غلق المساجد وحرقها في فرنسا

سلامي لكم ولكل اهلنا في الخارج
هناك شكوك تراودني دائما حول المغتربين في الخارج حيث قد احصيت في هذا العام من 2009/2010 ان في عاصمة الفرنسية باريس قد اغلقت المساجد عن ازيد من 39 مسجد خلال الاشهر القليلة حيث قد اصبح الاسلام او المسلمين هناك شيء من النكرة
لماذا هذا التعسف والاستنكار؟
حيث قد برمجت في مواعييد عند العاصمة الفرنسيةباريس كل من هو مسلم او يحاول ان يعترض قرار المساجد في الغلق فقد ينفى الى بلاده هذا اذ لم يعاقب حسب الصدر من المصدور
اتسائل دائما واطرح في مخيلتي هذا السؤال
انهم يدعون حرية الاديان واختيار الدين؟فماذا يسمى انهم يغلقون المساجد وفوق هذا تحرق وانهم يمنعون الحجاب ويمنعون الصلاة ويمنعون كل من هو مسلم سوءا في العمل او اي حق من حقوقه
هل هذا ما تسميه حرية الاديان لماذا لم يطبق الحكم على اليهود والمسيح والبوذيون وووووو؟
لم افهم هذا وحاولت ان افهم لكن اعتبر هذا له شيء من التعسف ضد كل ماهو مسلم وارجوا ان تكون لهذه التعسفات حد من التوقف لانه الغلق تفهمناه ام الحرق لماذا هذا يهين الشعب العربي الاسلامي ويهين الدين الحنيف من دولة كانت تؤيد حرية الاديان لماذا هذا التغيير المفاجىء
لكن الحمد الله على كل شيء نحن مسلون برغم منكل هذا سنبقى كذالك
وسلام عليكم ورحمة الله

وعليكم سلام ورحمة الله
اختي مرسي على الموضوع القيم لكن هناك شيء اود اضافته وارجو لا ياخذه اخواني نقطة علي
اختي صحيح في فرنسا هناك حرية اديان مارس اي ديانة تحبها ولن يمنعك اي احد بل بالعكس يشجعون على كثرة الاديان لانها في صالحهم ان لا يكون هناك دين واحد مي هناك شيء هم اصلا لا يعترفون بالاسلام فكيف سيدعونك تمارسينه لانه غير معترفين به كديانة
اختي انا في مدينتي صدقيني والله يشهد على كلامي انا في مدينتي لا يوجد الا مسجد واحد لا اكثر ولا اقل هو كبير لكن الذين يرتادونه يعدون على اصابع اليد الواحدة
اختي انا لا اتهم الكل لكن هناك نسبة كبيرة من العرب في مدينتي والله يفعلون مالا يفعله ابليس الافعال التي يخجل منها ابليس يفعلونها
ان شاء الله ربي يهدي ما خلق
تقبلي فائق احترامي

وعليكم سلام ورحمة الله
اختي مرسي على الموضوع القيم لكن هناك شيء اود اضافته وارجو لا ياخذه اخواني نقطة علي
اختي صحيح في فرنسا هناك حرية اديان مارس اي ديانة تحبها ولن يمنعك اي احد بل بالعكس يشجعون على كثرة الاديان لانها في صالحهم ان لا يكون هناك دين واحد مي هناك شيء هم اصلا لا يعترفون بالاسلام فكيف سيدعونك تمارسينه لانه غير معترفين به كديانة
اختي انا في مدينتي صدقيني والله يشهد على كلامي انا في مدينتي لا يوجد الا مسجد واحد لا اكثر ولا اقل هو كبير لكن الذين يرتادونه يعدون على اصابع اليد الواحدة
اختي انا لا اتهم الكل لكن هناك نسبة كبيرة من العرب في مدينتي والله يفعلون مالا يفعله ابليس الافعال التي يخجل منها ابليس يفعلونها
ان شاء الله ربي يهدي ما خلق
تقبلي فائق احترامي

نعم اخي ويوجد منها كثير وهم كلهم ضعفاء دين الدين يفعلون مثل هده الاشياء المخل بدين الاسلام
امين اخي

السلام عليكم
فرنسا مشكلتها أنها متخوفة من الإنتشار الهائل الذي تراه في أرجاءها و متخوفة مما تراه من أبناء جلدتها الذين يدخلون كل يوم في هذا الدين العظيم و لهذا هي تحارب بطريقتها الخائبة التي لم تزيد المسلمين سواءا عرب أم أعاجم إلا تمسكا بهذا الدين
و لكن كما قيل سابقا سبحان الله الأعاجم الذين دخلو الإسلام هم أشد تمسكا و أشد دفاعا على دين الله من أغلبية العرب الذين نشأو على الإسلام و الذين نرى منهم العجب العجاب في هذا البلد القذر
فرنسا تريد لنا دينا جديدا! تريد إسلاما فرنسيا {على حد تعبيرهم} إسلاما لا يملك فيه المسلم إلا عبارة لا إله إلا الله محمد رسول الله بدون زيادة كما نراه الآن بدون إقامة شعائر الدين بدون أن تستر المرأة نفسها بدون منع الخلطة بين الرجال و النساء .......
و قد نجحت لحد كبير مع العرب الذين أتو للعيش هنا فشغلت شبابهم بالمخدرات و الزنا و مظاهر الترفيه و الفساد
و شمرت السواعد لمحاربة الإسلام و لكن هيهات فليس بغلق المساجد و منع النقاب و تهميش الملتحين و ملاحقة المسلمين ستنجح أبدا لن تنجح و لن تطول مرادها
نسأل الله الثبات و النصر على أعداء الإسلام

السلام عليكم
فرنسا مشكلتها أنها متخوفة من الإنتشار الهائل الذي تراه في أرجاءها و متخوفة مما تراه من أبناء جلدتها الذين يدخلون كل يوم في هذا الدين العظيم و لهذا هي تحارب بطريقتها الخائبة التي لم تزيد المسلمين سواءا عرب أم أعاجم إلا تمسكا بهذا الدين
و لكن كما قيل سابقا سبحان الله الأعاجم الذين دخلو الإسلام هم أشد تمسكا و أشد دفاعا على دين الله من أغلبية العرب الذين نشأو على الإسلام و الذين نرى منهم العجب العجاب في هذا البلد القذر
فرنسا تريد لنا دينا جديدا! تريد إسلاما فرنسيا {على حد تعبيرهم} إسلاما لا يملك فيه المسلم إلا عبارة لا إله إلا الله محمد رسول الله بدون زيادة كما نراه الآن بدون إقامة شعائر الدين بدون أن تستر المرأة نفسها بدون منع الخلطة بين الرجال و النساء .......
و قد نجحت لحد كبير مع العرب الذين أتو للعيش هنا فشغلت شبابهم بالمخدرات و الزنا و مظاهر الترفيه و الفساد
و شمرت السواعد لمحاربة الإسلام و لكن هيهات فليس بغلق المساجد و منع النقاب و تهميش الملتحين و ملاحقة المسلمين ستنجح أبدا لن تنجح و لن تطول مرادها
نسأل الله الثبات و النصر على أعداء الإسلام
شكرا لك يا ام عبد الرحمان نعم والله انتي على خطى من الحقيقة نعم فرنسا قد هي متخوفت من ازدياد المسلمين بها كما نرى في الاونة الاخيرة ان جل الناس في فرنسا قد اهتدوا الى طريق الهداية لكن سبحان الله والحمد الله على هذا وذاك وانشاء الله تحد من عملية حرق المساجد لانها بصمة عار لكل الشعوب التي لم تقم باي حركة ضدها وسلامي اليكم جميعا وشكرا على كل من مرى بهذه الصفحة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة