منذ متي أصبح الدفاع عن ايران واجب شرعي يا قرضاوي ؟.

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

أبو رغد

:: عضو منتسِب ::
إنضم
11 أكتوبر 2007
المشاركات
34
نقاط التفاعل
0
النقاط
2
بسم الله الرحمن الرحيم

منذ متي أصبح الدفاع عن ايران واجب شرعي يا قرضاوي ؟.

اليوم يخرج القرضاوي علينا بفتوي مفادها الدفاع عن ايران واجب شرعي ، وما هو بالواجب الشرعي .

انظر لتصريحه هنا يا رعاك الله .



والدفاع عن إيران واجب شرعي

وفي حديثه الإذاعي، أكد الدكتور يوسف القرضاوي على أهمية الأخوة الإسلامية باعتبارها "حائط صد ضد أعداء هذه الأمة".


وأردف قائلا: "يجب على الأمة أن تتكاتف للدفاع عن نفسها، ومن هذا المنطلق علينا أن ندافع عن إيران باعتبارها وطنا مسلما ضد العدو، وهو أمريكا التي أعلنت الحرب على الإسلام تحت مسمى الحرب على الإرهاب ووقفت مع إسرائيل في كل باطل فلولا المال والسلاح الأمريكي ما كانت إسرائيل".

وتساءل فضيلته: "ما الذي يحرم على إيران امتلاك القوة النووية أو أي بلد مسلم أو عربي أو حتى أفريقي، رغم تملك إسرائيل لرؤوس نووية وكذلك أمريكا أيضا"...

وتطرق الشيخ القرضاوي إلى مخاوف دول الجوار من امتلاك إيران للسلاح النووي قائلا: "إذا كان هناك مخاوف من جيران إيران فعليهم أن يقوموا بـ(إبرام) معاهدات واتفاقيات صريحة حتى يزول أي شك أو أي شبهة وأهل المنطقة هم أولى بأن يديروا أمورهم بأنفسهم وليسوا بحاجة إلى أحد يزعم أنه يحميهم بقوة السلاح".

وأكد على رفضه لضرب إيران قائلا: "نحن ضد الحرب على إيران كما كنا ضد الحرب على العراق وكذلك ضد أي حرب عدوانية وانتقامية".


انتهي كلامه .

وبهذا الكلام جعل القرضاوي ايران بلد مسلم ، ونسي جرائمه في أرض الرافدين ، نسي أهل السنة وما يذوقونه من الاحتلال وأعوانه من الرافضة من ملة كفر واحدة لا هم لها سوي هدم الإسلام .

نسي شتم الروافض لصحب رسول الله صلي الله عليه وسلم ، نسي جرائم الرافضة التي يقومون فيها ، نسي جيش المهدي وميليشيات غدر التي تقوم بما لم تقم به أمريكا في العراق .

يقول الشيخ أبو مصعب الزرقاوي رحمه الله في كلمته وعاد أحفاد بن العلقمي (فنزلوا بالعثر من البلاد ، وسعوا بالكفر بين العباد ، وأكثروا من البغي والفساد ، فانتهكوا الأعراض ، واستباحوا الحرمات ، ودنسوا المقدسات؛ يعاونهم في ذلك إخوانهم من الشيعة الروافض الذين ما كانت حرب على الإسلام والمسلمين إلا كانوا رأس حربة فيها .)




وميليشيات الرافضة في العراق التي يتكلم عنها الشيخ رحمه الله مدعومة من ايران التي يطالبنا القرضاوي بالدفاع عنها ، وليس هذا فقط بل بجعل الدفاع عنها واجب شرعي .






 
مشكور أخي لكن بدون تعليق
 
السلام عليكم

أولامنذ متى أصبح أبو مصعب الزرقاوي شيخا، نحن لا نعرف عنه شيئا البتة، و كان الأحق أن تتوجه بكلمة شيخ للذي هو أحق بها الدكتور يوسف القرضاوي.

ثم هل أنت ملم بكل الأمور التي تحدث في الشرق الأوسط أم أنك تعيد علينا كلاما سمعناه من قبل و نعرف جيدا مصدره، أخي فلتعلم أن المشكلة بين العرب و ايران و قصة الروافض و الشيعة لها أصل صحيح و لكنها مضخمة و مستغلة لأهداف جيوسياسية و العاقل يدرك هذا، ثم نحن نعرف ايرانيين جد منفتحين خاصة الشباب منهم فلا داعي أن نعمم كما أننا نعرف عراقيين لامونا لأننا كنا نقول بالمقاومة فالعراق و طرد المحتل.

أخي لا يجب أن تحكم حتى تكون ملما بالتفاصيل بل وقبل ذلك حتى تكون عالما رزينا لا تغلب عليك الحماسة، الشيخ يوسف القرضاوي هو رجل واسع العلم و ذو خبر كبيرة مع الشيعة و نعرفه و نعرف أصحابه من العلماء و الشيوخ و لكننا لا نعرف هذا الشيخ أبو مصعب.

أخي بالله عليك هل أنت متأكد من أن ا أبو مصعب هو اسمه الحقيقي ؟ و من قال لك أنه لم يكن ممولا من الايرانيين الذين تكرههم ؟ لا داعي يا أخي لخلط الحابل بالنابل فمثل هذه الأمور لا تخدم في الأخير الا أعداء الأمة.

أخي الكريم لا داعي أن ترى كلامي مقلوبا، فأنا أعرف ما ترمي اليه بل و في بعض كلامك حق و لكن يجب معالجة الأمور بحكمة، لا داعي أن نصطنع لأنفسنا أعداء كما أننا لسنا أمة حروب فو الله لأن أدعو لأمريكا بالهداية خير لي من أدعو لها بالدمار و أمتنا ليست أمة حروب و تكفير بل أمة عدل و رحمة و قوتنا هو انتشارنا و تأثيرنا على العالم بالسلام و الأخلاق و الحكمة.
 
اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه
الله أكبر ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين​
 
منذ متى لم تكن تعلم ان لحوم العلماء مسمومة يا ابو رغد
هو الشيخ الدكتور يوسف القرضاوي رئيس المجلس الاسلامي العالمي المنتخب من قبل علماء مثله
فمن انت وماهي مؤهلاتك للرد على الدكتور ؟؟؟؟
 
السلام عليكم

أولامنذ متى أصبح أبو مصعب الزرقاوي شيخا، نحن لا نعرف عنه شيئا البتة، و كان الأحق أن تتوجه بكلمة شيخ للذي هو أحق بها الدكتور يوسف القرضاوي.

ثم هل أنت ملم بكل الأمور التي تحدث في الشرق الأوسط أم أنك تعيد علينا كلاما سمعناه من قبل و نعرف جيدا مصدره، أخي فلتعلم أن المشكلة بين العرب و ايران و قصة الروافض و الشيعة لها أصل صحيح و لكنها مضخمة و مستغلة لأهداف جيوسياسية و العاقل يدرك هذا، ثم نحن نعرف ايرانيين جد منفتحين خاصة الشباب منهم فلا داعي أن نعمم كما أننا نعرف عراقيين لامونا لأننا كنا نقول بالمقاومة فالعراق و طرد المحتل.

أخي لا يجب أن تحكم حتى تكون ملما بالتفاصيل بل وقبل ذلك حتى تكون عالما رزينا لا تغلب عليك الحماسة، الشيخ يوسف القرضاوي هو رجل واسع العلم و ذو خبر كبيرة مع الشيعة و نعرفه و نعرف أصحابه من العلماء و الشيوخ و لكننا لا نعرف هذا الشيخ أبو مصعب.

أخي بالله عليك هل أنت متأكد من أن ا أبو مصعب هو اسمه الحقيقي ؟ و من قال لك أنه لم يكن ممولا من الايرانيين الذين تكرههم ؟ لا داعي يا أخي لخلط الحابل بالنابل فمثل هذه الأمور لا تخدم في الأخير الا أعداء الأمة.

أخي الكريم لا داعي أن ترى كلامي مقلوبا، فأنا أعرف ما ترمي اليه بل و في بعض كلامك حق و لكن يجب معالجة الأمور بحكمة، لا داعي أن نصطنع لأنفسنا أعداء كما أننا لسنا أمة حروب فو الله لأن أدعو لأمريكا بالهداية خير لي من أدعو لها بالدمار و أمتنا ليست أمة حروب و تكفير بل أمة عدل و رحمة و قوتنا هو انتشارنا و تأثيرنا على العالم بالسلام و الأخلاق و الحكمة.


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
بارك الله فيك أخي الكريم بيبرس

أولا ردي على الشيخ المجاهد الشهيد بإذن الله تعالى ابي مصعب الزرقاوي أحمد فضيل نزال الخلايلة رحمه الله​
انت تقول أخي منذ متى اصبح ابو مصعب الزرقاوي شيخا؟​

أبو مصعب اصبح شيخا ومجاهداً.. حينما اصبحت بلاد المسلمين دماراً

بأبو رغد سيحكي لك مقتطفات من حياته
ابو مصعب هو الشرارة الأولي في العراق وهم من صنع الجماعات الجهادية ووحدهم في العراق
شارك في فتح خوست، وشهد دخول المجاهدين إلى كابل. اكتسب خبرة قتالية من جراء مكوثه في بيشاور وفي جبهات القتال​
.
[FONT=Arial (Arabic)]ابو مصعب الزرقاوي[/FONT][FONT=Arial (Arabic)]انشغل بعد عودته إلى الزرقاء بالدعوة إلى الجهاد، وقام بعملية ضد اليهود، فأسره المرتدون[/FONT].

[FONT=Arial (Arabic)]
حفظ القرآن الكريم في السجن، ثم جاءه الفرج من الله، فعاد إلى بيشاور بعد قيام الإمارة الإسلامية، قاتل في معارك تورا بورا و معارك شاهيكوت​
[/FONT].

بعد سقوط الإمارة وبداية الحرب على العراق دخل إلى العراق، وبداْ بتنظيم المجاهدين وبايع الإمام أسامة بن لادن، وشكل تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين، ومن ثم اتحد مع مجموعات أخرى من المجاهدين ليشكل مجلس شورى المجاهدين، وبدأ بالرد على الرافضة على ما يفعلونه في العراق بأهلنا​
.

استشهد الشيخ أبو مصعب بسقوط قنبلة زنة ربع طن على بيته، يوم عجز الصليبيون على اقتحام ذلك الكوخ الذي آواه يوم علموا أنه لا يفارق حزامه الناسف. فرحمه الله وتقبله في الشهداء​
.

هذا القليل القليل من حياته هل عرفت من هو الشيخ أبي مصعب الزرقاوي

أما بخصوص الشيخ يوسف القرضاوي فهو شيخ وعالم من علماء المسلمين حفظه الله وهدانا وياه الى طريق الحق​

اما بخصوص الرافضة​
[FONT=Arial (Arabic)]
هذه بعض أقوال العلماء في الرافضة​
[/FONT] :

[FONT=Arial (Arabic)]
أولاً : الإمام مالك​
[/FONT] :
[FONT=Arial (Arabic)]روى الخلال عن أبي بكر المروذي قال : سمعت أبا عبدالله يقول ، قال مالك : الذي يشتم أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم ليس لهم اسم أو قال : نصيب في الإسلام[/FONT] .
[FONT=Arial (Arabic)]السنة للخلال ( 2 / 557[/FONT] ) .
[FONT=Arial (Arabic)]وقال ابن كثير عند قوله سبحانه وتعالى : ( محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعاً سجداً يبتغون فضلاً من الله ورضواناً سيماهم في وجوههم من أثر السجود ذلك مثلهم في التوراة ومثلهم في الإنجيل كزرع أخرج شطئه فآزره فاستغلظ فاستوى على سوقه يعجب الزراع ليغيظ بهم الكفار[/FONT] .. )
[FONT=Arial (Arabic)]قال : ( ومن هذه الآية انتزع الإمام مالك رحمة الله عليه في رواية عنه بتكفير الروافض الذين يبغضون الصحابة رضي الله عنهم قال : لأنهم يغيظونهم ومن غاظ الصحابة رضي الله عنهم فهو كافر لهذه الآية ووافقه طائفة من العلماء رضي الله عنهم على ذلك ) . تفسير ابن كثير ( 4 / 219 ) .
[/FONT][FONT=Arial (Arabic)]قال القرطبي : ( لقد أحسن مالك في مقالته وأصاب في تأويله فمن نقص واحداً منهم أو طعن عليه في روايته فقد رد على الله رب العالمين وأبطل شرائع المسلمين ) .تفسير القرطبي ( 16 / 297[/FONT] ) .

[FONT=Arial (Arabic)]
ثانياً : الإمام أحمد​
[/FONT] :
[FONT=Arial (Arabic)]رويت عنه روايات عديدة في تكفيرهم[/FONT] ..
[FONT=Arial (Arabic)]روى الخلال عن أبي بكر المروذي قال : سألت أبا عبد الله عمن يشتم أبا بكر وعمر وعائشة؟[/FONT][FONT=Arial (Arabic)]قال : ما أراه على الإسلام .
[/FONT][FONT=Arial (Arabic)]وقال الخلال : أخبرني عبد الملك بن عبد الحميد قال : سمعت أبا عبد الله قال[/FONT] :
[FONT=Arial (Arabic)]من شتم أخاف عليه الكفر مثل الروافض ، ثم قال : من شتم أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم لا نأمن أن يكون قد مرق عن الدين ) . السنة للخلال ( 2 / 557 - 558[/FONT] ) .
[FONT=Arial (Arabic)]وقال أخبرني عبد الله بن أحمد بن حنبل قال : سألت أبي عن رجل شتم رجلاً من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم فقال : ما أراه على الإسلام[/FONT] .
[FONT=Arial (Arabic)]وجاء في كتاب السنة للإمام أحمد قوله عن الرافضة[/FONT] :
(
[FONT=Arial (Arabic)]هم الذين يتبرأون من أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم ويسبونهم وينتقصونهم ويكفرون الأئمة إلا أربعة : علي وعمار والمقداد وسلمان وليست الرافضة من الإسلام في شيء ) . السنة للإمام أحمد ص 82[/FONT] .
[FONT=Arial (Arabic)]قال ابن عبد القوي : ( وكان الإمام أحمد يكفر من تبرأ منهم ( أي الصحابة ) ومن سب عائشة أم المؤمنين ورماها مما برأها الله منه وكان يقرأ ( يعظكم الله أن تعودوا لمثله أبدا إن كنت مؤمنين ) . كتاب ما يذهب إليه الإمام أحمد ص 21[/FONT]

[FONT=Arial (Arabic)]
ثالثاً : البخاري​
[/FONT] :
[FONT=Arial (Arabic)]قال رحمه الله : ( ما أبالي صليت خلف الجهمي والرافضي ، أم صليت خلف اليهود والنصارى ولا يسلم عليهم ولا يعادون ولا يناكحون ولا يشهدون ولا تؤكل ذبائحهم[/FONT] ) .
[FONT=Arial (Arabic)]خلق أفعال العباد ص 125[/FONT] .

[FONT=Arial (Arabic)]
رابعاً : عبد الله بن إدريس​
[/FONT] :
[FONT=Arial (Arabic)]قال : ( ليس لرافضي شفعة إلا لمسلم[/FONT] ) .

[FONT=Arial (Arabic)]
خامساً : عبد الرحمن بن مهدي​
[/FONT] :
[FONT=Arial (Arabic)]قال البخاري : قال عبد الرحمن بن مهدي : هما ملتان الجهمية والرافضية[/FONT] .
[FONT=Arial (Arabic)]خلق أفعال العباد ص 125[/FONT] .

[FONT=Arial (Arabic)]
سادساً : الفريابي​
[/FONT] :
[FONT=Arial (Arabic)]روى الخلال قال : ( أخبرني حرب بن إسماعيل الكرماني ، قال : حدثنا موسى بن هارون بن زياد قال : سمعت الفريابي ورجل يسأله عمن شتم أبا بكر ، قال[/FONT] :
[FONT=Arial (Arabic)]كافر ، قال : فيصلى عليه؟ قال : لا ، وسألته كيف يصنع به وهو يقول لا إله إلا الله ، قال : لا تمسوه بأيديكم ارفعوه بالخشب حتى تواروه في حفرته ) . السنة للخلال ( 2 / 566[/FONT] ) .

[FONT=Arial (Arabic)]
سابعاً : أحمد بن يونس​
[/FONT] :
[FONT=Arial (Arabic)]الذي قال فيه أحمد بن حنبل وهو يخاطب رجلاً : ( اخرج إلى أحمد بن يونس فإنه شيخ الإسلام[/FONT] ) .[FONT=Arial (Arabic)]قال : ( لو أن يهودياً ذبح شاة ، وذبح رافضي لأكلت ذبيحة اليهودي ، ولم آكل ذبيحة الرافضي لأنه مرتد عن الإسلام ) . الصارم المسلول ص 570[/FONT] .

[FONT=Arial (Arabic)]
ثامناً : ابن قتيبة الدينوري​
[/FONT] :
[FONT=Arial (Arabic)]قال : بأن غلو الرافضة في حب علي المتمثل في تقديمه على من قدمه رسول الله صلى الله عليه وسلم وصحابته عليه ، وادعاءهم له شركة النبي صلى الله عليه وسلم في نبوته وعلم الغيب للأئمة من ولده وتلك الأقاويل والأمور السرية قد جمعت إلى الكذب والكفر أفراط الجهل والغباوة[/FONT] ) .
[FONT=Arial (Arabic)]الاختلاف في اللفظ والرد على الجهمية والمشبهة ص 47[/FONT] .

[FONT=Arial (Arabic)]
تاسعاً : عبد القاهر البغدادي​
[/FONT] :
[FONT=Arial (Arabic)]يقول : ( وأما أهل الأهواء من الجارودية والهشامية والجهمية والإمامية الذين كفروا خيار الصحابة .. فإنا نكفرهم ، ولا تجوز الصلاة عليهم عندنا ولا الصلاة خلفهم[/FONT] ) .
[FONT=Arial (Arabic)]الفرق بين الفرق ص 357 .
[/FONT][FONT=Arial (Arabic)]وقال : ( وتكفير هؤلاء واجب في إجازتهم على الله البداء ، وقولهم بأنه يريد شيئاً ثم يبدو له ، وقد زعموا أنه إذا أمر بشيء ثم نسخه فإنما نسخه لأنه بدا له فيه ...[/FONT][FONT=Arial (Arabic)]وما رأينا ولا سمعنا بنوع من الكفر إلا وجدنا شعبة منه في مذهب الروافض )[/FONT][FONT=Arial (Arabic)]. الملل والنحل ص 52 - 53[/FONT] .

[FONT=Arial (Arabic)]
عاشراً : القاضي أبو يعلى :​
[/FONT][FONT=Arial (Arabic)]قال : وأما الرافضة فالحكم فيهم .. إن كفر الصحابة أو فسقهم بمعنى يستوجب به النار فهو كافر ) . المعتمد ص 267[/FONT] .
[FONT=Arial (Arabic)]والرافضة يكفرون أكثر الصحابة كما هو معلوم[/FONT] .

[FONT=Arial (Arabic)]
الحادي عشر: ابن حزم الظاهري​
[/FONT] :
[FONT=Arial (Arabic)]قال : ( وأما قولهم ( يعني النصارى ) في دعوى الروافض تبديل القرآن فإن الروافض ليسوا من المسلمين ، إنما هي فرقة حدث أولها بعد موت رسول الله صلى الله عليه وسلم بخمس وعشرين سنة .. وهي طائفة تجري مجرى اليهود والنصارى في الكذب والكفر[/FONT] ) .
[FONT=Arial (Arabic)]الفصل في الملل والنحل ( 2 / 213[/FONT] ) .
[FONT=Arial (Arabic)]وقال وأنه : ( ولا خلاف بين أحد من الفرق المنتمية إلى المسلمين من أهل السنة ، والمعتزلة والخوارج والمرجئة والزيدية في وجوب الأخذ بما في القرآن المتلو عندنا أهل .. وإنما خالف في ذلك قوم من غلاة الروافض وهم كفار بذلك مشركون عند جميع أهل الإسلام وليس كلامنا مع هؤلاء وإنما كلامنا مع ملتنا ) . الإحكام لابن حزم ( 1 / 96[/FONT] ) .

[FONT=Arial (Arabic)]
الثاني عشر : الإسفراييني​
[/FONT] :
[FONT=Arial (Arabic)]فقد نقل جملة من عقائدهم ثم حكم عليهم بقوله : ( وليسوا في الحال على شيء من الدين ولا مزيد على هذا النوع من الكفر إذ لا بقاء فيه على شيء من الدين ) . التبصير في الدين ص 24 - 25[/FONT] .[FONT=Arial (Arabic)]الثالث عشر : أبو حامد الغزالي[/FONT] :
[FONT=Arial (Arabic)]قال : ( ولأجل قصور فهم الروافض عنه ارتكبوا البداء ونقلوا عن علي رضي الله عنه أنه كان لا يخبر عن الغيب مخافة أن يبدو له تعالى فيه فيغيره ،[/FONT][FONT=Arial (Arabic)]وحكوا عن جعفر بن محمد أنه قال : ما بدا لله شيء كما بدا له إسماعيل أي في أمره بذبحه .. وهذا هو الكفر الصريح ونسبة الإله تعالى إلى الجهل والتغيير[/FONT] ) .
[FONT=Arial (Arabic)]المستصفى للغزالي ( 1 / 110[/FONT] ) .

[FONT=Arial (Arabic)]
الرابع عشر : القاضي عياض​
[/FONT] :
[FONT=Arial (Arabic)]قال رحمه الله : ( نقطع بتكفير غلاة الرافضة في قولهم إن الأئمة أفضل من الأنبياء ) .[/FONT][FONT=Arial (Arabic)]وقال : وكذلك نكفر من أنكر القرآن أو حرفاً منه أو غير شيئاً منه أو زاد فيه كفعل الباطنية والإسماعيلية[/FONT] ) .

[FONT=Arial (Arabic)]
الخامس عشر : السمعاني​
[/FONT] :
[FONT=Arial (Arabic)]قال رحمه الله : ( واجتمعت الأمة على تكفير الإمامية ، لأنهم يعتقدون تضليل الصحابة وينكرون إجماعهم وينسبونهم إلى ما لا يليق بهم[/FONT] ) .
[FONT=Arial (Arabic)]الأنساب ( 6 / 341[/FONT] ) .

[FONT=Arial (Arabic)]
السادس عشر : ابن تيمية​
[/FONT] :
[FONT=Arial (Arabic)]قال رحمه الله : ( من زعم أن القرآن نقص منه آيات وكتمت ، أو زعم أن له تأويلات باطنة تسقط الأعمال المشروعة ، فلا خلاف في كفرهم[/FONT] .
[FONT=Arial (Arabic)]ومن زعم أن الصحابة ارتدوا بعد رسول الله عليه الصلاة والسلام إلا نفراً قليلاً لا يبلغون بضعة عشر نفساً أو أنهم فسقوا عامتهم ،[/FONT][FONT=Arial (Arabic)]فهذا لا ريب أيضاً في كفره لأنه مكذب لما نصه القرآن في غير موضع من الرضى عنهم والثناء عليهم .
[/FONT][FONT=Arial (Arabic)]بل من يشك في كفر مثل هذا ؟ فإن كفره متعين ،[/FONT][FONT=Arial (Arabic)]فإن مضمون هذه المقالة أن نقلة الكتاب والسنة كفار أو فساق وأن هذه الآية التي هي : ( كنتم خير أمة أخرجت للناس ) وخيرها هو القرن الأول ، كان عامتهم كفاراً ، أو فساقاً ،[/FONT][FONT=Arial (Arabic)]ومضمونها أن هذه الأمة شر الأمم ، وأن سابقي هذه الأمة هم شرارها، وكفر هذا مما يعلم بالاضطرار من دين الإسلام[/FONT] ) .
[FONT=Arial (Arabic)]الصارم المسلول ص 586 - 587 .
[/FONT][FONT=Arial (Arabic)]وقال أيضاً عن الرافضة : ( أنهم شر من عامة أهل الأهواء ، وأحق بالقتال من الخوارج[/FONT] ) .
[FONT=Arial (Arabic)]مجموع الفتاوى ( 28 / 482[/FONT] ) .

[FONT=Arial (Arabic)]
السابع عشر : ابن كثير​
[/FONT] :
[FONT=Arial (Arabic)]ساق ابن كثير الأحاديث الثابتة في السنة ، والمتضمنة نفي دعوى النص والوصية التي تدعيها الرافضة لعلي ثم عقب عليها بقوله :[/FONT][FONT=Arial (Arabic)]( ولو كان الأمر كما زعموا لما رد ذلك أحد من الصحابة فإنهم كانوا أطوع لله ولرسوله في حياته وبعد وفاته ، من أن يفتاتوا عليه فيقدموا غير من قدمه ، ويؤخروا من قدمه بنصه ، حاشا وكلا[/FONT][FONT=Arial (Arabic)]ومن ظن بالصحابة رضوان الله عليهم ذلك فقد نسبهم بأجمعهم إلى الفجور والتواطيء على معاندة الرسول صلى الله عليه وسلم ومضادته في حكمه ونصه ، [/FONT][FONT=Arial (Arabic)]ومن وصل من الناس إلى هذا المقام فقد خلع ربقة الإسلام ، وكفر بإجماع الأئمة الأعلام وكان إراقة دمه أحل من إراقة المدام[/FONT] ) .
[FONT=Arial (Arabic)]البداية والنهاية ( 5 / 252[/FONT] ) .

[FONT=Arial (Arabic)]
الثامن عشر : أبو حامد محمد المقدسي​
[/FONT] :
[FONT=Arial (Arabic)]قال بعد حديثه عن فرق الرافضة وعقائدهم[/FONT] :
(
[FONT=Arial (Arabic)]لا يخفى على كل ذي بصيرة وفهم من المسلمين أن أكثر ما قدمناه في الباب قبله من عقائد هذه الطائفة الرافضة على اختلاف أصنافها كفر صريح ، وعناد مع جهل قبيح ، لا يتوقف الواقف عليه من تكفيرهم والحكم عليهم بالمروق من دين الإسلام[/FONT] ) .
[FONT=Arial (Arabic)]رسالة في الرد على الرافضة ص 200[/FONT] .

[FONT=Arial (Arabic)]
التاسع عشر : أبو المحاسن الواسطي​
[/FONT][FONT=Arial (Arabic)]وقد ذكر جملة من مكفراتهم فمنها قوله[/FONT] :
(
[FONT=Arial (Arabic)]إنهم يكفرون بتكفيرهم لصحابة رسو الله صلى الله عليه وسلم الثابت تعديلهم وتزكيتهم في القرآن بقوله تعالى : ( لتكونوا شهداء على الناس ) وبشهادة الله تعالى لهم أنهم لا يكفرون بقوله تعالى : ( فإن يكفر بها هؤلاء فقد وكلنا بها قوماً ليسوا بها بكافرين[/FONT] ) . ) .
[FONT=Arial (Arabic)]الورقة 66 من المناظرة بين أهل السنة والرافضة للواسطي وهو مخطوط[/FONT] .

[FONT=Arial (Arabic)]
العشرون : علي بن سلطان القاري​
[/FONT] :
[FONT=Arial (Arabic)]قال : ( وأما من سب أحداً من الصحابة فهو فاسق ومبتدع بالإجماع إلا إذا اعتقد أنه مباح كما عليه بعض الشيعة وأصحابهم أو يترتب عليه ثواب كما هو دأب كلامهم أو اعتقد كفر الصحابة وأهل السنة فإنه كافر بالإجماع[/FONT] ) .
[FONT=Arial (Arabic)]شم العوارض في ذم الروافض الورقة 6أ مخطوط[/FONT]

أخي بيبرس الشيخ يوسف القرضاوي نعرفه رجل واسع وعالم ..
وتقول أخي إنه ذو خبرة مع الشيعة إي خبرة اخي خبرة ماذا؟
خبرة أن يقتل أحفاد المجوس احفاد ابن العلقمي إخواننا المسلمين في بلاد الرافدين ويغتصبوا النساء في بغداد الرشيد
ويقتلوا ويعدموا الشباب..
يقول الشيخ العالم شيخ الإسلام إبن تيمية رحمه الله​
[FONT=Arial (Arabic)]( أنهم شر من عامة أهل الأهواء ، وأحق بالقتال من الخوارج[/FONT][FONT=Arial (Arabic)]مجموع الفتاوى ( 28 / 482[/FONT] )

[FONT=Arial (Arabic)]
وقلت أخي بيبرس​
[/FONT][FONT=Arial (Arabic)]
ولكننا لا نعرف هذا الشيخ ابو مصعب

أخي لا تجمع بكلامك قل إنك انت لا تعرفه
فالشيخ المجاهد العامل الشهيد بإذن الله ابي مصعب يعرفه الكثير الكثير من العلماء والشيوخ والمجاهدين في كل مكان
حيث جاب الارض طولً وعرضً وهو يدعوا ويجاهد ويعمل للإسلام والمسلمين
فسأل عنه جبال الافغان
إن لم تعرفه فسأل شباب فلسطين
إن لم تعرفه فذهب الى شوراع الفلوجة تجيبك من هو الاسد ابو مصعب
إن لم تعرفه فسأل أهل الانبار تجيبك
أسئل معسكرات التدريب
اسئل الحدود الفلسطينية
اسئل المساجد في كابل والزرقاء
اسئل المشايخ الذين كانوا معه
لا اعرف ماذا سأوصف لك هذا الجبل ابو مصعب
رحمك الله يا امير الاستشهاديين​


[/FONT]
أخي انت تقول إن ابو مصعب كان ممول من المجوس الايرانيين فلتعلم ان ابو مصعب كان يحارب الذين تمولهم ايران بالمال والسلاح لتحارب المسلمين في العراق فقاتلهم ابو مصعب والمجاهدين ابو مصعب لم يكن يحتاج يوماً ايران فسلاحه الإيمان ولتعلم أخي ان ابو عمر البغدادي امير دولة العراق الإسلامية الذي مسكه ابو مصعب امارة الدولة الاسلامية بالعراق قبل شهرين هدد إيران بالتفجيرات إن لم تكف عن دعمها لفيلق بدر ومليشيا جيش المهدي.. تمولهم بالسلاح لتحارب المسلمين بالعراق فهددهم بالتفجيرات ولتعلم ان هؤلاء المجاهدين يعشقون الموت كما هم يعشقون الحياة فهدفهم لا مناصب بالدنيا ولا كرسي هدفهم هو رفع راية لا اله الا الله محمد رسول الله حتى يكون الدين كله لله
فهم اخي بيبرس تشن عليهم حملة اعلامية وعسكرية .. لتشويه صورتهم في كل مكان

أخي فلتعلم ان مهما اختلفنا انا وياك وبعض الاخوة هنا نبقي إخوة مسلمين عرب



اللهم أحفظ الشيخ يوسف القرضاوي واهديه يا الله
اللهم أرحم شهدائنا واشفي جرحانا وفك اسر اسرانا
اللهم اعز الإسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين
اللهم آمين
اخوكم ومحبكم
أبو رغد
الفلسطيني​

 
اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه


الله أكبر ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين



اللهم آمين يا رب العالمين

بارك الله بك اخي الكريم وجزاكم الله كل خير
 
بسم الله الرحمن الرحيم


منذ متي أصبح الدفاع عن ايران واجب شرعي يا قرضاوي ؟.

اليوم يخرج القرضاوي علينا بفتوي مفادها الدفاع عن ايران واجب شرعي ، وما هو بالواجب الشرعي .

انظر لتصريحه هنا يا رعاك الله .



والدفاع عن إيران واجب شرعي

وفي حديثه الإذاعي، أكد الدكتور يوسف القرضاوي على أهمية الأخوة الإسلامية باعتبارها "حائط صد ضد أعداء هذه الأمة".


وأردف قائلا: "يجب على الأمة أن تتكاتف للدفاع عن نفسها، ومن هذا المنطلق علينا أن ندافع عن إيران باعتبارها وطنا مسلما ضد العدو، وهو أمريكا التي أعلنت الحرب على الإسلام تحت مسمى الحرب على الإرهاب ووقفت مع إسرائيل في كل باطل فلولا المال والسلاح الأمريكي ما كانت إسرائيل".

وتساءل فضيلته: "ما الذي يحرم على إيران امتلاك القوة النووية أو أي بلد مسلم أو عربي أو حتى أفريقي، رغم تملك إسرائيل لرؤوس نووية وكذلك أمريكا أيضا"...

وتطرق الشيخ القرضاوي إلى مخاوف دول الجوار من امتلاك إيران للسلاح النووي قائلا: "إذا كان هناك مخاوف من جيران إيران فعليهم أن يقوموا بـ(إبرام) معاهدات واتفاقيات صريحة حتى يزول أي شك أو أي شبهة وأهل المنطقة هم أولى بأن يديروا أمورهم بأنفسهم وليسوا بحاجة إلى أحد يزعم أنه يحميهم بقوة السلاح".

وأكد على رفضه لضرب إيران قائلا: "نحن ضد الحرب على إيران كما كنا ضد الحرب على العراق وكذلك ضد أي حرب عدوانية وانتقامية".


انتهي كلامه .

وبهذا الكلام جعل القرضاوي ايران بلد مسلم ، ونسي جرائمه في أرض الرافدين ، نسي أهل السنة وما يذوقونه من الاحتلال وأعوانه من الرافضة من ملة كفر واحدة لا هم لها سوي هدم الإسلام .

نسي شتم الروافض لصحب رسول الله صلي الله عليه وسلم ، نسي جرائم الرافضة التي يقومون فيها ، نسي جيش المهدي وميليشيات غدر التي تقوم بما لم تقم به أمريكا في العراق .

يقول الشيخ أبو مصعب الزرقاوي رحمه الله في كلمته وعاد أحفاد بن العلقمي (فنزلوا بالعثر من البلاد ، وسعوا بالكفر بين العباد ، وأكثروا من البغي والفساد ، فانتهكوا الأعراض ، واستباحوا الحرمات ، ودنسوا المقدسات؛ يعاونهم في ذلك إخوانهم من الشيعة الروافض الذين ما كانت حرب على الإسلام والمسلمين إلا كانوا رأس حربة فيها .)




وميليشيات الرافضة في العراق التي يتكلم عنها الشيخ رحمه الله مدعومة من ايران التي يطالبنا القرضاوي بالدفاع عنها ، وليس هذا فقط بل بجعل الدفاع عنها واجب شرعي .
@@@@@@@@@@@
عندما سجلت في هذ المنتدى قرات القوانين
في مضمونها عدم التدخل في شؤن الاخرين
وعدم المساس في المذاهب
ماشاء الله وجدت الشتائم والسباب في كل مكان ويكفرون المسلمين ليس لذنب اقترفوه لحبهم لرسول الله واهل بيته عليهم السلام اين انت يا ادمن لما كل هذ التجريح والاهانات المشينه بحق الشيعه اليس من العيب والخزي ونحن ضيوف المه الجزائريه وهل هكذا تعاملون ضيوفكم
ومن المستفيد في رايكم غير اعداء الدين والعروبه ان وجدت غيره لدى العرب عيب كل العيب ان تبدؤالتجريح والاهانات واللعنات
اذا كان نقاش فيجب ان يتناول الموضوع بكل منطقيه بعيده عن السب والتجريح
انا اعلم في ناس تروج للفتنه والطائفيه المقيته التي يعلم الله انا كم اكره الطائفيه والتعصب ونا اجامل سائر الناس مهما كان اتجاهه
مهما كانت اختلافات مذهبيه او دينيه وان كان في صدرك شيئ من البغضاءفالافضل لا تطرحه بل احتفض فيه لنفسك ذالك احسن لك
وللمقابل نحن هنا بصدد ان نتقرب من بعضنا لانبتعد وتفرقنا التعصبيه البشعه لئن لاتوجد دوله في العالم تخلو من تعدديات المذاهب او الاديان كيف تسير الامور هكذا هل برايك لابد من قصاء الاول للثاني وكيف
هل من المنطقي ان نتبادل التفاهات وتبقى السفينه في عرض البحر تتلاطم فيها الامواج الشديده كيف ننجو من الغرق يا صاحبي
ليس هناك رابح بل الكل هنا سيغيرقون
اتقى الله فينا يا اخوان اقول اخواني في الاسلام لئن تربطنا رابطة الاسلام الحنيف اسلام التسامح والاخزه التي رسمها الرسول الاكرم محمد صلى الله عليه واله وصحبه الغر الميامين
كل مسلم لديه ملك يسجل مايقول من كلام ان كان خيرا اوشرا
فتقو الله في انفسكم اولا
انا لم اسمع ولا رايت
هناك مجاهد في سبيل الله يقتل اخوه المسلم ؟؟؟؟؟؟؟
هل الجهاد ان نقتل بعضنا لبعض ونتخذ من فتاوى المعتوهين وعملاء اسرائيل وامريكا ونبرره جهاد ؟؟؟؟؟؟
العجيب كل العجب ان يقتلون مسلم في العراق ويقولون انتصرنا على اسرائيل في القدس
هههههههههه
لم اسمع ب ابومصعب نفذ عمليه في تل ابيب او فلسطين
يمكن لديه فرق في التوقيت والمكان فقصده يتوجه الى هناك
تحياتي





 
أخي أنا لم أنزل مع آخر قطرة مطر، فما سردته عن أبو مصعب و أميره بن لادن و ما قاله العلماء عن الروافض أعلمه، و لعلك لاحظت أنني لم أوجه كلام شر لشيخيك مع العلم أن غيري لن يضيع فرصة كتلك، و لم أفعل ذلك الا احتراما لك.

نحن هنا في الجزائر نعرف جيدا من وراء الكارثة الواقعة في الشرق الأوسط و ليس ذلك فحسب بل نعلم أيضا كيف صارت الأمور الى ما صارت اليه. و ليست القضية سهلة كما تتخيلها، عدو و صديق، الأمور معقدة، اللاعبون كثر و الخونة أكثر. هناك طبعا حلول لهذه المعضلة و لكن تطبيقها يستلزم ضبط النفس و تجنب أن نكون حطبا لنيران الفتن.
 
اللهم قنا شر الفتن ما ظهر منها وما بطن​
 
أخي أنا لم أنزل مع آخر قطرة مطر، فما سردته عن أبو مصعب و أميره بن لادن و ما قاله العلماء عن الروافض أعلمه، و لعلك لاحظت أنني لم أوجه كلام شر لشيخيك مع العلم أن غيري لن يضيع فرصة كتلك، و لم أفعل ذلك الا احتراما لك.

نحن هنا في الجزائر نعرف جيدا من وراء الكارثة الواقعة في الشرق الأوسط و ليس ذلك فحسب بل نعلم أيضا كيف صارت الأمور الى ما صارت اليه. و ليست القضية سهلة كما تتخيلها، عدو و صديق، الأمور معقدة، اللاعبون كثر و الخونة أكثر. هناك طبعا حلول لهذه المعضلة و لكن تطبيقها يستلزم ضبط النفس و تجنب أن نكون حطبا لنيران الفتن.
سامحك الله مره اخرى الروافض الذين تنعتهم بهذا الاسم المشين من هم
تقصد الشيعه اليس كذالك انا شيعي وكيف تكن الفتنه في مفهومك لماذا كل هذ الاقصاء والاجحاد في حقنا
لماذا تقمعوننا في كلامكم .اي دين الذي تتحدثون عنه هل هناك دين غير ديننا الاسلام الحنيف
وكيف اصبح الاسلام دين الجبروت والتعصب اليس دين المحبه والتسامح الم يزرع في نفوس من كانت قلوبهم قاسيه فلانت وتدينوبدين (محمد عليه الصلات والسلام )
تقو الله فيما تقولون فربما رميت قلب مسلم وادخلت في قلبه الضغينه واصبحت انت المسبب والمسؤول امام الله ورسوله
سا محني ان كنت مخطئ
سلام
 
ما هو الاسم المشين هذا الذي تتكلم عنه يا ali333
 
السلام عليكم

يا أخي أبو رغد لا أظن أن تجريح العلماء وخاصة يوسف القرضاوي من شيم منتدانا
كما أن اسم القاعدة في الجزائر لا يعني الى قتل الأبرياء مدنيين و عسكريين ولو استعمل من غير أهله .ولكن الحمد لله الجزائريون مع المقاومة هناك و نقول مقاومة مع علمنا أن الأمور مختلطة فكل تسلح و كل يدعي انتماءا .

ويا أخ علي لا أقول لك أترك المنتدى و لكن اعلم أننا كلنا سنيون هنا يمكنك المشاركة في كل المواضيع ما عدا السياسية والاسلامية اتقاءا للفتن و المجادلات لغير أهل الاختصاص و ان أردت روابط لكي تقوم بنقاش سني شيعي نعطولك الروابط فهي تملأ النت ولكن منتدانا ليس منهم .
 
بارك الله بكم
اللهم أعز الإسلام والمسلمين وأذل الشرك والمشركين
اللهم آمين
 
سلمت يمينك أخانا في الله أبا رغد
فقط ااظن أن مصعب الزرقاوي من رؤوس الضلال و التدمير في بلادنا الاسلامية
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top