صبـــــــــاحيـــــــــــات

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

حسان

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
485
صباح الخير لكل من ينهض من نومه قبل الصلاة الفجر
صباخ الخير كل من يتوضى و يحسن الوضوء
صباح الخير كل من يقرأ أذكاء الصباح
صباح الخير كل زوجة تنهض باكرة و تمسح الأرض و تهيئ القهوة و الحلويات قبل أن ينهض زوجها و أبنائها
صباح الخير كل بنت تنهض باكر و تصلى و تقرأ القرآن الكريم
صباح الخير لكل مسافر ينهض باكر يرتب الحقائبه و يودع اهله
صباح الخير لكل عامل ينهض باكر و يذهب لمحطة الحافلات ليصل إلى عمله

إخوتي الأعضاء الأعزاء هذا الموضوع صبـــــــــاحيـــــــــــات هدف منه هو تعرف على شخص أعز ما في قلوبنا جميع

حيث نقوم بإستضافة العضو ما مميز في المنتدى و طرح عليه أسئلة فكرية و إجتماعية و تعليمية و حياتية ..الخ و هو يجيب عليها و نحاوره فيها

و هو شبيه ببرنامج صبـــــــــاحيـــــــــــات معروض في تلفزة جزائرية و انا لم أشاهده أبد لكن حسب فكرتي عنه هو إستضافة شخص ما و طرح عليه أسئلة و حوار عن كل شيء و نستفيد من أفكاره ( لا أعلم إن كنت على خطأ أو على الصح )

ما رأيكم​

ما رأيكم

جيد جدا

اكيد اخي حسان دايما عندو لمخير تع لمخير

اوكى خويا نبدوا بيك انت الاول وخلى نتكلموا معاك عن كل شي خويا حسان انت الضيف المرة هادى

السلام عليكم
شكرا اخي حسان و الله انت تعجبني بزاف دائما مواضيعك مميزة و كيما قال الاعضاء غادي نبداو بيك هههههههههههههه وجد روحك بما انك صاحب الفكرة ههههههههههه
تقبلوا تحياتي
اخوكم العباسي22000

شكر لك أخي sofian2

ألف شكر cicina و أنا متشرف بك

ألف شكر أخي العزيز 4algeria و لكن أنا كنت مكتوف الأيدي في الكرسي الإعتراف و تم تعرف عني و نتمنى أن نفتح الفرصة للأعضاء أخريين لنتعرف عليهم أكثر و نتعرف على أفكارهم قيمة و بما أن يجوز أختيار من طرف شخص مختار فأنا أختار Ibn Algerie الحبيب لنتعرف عليه أكثر فهو عزيز على قلوبنا و أيضا هو مغترب في مصر و هو أبن بلادنا بالدم و بالروح و الحمد الله الذي تشرفنا بمعرفته و هذا هي فرصتنا للإكتشاف أخ العزيز علينا جميعا

ألف شكر لك أخ أبن الجزائر Ibn Algerie فأنت إن شاء الله معروض للجلسة صبـــــــــاحيـــــــــــات لنتعرف عليك و على أفكارك و على أرائك و نتحاور معاك حوار نريده مثمر ممتع

و نحاورك كالعالم و نحاورك كخبير و نحاورك كشخصية متميزة لنكتشف مواهبك و نستفاد من أفكارك

تقبل تحاتي الخاصة و نتمى أن يلتفت الأعضاء كلهم و يشاركوننا في برنامح صبـــــــــاحيـــــــــــات

كما نعلم البرنامج صبـــــــــاحيـــــــــــات معروض في تلفزة الجزائرية هناك المقدم البرنامج و هناك الضيف و جميع المشاهدين يتصلون بالهاتف للطرح الأسئلة رائعة مع المقدم و الحمد الله هنا في المنتدى اللمة لا نحتاج للإتصال بالهاتف بل أكتب و أهدر و أسئل بكل ما تريده كتابة صوت فيديوا الللخ ...................

ألف مرحب بالأخ Ibn Algerie في هذه الحصة صبـــــــــاحيـــــــــــات

و نتمنى أن يقبل الأخ و يشاركنا جميع المشاهدين أي الأعضاء و نتمنى أن يرزقنا الله حلاوة هذا القاء لعزيز على قلوبنا أبن الجزائر

ألف شكر اخي العباسي فموضوعك كان مع ردي في نفس الوقت و لن انتبه له و ألف شكر لك و بارك الله فيك و نعتذر على بدأ بي لأنني شاركت في كرسي الإعتراف و أحب ان أتعرف على بقية الأعضاء و بما انكم رشحتموني فأنا اتنازل للأخ أبن الجزائر Ibn Algerie ليأخذ مكاني لنتعرف عليه

تقبل تحياتي الحارة لك اخي العباسي 22000

عزيزى واخى حسان ربما لنا لقاء معك فى وقت لاحق لكن بما انك صاحب الفكرة وانك مقدمها فلك الاختيار فى من تشاء ونبداء مع اخينا Ibn Algerie .

بسم الله الرحمان الرحيم

في الأسبوع ثالث من شهر أوت ألتقنا بضيف عزيز جد جد على قلوبنا و تعرفنا من قرب إنه الأخ العزيز على قلوبنا Ibn Algerie

في هذا الموضوع أكثر أكثر أكثر أكثر من رائع فقد أستمتعنا كثير بهذا الحوار أو لقاء ممتع مع Ibn Algerie

وهذا هو الموضوع صبـــــــــاحيـــــــــــات && مع && Ibn Algerie &&

https://www.4algeria.com/vb/showthread.php?t=330

و نلتقي في الأسبوع الآخير من شهر اوت مع الأخ آخر عزيز على قلوبنا و يحتل المرتبة ثانية بعد Ibn Algerie في المشاركات إنه ................................................................... غد يكون إسمه مفاجأة لكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة