- إنضم
- 27 نوفمبر 2009
- المشاركات
- 3,034
- نقاط التفاعل
- 25
- النقاط
- 157
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يه شو كانت زمان بامن انو الحب يصنع المعجزات
يه شو كانت زمان بامن انو الحب يصنع المعجزات

حتى البارح تشوكيت

اسمعوا القصة........:
اتزوجو بعد قصة حب دامت 9 سنين ....كان عمرها 19 سنة كيما زوجت هههه

يعني بتحبو من و عمرها 10 سنين و هو 14 سنة

متسمين على بعضاهم كيما نقولو
سمحت في قرايتها كرمال تتزوجو..

عندها غرفة واحدة وراضية بيها

و هادا راجلها ماكنش خدام ثابت يعني مرة على مرة برك و الحمد لله راضية و قانعة
و يلاّ باسم الحب نبلش !!!
بعد اربع شهر زواج ماحصلش حمل

راحت للطبيب و دارت تحاليل قالها نتي لاباس عليك المشكل في راجلك مستحيل يجيب ولاد

حكمتها في قلبها بينها بينو و 5 سنين و هي تقول انا اللي مانجيبش
كي بقينا وراها و نقولولها داوي و كلش راهو اطور وتقدري تحملي قالت بلي هو اللي مايجيبش وبلي راهو رافض العلاج
حلم كل امراة فالدنيا ... الامومة ..تبخر
و من حبها فيه رفضت الطلاق قطعيا و صبرت معاه ولا ناقشتو و لا فرضت عليه العلاج
مع انو والله لو كانت طلقت كانت تتخطب قبل ماتخلص عدتها !!!
مرا ماشالله عليها بكل معنى الكلمة ومواقفها دليل عليها
بعد 5 سنين
ولدت مرت سلفها و ماكنتش حابة المولود عرضو عليها تديه
طارت من الفرحة و داو البنوتة رباوها

كي بقينا وراها و نقولولها داوي و كلش راهو اطور وتقدري تحملي قالت بلي هو اللي مايجيبش وبلي راهو رافض العلاج

حلم كل امراة فالدنيا ... الامومة ..تبخر
و من حبها فيه رفضت الطلاق قطعيا و صبرت معاه ولا ناقشتو و لا فرضت عليه العلاج

مع انو والله لو كانت طلقت كانت تتخطب قبل ماتخلص عدتها !!!
مرا ماشالله عليها بكل معنى الكلمة ومواقفها دليل عليها

بعد 5 سنين
ولدت مرت سلفها و ماكنتش حابة المولود عرضو عليها تديه



و على قول الست احلام : يخون الرجل العشرة وتخلص المرأة لحيوان!!!
من يومين نحكيو معاها قالت راح نطلق راهو زوج علي
شهدي و استغفري يا مرا وش راكي تقولي ؟؟؟؟؟
قالت ايه اللي ضيعت عمري علاجالو –- زوج عليا
اللي رضيت نعيش بلا اولاد علا جالو --- زوج عليا
اللي حملت الذل على جالو – زوج عليا
اللي يقولي كلمة مايعاودهاش 2 مرات نفذهالو --- زوج عليا
بالعربية اللي عشت معاه 20 سنة زوج عليا
و السبب .........
قالها هادي اللي زوجتها عندها الصوارد و الطاكسي و فيلا والله نعيشو منغنغين
راهي مطلقة وعندها طفل :scared:راهي راح داويني باه نعود نولد .....

من يومين نحكيو معاها قالت راح نطلق راهو زوج علي



قالت ايه اللي ضيعت عمري علاجالو –- زوج عليا





و السبب .........
قالها هادي اللي زوجتها عندها الصوارد و الطاكسي و فيلا والله نعيشو منغنغين


قاتلو وش من تعود تولد يا راجل ضرك؟؟ علاه كي كنت صغيرة ماداويتش روحك وخليتني بلا ولاد ؟
راني 40 سنة مانقدرش نولد
قالها مش راح نولد معاك ... معاها
وش ماشتيتيش يكون عندي طفل ؟؟؟
و اللي رباها 10 سنين ضرك قالها رديها لوالديها ولا طيشيها ولا ديريلها وش حبيتي :scared:
نتي راني مانسحمش فيك بيناتنا عشرة نحطك في بيت الطاعة و ديجا نتي زي و هي زي
:scared:
هي تشتي تحكم و تتصرف و ماكلتتها مش بنينة ......؟؟

راني 40 سنة مانقدرش نولد
قالها مش راح نولد معاك ... معاها

وش ماشتيتيش يكون عندي طفل ؟؟؟

و اللي رباها 10 سنين ضرك قالها رديها لوالديها ولا طيشيها ولا ديريلها وش حبيتي :scared:
نتي راني مانسحمش فيك بيناتنا عشرة نحطك في بيت الطاعة و ديجا نتي زي و هي زي
:scared:
هي تشتي تحكم و تتصرف و ماكلتتها مش بنينة ......؟؟
نتي الرسمي هي نجيب منها الصوارد برك!!!!!!!!!!!!!!!!!!
راجل يطمع في صوارد مرا ويخون عشرة عمرو
هادي نهاية اللي صبرت معاه ؟؟؟؟؟؟؟
انا راني مشوكية علّقو ولا احرقو راوحكم
انا كون صراتلي راني هازة البلاكة هادي

هادي نهاية اللي صبرت معاه ؟؟؟؟؟؟؟

انا راني مشوكية علّقو ولا احرقو راوحكم
انا كون صراتلي راني هازة البلاكة هادي
وفالحبس نغني

آخر تعديل: