مساعدة لوجه الله

سلام للجميع ارجو المساعدةانا جزائرية تحصلت للتو على الدفتر العائلي وشهادة الزواج من فرنسا لانني تزوجت من جزائري معه الجنسية الفرنسية في سبتمبر2009 اريد ان اعرف ماهي الوراق اللازمة للحصول على فيزا وكم تستغرق من وقت واحصل عليها وهل فيها كما قالو لي test قبل الفيزا ارجوكم ساعدوني

سلام للجميع حتى انا يااختي تحصلت للتو على الدفتر العائلي وشهادة الزواج من فرنسا ولي نفس الاستفسار . اريد ان اعرف ماهي الوراق اللازمة للحصول على فيزاوهل فيها test ارجو من الاخوان الرد علينا .

مبروك عليك اختى
الفيزا بالنسبة ليك مافيهاش مشكل اتصلى بالسفارة الفرنسية فى الجزائر وهوما يفهموك -العمال لى يتكلمو معاك اختى جزائريين مثلك لوكان اختى جيتى فى الغرب كون عطيتك رقم السفارة
معليش بتوفيق.

ana rany kifakam rahy sahala اتصلى بالسفارة الفرنسية فى الجزائر وهوما يفهموك وكم تستغرق من وقت واحصل عليها 6 moi بتوفيق.

الموضوع كتب مند اكثر من سنة
ان كان الاستفسار مازال قائما
يمكنني المساعدة
لأني أيضا حصلت على دفتر عائلي فرنسي

انا ايضا مثلكن اخواتي و اذا تقدري يا اختي انيسة تفهمينا

وقتاش عندكم الرونديفو للكونصيلة انا في 13نوفمبر واللي تروح قبلنا تقولنا واش قالولها

ارجو الرد

اختي انا نساعدك و ادعيلي شوفي ابحثي على رقم القنصلية الفرنسية لي نتوما تابعين ليها اي نوميرو تاع الكونصيلا يكون رقم مكون من اربعة ارقام معناتها التيليفون يجيك غالي شوية لكن ماعليش لما تعيطي يسقسوك بعض الاسئلة العادية كاسمك و عنوانك...الح ومن بعد تمدلك رونديفو و تقولك على الاوراق لي لازم تجيبيهم تدي الاوراق فوتوكوبي و لوريجينال و تشري اونفلوب ب90الف خاص بالفيزاو من الافضل تزيدي تدي كواغط الدار تاع راجلك اي كيتونس تاع لولويي بلي عندو دار كاريهاو كونترا تاع الخدمة اي فيش دو باي هادو ديهم زيادة.وتاع لي زامبو.
كي تروحي عندهم في القيشي تاتيلو الدوسي يقولك ديري يدك يدي البصمة تاع يديك فيزوج و يصورك تما وهادا ماكان لا تاست لاوالو testكي تجي هنا لفرنسا ديريه بصح غير باه يعرفو ادا لازمك تقراي ولا لا ما تخافيش هدا تاست ما ينقص ما يزيد في والو غي باه يشوفوك ادا لازملك دعم في الفرنسية و لالا.
المهم
من بعد سمانة و نقولك مليح اسمعي سمانة على الاكثر 10ايام ماتفةتش يعيطلك لي شريتي من عندو لونفلوب تروحي تجيبي البرية تاعك .تفتحيها تلقاي الفيزا تبريي تقولك اني هنا.و الف مبرك.اختي.نقولك حاجة ليفريت فامي و لاكت دو مارياج هوما الصح كي جاوك الفيزا راهي في جيبك اختي.
ادعيلي اختي ادعيلي بظهر الغيب.

اختي انا نساعدك و ادعيلي شوفي ابحثي على رقم القنصلية الفرنسية لي نتوما تابعين ليها اي نوميرو تاع الكونصيلا يكون رقم مكون من اربعة ارقام معناتها التيليفون يجيك غالي شوية لكن ماعليش لما تعيطي يسقسوك بعض الاسئلة العادية كاسمك و عنوانك...الح ومن بعد تمدلك رونديفو و تقولك على الاوراق لي لازم تجيبيهم تدي الاوراق فوتوكوبي و لوريجينال و تشري اونفلوب ب90الف خاص بالفيزاو من الافضل تزيدي تدي كواغط الدار تاع راجلك اي كيتونس تاع لولويي بلي عندو دار كاريهاو كونترا تاع الخدمة اي فيش دو باي هادو ديهم زيادة.وتاع لي زامبو.
كي تروحي عندهم في القيشي تاتيلو الدوسي يقولك ديري يدك يدي البصمة تاع يديك فيزوج و يصورك تما وهادا ماكان لا تاست لاوالو testكي تجي هنا لفرنسا ديريه بصح غير باه يعرفو ادا لازمك تقراي ولا لا ما تخافيش هدا تاست ما ينقص ما يزيد في والو غي باه يشوفوك ادا لازملك دعم في الفرنسية و لالا.
المهم
من بعد سمانة و نقولك مليح اسمعي سمانة على الاكثر 10ايام ماتفةتش يعيطلك لي شريتي من عندو لونفلوب تروحي تجيبي البرية تاعك .تفتحيها تلقاي الفيزا تبريي تقولك اني هنا.و الف مبرك.اختي.نقولك حاجة ليفريت فامي و لاكت دو مارياج هوما الصح كي جاوك الفيزا راهي في جيبك اختي.
ادعيلي اختي ادعيلي بظهر الغيب.

بالتوفيق

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة