ي هذه الآونة الأخيرة أصبحت كرة القدم لغة العصر و لهذا السبب كان أستاذنا في الرياضيات يفكر كيف يضع ورقة الإختبار ليتحصل كل التلاميذ على علامة جيدة
يفكر و يفكر فوجد الحل بأن يضع الإختبار التالي:
الإختبار الثاني في مادة الرياضيات
ثانوية:........................................... المستويات: 2 ثانوي لجميع الشعب
الزمن: 60 دقيقة
-----------------------------------------------------------------------------------
التمرين الأول:
أحسب العمليات التالية:
زياني/ حليش = ..............قواوي / بوقرة = ..........
حليش x بوقرة = .............يبدة - عنتر = ...........
مغني + بلحاج = ..........
التمرين الثاني:
ماهو مكان كل من هؤلاء في الميدان:
بلحاج في .........................منصوري في .......................شاوشي في .......................
مطمور في .......................صايــــفي في ......................زياية في ...........................
التمرين الثالث:
- من هو مسجل الهدف الوحيد في الدور الأول في دورة أنغولا؟
- من هم الذين سجلوا الأهداف أمام كوت ديفوار في دورة أنغولا؟
التمرين الرابع:
رتب الأرقام التالية ترتيبا تنازليا:
حليش - بوقرة - بلحاج - زياية - زماموش - غزال - لحسن - عنتر - بوعزة - زياني - منصوري - يبدة - صايفي - مطمور - عبدون - رحو
التمرين الخامس:
إليك المخطط التالي:
1- ضع التشكيلة التي إعتمدت عليها حسب نظرية سعدان أمام كوتيفوار
2- ضع عنوانا مناسبا للرسم
3- ما هي النتائج المحصل عليها؟
4- ماذا قالت نظرية روراوة حينها؟
الوضعية الإدماجية:
أ- في مباراة ودية جمعت المنتخب الوطني بمنتخب ورقلة
في الشوط الأول تحصل منتخب ورقلة على ركلة جزاء بعد إعتداء جبور على أحد اللاعبين في منطقة العمليات، و أعطيت بطاقة صفراء لجبور فتشاجر مع الحكم على القرار فأعطاه بطاقة حمراء و طرده من الملعب.
- هل من حق الحكم أن ينذر جبور بالبطاقة الصفراء ثم يخرجه؟
ب - إنتهى الشوط الأول بهدف مقابل 0 لصالح منتخب ورقلة حينها وضع سعدان 3 نظريات و لقنها للاعبيه
عند العودة في الشوط الثاني لم يطبق كل من مغني و بوعزة التعليمات ( النظريات ) و خرجوا بخسارة 2-0 من اللقاء
1- أكتب المعادلة المحصل عليها في الشوطين
2- في رأيك ما الذي سيفعله سعدان
3- مثل المنحنى الموافق للدالة في معلم متجانس ( الملعب )
4- إذا كانت نظرية سعدان القادمة هي سحب مغني و بوعزة من المباريات القادمة
* هل سببها هذه المباراة؟
* هل من حقه سحبهما؟
و الله ولي التوفيق
أستاذ المادة:.......................
ملاحظة:
إذا كنت لا تعرف أرقام اللاعبين فعليك الإنسحاب من الإختبار أفضل
أجيبو على الأسئلة لنعرف شطارتكم على تحصيل العلامة 20/20 في الرياضيات
يفكر و يفكر فوجد الحل بأن يضع الإختبار التالي:
الإختبار الثاني في مادة الرياضيات
ثانوية:........................................... المستويات: 2 ثانوي لجميع الشعب
الزمن: 60 دقيقة
-----------------------------------------------------------------------------------
التمرين الأول:
أحسب العمليات التالية:
زياني/ حليش = ..............قواوي / بوقرة = ..........
حليش x بوقرة = .............يبدة - عنتر = ...........
مغني + بلحاج = ..........
التمرين الثاني:
ماهو مكان كل من هؤلاء في الميدان:
بلحاج في .........................منصوري في .......................شاوشي في .......................
مطمور في .......................صايــــفي في ......................زياية في ...........................
التمرين الثالث:
- من هو مسجل الهدف الوحيد في الدور الأول في دورة أنغولا؟
- من هم الذين سجلوا الأهداف أمام كوت ديفوار في دورة أنغولا؟
التمرين الرابع:
رتب الأرقام التالية ترتيبا تنازليا:
حليش - بوقرة - بلحاج - زياية - زماموش - غزال - لحسن - عنتر - بوعزة - زياني - منصوري - يبدة - صايفي - مطمور - عبدون - رحو
التمرين الخامس:
إليك المخطط التالي:
1- ضع التشكيلة التي إعتمدت عليها حسب نظرية سعدان أمام كوتيفوار
2- ضع عنوانا مناسبا للرسم
3- ما هي النتائج المحصل عليها؟
4- ماذا قالت نظرية روراوة حينها؟
الوضعية الإدماجية:
أ- في مباراة ودية جمعت المنتخب الوطني بمنتخب ورقلة
في الشوط الأول تحصل منتخب ورقلة على ركلة جزاء بعد إعتداء جبور على أحد اللاعبين في منطقة العمليات، و أعطيت بطاقة صفراء لجبور فتشاجر مع الحكم على القرار فأعطاه بطاقة حمراء و طرده من الملعب.
- هل من حق الحكم أن ينذر جبور بالبطاقة الصفراء ثم يخرجه؟
ب - إنتهى الشوط الأول بهدف مقابل 0 لصالح منتخب ورقلة حينها وضع سعدان 3 نظريات و لقنها للاعبيه
عند العودة في الشوط الثاني لم يطبق كل من مغني و بوعزة التعليمات ( النظريات ) و خرجوا بخسارة 2-0 من اللقاء
1- أكتب المعادلة المحصل عليها في الشوطين
2- في رأيك ما الذي سيفعله سعدان
3- مثل المنحنى الموافق للدالة في معلم متجانس ( الملعب )
4- إذا كانت نظرية سعدان القادمة هي سحب مغني و بوعزة من المباريات القادمة
* هل سببها هذه المباراة؟
* هل من حقه سحبهما؟
و الله ولي التوفيق
أستاذ المادة:.......................
ملاحظة:
إذا كنت لا تعرف أرقام اللاعبين فعليك الإنسحاب من الإختبار أفضل
أجيبو على الأسئلة لنعرف شطارتكم على تحصيل العلامة 20/20 في الرياضيات