uv mapper لانني كمت بعمل اجسام معقدة جدا جدا ووجدت صعوبة في عمل uv بال ـ uvw map الخاص بالماكس

في امان الله اخي

اي سؤال لن اتردد ان شاء الله



 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top