السلام عليكم كيف اهلكم ناس اللمة:lolo:
ان شاء الله كامل بخير:ax_flw:
اليوم حبيت نحكيلكم واحد القصة
اسيدي دخلت العام الي عدا السنة الثالثة ثانوي
امالا طلبو منا نديرو بطاقة التعريف الوطينة اسيدي لميت الاوراق لي نحتاج ودزيتها تتخدم
ايا بعد ما وجدت كان لازم عليا انروح نبصم ونوقع
ايا رحت مع خويا ودخلت للبلاصة وين نمضيو
ايا قعدت نستنا الدور نتاعي يلحق
i-o:
وفي نفس البيرو كان كاين زوج بنات خدامات ثما
من شفتهم اعرفت بلي من جماعة عقود ما قبل التشغيل :smile:
شويا ادخل واحد الراجل ايبان عليه شوي كبير
المهم هاد الراجل اصرالو خطأ في شهادة الميلاد وكي لقاو الخطأ
قالولو لازملك اتشوف هاد المرا وهي تقولك واش دير
جا هاد الشيخ اللطفلة قالها راه عندي خطأ و..و..
قالها واش ندير ...؟؟
ابداتها هاديك الطفلة بالفرونسي الي يشوفها ايقول بنت لافرانص
:blink::blink::blink::blink:
انا والله احشمت في بلاصتو لانو الله غالب باين مش قاري
:cursing::cursing:
ومفهمش لافخرونسي الي تحكي بيها
المهم الشيخ اتبهدل قالها يا بنتي مفهمتش
بمعنى راه حاب يقولها يا بنتي احكي العربية
الطفلة عاودت نفس الكلام بالفرونسي وهي اتلقب في خليقتها
كي شغل ما عجبهاش الحال ولا راهي تخدم في رزق باباها
:cursing:
الشيخ هاداك امسكين احشم يقولها راني منفهمش الفرونسي
ومن التبهديل اسكت
وفي ديك اللحظة اتدخل خويا
قالو اهلا عمي هاك واش دير و.و..و.و...
الشيخ هاداك اخيرا افهم وشكر خويا وخرج
مي انا حكمتني القلقة
علاه كل هادا التكبر والطيرة والتنكر للاصل
هاد الطفلة شافت الشيخ كبير
وزيد ايبان من الهيئة انتاعو بلي مش من الناس القارية
وهي تلعبها تهدر أون فخونسي
رانا كامل نهدرو لا فخونسي ونعرفو نهدرو
مي اعلاه التكبر هادا
المهم واش رايكم نتوم في القصة
انا صراحة انديقوتي هاد العقلية
صح الانسان يوصل ويعرف
بصح متوصلش بيه لدرجة ينعت روحو
ولا يحقر الناس الي موصلهاش ربي تقرا
تحياتي لأحلى لمة
:lolo::lolo:
ان شاء الله كامل بخير:ax_flw:
اليوم حبيت نحكيلكم واحد القصة
اسيدي دخلت العام الي عدا السنة الثالثة ثانوي
امالا طلبو منا نديرو بطاقة التعريف الوطينة اسيدي لميت الاوراق لي نحتاج ودزيتها تتخدم
ايا بعد ما وجدت كان لازم عليا انروح نبصم ونوقع
ايا رحت مع خويا ودخلت للبلاصة وين نمضيو
ايا قعدت نستنا الدور نتاعي يلحق
وفي نفس البيرو كان كاين زوج بنات خدامات ثما
من شفتهم اعرفت بلي من جماعة عقود ما قبل التشغيل :smile:
شويا ادخل واحد الراجل ايبان عليه شوي كبير
المهم هاد الراجل اصرالو خطأ في شهادة الميلاد وكي لقاو الخطأ
قالولو لازملك اتشوف هاد المرا وهي تقولك واش دير
جا هاد الشيخ اللطفلة قالها راه عندي خطأ و..و..
قالها واش ندير ...؟؟
ابداتها هاديك الطفلة بالفرونسي الي يشوفها ايقول بنت لافرانص
:blink::blink::blink::blink:
انا والله احشمت في بلاصتو لانو الله غالب باين مش قاري
:cursing::cursing:
ومفهمش لافخرونسي الي تحكي بيها
المهم الشيخ اتبهدل قالها يا بنتي مفهمتش
بمعنى راه حاب يقولها يا بنتي احكي العربية
الطفلة عاودت نفس الكلام بالفرونسي وهي اتلقب في خليقتها
كي شغل ما عجبهاش الحال ولا راهي تخدم في رزق باباها
:cursing:
الشيخ هاداك امسكين احشم يقولها راني منفهمش الفرونسي
ومن التبهديل اسكت
وفي ديك اللحظة اتدخل خويا
قالو اهلا عمي هاك واش دير و.و..و.و...
الشيخ هاداك اخيرا افهم وشكر خويا وخرج
مي انا حكمتني القلقة
علاه كل هادا التكبر والطيرة والتنكر للاصل
هاد الطفلة شافت الشيخ كبير
وزيد ايبان من الهيئة انتاعو بلي مش من الناس القارية
وهي تلعبها تهدر أون فخونسي
رانا كامل نهدرو لا فخونسي ونعرفو نهدرو
مي اعلاه التكبر هادا
المهم واش رايكم نتوم في القصة
انا صراحة انديقوتي هاد العقلية
صح الانسان يوصل ويعرف
بصح متوصلش بيه لدرجة ينعت روحو
ولا يحقر الناس الي موصلهاش ربي تقرا
تحياتي لأحلى لمة
:lolo::lolo: