انا اتخنقت وحاسة انه خلاااااااااااااااص

salma2010

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
38
السلام عليكم احبتى فى الله طبعا انا عارفة انتو مستغربين لانى قاعدة على النت دلوقتى مى اعذرونى والله خلاااااااااااااااااااص ملييييييييييييييت مليييييييييييييييت بجد ملى نوض وانا نقري حتى نرقد كرهت وكل يوم كيما اللى وراه...طبعا انتو عارفين انه انا عندى الباك اااااااااااااااااااااااااااااااه الباك اللى بسبب التفكير فيه جانى هبوط حاد بالدورة الدموية ونزلت لى لاتونسيو ورانى فى يومين راقدة حتى مليت من لفراش وذلك بسبب عدم الاكل لانه شهيتى مسدودة نهائيا ودائما عندى صداع وارهاق واذا اكلت شئ ممكن استفرغه حاولت اتوقف عن التفكير بالباك ولو لبرهة مى ما قدرتش دايما نخمم وصراعات بداخلى خلاااااااااااااااااااااااااااص:busted_red: اقترحو عليا حلا ماذا افعل؟؟؟! حتى اهدئ من نفسي قليلا مع العلم ان هذه المرة التانية لاجتياز الباك وهذا ما يزيد قلقي:tears: اسفة اذا ازعجتكم.....مى لانى بحبكم مالقيتش حد احكيلو الا انتم..
نفسي نمشي لمكان مافيهوش ولا اى مخلوق واصرخ باعلى صوت لحتى ارتااااااااااااااااااااح

شكرا للمتابعة واسفة اذا ضايقتكم

الله يوفقكم

نشاء الله تنجحي وديري في بالك بلي هد الحالة فاتت علينا كامل والحمد الله

ربي ينجحك

نشاء الله تنجحي وديري في بالك بلي هد الحالة فاتت علينا كامل والحمد الله

ربي ينجحك
والله مش قادرة نوصف اللى حاسة بيه:tears:

رني حاسة بيك
والله يا اختي غير فوت وحد الايام الله لا يشوفك قلقة وهم و زعاف واحباط وخوف .....
مي متنسايش ربي ادعيه واقراي متطلقبش من يدك وحاولي برك راه مازال الحال زيري روحك برك
ونشاء الله في جويلية تبعتلي تقوليلي راني نجحت

السلام عليكم أختي سلمى كلنا اجتزنا مرحلة البكالوريا
لكن هناك أسس وطرق متبعة
فعلا ضغط كبير
لكن أنصحك بالدراسة باكرا ثم استريحي قليلا
وبعد الظهيرة خذي قسط من الراحة وبعد ذلك أكملي دراستك
والله سيكون النجاح من حليفك
ان شاء الله التوفيق للجميع

رني حاسة بيك
والله يا اختي غير فوت وحد الايام الله لا يشوفك قلقة وهم و زعاف واحباط وخوف .....
مي متنسايش ربي ادعيه واقراي متطلقبش من يدك وحاولي برك راه مازال الحال زيري روحك برك
ونشاء الله في جويلية تبعتلي تقوليلي راني نجحت
ااااااااااااااااااااااااااااااامين

السلام عليكم أختي سلمى كلنا اجتزنا مرحلة البكالوريا
لكن هناك أسس وطرق متبعة
فعلا ضغط كبير
لكن أنصحك بالدراسة باكرا ثم استريحي قليلا
وبعد الظهيرة خذي قسط من الراحة وبعد ذلك أكملي دراستك
والله سيكون النجاح من حليفك
ان شاء الله التوفيق للجميع

ان شا الله

أخــــــتي ان البكــالوريا مرحلــة دراسيــة مثل كل المراحل الأخرى ، يعني لو عملتيلها حساب
أكثر من حسابها الحقيقي رح يبان عليك سلبا
يعني حاولي يا اختي ماتفكريش بزاف فيه ، يعني لو نجحتي الله يبارك واذا مانجحتيش العام المٌقبل انشاء
الله ، يعني اللي راكي تعمليه في نفسك حرام .
ونصيحتي ليك حاولي تتقربي من الله كثيرا وأقراي القرآن ، وانشالله رح تتحسني.
ونصيحة صغيرة مني ماتضخميش الامور ، يعني كل ماشفتي شىء بمنظار ضخم راح تكون الامور صعبة ، وكل
ماتشوفي الامور بمنظار صغير رح تكون الامور سهلة.
وماتنسايش أذا مانجحتيش فهذا لا يعني آخـر العالم .
آسفة على الرد الطويل .

تحياتي ليك...

اذا حابة تجيبى الباك ريحي نفسك نفسيا وكونى واثقة بقدراتك

هذا اول واهم شىء

وربى يوفقكم

انا تانى عندى اختى تفوت الباك هذا العام بصح بسيشيكمو الحمد لله جيدة

أخــــــتي ان البكــالوريا مرحلــة دراسيــة مثل كل المراحل الأخرى ، يعني لو عملتيلها حساب
أكثر من حسابها الحقيقي رح يبان عليك سلبا
يعني حاولي يا اختي ماتفكريش بزاف فيه ، يعني لو نجحتي الله يبارك واذا مانجحتيش العام المٌقبل انشاء
الله ، يعني اللي راكي تعمليه في نفسك حرام .
ونصيحتي ليك حاولي تتقربي من الله كثيرا وأقراي القرآن ، وانشالله رح تتحسني.
ونصيحة صغيرة مني ماتضخميش الامور ، يعني كل ماشفتي شىء بمنظار ضخم راح تكون الامور صعبة ، وكل
ماتشوفي الامور بمنظار صغير رح تكون الامور سهلة.
وماتنسايش أذا مانجحتيش فهذا لا يعني آخـر العالم .
آسفة على الرد الطويل .

تحياتي ليك...
ردك والله مريح

اذا حابة تجيبى الباك ريحي نفسك نفسيا وكونى واثقة بقدراتك

هذا اول واهم شىء

وربى يوفقكم

انا تانى عندى اختى تفوت الباك هذا العام بصح بسيشيكمو الحمد لله جيدة
ماشا الله عليكى اختى الله معنا

اختي سلمى مادامك حابة تروحي لمكان فارغ وتصرخي كيما قلتي ديريها لعلك ترتاحي من االضغظ اللي انتي فيه
وحاولي تخرجي في الويك اند فسحة للغابة وللمناظر الطبيعية رح ترتاحي فوتي نهار مليح مع الاهل وبنات خالاتك او حباباتك وبعدها اعقدي العزم وكل شي يفوت وكي تجيبي الباك ان شالله تقولي وينهم الايامات نتاع القلق والتفكير يصبحو كلهم دكرى
ربي يديرلك اللي فيه الخير ويوفقك وينجحك
نوصيك ما تضغطيش على روحك اكثر من قدراتك

اختي سلمى مادامك حابة تروحي لمكان فارغ وتصرخي كيما قلتي ديريها لعلك ترتاحي من االضغظ اللي انتي فيه
وحاولي تخرجي في الويك اند فسحة للغابة وللمناظر الطبيعية رح ترتاحي فوتي نهار مليح مع الاهل وبنات خالاتك او حباباتك وبعدها اعقدي العزم وكل شي يفوت وكي تجيبي الباك ان شالله تقولي وينهم الايامات نتاع القلق والتفكير يصبحو كلهم دكرى
تسلمى يا غالية

مثل ما قالت أختي عفاف ، فسحة كل أسبوع تنسيك تعب الدراسة ، كذلك تنظيم الوقت فتارةٍّ للدراسة و تارةٍّ للترفيه ، و تجنبي الضغط قدر المستطاع لانه يشتت التركيز ، بالتوفيق لشهادة البكالوريا.

مثل ما قالت أختي عفاف ، فسحة كل أسبوع تنسيك تعب الدراسة ، كذلك تنظيم الوقت فتارةٍّ للدراسة و تارةٍّ للترفيه ، و تجنبي الضغط قدر المستطاع لانه يشتت التركيز ، بالتوفيق لشهادة البكالوريا.
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامين

وش من شعبة انتي تقراي ؟؟؟؟؟؟

بالتوفيييييييييييق

علاج الخوف والقلق علاج الارتباك والخوف والقلق 100%

- ( ثُمَّ أَنَزلَ اللّهُ سَكِينَتَهُ عَلَى رَسُولِهِ وَعَلَى الْمُؤْمِنِينَ وَأَنزَلَ جُنُوداً لَّمْ تَرَوْهَا وَعذَّبَ الَّذِينَ كَفَرُواْ وَذَلِكَ جَزَاء الْكَافِرِينَ ) التوبة 26
2 - ( إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللّهُ إِذْ أَخْرَجَهُ الَّذِينَ كَفَرُواْ ثَانِيَ اثْنَيْنِ إِذْ هُمَا فِي الْغَارِ إِذْ يَقُولُ لِصَاحِبِهِ لاَ تَحْزَنْ إِنَّ اللّهَ مَعَنَا فَأَنزَلَ اللّهُ سَكِينَتَهُ عَلَيْهِ وَأَيَّدَهُ بِجُنُودٍ لَّمْ تَرَوْهَا وَجَعَلَ كَلِمَةَ الَّذِينَ كَفَرُواْ السُّفْلَى وَكَلِمَةُ اللّهِ هِيَ الْعُلْيَا وَاللّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ ) التوبة 40

3 - ( هُوَ الَّذِي أَنزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَاناً مَّعَ إِيمَانِهِمْ وَلِلَّهِ جُنُودُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَكَانَ اللَّهُ عَلِيماً حَكِيماً ) الفتح 4
4 - ( لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحاً قَرِيباً ) الفتح18
5 - ( إِذْ جَعَلَ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي قُلُوبِهِمُ الْحَمِيَّةَ حَمِيَّةَ الْجَاهِلِيَّةِ فَأَنزَلَ اللَّهُ سَكِينَتَهُ عَلَى رَسُولِهِ وَعَلَى الْمُؤْمِنِينَ وَأَلْزَمَهُمْ كَلِمَةَ التَّقْوَى وَكَانُوا أَحَقَّ بِهَا وَأَهْلَهَا وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيماً )الفتح 26

يقول ابن القيم : ( كان شيخ الاسلام ابن تيميه رحمه الله ا ذا أشتدت عليه الامور أقرأ آيات السكينة وقد جربت ايضا (الكلام لابن القيم ) قراءة هذه الآيات عند أضطراب القلب بما يرد عليه فرأيت تأثيرا عظيما في سكونة وطمأنينته

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة