kaissoum_elsaker
:: عضو مُشارك ::
- إنضم
- 30 جوان 2008
- المشاركات
- 395
- نقاط التفاعل
- 34
- النقاط
- 17
- العمر
- 39
بسم الله الرحمن الرحيم
في يوم الأربعاء17/05/2010 على الساعة 10:00 صباحا عقد اجتماع اللجنة البيداغوجية لطلبة السنة الثانية علوم التربية وهذا من أجل مناقشة القرار الذي سيتخذ في شأن الطلبة الممتنعين عن إجراء امتحان القياس في التربية وبحضور ممثلي الطلبة.
* وبعد افتتاح الجلسة والإستماع لأساتذة المقياس وممثلي الطلبة تم الإتفاق على ما يلي:
1-منح علامة الصفر من 14 للطلبة الممتنعين عن إجراء الامتحان والإحتفاظ لعلامة 6/6 والتي يكون التقييم فيها كما يلي:
-2/2 مقابلة شفهية.
-2/2 الحضور.
-2/2 المشاركة.
الجلسة بحضور 1-عمر عمور.2-ميمون حدة.3- بن زطة بلدية.4-واضح العمري.5-ابراهيمي سامية.
شكرا أستاذتي الفاضلة
أنا أود التوضيح من ذوي الخبرة في المجال
- هل يحق للأستاذ المحاضر أن يغير نقطة التطبيق بإمتحان استثنائي.
-التأخر في توزيع أسئلة الامتحان حتى 30 دقيقة ثم يعاقب الطالب على امتناعه عن اجراء الامتحان.
-منح علامة الصفر من 14 للطلبة الممتنعين عن إجراء الامتحان والإحتفاظ لعلامة 6/6 والتي يكون التقييم فيها كما يلي:
-2/2 مقابلة شفهية.
-2/2 الحضور.
-2/2 المشاركة
أين نقطة أعمال التطبيق ّ العروضّ ليس لها أي معني؟؟؟؟؟؟
هل هذا منطقي...؟؟؟؟
أرجوا منكم التفاعل مع الموضوع من دون تجريح أو تشخيص
أنا من الممتنعين للتوضيح
في يوم الأربعاء17/05/2010 على الساعة 10:00 صباحا عقد اجتماع اللجنة البيداغوجية لطلبة السنة الثانية علوم التربية وهذا من أجل مناقشة القرار الذي سيتخذ في شأن الطلبة الممتنعين عن إجراء امتحان القياس في التربية وبحضور ممثلي الطلبة.
* وبعد افتتاح الجلسة والإستماع لأساتذة المقياس وممثلي الطلبة تم الإتفاق على ما يلي:
1-منح علامة الصفر من 14 للطلبة الممتنعين عن إجراء الامتحان والإحتفاظ لعلامة 6/6 والتي يكون التقييم فيها كما يلي:
-2/2 مقابلة شفهية.
-2/2 الحضور.
-2/2 المشاركة.
الجلسة بحضور 1-عمر عمور.2-ميمون حدة.3- بن زطة بلدية.4-واضح العمري.5-ابراهيمي سامية.
شكرا أستاذتي الفاضلة
أنا أود التوضيح من ذوي الخبرة في المجال
- هل يحق للأستاذ المحاضر أن يغير نقطة التطبيق بإمتحان استثنائي.
-التأخر في توزيع أسئلة الامتحان حتى 30 دقيقة ثم يعاقب الطالب على امتناعه عن اجراء الامتحان.
-منح علامة الصفر من 14 للطلبة الممتنعين عن إجراء الامتحان والإحتفاظ لعلامة 6/6 والتي يكون التقييم فيها كما يلي:
-2/2 مقابلة شفهية.
-2/2 الحضور.
-2/2 المشاركة
أين نقطة أعمال التطبيق ّ العروضّ ليس لها أي معني؟؟؟؟؟؟
هل هذا منطقي...؟؟؟؟
أرجوا منكم التفاعل مع الموضوع من دون تجريح أو تشخيص
أنا من الممتنعين للتوضيح