مشكلتي مع نسابي و قد تكبر القضية

عايش

:: عضو منتسِب ::
إنضم
26 أوت 2007
المشاركات
66
نقاط التفاعل
1
النقاط
3
السلام عليكم

هذه قصة احكيها من كل قلبي لكم لربما هناك من يساعدني في هذا الحل

انا متزوج و عندي ثلاثة اولاد بنتين و اولد اكبرهم 18 عشرة سنة و الأصغر 5 سنوات عندي مشكل مع نسبتي يعني ليس امها أعني اخواتها الإثنان

في البداية كانت الأمور على حالها كل كان متوقع عندما كانت امها حية كل عام ارسلها الى اهلها اقصد من كل صيف لأنن بعيد على اهلها ما يقارب 500 كلوا و لا استطيع ان ارسلها في كل شهر لأن الأولاد يدرسون فهذا صعب جدا كانت الأمور جيدة و كل شيء تمام بعد موت أمها تقلبت الأمور اصبحت اختها تأتيني كل كل وقت ما تريد كانت في الأول تحترمني امام امها و لكن الأن تقلبت كل شيء و اصبح كل شيء سيء
من اين ابدأ و من اين انتهي
اختها أتت في يوم من الأيام و لكن في اليوم الذي اتت فيه كنت انا و زوجتي متعصبان الغضب في اليوم الذي اتت فيه تجارت من زوجتي و لكن اختها كنت في البيت آخر و انا كنت في البيت النوم مع زوجتي نتكم يعني بصوت عالي جدا و لكن ليس هناك اي كلام زائد و انما متعصبين في الكلام فقط
و فجأة تخلت نسبتي في الغرفة بهجوم لا يصدقه العقل تصرخ في وجهي و تبرق في عيناها و كأنها تريد حتى ضربي لم اصبر في ذلك اللضة لقد ضربتها على الوجه و طردها من المنزل

و فعلا خرجت من المنزل و عملت لي مشاكل كبيرة
لا اعرف ماذ حكيت لأبوها القصة لم اصدق نفسي ما جرى و لكن اتصلت لأبوها و حكيت له القصة و لكن لم يصدقني ابدا
بعدها قطعت الهاتف نهائيا حتى لا يزعجني احد الا الهاتف النقال بتاعي فقط
اتصلت معي نسيبتي الثانية أعني اختها الثانية لكن عندما اتكلم لا ترد بقيت على طول ثلاثة سعات و هي تتصل بي و تقاطعوني و في الأخير عندما تكلمت قالت لي كلام لم اسمعه في حياتي ابدا ( سبتني )

في هذه الحالة اتصلت لأبوها و قلت له ما حصل و ثانيتا لم يصدقني و صدق ابنتيه قال له انه لم يحصل اي شيء و لم نسي له
في هذه الحالة انقطعت كل الإتصلات الهاتفية و اتصلت بهم و قلت لهم اذا لم يكون لكم اعتذار لي فسوفة يكون انقطاع نهائيا لا اعرفكم و لا تعرفونن

و لهذا انا حكيت لكم كل شيء و انظر ما هو رايكم او هل هذا هو الحل ام ماذا
للعلم أن ابوها او عيد انه لا يعترف ما اقوله ابدا و هو دائما يصق ابتيه و كلامي لا
 
النساب يمدوا بنتهم و يحبوا يسيروا الرجل بالقفلة ، ديجا واش دخلها بينك و بين مرتك ، صدقني خويا طلق مرتوا و سمح في بنتوا على جال نسيبتوا ، خويا تقابض مع مرتوا خرجت بلا ماتشاوروا كي جاء من الخدمة مالقاهاش كي جات قالها وين كونتي قاتلوا مع صاحبي تقابدوا أدربها هربت راحت لدار ماماها قاتلها ضربني قتلني هزت ماماها تيليفون و قالت لخاوتها أجريوا راه قتلها و سحتها جاوا خاوتها ديركت عند خويا وتحاموا فيه باش يضربوه خرج بابا و خاوتي وراحوا لدار خويا و قريب ماصرات كبيرة ، كي روحوا خاوتها لقاوها قاعدة لباس اعليها جابوها و جاوا عند خويا ودار يطلبوا في السماح رما عليها خويا يمين الطلاق قاع تشوكينا من هول الفاجعة حتي ماما دخلت سمانا لسبيطار من الحزن على بنت خويا قالولها خاوتها درتيها بيديك سلكيها دوركا ،النسا يكبروا في الحوايج ماكانش دار مفيهاش مشاكل خلوا الناس تعيش حياتها ربي يصلح الحال و ترجع الأمور لحالها
 
ربي يكون في عونك خويا مي نتا غلطة كي رفت يدك على نسيبتك ومكاش لازم تبين نتا وزوجتك المحترمة التعصب تاعكم قدامها
خويا حاول تخلي زوجتك تهدر مع باباها وتفهمو مادام كيما قلت بلي يسمع غير لبناتو
وربي يجيب الخير

تحياتي ليك
 
النساب يمدوا بنتهم و يحبوا يسيروا الرجل بالقفلة ، ديجا واش دخلها بينك و بين مرتك ، صدقني خويا طلق مرتوا و سمح في بنتوا على جال نسيبتوا ، خويا تقابض مع مرتوا خرجت بلا ماتشاوروا كي جاء من الخدمة مالقاهاش كي جات قالها وين كونتي قاتلوا مع صاحبي تقابدوا أدربها هربت راحت لدار ماماها قاتلها ضربني قتلني هزت ماماها تيليفون و قالت لخاوتها أجريوا راه قتلها و سحتها جاوا خاوتها ديركت عند خويا وتحاموا فيه باش يضربوه خرج بابا و خاوتي وراحوا لدار خويا و قريب ماصرات كبيرة ، كي روحوا خاوتها لقاوها قاعدة لباس اعليها جابوها و جاوا عند خويا ودار يطلبوا في السماح رما عليها خويا يمين الطلاق قاع تشوكينا من هول الفاجعة حتي ماما دخلت سمانا لسبيطار من الحزن على بنت خويا قالولها خاوتها درتيها بيديك سلكيها دوركا ،النسا يكبروا في الحوايج ماكانش دار مفيهاش مشاكل خلوا الناس تعيش حياتها ربي يصلح الحال و ترجع الأمور لحالها


و الله يا خويا شوف باش ندخل في الموضوع و نناقش مليح
هي في الحقيقة لم يكون لي متاعب كثيرة من نسابي قلت لك الا بعد موت أمهم
المشكل الأن في اختها هي تريد فرض نفسها عليا و التحكم في الأمور المنزل
كان من قبل تتكلم مع زوجتي و ترسلها الدراهم كل ما تريد شراء لباس و خدمة تاع الملابش الزهبية المهم انا لا ادخل في هذه الأمر النسائية و لكن هي تأمرها ان تخرج و تذهب الى الحانوت و شراء اشياء لها و كنت اعلم و تشيرني بها و اسمح لها بالخروج حتى لا يغضيها الخال
اما الهاتف فهي تتكلم كثيرا كل يوم من ساعة الى ساعتين
الأن انتهي كل شيء و وقفت كل هذه الأمور
 
ربي يكون في عونك خويا مي نتا غلطة كي رفت يدك على نسيبتك ومكاش لازم تبين نتا وزوجتك المحترمة التعصب تاعكم قدامها
خويا حاول تخلي زوجتك تهدر مع باباها وتفهمو مادام كيما قلت بلي يسمع غير لبناتو
وربي يجيب الخير

تحياتي ليك

انا مع رأي نسمة حب وربي يكون في عونك ياخويا
 
ماحقهاش تتدخل
و انت ماحسيتهاش لخاطر حبت تدافع على اختها
معندكش حق تمد ايدك عليها

اول حاجة تعتذر منها باش هى تعترف بالغلطة تاع تدخلها ومنبعد بشوية تفهمو النسيب الكبير
 
ربي يكون في عونك خويا مي نتا غلطة كي رفت يدك على نسيبتك ومكاش لازم تبين نتا وزوجتك المحترمة التعصب تاعكم قدامها
خويا حاول تخلي زوجتك تهدر مع باباها وتفهمو مادام كيما قلت بلي يسمع غير لبناتو
وربي يجيب الخير

تحياتي ليك


و الله يا اختي الكريمة لا اعرف كيف جات عندما رفعت يدي عليها و لكن كانت ان لا تتدخل ابدا
صحيح مكانش لازم نبين و لكن كنا في البين بعيد عنها و الي حصل حصل

ثانيا سأحاول ان تتكلم مع أبوها و نشوف وش راح يصرى لأنن عارف انه مصممين في هذا الوضع
 
ماحقهاش تتدخل
و انت ماحسيتهاش لخاطر حبت تدافع على اختها
معندكش حق تمد ايدك عليها

اول حاجة تعتذر منها باش هى تعترف بالغلطة تاع تدخلها ومنبعد بشوية تفهمو النسيب الكبير


حتى تعرفي اختي الكريمة انها من قبل قبيحة جدا و كنت احترمها كثيرا و تعمل من قبل اشياء سيءة و لا اتكلم حتى و لو اعتذرت لها فهي لا تعترف انها غلطانة لأنها تدخلت في أمور لا تخصها لأنها منوشات كلامي فقط لا غير
 
و الله يا اختي الكريمة لا اعرف كيف جات عندما رفعت يدي عليها و لكن كانت ان لا تتدخل ابدا
صحيح مكانش لازم نبين و لكن كنا في البين بعيد عنها و الي حصل حصل

ثانيا سأحاول ان تتكلم مع أبوها و نشوف وش راح يصرى لأنن عارف انه مصممين في هذا الوضع



ان شاء الله ياربي تفرج عليك ولي صرا صرا ويارب تتصلح الامور اخي
 
السلام عليكم اخي الكريم بالفعل مشكلة والظاهر انك انسان طيب لانك لو كنت غير ذلك لما خممت حتى في المشكل .
كنت تشرط هاذ الاخت بعدم دخول منزلك وانتهى الامر .
ولكن بهذه الطريقة تتعقد الامور وتسوء وراح تصبح هذه الاخت عدو حقيقي لن تسكت ولن تهدئ حتى تعملك مشكل كبير خاصة وانت تقول قبيحة .

الان ماحدث حدث لا نستطيع التراجع على شيء حصل .باه نقلك انت غالط او نسيبتك او نسيبك هذا احتفظ به لنفسك انت مول الدار وتعرف ومسؤول على تصرفاتك .

انت تقول تكلمت مع الوالد من التليفون يعني انك لم تذهب لنسيبك .

لماذا لا تحمل اولادك وزوجتك وتسافر لنسيبك وتقطع عرق وتسيل دم .ممكن الوالد لما يشوف بنتو ويشوف الاولاد يهديه ربي .وتقابلو بالحقيقة .

في البيت يكون الكلام واضح وبحضور الزوجة انت والزوجة شاهدة والاخت في اجتماع لوحدكم تحكي القصة من الالف للباء وتشوف .

طبعا لا مهرب من الاعتذار لانك ضربت بنت الناس مهما كامت قبيحة لانو الان تضرب حاشاك كلب تحصل فيه في هذا الزمان فمابالك بعبد .غلطة عصبية ولازم الاعتذار من نسيبك على الاقل .
الكل يعرف العصبية .واش تعمل .
.المهم ربما يهيدهم ربي وتهدى الامور .

المهم حكاية التيليفون هاذي ماشي حل .وهز وحط واغلق وشتم من بعيد .
انت ساتر بنتهم وعليهم الاحترام شويا ما يليقش مراة تشتم راجل .

ارفد العايلة والاولاد وروح لدار نسيبك حتى والمسافة كبيرة ولكن المشكل اكبر ويستاهل السفر .
هذا رايي وصدقني ربي يحط الرحمة والتسامح بيناتكم .

.
 
عندك الحق كي ضربتها

انا كن جيت في مكانك راني حكمتها ووضعتها في الدار ظلمة حتى تقلي فيكس معنتها يكفيني

انا نديرلها هكذا لكي تتربى اذا بقيت ساكتلها راهي تبهدلني وتحطني كي الحيوان امامها
 
انا في راي تمشي عند اهل الزوجة وتصلح الامور بيناتكم انت غلطي من ناحية تخاصم مع زوجتك واختها موجودة عندكم على الاقل احترموا وجودها وهي غلطت انها دخلت في شؤونكم ولكن ضربها وطردها من المنزل ماشي هو الحل بتاتا وتصرف غير لائق
الانساب لازم اكون بينهم الاحترام وكما قلتي اخت زوجتك اذا كانت قبيحة كان عليك تجنبها لانها لن يهدئ بالها حتى تعمل مشكل لاسمح الله
ماعليك غير تمشي عند انسابك وتصافو وكل واحد اعترف بغلطوا وعتاذر لهم وحسسهم انك مابغيش هذا الفراق وباغي ترجع المياه الى مجاريها
وربي اسهل عليك اخي كل مصعاب وان شاء الله اتحل المشكيل بيناتكم
 
انا عندي راي في الموضوع لكن رايي راح يكون فيه شوي عصبية خاصة من ناحية اختها الي دخلت عليكم ودخلت في المشاكل الشخصية مانحبش نزيد الطين البلة
لكن ربي يوفقك وتتحل مشكلتك
 
آخر تعديل:
الله خليكم جميعا على التعقيب الصريح اشكركم و الله و ان شاء الله نشوف ما هو الحل حتى نكون في بالهم و يكون كل شيء على ما يرام
 
ربي يكون في عونك خويا مي نتا غلطة كي رفت يدك على نسيبتك ومكاش لازم تبين نتا وزوجتك المحترمة التعصب تاعكم قدامها
خويا حاول تخلي زوجتك تهدر مع باباها وتفهمو مادام كيما قلت بلي يسمع غير لبناتو
وربي يجيب الخير

تحياتي ليك


انا رايي من راييك حنونة
 
انا نقول لخويا العزيز راك على الصواب ومايقدر حتى واحد يدخل روحو بينك وبين زوجتك وبالزيادة في منزلك........ماشي النساء لي تحكم نتا راجل وافعل ماتراه صوابا وربي يجيب الخير
 
انا نقول لخويا العزيز راك على الصواب ومايقدر حتى واحد يدخل روحو بينك وبين زوجتك وبالزيادة في منزلك........ماشي النساء لي تحكم نتا راجل وافعل ماتراه صوابا وربي يجيب الخير


ربي خليك اخي على التعقيب و ان شاء الله ما اخلي واحد يدخل في منزلي الخاص
 
ربي يكون معاك اخي
وهدي وجها مقصدر وما تحشمش كي هدرت معاك هكا بين زوج *اسفة على هدي لكلمة مي ماشي مربين *
نتا المهم ما تكثرش لهدة معاهم لانو باين مايفهموكش حاول زوجتك تشرحلهم لوضع
والمهم نتا زوجتك تكونو ملاح مي لازم تبقا تزور اهلها لانو واجب عليك وربي انشاء لله يسرها عليكم وتولي لمياه لمجاريها
 
العودة
Top