السلام عليكم
صح رمضانكم و كل عام وانتوما بخير
و الله ملقيت ليمن نفرغ قلبي غير ليكم ونتمنى تعاونوني وتقولولي واش اندير
المهم قصتي هي :
انا نبغي وحده و هي بنت خالي وهي عندها 18 سنة و انا عندي 20 سنه و تسكن في الغرب الجزائري و نبغيها لدرجة غير محدودة و كاين بعض الناس يحسدوا حبي ليها لدرجة مره وحده قاتلي من الغرب < : لوكان نلقى واحد يحبني كيما تحبها نشقف راسي :> اي نفجغ راسي
و هي علبالها بلي نبغيها ولكن انا معلباليش الا هي تاني تبغيني ول لا
و لكن des fois كي نكون معاها في بيتهم < : في دار خالي :> هي ديرلي des justes تاع وحده تبين بلي تحبني . نسهروا كيف كيف يعني كيما العاشق و كي نحكي معاها تقولي على متتفكرناش مع العلم راني نحكي مع كل يوم تقريبا ول تقولي علاه طولت باه تعيط
المهم في هاد رمضان موبيليس كتر خيرها دارتلنا bonus ايا انا كنت كل مره نفليكسي و نسهر معاها في التيليفون تحكيلي ونحكيلها
من يومين حكيت معاها وصارحتها بكل شيء وقولتها انا واش ب النسبة ليك ؟ ردت قاتلي انت ولد عمتي رديت عليها قلتلها اخطينا من هاد الهدره ولد عمتي و بنت خالي قلتلها راكي فاهمتني شا راني نحكي ردت عليا وقاتلي مرانيش عارفة كيش نفهمك انا قلتلها نورمال قولي يا ايه يا لالا
قاتلي معارفاش كيش نفهمك من بعد و نحكوا مليح في هاد الهدرة ايا انا قلتلها الا باغيه نجبد روحي نورمال قاتلي من بعد ونحكوا مليح
و البارح حكيت مع ولد عمتها هو علبالوا بالقضية كيفاه قالي بلي كان معاها وقالها راني غادي نعيطلوا نحكي معاه الا باغيه نفوتهلك نفوتهلك قالها : لا متفوتوليش parceque راه يتعقن في الهدرة يعني راني نخلط في الهدره
انا من هاد الهدره زعفت بزاف نورمال الا ما راهيش قابلتني و الله عادي علبالي غادي نتجرح مي و الله منبين لواحد الجرح انتاعي و راني قتلوا سايي منزيدش قاع نحكي معاها و قوتلوا وسلها كلامي وقلها merci bq 3la el hadra li goltiha
الله يحفظلكم والديكم قولولي واش ندير معاها خبيت حبي عليها ما سلك و قلتلها على مشاعري زدت احترت كتر وكتر
راني نستنى في الأراءكم و نتمنى تساعدوني باه نلقى الحل .
صح عيدكم وكل عام وانتواما بخير
صح رمضانكم و كل عام وانتوما بخير
و الله ملقيت ليمن نفرغ قلبي غير ليكم ونتمنى تعاونوني وتقولولي واش اندير
المهم قصتي هي :
انا نبغي وحده و هي بنت خالي وهي عندها 18 سنة و انا عندي 20 سنه و تسكن في الغرب الجزائري و نبغيها لدرجة غير محدودة و كاين بعض الناس يحسدوا حبي ليها لدرجة مره وحده قاتلي من الغرب < : لوكان نلقى واحد يحبني كيما تحبها نشقف راسي :> اي نفجغ راسي
و هي علبالها بلي نبغيها ولكن انا معلباليش الا هي تاني تبغيني ول لا
و لكن des fois كي نكون معاها في بيتهم < : في دار خالي :> هي ديرلي des justes تاع وحده تبين بلي تحبني . نسهروا كيف كيف يعني كيما العاشق و كي نحكي معاها تقولي على متتفكرناش مع العلم راني نحكي مع كل يوم تقريبا ول تقولي علاه طولت باه تعيط
المهم في هاد رمضان موبيليس كتر خيرها دارتلنا bonus ايا انا كنت كل مره نفليكسي و نسهر معاها في التيليفون تحكيلي ونحكيلها
من يومين حكيت معاها وصارحتها بكل شيء وقولتها انا واش ب النسبة ليك ؟ ردت قاتلي انت ولد عمتي رديت عليها قلتلها اخطينا من هاد الهدره ولد عمتي و بنت خالي قلتلها راكي فاهمتني شا راني نحكي ردت عليا وقاتلي مرانيش عارفة كيش نفهمك انا قلتلها نورمال قولي يا ايه يا لالا
قاتلي معارفاش كيش نفهمك من بعد و نحكوا مليح في هاد الهدرة ايا انا قلتلها الا باغيه نجبد روحي نورمال قاتلي من بعد ونحكوا مليح
و البارح حكيت مع ولد عمتها هو علبالوا بالقضية كيفاه قالي بلي كان معاها وقالها راني غادي نعيطلوا نحكي معاه الا باغيه نفوتهلك نفوتهلك قالها : لا متفوتوليش parceque راه يتعقن في الهدرة يعني راني نخلط في الهدره
انا من هاد الهدره زعفت بزاف نورمال الا ما راهيش قابلتني و الله عادي علبالي غادي نتجرح مي و الله منبين لواحد الجرح انتاعي و راني قتلوا سايي منزيدش قاع نحكي معاها و قوتلوا وسلها كلامي وقلها merci bq 3la el hadra li goltiha
الله يحفظلكم والديكم قولولي واش ندير معاها خبيت حبي عليها ما سلك و قلتلها على مشاعري زدت احترت كتر وكتر
راني نستنى في الأراءكم و نتمنى تساعدوني باه نلقى الحل .
صح عيدكم وكل عام وانتواما بخير