مشكلتى لمن يريد مساعدتى

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

مشكلتى لمن يريد مساعدتى
انا حابب اجى عندكم
ولكن السفارة الجزائرية بمصر عطلت لى اوراقى لماذا لم اعرف ؟
وسئلتهم ولم يعطونى اى رد
قلت لهم ماذا الحل اريد الذهاب الى الجزائر فماذا الحل قاللولى ما نعرف
طيب لية رفضتم اعطائ التاشيرة قالو لى مانعرف
سبب الرفض جاك من الجزائر
اتصلت بالاشخاص الذى سوف اذهب اليهم وقولت لهم ان السفارة ابلغتنى ان سبب الرفض من الجزائر وليس من السفارة
وبالفعل ذهبوا الى الجهات المختصة بالجزائر وسئالوهم ان هناك شخص مصرى يريد المجىء الى الجزائر والسفارة ابلغتة ان تم رفضم من قبل الدولة والسفارة ليس عندها اى سبب
ردت عليهم السلطات المختصة بانهم لايعرفون اى شىء عن هذا الموضوع
وان السفارة هى اللى بيدها كل شىء
رجعت للسفارة مرة اخرى وحكيت لهم ذلك الموضوع
ولم يجبنى اى احد
فماذا افعل
فانا مرتبط بانسانة محترمة من عندك وكنت ذاهب اليها لكى نتم عملية زوجنا على سنة الله ورسولة واهلها يعرفون بذلك
ولكن ما اعتقدة انهم الان يظنون بى السوء فى تاخرى عليهم
وانا لااعرف السبب بتاخرى
فماذا الحل من يعرف مساعدتى بتلك المشكلة فليجبنى ارجوكم
وارجو من الاخوة ان لاننسى اننا بالاول مسلمين موحدين بالله مومنين برسولة
ولا لتعليقات لاتفيد

خوويآآآ ...
منعرفش كيفآش نعآونك .. الله غآلب .. ولاد بلآدك هومآآ السبب

آخر تعديل بواسطة المشرف:
السلام عليكم
اخي عليك ان تتحقق بنفسك و تتصل بالسفارة المصرية بالجزآئر لربمآ ستسآعدك افضل
و اهلآ و سهلآ فيك في بلآدكـــ الثانية
سلامي

الحل ممكن تقول للناس اللى حضرتك رايح لهم على المشاكل دى وهوما ممكن يتوسطولك فى السفارة ده الحل برائيي
وربنا يوفقك

السلام عليكم
و الله ليس لي اي علم اتصل بالسفارة المصرية بالجزائر و اعد المحاولة مرة اخرى مع السفارة الجزائرية لك الحق بدخول الجزائر كسائح ولنا الحق بدخول مصر كسياح لا احد سيمنع الآخر من بلاد مسلمة عربية
وفقك الله اخي

السلام عليكم
السبب بسيط اخي هو أنه ليس الوقت المناسب لزيارة الجزائر و انت ادرى بالسبب...القرار يرونه بانه في مصلحتك و من اجل حمايتك حتى تعدي الامور على خير و بقصد الماتشات الي جاية،في استاذ و بايع سجاد بعرهم كويس من مصر و في كل ماتش بين فريق جزائري و مصري بتاخذهم الحكومة لجهة مجهولة قالك حكاية امن و معرفش ايه...انت بس اطلب مقابلة الملحق العسكري في سفارتنا و اشرحلو الوضع و ان شاء الله حيتغير القرار و نفرح فيكم واهلا و سهلا اخي هنا في الجزائر....

ربي يوفقك
شكرا

اطمئن مصر بعد الثورة اجمل في عيوننا قبل الثورة حاول مرة اخرى ربما تنجح

انا فيه عندي صديق جزائري متزوج مع جزائرية مند شهر قدم على فيزة واخدها من سفارة الجزائر بلامارات وراح زار الجزائر من غير مشكل حتى انه جاء يتغني بكرم الشعب الجزائري
هههههههههههه وجابلي معاه التمر الجزائري
بالتوفيق ان كنت تحبها وتريد الزواج بها كرر محاولات اخرى لاتمل
والله المستعان

ههههههههههه السبب واضح على ما اعتقد
ونصيحتي لها من الاحسن لو انها تتجوز ولد بلادها خير وخير

أنا أقترح عليك أخي أن تعيد طلب الفيزا بعد فترة شهرين او ثلاثة مثلا

و إن تم الرفض معناه ان الحكومة الجزائرية اتخذت اجراءات معينة ناحية المصريين

في هاده الحالة وحتى لا تضيع الوقت في الانتظار أنصحك أن تكلم والد الفتاة وتشرح له الوضع وتثبث له انك قدمت طلب الفيزا مرتين للقدوم للجزائر لكن السلطات رفضت وتقترح له أن تحضر أهلك الى تونس وتعقدا قرانكما هناك

وبالتوفيق

السلام عليكم

ممكن بسبب الوضع الامني والدربكة الحاصلة في الدول المجاورة وكذا مصر والله ولي التوفيق

ربي يسهل وربي يوفقك خوياااااااا

اذن ابعثلها هي الي تجيك و اعقدو في مصر

أتمنى أن تتزوج الجزائريات بجزائريين، بالتوفيق للأخ المصري، لكن أنا من أشد المعارضين لزواج الجزائريات بأجانب، و لا يخفى عليكم إخوتي مخاطر هذه الزيجات أمنيا أو حتى في حالة الطلاق، هناك حالات لجزائريات حاشاكم أصبحن يمارسن ...... بسبب الطلاق و الضياع في الغربة، و الله أمر يحرق القلب.

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة