وهج الصحراء
:: عضو مُشارك ::
- إنضم
- 4 ماي 2010
- المشاركات
- 264
- نقاط التفاعل
- 7
- النقاط
- 7
سلام عليكم جميعا يا اعضاء اللمة اريكم ان تساعدوني وترشدوني ماذا افعل
قصتي كا التالي = انا حبيت شخص وهو حبني كذلك وتطورت علاقتنا كان صادق معايا من الول هو يقرى في جامعة وقريب يتخرج وانا مزال في الليسي المهم حبنا بعض لمدة مبعد هوقرر نتركوا بعض لانه كان خايف مايسعدنيش انا وافقتوا في القرار انا مقدرتش ننساه كل يوم وكل ووقت نخمم فيه لكن المكتوب حب نتلقاو مرة اخرى تلقاينا وطلب مني سماح وقالي مقدرتش نعيش بلا بيك المهم روح يازمان جات فترة مولتش نحس بحبوا ليا صرحتوا وقررت اني نبتعد عنوا لاابد وقطت كل الواسائل لي كانت تربطني به حبست البورطابل وغلقت ساكايب ديلي المهم مدة شهر ونص وهو يحوس كيفاه يعاود يلقاني مرة دخل لسكايب المهم انا كانت اسمي في سكايب وردة الصحراء كي دخل لقا هدا الاسم حسبني انا المهم دخل نشان قال سلام عمري وهي بنت اخرى تعرف عليها عطتوا نيميرو برطابل ولايحكي معاها وكل شيئ بعثت ليه تصويرتها قدر المكتوب اين ندخل واحد النهار لسكايب وهو شك بلي انا دخل قالي سلام المهم بديت نحكي معاه وقالي علاش خلتني راني كنت نتعذب من جالك ومبعد قالي حيت نخبرك واحد الموضوع قلت لو تفضل قالي راني تعرفت على بنت اخرى وحكلي كل شيئ انا قالت ليه ربي هنيككم وقطعت عليه بدا يلح عليا بلي مزال راه يحبني ويقدرش ينساني واحد نهار بعثلي ميساج قالي دخلي لسكايب كي دخلت قلت ليه سلام هوكان يهدر مع لبنت تانية في نفس الوقت بدا يدبر على حجج باه يقنعني قالي انا عجبتني لبنت شابة و راني وعدتها بزوج انا قالت ليه مبروك عليك ومزال قالي راني نحيك ومتقطعيش علقتنا قالي ممكن مانتفهمش مع هذا البنت ونرجحلك انا قالت ليه ربي يسعددكم ونسان يكما انت قررت تشوف حياتك انا تانكي نشوف حياتي حتى لاى قعدت نحبك طول حياتي جامي نرجع لك
نتمنى اخواني اخوايتي تقولولي هذا لي درتوا ه و صواب ولا راني غالطة راني نتسنا ردودكم
قصتي كا التالي = انا حبيت شخص وهو حبني كذلك وتطورت علاقتنا كان صادق معايا من الول هو يقرى في جامعة وقريب يتخرج وانا مزال في الليسي المهم حبنا بعض لمدة مبعد هوقرر نتركوا بعض لانه كان خايف مايسعدنيش انا وافقتوا في القرار انا مقدرتش ننساه كل يوم وكل ووقت نخمم فيه لكن المكتوب حب نتلقاو مرة اخرى تلقاينا وطلب مني سماح وقالي مقدرتش نعيش بلا بيك المهم روح يازمان جات فترة مولتش نحس بحبوا ليا صرحتوا وقررت اني نبتعد عنوا لاابد وقطت كل الواسائل لي كانت تربطني به حبست البورطابل وغلقت ساكايب ديلي المهم مدة شهر ونص وهو يحوس كيفاه يعاود يلقاني مرة دخل لسكايب المهم انا كانت اسمي في سكايب وردة الصحراء كي دخل لقا هدا الاسم حسبني انا المهم دخل نشان قال سلام عمري وهي بنت اخرى تعرف عليها عطتوا نيميرو برطابل ولايحكي معاها وكل شيئ بعثت ليه تصويرتها قدر المكتوب اين ندخل واحد النهار لسكايب وهو شك بلي انا دخل قالي سلام المهم بديت نحكي معاه وقالي علاش خلتني راني كنت نتعذب من جالك ومبعد قالي حيت نخبرك واحد الموضوع قلت لو تفضل قالي راني تعرفت على بنت اخرى وحكلي كل شيئ انا قالت ليه ربي هنيككم وقطعت عليه بدا يلح عليا بلي مزال راه يحبني ويقدرش ينساني واحد نهار بعثلي ميساج قالي دخلي لسكايب كي دخلت قلت ليه سلام هوكان يهدر مع لبنت تانية في نفس الوقت بدا يدبر على حجج باه يقنعني قالي انا عجبتني لبنت شابة و راني وعدتها بزوج انا قالت ليه مبروك عليك ومزال قالي راني نحيك ومتقطعيش علقتنا قالي ممكن مانتفهمش مع هذا البنت ونرجحلك انا قالت ليه ربي يسعددكم ونسان يكما انت قررت تشوف حياتك انا تانكي نشوف حياتي حتى لاى قعدت نحبك طول حياتي جامي نرجع لك
نتمنى اخواني اخوايتي تقولولي هذا لي درتوا ه و صواب ولا راني غالطة راني نتسنا ردودكم